رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. شاهد ماذا فعل حذاء بقدم عارضة أزياء وكاد يتسبب في بترها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كادت عارضة أزياء عشرينية أن تفقد قدمها بسبب حذاء عصري كانت ترتديه تسبب لها في وجود حبوب صغيرة مملوءة بسائل ثم تطورت حتى جعلت كعب قدمها متورماً لتكشف في النهاية أنها أصيبت بتعفن في الدم.
نقطة صغيرة ذات لون غريب
ولاحظت جيما داوني ، 23 عاماً ، وجود نقطة صغيرة ذات لون غريب تشكلت على كعب قدمها بعدما ارتدت حذاءها ثم تطورت بسرعة رهيبة إلى تورم حول كاحلها، فذهبت للأطباء فوراً وأكدوا أن إصابتها ليست خطرة ولكنها استيقظت في صباح اليوم التالي، لتجد نفسها تتقيأ ومعدل ضربات قلبها مرتفعاً ووتغير لون جلدها الى الأزرق.
عادت “جيما” الى المستشفى وقضت فيه يومان حيث أصابها تسمم في الدم، وأكد لها الأطباء أنها إذا تركت الأمر فترة قصيرة كانت ستبتر ساقيها،وأخبروها أيضا أنها ستتعافى في غضون ثلاثة أشهر.
ابتاعت الحذاء من متجر لبيع الملابس المستعملة
وكانت “جيما” ابتاعت الحذاء من متجر لبيع الملابس المستعملة العام الماضي ولم تستعمله مرات كثيرة، وقالت: “مسحت على حذائي في الجزء الخلفي من قدمي ثم لاحظت شيئاً مثل الجرح في البداية، كان على شكل نقطة ثم لاحظت أنني لم أتمكن من المشي بشكل سليم، فكنت أعرج قليلاً وكان الألم شديداً وتورمت قدمي حول منطقة الكاحل فذهبت للطبيب أعطاني مضادات حيوية”.
وأضافت : “في اليوم الثاني عانيت من ألم في جميع أنحاء جسدي وصعوبة بالتنفس وارتفاع في ضربات القلب وآلام في الصدر وانخفاض ضغط الدم وأصبحت بشرتي زرقاء وفي النهاية عرفت أنني مصابة بتعفن الدم”.
محظوظة
وتابعت: “لحسن الحظ تمكنت من العلاج قبل أن يتصاعد الأمر وأخبرني الأطباء أنني محظوظة لأنني ذهبت إليهم فور الشعور بتعب، وأخبروني أنني لن أستطيع ارتداء الكعب العالي في الأشهر المقبلة حتى يتم شفائي وقد تكون هذه مشكلة في حياتي المهنية حيث يُطلب مني أحيانا أن أرتدي الكعب”.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up