فضيحة لفتاتين مصريتين مع كويتية داخل مسجد بالكويت!

فضيحة لفتاتين مصريتين مع كويتية داخل مسجد بالكويت!

صحيفة المرصد: في واقعة فاضحة، حاولت فتاتين مصريتين سرقة هاتف فتاة كويتية داخل مسجد والتعدي عليها بالضرب المبرح، ما دفع الأخيرة إلى الاستنجاد بالشرطة التي ألقت القبض عليهما، حسب رواية صحف محلية كويتية.

وتفصيلا: تعرضت فتاة كويتية للاعتداء بالضرب ومحاولة سرقة هاتفها النقال من قبل وافدتين من الجنسية المصرية داخل مسجد في منطقة السالمية.

ونقلت صحيفة الراى عن مصدر أمني، بأن كويتية دخلت أحد المساجد في منطقة السالمية لأداء صلاة العصر وتصادفت مع مصرية وقالت «لها ليش ما تمشطين شعرك»، مضيفا أن الأمر تطور إلى مشادة بينهما، فحضرت مصرية أخرى وتكاتفت مع ابنة جلدتها ضد الفتاة الكويتية وتطورت المشادة إلى ضرب الأخيرة ومحاولة سرقة هاتفها النقال.

وقال المصدر إن الكويتية سارعت بالاستنجاد بالعمليات وحضر رجال الامن وقاموا بضبط الوافدتين المصريتين، مؤكدا أنه بعد التدقيق على سجلهما تبين انه حافل بقضايا السرقة والضرب، وسجلت بحقهما جنحة.

التعليقات مغلقة.

89 تعليق

  • 89
    معلم ممارس

    والله مستغرب …
    حتى الآن يا إخواني الكويتيين ماتعلمتوا من حرب ٩٠ ميلادي..
    الله يرحمك يا اسرار القبندي رحمة واسعة..

  • 88
    من قلب الحدث

    أعمل في مجال السياحه والفندقه لاكثر من ( 15)سنه نتعامل مع الكثير من الجنسيات من مختلف أنحاء العالم لم أرى قط أسوأ من الجنسيه المصريه من كل النواحي

  • 87
    سعود

    فتاة كويتية دخلت مسجد لصلاة العصر. لايكون ناوية تدخل مول وغلطت.

  • 86
    مقهور من هذا الشعب

    المصارية انجس خلق اللهلا يتورع الواحد فيهم عن القتل و السرقة حتى في اطهر الاماكن

  • 85
    الصارم

    جرايمهم وصلت اليابان
    مصري يطارد يابانيه لاغتصابها
    وتم القبض عليه

  • 84
    عمرو ابو نبوت

    يكفي كذاب علي الناس

  • 83
    غير معروف

    تربيه ليبرالية بحتة رجيع الانقلابات والعسكر العملاء الخونة ومن ضحاياه لا اخلاق لا حياء لا تربية لا فهم لا علم لاكرامة لاقيم بلا قيمة سلعة ومصيدة وملطشة هايمات بالشوارع فارغات متبرجات وماخفي اكبر

  • 82
    مصري بالكويت

    احب الكويت واحب اهلها ومافيش اي حاجه تشوه سمعت البلدين مع بعض

  • 81
    أحمد

    واللي أسمه ابوطلال
    اقولك ايوا
    ****

  • 80
    أحمد

    فى اللي يقول ساساويه
    احب أقوله اسأل ماما عن عمكم السيسي

  • 79
    أحمد

    يا ناس خلي فى احترام شويه حسبيى الله فى كل ظالم ليه الافتراء
    الله يخرب بيوتكم يا ظلمه

  • 78
    أشرف سلمان

    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تعمد تشويه المصريين وواضح من القصة أنها ملفقة وغير منطقية والأيام القدمة ستندمون جميعا على ما اقترفتم في حق مصر وشعبها.
    اللهم رد المسلمين إلى دينهم ردا جميلا.

  • 77
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل واحد قال كلمة مش كويسة على مصر وشعب مصر الأيام القادمة ستعلمون قيمة مصر والشعب المصري يا من تتطاولون.

  • 76
    زائر وفي الهواء طاير

    المثل يقول(ياغريب خلك اديب) من المفترض من المصاريه وغيرهم يحترمو البلد إلي استضافهم لاأنهم جأو لاأجل لقمت العيش وطيبة اهل البلد تمادو بعض الاجانب في اخطأهم وكأن الدنيا سايبه.

  • 75
    غير معروف

    كلهم سلاتيح

  • 74
    كلامي ل ٤٥-اشكره

    الله يصلح الحال

  • 73
    كلامي ل ٤٥-اشكره

    انت لست سعودي انت حاقد على السعوديين وتشب الشر بين السعوديين المصريين حادثه فرديه لم تتضح ملابساتها
    قد بدت البغضاء من فوهك وما يخفي قلبك انضم
    ااكويتيين والمصريين اخوان

  • 72
    --

    وايش دخلها تمشط شعرها والا ماتمشطه .. وقاحة

  • 71
    أم عزيز

    والله والله والله عندنا جاليات بالكويت اكثر من 120جاليه كلنا منزعجين من المصاروه يتدخلون بكل شي وحريمهم اجرم من رجالهم باضعاف جايبين منهم مدرسات للتعليم شي مزعج

  • 70
    ابن صره

    تعليق مخالف

  • 69
    !!!

    ويستمر مسلسل الوافدين الاجانب الحلقة ١٢ مليون🤔

  • 68
    فارس

    الغلط على الكويتيه ليش تقولها مشطي شعرك المفروظ تسلم عليها وتاخذ وتعطي معا بأدب اوتتركها يعني تقولهاانت حلوه بس لوترتبين شعرك تطلعين احلى تتفزها غلط وهي ماهي حراميه بس تسرق انتقام من السيده الكويتيه

  • 67
    وطنى

    تعليق مخالف

  • 66
    جوري

    تعليق مخالف

  • 65
    غير معروف

    قصه بايخه مافهمت شي

  • 64
    عجب عجاب

    انا ملاحظ الاجانب عندنا يفزعون لبعض حتى لو مايعرفون بعض ،،بعكسنا حنا يأهل الخليج اذا صارت هوشة بين اجنبي وبين خليجي في ديرته ،تلاحظ ربعنا يكتفون بالتصوير والطقطقة ،،

  • 63
    علي ابو هاشم

    الخلا

  • 62
    غير معروف

    طيب و الكويتية تسأل المصرية ليه ما تمشطين شعرك هل قامت بتصويرها بجوالها وعشان كذا المصرية تريد سحب الجوال ومسح الصور؟ القصة غير واضحة.

  • 61
    علي ابو هاشم

    بكل بساطه أي إنسان مقيم ما يحترم نظام البلد اللي هو يأكل عيش منه يطرد و لا محاكم و لا سجن و الله تنظف البلد في سنه

  • 60
    المعلم محمد العيسى

    الله المستعان إلي أهم من هذا كله انه في بيت الله المسجد مافيه احترام لبيت الله.

  • 59
    زائر

    من الحادثه الاولي مفروض ترحيل بعدين في المسجد جايين يصلو والا يهاوشوا

  • 58
    زائر

    وليش ماطبقتوا شرع الله وقطعتوا ايديهن في السرقه الأولى

  • 57
    عبدالعزيز @

    المجرمون موجودون في كل مكان وزمان ولكن بعض الأماكن تكون نسبة الجرائم اعلى.ويجب الضرب بيد من حديد لكل مجرم وارهابي وتطبيق اقصى عقوبة لردعه وامثاله المجرمين كهاتين الفتاتين الارهابيتين كفانا الله شرهم

  • 56
    بنت المملكة

    بذمتكم الموضوع كلة عشان بس قالت لها ليش ماتمشطين شعرك ههههه استفغراللة باربي شر البلية مايضحك هههه فشلتونا يانسوان العالم وضحكتو علينا معشر الرجال 🙈🏃‍♀️

  • 55
    سامي الحربي

    ماتخش المخ يبدو انها مضاربه تحولت لقضية سرقه ويسهل تصديق ذلك لانهم مصريتان ،،،

  • 54
    صال

    اللهم أصلح أحوال المسلمين كل من سب وشتم يلقى حسابه عند الله في كتاب لايغادر صغيرة ولاكبيرة

  • 53
    ابوطلال

    ياما صاحت النائبه صفاء وقالت لكم هالشعب اجرامي متى تصدقون

  • 52
    ابو نادر

    من يفك العالم العربي من صياح النائبة صفاء الهاشم بعد هذي الجريمه

  • 51
    مسافر

    ريا وسكينة الجزء الثاني

  • 50
    محمد ممدوح فاروق

    ***الكويت 🇰🇼 نور أعيننا ولهم الروح والدم

  • 49
    محمد

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم

  • 48
    الل

    يماني النسب اللهم احفظ الكويت ومصر وكيد كيد الفجار والكفار واحفظ شعبنا العربي

  • 47
    باشا مصر

    إن الايام لدول وإن غدا لناظره لقريب

  • 46
    ريما

    سجل حافل بقضايا السرقة والضرب وليومك جالسين في الكويت واخرتها جنحة ولما دافع كويتي عن نفسه وضرب مصري سجن 17 عاماً اصبح بقايا الرومان في ارضنا اسود وفي بلادهم ينضربون بالنعل تكرمون ولا يسأل عنهم احد

  • 45
    اشكره

    انا من شعب الله المختار ولن اعلق لاكون اول سعودي مو ملقوف

  • 44
    غير معروف

    تاركينهم بالكويت لماذ يوم انكم تعرفون انهم سوابق

  • 43
    بحر 1

    عليهم قضايه جنايه ولسه جالسين في البلد

  • 42
    محمد مش سيساوي ولا اخواني

    ازاي لهم سابقة سرقه ولم يتم ترحيلهم خبر كذب لكي يقوم * البشرية بسب الشعب المصري كله اي بلد في العالم يرحل الأجنبي فورا إذا ارتكب جريمه في البلد ولذلك من شروط السفر للمصريين سجل الحالة الجنائية

  • 41
    شامه

    سجلهم حافل بالنصب والاحتيال والسرقات وتاركينهم يعيثون في ارضكم فساداً وش الصفه اللي فيهم يخليكم ماتصكونهم خروج نهائي ( عجبي ) ثم ( عجبي )

  • 40
    محمد مش سيساوي ولا اخواني

    كذب وتلفيق من اعلام غير محترم هل يعقل أن حكومه تترك لصوص تسرق وتضبطهم ثم تتركهم ليسرقن مرات أخرى
    لكن الغريب تعليقات الرعاع التطاول على مصر وكأن اهل بلدهم جميعم شرفاء ما عندهم لصوص

  • 39
    مصري

    محاولات بائسة لتشويه صورة المصريين لكن محاولات فاشلة احنا الأصل والتاريخ

  • 38
    تنامي

    هناك خطر كبير على الإسلام من اهله اذا ماتداركت الحكومات الإسلامية ذلك وبسن أنظمة قوية تعاقب ورادعه للعنصر البشري المجرم في هذا الزمن الغير مبالي لا بأسلام او انسانية

  • 37
    وضحى

    مادري ليه تذكرت ذيك الكويتية اللي ولعت بالخيمة ليلة زواج طليقها هههههههه يارب سترك بس

  • premium medal
    36

    3.غير معروف
    سيساويات بلطجيات//
    خطأ؟؟ والصح أنهن خونجيات ؟؟

  • 35
    طالب علم

    ماش شربت علبيتين ببسي ماهضمت الموضوع ان كيدهن عظيم

  • premium medal
    34

    22
    🅱️برابو🅱️
    صدق معمر القذافي عن 70٪ من الشعب المصري//
    يقول المصطفى عليه الصلاة والسلام “استوصوا بأهل مصر خيرا” أو كما قال..
    انت تصدق معمر ولا حبيبنا المصطفى ؟؟

  • 33
    ST FC

    الكويت اذا رفعت حصاة تلقى تحتها مصري ههههههه

  • 32
    سكوووت

    مستحيل بنات مصر يسرقو ابدا اكيد الكويتية خايفه على زوجها من جمال المصريات ومقلبتهم

  • 31
    بدون وجه حق

    🤣

  • 30
    بدون وجه حق

    ياللي اسمك ومن صفاتك الزمان بكاك احسن لك اسكت لتهلك ورعي **ما تدري مشيك على دربك علق تعليق طيب لتعلك اخوانك الكويتين
    اللي كلامهم مو مثلك يعرفون من المصرين اللي علمك تفك خطك

  • 29
    صابر

    المصارية تفرعنوا في الكويت مثل الفلسطينيين قبل الإحتلال
    إقطعوا دابرهم

  • 28
    Alaa

    الكويتيه تقول للمصريه ليش ما تمشطي شعرك
    المصريه تتصل على رفيقتها ويتكالبوا على الكويتيه وتسرقان الجوال
    وال كويتيه تتصل على الشرطه
    ثم تأتي تعليقات شعب الله المختار. صحيح *

  • 27
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 26
    محمد الشهري☑️

    اناً الله احب الستر يا اخواني حتى لو حاولت تسرقة تسترجعي هاتف واستري عليها واحتسبية عند الله وماله داعي الفضائح من أراد كشف ستر مسلم اسال يكفينا سُرَّة ويهدي من غوى

  • 25
    سعود

    تخيلو وافد شتات روماني في احدى الشركات بالرياض رفضني وقال: بسبب مظهرك مع ان مظهري عادي جدا فقط لدي سمنه بسيطه بسبب خلل هرموني حسبي الله ونعم الوكيل فيه

  • 24
    من الآخر

    بعد التدقيق على سجلهما تبين انه حافل بقضايا السرقة والضرب
    ,والمفروض تسفير من اول قضية سرقة

  • 23
    الحقيقه

    قوات الإحتلال الصهيوني تفتح تقتحم المسجد_الأقصى وتفتح المسجد أمام مئات المستوطنين في عيد الأضحى استفزازاً لمشاعر المسلمين

  • 22
    🅱️برابو🅱️

    صدق معمر القذافي عن 70٪ من الشعب المصري…..
    🅱️

  • 21
    ممملل

    من ستره على عبد سترالله عليه يوم القيامه

  • 20
    معلق

    مشاكل ابو طعمية لاحصر لها خذ ولا تخلي

  • 19
    مصرية

    يابت مشطي شعرك وبلاش تبلي بعدين ربنا ينتقم منك هو ايه دول اللي بيخرجو بيفزعو الناس

  • 18
    غريب

    دام ان سجلهما تبين انه حافل بقضايا السرقة والضرب ليش ماسفرتوهن من اول قضية ؟

  • 17
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    الكويتية هي اللي بدأ بالمشكلة
    وش عليك من شعرهامشطته وإلا مامشطته

  • 16
    بكاني الزمن

    ياغريب كن أديب لكن هدا طبع فيهم من الفطره نشل عيني عينك ونصب واحتيال وبلطجيات ووووو،،،،الخ لااحترموا لقمة العيش ولاثمر فيهم كل مليم انصرف على بلادهم وشعبهم

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    غير معروف

    الكويتيين مدري ليش للمصاريه ومعطينهم وجه بهالشكل المذل هذا يوم كنت بالكويت كني باحد شوارع القاهره وميدان التحرير وما كني بدوله خليجيه

  • 13
    صنيتان السادس

    لو اشتغلن رأآصات..كان اهون من السرقه…لاكن مصارنه يسرقون الصره من بورتؤآن ابو صره

  • 12
    فائززززززززز

    هذ الفراس وهذه بضاعته

  • 11
    الأكترونية المرصد

    قبل شوي انا قلت لكم المصريات عفيفات اوي اوي اوي ومش نشالات ولا حرميات ولابتوع اغراءات
    بالعكس المصريات شريفات نزيهات جداًجداًجداً
    تصلي على طرف بنطالها من زود الشرف

  • 10
    فائززززززززز

    يمكم زوجت الاخونجي عدتهم

  • 9
    ابوحسين..

    حافل سجلهم بعملية السرقة ومع ذالك لم يسفر يمكن أنهن بمصر وليس بالكويت

  • 8
    يعود

    اذا صدق سجلهم حافل بالسرقات والضرب و. خلافه لماذا لم يرحلو الموضوع فيه ان

  • 7
    غير معروف

    المساجد صارت مكان للسرقه …الاسلام بدأ ينتهي ويشوهونه اتباعه

  • 6
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    المصريين بالكويت اكثر من الكويتيين اهل البلد وماهو بس المصريين الجنسيات الباقيه بعد اي بلد هذا؟

  • 5
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ماهضمت القصة احس انها كيدية ضد فتيات مصر المؤدبات .. يمكن اغضبها كلمة مشطي شعرك وحبت تنتقم

  • 4
    احمد

    سوالف حريم

  • 3
    غير معروف

    سيساويات بلطجيات

  • 2
    جامح

    شكلو الشعر كان منكوش وفجعتهم مع العيد

  • 1
    طربوش

    اطردوهم من البلاد