أمطار رعدية غزيرة ورياح تجتاح هذه المناطق اليوم !

أمطار رعدية غزيرة ورياح تجتاح هذه المناطق اليوم !

صحيفة المرصد – واس : توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – هطول أمطار رعدية من (متوسطة الى غزيرة) مصحوبة برياح سطحية نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق (جازان، عسير) ويمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية من تلك المناطق. كما تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على المنطقة الشرقية والرياض تمتد الى نجران وشرق المرتفعات الجنوبية الغربية. في حين تكون السماء غائمة جزئياً قد تتخللها سحب رعدية على مناطق نجران، الباحة، مكة المكرمة.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية الى غربية بسرعة 15-42كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي وشمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر ،متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية الى شمالية غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

التعليقات مغلقة.

3 تعليقات

  • 3
    غير معروف

    لماذ تقول عنهم أغبياء ..بل هي أقدار الله

  • 2
    غير معروف

    ليش تقول عنهم أغبياء..بل هي أقدار الله

  • 1
    غير معروف

    رغم هذه التنيهات والتحذيرات والتوجيه,بكره يجيك كم مدرعم غبى ويطب فى وسط وادى او يقطع له سيل,ويورط ويبلش المسؤولين ويشغلهم بموته او بدمار سيارته وهلاك أسرته.لماذا لانضع قوانين تعاقب المتغطرسين الأغبياء