خادم الحرمين و ولي العهد يبعثان برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى

خادم الحرمين و ولي العهد يبعثان برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى

صحيفة المرصد- واس : حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على التواصل مع إخوانهم قادة الدول الإسلامية في كل عام بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

فقد بعث خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد- رعاهما الله – برقيات تهنئة إلى قادة الدول الإسلامية بهذه المناسبة المباركة، داعين المولى سبحانه وتعالى أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين، وبالمزيد من التقدم والازدهار .

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    هلال

    دمتم سالمين

  • 5
    علامة تعجب

    الله يديم الامن والامان والراحة والاطمئنان.. ويحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب وكل مقيم على هذه الأرض الطيبة.. ويعيده أعوام واعوام والجميع بخير وصحة…

  • 4
    🅱️برابو🅱️

    بهذة المناسبة اهني والدي ووالدتي واخواني واخواتي باالعيد السعيد واقول الله يطول في اعماركم انتم ذخر وتاج رأسي
    وكل عام وانتم بخير 🅱️🅱️🅱️🅱️🅱️

  • 3
    لاتنشدون معكم

    كل عام وأنتم بخير ؛؛؛ سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشعب ::: السعودي :::

  • 2
    هلا

    الله يحفظكم ياخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير الملهم محمد بن سلمان وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وسلامة والله يجعله عيد مبارك عليكم وعلى المسلمين ويديم عزكم ويحفظ وطنا الحبيب في خير وأمن وأمان❤️

  • 1
    غير معروف

    اعاده الله علينا وعلى حكومتنا وشعبنا بًمًنِآسِـبًة عٌيِدٍ آلَإضًـحًى المبارك باليمن والبركات والله يديم علينا نعمة الأمن والأمان.