أول تعليق إماراتي إزاء المواجهات المسلحة فى عدن

أول تعليق إماراتي إزاء المواجهات المسلحة فى عدن

صحيفة المرصد-وكالات: أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة، السبت، عن بالغ قلقها إزاء استمرار المواجهات المسلحة التي تجري في عدن، داعية إلى التهدئة وعدم التصعيد والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين اليمنيين.

وأكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، على ضرورة تركيز جهود جميع الأطراف على الجبهة الأساسية ومواجهة ميليشيات الحوثي الانقلابية والجماعات الإرهابية الأخرى والقضاء عليها.

ودعا الشيخ عبد الله إلى حوار مسؤول وجاد من أجل إنهاء الخلافات والعمل على وحدة الصف في هذه المرحلة الدقيقة والحفاظ على الأمن والاستقرار، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإمارتية “وام”.

وقال إن “دولة الإمارات وكشريك فاعل في التحالف العربي والذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة تقوم ببذل كافة الجهود للتهدئة وعدم التصعيد في عدن وفي الحث على حشد الجهود تجاه التصدي للانقلاب الحوثي وتداعياته”.

وأضاف وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي أنه “من الضروري، ولصعوبة الموقف، أن يبذل المبعوث الأممي السيد مارتن غريفيث جهوده في الضغط لإنهاء التصعيد الكبير الذي تشهده مدينة عدن، لما للاقتتال الحالي من تداعيات سلبية على الجهود الأممية والتي تسعى جاهدة لتحقيق الأمن والاستقرار عبر المسار السياسي والحوار والمفاوضات”.

التعليقات مغلقة.

68 تعليق

  • 68
    الإيمان يمان

    تعليق مخالف

  • 67
    الإيمان يمان

    نحن من زكانا خير الامه بالايمان والحكمه يامن تتهموننا بالغدر والخيانه اانتم اصدق ام رسول الله

  • 66
    نايف الجهني

    ناس تجمع وناس تفرق اذا ما اتفقوا ليت المملكة تتركهم يطقوا روسهم ببعض

  • 65
    المتقاعد

    يا رجال كلنا عيال قريه وكلن يعرف اخيه***

  • 64
    أَبُوُ خَالِدْ

    تعليق مخالف

  • 63
    لعنة الله على داعش والقاعده ومفتيهم

    تعليق مخالف

  • 62
    غير معروف

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين اللهم يا ذو الجلال والإكرام عليك بالطغات في كل مكان من الخونة والمرتزقه وكل من له يد في شق عصى المسلمين اللهم لا تحقق لهم غاية واجعلهم لمن بعدهم عبرة وأية

  • 61
    غير معروف

    اليمن مافيها خير
    ما وراها الا الخساير

  • 60
    غير معروف

    والله يابعد تشوفون شي منهم ماشفتوه ….

  • 59
    احب المصداق

    تعليق مخالف

  • 58
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 57
    احمدد

    *** حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 56
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 55
    أبو العز الدمشقي

    لمن ينتظر الدبس من مؤخرة النمس البريطاني؟؟
    اليوم فيديو لفرار مدمرة بريطانية من زوارق الحرس الثوري الايراني؟
    الخليج لأهله فقط

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    ابوفهد

    تعليق مخالف

  • 52
    عزيز

    تعليق مخالف

  • 51
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 50
    متقاعد

    الشمالي ما حرر ارضه باقي تبونه يقاوم الجنوبي وكذلك الجنوبي همه الجنوب ولن يتدخل في الشمال الا بصفته كمحتل وستبقى الحرب بين الجنوب والشمال مالم يكون هناك وحده وياقلب لاتحرن

  • 49
    محب المرصد

    حلو البيان وصيغته اشوف امورك استغرب اسمع كلامك اصدقك الله المستعان اليمنين اصحاب القات مايبون الانظباط عاجبتهم الفوضى وعاجبهم انهم ينداسون من الحوثيين والمجوس حيلهم بينهم

  • 48
    متقاعد٨٥

    لعبه سياسية ربما تكون هي الحل الصحيح لاستقرار اليمن

  • 47
    جبال سدير

    تعليق مخالف

  • 46
    ابن بطوطه

    لتسويق السلاح اشعل الحروب في كل مكان هذي وصية الغرب

  • 45
    سالم

    تعليق مخالف

  • 44
    غير معروف

    محمد العرب على تويتر الرئيس هادي رئيسا للشمال والجنوب ومن يقول غير ذلك لا يفقه شيئا …محمد العرب يعرف تفاصيل ما يحدث خطوه بخطوه و عند جهينه الخبر اليقين

  • 43
    غير معروف

    الإمارات عانت من حزب الإصلاح كل ما تقدمت قواتها مترا سمعت النياح والصياح قسموهم مستعمرين وغزاه وأصحاب موانئ حتى في سقطرى الإمارات كانت حاضره من ايام صالح اضطروهم للخروج فانسحاب الإمارات كان تكتيكي

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    يوم مجيد 23 سبتمبر 1932

    إذا أردت معرفة سياسة دولة عربية تجدها في وسائل أعلامها..المسؤولين يعمدون في تصريحاتهم إلى الديبلوماسية وترطيب الأجواء بعيدا عن الإثارة لوحده الكلمة وجمع الصف.الامارات تلعبها صح في كل المجالات

  • 39
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 38
    غير معروف

    الامارات معنا ولا ضدنا وش وضعها

  • 37
    root

    إيران تتنفس عبر تركيا قطر **
    وقد شاهدت بأم عيني البترول الإيراني يصدر عن طريق دولة….

  • 36
    غير معروف

    أما وقد اندلعت الحرب الأهلية بين الجنوبيين فذلك نصر للحوثيين

  • 35
    غير معروف

    الجنواب راجع

  • 34
    غير معروف

    وش دخل المبعوث الأممي فيما يحصل في عدن ؟؟ مو كفاية انه جالس يحمي الحوثيين في الشمال ويتعاون معهم ضدنا ؟؟

  • 33
    ابو حمود

    الله يرحم شهدائنا وبس

  • 32
    ابو صالح

    ماني فاهم ايشيبغون يوصلون اليه ها اليمنين يوم عدوان بعض ويوم اصدقا بعض الى يين رايحين يااخوان. دمرتم بلادكم جوعتم شعبكم خلاص كفا ماقد حصل من تجويع شعب واذا جيران

  • 31
    محلل سياسي يعرف مايدور بالدول

    واضحه من بعد تغريدة ** عبدالخالق المسوول الإماراتي وقال في تويتر لن يكون يمن واحد**

  • 30
    لسان الحقيقة

    مبروك للامارات اذا ما فيه وقت بدل ضائع

  • 29
    violety

    حسب المشهد الجنوبيين هم من طرد الحوثي من عدن لاكن الاخوان والاصلاحيون اكثر عدد في الشرعية ولم يتحركوا لقتال الحوثي بل تمركزت القاعدة وداعش وتغلغلت وصار هناك خيانات وتضرر بها الجنوبيين هنا انقلبوا

  • 28
    الفقراء مايبون زياده في أسعار البترول

    كل السلاح والعتاد والدعم المالي للجنوبي من الامارات ويقولون تهديه اذا الامارات لاتريد الضرر لليمن تمنع اول شي الجنوبين من حمل العلم المختلف فوق مدراعاتها وحمل العلم اليمني فقط المعروف هناك خطط خبيثه

  • 27
    عبدالله

    ضبابية الأوضاع في اليمن بدأت تتكشف وهذا بحد ذاته شيء إيجابي .

  • 26
    السعوديةبلد المليار مواطن ومقيم

    تعليق مخالف

  • 25
    ابو فيصل السامر

    اتوقع والله اعلم ان فيه خيانه من أكثر من طرف معقوله المملكه ماتعرف هذا الشئ رحم الله شهدائنا الابطال

  • 24
    يمني كلي طناخة وزلط 😘😎😘😎

    فازت الإمارات

  • 23
    ضدالفساد

    اليمن وماادراك اليمن لن تجدو منهواهلن لثقه ولن تجدو من تعتمدوعليه يغيرون نياتهم ووجهاتهم في اليوم اكثر من مره وليس لديهم ثبات علي راي معين يتغيرون حسب المصلحه في اليوم

  • 22
    Konoz

    تعليق مخالف

  • 21
    ريما

    تعليق مخالف

  • 20
    السكن بالجنة إن شاء الله ياعيالي

    تعليق مخالف

  • 19
    إيقاف الخدمات جريمة

    قرقر زيادة
    ***

  • 18
    واضح

    تعليق مخالف

  • 17
    فيصل المرواني

    تعليق مخالف

  • 16
    ابومحمد

    تعليق مخالف

  • 15
    باهر 12

    تعليق مخالف

  • 14
    فاهم صح

    تعليق مخالف

  • 13
    غير معروف

    ربما تضطر دبي إلى الإنفصال لأن اقتصادها واقتصادياتها غير حربية

  • 12
    العربي

    الظاهر ينطبق عليهم المثل المشهور
    عند قوم أبو صره ، ، ،
    ( يقتلون القتيل ويمشون في جنازته )

  • 11
    مثال شعبي قديم

    ***وانصر اخواننا المرتبطين في الحد الجنوبي وارجعهم الى اهاليهم سالمين غانمين يارب ياكريم.

  • 10
    غير معروف

    قال تكفى ياسحمي قال بلاك ماجاك الا من سحمي

  • 9
    الشيباااااااااااا ني

    تعليق مخالف

  • 8
    توطين إلزامي والسوق يشهد على كلامي!!

    تعليق مخالف

  • 7
    صحيح

    تعليق مخالف

  • 6
    غير معروف

    مارتن غريفت ومنظنته الخبيثه عندما كادت تسقط الحديدة في يد التحالف تدخلت منظمته وبسرعه لتجنب سقوطها وطرد الحوثيين منها انا عن عدن الان فيرى ان التدخل لانهاء الصراع والخلاف صعب..منظمه كيديه غير نزيهه

  • 5
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 4
    مسافر

    ابو يمن غدار ماله عهد ولا امان
    حرب قذرة مالنا فيها لا نافة ولاجمل

  • 3
    ابو عبدالله

    والله لو ربنا قد كفانا شركم كان قد حررنا اليمن وافتكينا من الحرب

  • 2
    غير معروف

    تعيلق مخالف

  • 1
    root

    عيني في عينك يا حبيبي من الفجر حتى المغيبي
    يا شمس لا تغيبي