كاتب رياضي ينشر تغريدة مستفزة بعد تأهل الهلال : فعلا أثبتوا أنهم صغار ولا يهونوا شغالاتهم اللي بجنبنا!

كاتب رياضي ينشر تغريدة مستفزة بعد تأهل الهلال : فعلا أثبتوا أنهم صغار ولا يهونوا شغالاتهم اللي بجنبنا!

صحيفة المرصد: علق الكاتب والإعلامي الرياضي سامي القرشي عقب تأهل الهلال، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 رغم خسارته أمام الأهلي 0-1، في إياب دور الـ16 على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، واستفاد الهلال من فوزه ذهاباً وتأهل بمجموع المواجهتين(4-3).

وكتب القرشي عبر حسابه الرسمي على تويتر” معقولة ما كانوا متأكدين من تأهلهم وهم متقدمين أربعة إلا بعد ما إنتهت المباراة”.

وأضاف ” فعلا أثبتوا أنهم صغار ولا يهونوا شغالاتهم اللي بجنبنا”

التعليقات مغلقة.

98 تعليق

  • 98
    غير معروف

    هذا هو اختبار اللاعب المحترف القهزجي فشل كورة مقشرة امام مرمى خالي يضيعها لو دخلها
    لكان هناك كلام ثاني وعلى الأهلاويين ان لا ينتظرووووو منه أي إيجابيات في فنياته الكروية
    بيعه أفضل ل احد الإندية

  • 97
    غير معروف

    لو دخل الكورة المقشرة والمرمى خالي اللاعب اللي يقولو عليه محترف ((( القهوجي )))
    لكان هناك إنهيارات وقلب موازين في الإضافي لأن فريقه الأفضل لكن لكن محترف فالصو

  • 96
    ابواسامه

    للاسف يا اخواني رياضتنا صارت بالاعلام والطقطقة اكثر من الفن بالملاعب..وين نلاقي مثل ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وصالح النعيمة
    هناك كُتاب من الاندية قمة بالمثاليةالطيبةليتهم يتصدرون المشهد

  • 95
    الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه96:37

    ههههههههههههههههههههههههه

  • 94
    ابوصالح سكري

    اتحاد كورة القدم يحارب الحكم السعودي لعيون الهلال والنصروالاتحادوالاهلي الحكام اجانب

  • 93
    ابوصالح سكري

    انتبة لاتغلط علا احد منهم اهم شي عند اتحاد القدم نادي الهلال والنصروالاتحادوالاهلي

  • 92
    ظامي اليل

    يقولون انه اعتزل الاعلام الرياضي..كيف رجع يهذي؟.

  • 91
    ابو بدر

    هذا نموذج مرفوض للاعلامي المتعصب الذي ينشر التعصب الرياضي

  • 90
    ابو سيد

    الهلال اكبر منك ** خلك على قدك واعرف قدرك.

  • 89
    الجنتل 2011

    لاتلومونه طحلبي وصوته كانه بالع باغه

  • 88
    غير معروف

    صدمة الدعس اخرجاه من عقله مع ان الدعس مستمر منذ عقود

  • 87
    ابو عبدالله

    اتمنى من وزارة الاعلام وهيئة الرياضة اشتراط إلزام الكتاب الرياضيين بتقرير طبي حيال قواهم العقلية

  • 86
    غير معروف

    هذا كاتب رياضي هذا ولا***

  • 85
    غير معروف

    أذا أردنا جيل تغلب عليه الروح التسامح في الفوز والخسارة ويعلم أنها جلد منفوخ وليست معركة ،فالتبعد مثل هذه الأقلام وأفكارها وأساليبها وإلا كنا سببا، في التعصب الغير محمود.

  • 84
    🔵عيال جحشلي

    كاتب راءع لا تأخذه في الله لومة لائم
    أعان الله الطواقي وقواطي النيفيا عليه خخخخخخخخخخ

  • 83
    شنتر بن عداد !

    الضفدع عندما يخرج من الماء ينفخ رقبته وتتهدل اوداجه (خدوده) ويصدر صوتا نشازا ضانا انه بصوته يخيف الاخرين ..عد الي المستنقع ياصغير لست كفوا لصعود القمم…

  • 82
    فواز

    صدق اخر ماادرك من كلام النبوه اذالم تستحي فاصنع ماشئت احترموا من تخاطبون كلام سئ بينكم ماذا تفعل اذا قرأ ردودك الصغير قبل الكبير متى يبلغ البنيان عند تمامه ) اذا انت تبنيه وغيرك يهدم ) ارجوا الرقي في

  • 81
    زائر

    ** طلعوكم صغير عقلك المتعصب تعيش وتاكل غيرها

  • 80
    زائر

    الكويتب مكسوره نفسه و محروق قليبه – قال المثل من حر الموت يضرب من كل صوت

  • 79
    السهم الرابح الدايم

    الصغير لما الهلال يدق خشمك العام و كل سنة صيفاً و شتاءً رايح جاي هذا اللي نقول عنه صغير التبرير عن الخروج للجماهير الأهلاوية مخزي و عار و مكشوفة حتى لا تطال إدارة الأهلي و أنتم معهم مدعوم من قبلهم !!

  • 78
    ريح الخزامى الغامدي

    تحس هذا الكويتب يتكلم من مكان ثاني مو من فمه .

  • 77
    ريح الخزامى الغامدي

    الصراخ على قدر الالم يا طحلبي ، ولا يهون الجار مطايا جحفلي 😂🤣😂🤣😂😂😂🤣

  • 76
    ربع

    ياخوك ترى كلها كوره ولاتسوى كل هالبكا والنواح وكنك بزر
    ماعندك قضايا أهم ولا في مخك مايشغله غير الكوره ؟!
    صحيح قول الشاعر ……. وتكبر في عين الصغير صغارها

  • 75
    ربع

    وعقب كل هالسفاهه والمنطق الساقط والأوصاف االبذيئه والتعصب الطفولي الممجوج
    راح نشوفه مستضاف في برامج القنوات … ينشر كل ماتقدم ويشيعه بين الصغار والجهال

  • 74
    تعليق 70

    تعليق 70
    انت تستفزع بشهاب الدين على أخوه

  • 73
    اتحادي صميم

    تعليق مخالف

  • 72
    غير معروف

    عندما كان تركي ال الشيخ رئيس هيئة الرياضة كان هذا الكويتب يعض على الشحم

  • 71
    ابوشنب

    حركات قديمة شوفوني اعرف استفز @@استضافه في قناة مافية خليك على رف الأرشيف انت ومنهم على شاكلتك

  • 70
    يوسف

    نسأل فواز الشريف ونجيب لك العلم 😂

  • 69
    سامي

    ترا دايما الشغالات يصيرو نشيطين ومتحمسات إذا استلموا الرواتب اول بأول 👃🏿🤓

  • 68
    Yahooh

    هذا أخطر من خطيب جدة 🤥

  • 67
    غير معروف

    خلك في الجبنه البلدي والكورة لها رجالها

  • 66
    الاتحاد العالمي

    الحرااااااره ارتفعت…… ههههههههه

  • 65
    غير معروف

    لاعب الأهلي المقهوي لو سسجل هدف بل كورة التي امامه مقشرة والمباراة تلفظ انفاسها
    لا دخل التاريخ لآنه حيسسبب إنهيار تام في الفريق الهلالي وجمهوره ومسؤليه ولكن هي دي
    رعونة بعض المحترفين

  • 64
    الجلاد

    مع كرهي للطواقي بس ما اعتقد في فريق انبطاحي مثل الاهلي قدام الهلال دايم ياكل على راسه وانهزامي قبل ماتبدا المياراة والطواقي ان شاء الله مسلسلهم قادمون يا اسيا مستمر للابد

  • 63
    سعيدان

    سامي القرشي ****

  • 62
    عبدالرحمن

    ماجبت جديد فهم فعلا صغار وإعلامهم المتعصب يحاول يرفعهم ويقلل من فوز الآخرين. مادروا ان الخيط عمره ماينرز. اعلام متعصب على جهل بعضهم جاي من إبله ويالله امدح وأمجد وأذم في النوادي الاخرى. جمهور مراهقين.

  • 61
    ٤٤٤٤

    وشكلك تلمح لوليد الفراج يجيبك في برنامجه ولكن اللي كتبته يوديك للنيابة بإذن الله

  • 60
    ٤٤٤٤

    وايه ما واثقين الكورة ما فيها كبير وصغير الكورة بالملعب والأهلي جنيني عن خمسة ولاهو عيب نلعب بحذر لننا متقدمين . ولكن العيب هرجك ونطالب بأنك تشطب من الرياضة ما أحترمت جارك

  • 59
    ٤٤٤٤

    هذا هرج .

  • 58
    خدمي لابس طاقية ☻

    الله يخارجنا من عباءة المحلي وإعلامة الجاهل 🤲

  • 57
    👅 نيشيمورا رمز العدالة

    سامي القرشي .. هو أفضل من يمثل الإعلام الاهلاوي .. صلب وخترق الطاقية بكل سلاسه 🤣🤣

  • 56
    كنت فقراوي واستخرت الله

    ناديك صفر اسيا وجاي تتكلم على زعيم اسيا ٦ بطولات والاتحاد ٣ بطولات ومرتين اندية عالم والله هذا المرض بعينه

  • 55
    المفارق العسيري

    انتم غلطانين تردون عليه الرجل مااحد سأل فيه وتقريبا انقرض فقال اغرد بهذي القذرة عشان يرجع ونجح لوانكم تسفلونه هو والعينات اللي مثله صدقوني معاد يطلعون ينقرضون

  • 54
    من الاخر

    محد كره الناس بالرياضة وذي شهادة من كل الفرق السعودية غير فريق الزعيق والدلال ومنصاته في الهيئات والاعلام. فريق خالتي قماشة

  • 53
    غير معروف

    هل هذا الأسلوب يوحي بأن الرياضة تربية قبل ماتكون منافسة شريفة بين أبناء الوطن ،وهل هذا المنطق يحارب التعصب الرياضي ؟!.

  • 52
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    القرشي – جستنية – الصرامي – المسيليم – الخ الخ .. مستويات ثقافية رياضية راقية , الله لا يعطيهم القدرة على الكتابة اذا هذ أسلوبهم ..

  • 51
    يوسف العنزي

    والله اذا فيه صغير مهوا الهلال
    الا انت القزم ياسامي ياقرسي الهلال اكبر من
    كتابتك مقول الا الحقد مالي عيونك

  • 50
    يشعرون وكأن الدنيا أنتهت عندما يخفق ناديهم أو شهيرهم

    ظاهره يجب أن تدرس وهي عندما يتجاوز الأنتماء اللامحمود حدوده .. وأن تصبح القضيه الأولى لدى الكثيرمن قاصري الوعي هو ذلك النادي أوذلكم الشهيرفي مواقع التواصل . ولاتكون لديهم البدائل المفترضه والواجبه

  • 49
    ٠٠٧

    ليش زعلان !!!!! .. الأهلي ضيعها .. الأهلي قدم مباراه ممتازه ولو جاب الثاني كان لعبو إضافي وكان ممكن الأهلي يفوز قبل الإضافي كمان .. هدي أعصابك الأهلي هو اللي ضيعها.. !!! ماتستاهل تزعل وتغلط

  • 48
    بسم الله

    السؤال لهذا المتعصب نريد تغريده يصف شعوره عندما تأهل نادي الوطن أمام النادي الإيراني وذلك القطري يرفع علم إيران هل هو مستفز له ذلك المنظر أم تعصبه اعماه عن تلك المنظر البشع

  • 47
    ولا يهونوا شغالاتهم اللي بجنبنا

    تعليق مخالف

  • 46
    عينات

    من المؤسف أن تطلق ألقاب الكتاب والمحللين على مشجعي مدرجات لايملكون من الوعي ولا الثقافه ولا الأسلوب ما يؤهلهم حتى لأستضافتهم كمشجعين
    الشغالات ،، لاعبو الأتحاد .؟!!

  • 45
    الدهمشي

    انتم فرق تمثلون السعودية تاصل بكم تشعون الخصم ضد نادي سعودي للأسف رئيس الرياضة نايم الكره و الحقد صار بين الجماهير و هذا يشتم للاسف ما في وطنية بين الاندية .

  • 44
    الدهمشي

    والله اني كرهت الهلال و النصر و الاتحاد و الاهلي و الشباب رغم اني اشجع و احد منهم حتى صرت ما تابع الدوري السعودي هذا يسب و هذا يتمنى يخسر من نادي اسيوي ويطلع يسب و ينتقد ما دري كيف تطلع هالاشكال ….

  • 43
    أول ١

    صدق فواز الشريف يوم يقول عنه ***

  • 42
    ممملل

    انا اعرف الصغيره قطر

  • 41
    الخبير

    لا تلومونه فهو نويقد وكويتب صغير ما وصل للكبار .
    مع احترامي وتقديري للراقي

  • 40
    العمق

    شكله مستفز على طول تحس ان عنده حالة نفسية من كثر ما اتعبه الاهلي. يا راجل اتعبت نفسك لازم تفهم وقالها البلطان وصدق هذا حسينوه وهذي خلاقينه

  • 39
    ثلج مشوي

    هذه العينات سوف سوف ترجع ذليلة صاغرة وتبرر وتعتذر عن الجزء الأخيرمن التغريدة لأنها عنصرية وااااااضحة

  • 38
    عليان

    لن تمر هذي السخافة مرور الكرام وتشوفون المحامين يرفعون قضايا مجانا
    للكيانات العظيمة مثل زعيم اسيا ووصيفه

  • 37
    غير معروف

    والله انتم الصغار وعقولكم صغار
    ويجب ايقافك
    حقد دفين
    وش دخل الا تحاد الي جنبكم
    من القهر ما يدري وش يقول

  • 36
    ع.غ.م

    تعليق مخالف

  • 35
    غير معروف

    احس شوي ويبكي هههههههه صفر آسيا

  • 34
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    المهم ضف عفشك وانتظر الدوري .. آسيا اكبر من مستوى طحلب جدة وفقر الرياض

  • 33
    غير معروف

    يتصفق من البعيد ويشكي من القريب . مسكين اغلى لاعبين واخر شئ برا اسيا ،والا جنبك اخذ اسيا وبسختها الجديدة مرتين

  • 32
    وسع صدرك

    صوت الضفدع يسمى نقيق الضفادع … فلذلك الصوت ماهو غريب 😂😂😂😂

  • 31
    وسع صدرك

    تسكت ياطحلبي ولا نجيب لك عادل التويجري و فواز الشريف… يرجعونك مع الضافدع نقيق نق نقيق نقيق

  • 30
    وسع صدرك

    هذة الاشكال مريضه عقليا… وهذه الاشكال هي من تبحث عنه بعض برامجنا المريضة ايضا… المهم تأهل الزعيم وداس على خشم الطحلبي وجنبه الفقراوي… كبير يازعيم

  • 29
    طربوش

    يقولون طاقية يحسبونها عيب ولا عيارة الجبناء والطاقية ليست عيب ويلبسونها جميع اهل الخليج واحدا واحدا ههههههههههه اغبياء يعايرون لبسهم ولبس اهلهم وأجدادهم خخخخخخخخخ وليس على المريض حرج😅😅😅

  • 28
    غير معروف

    ضحيه جديده بسبب الزعيم لحقت بخيخه والمريسل والكميخه وملحقاتهم.

  • 27
    محمدالحربي

    من حر مايونس بداخله هههههه

  • 26
    ثلج حار

    يازين اللي يقرأ ويمشي ولايدقق يرتاح باله والاتجيه جلطة ؟

  • 25
    مفتاح

    يجب ايقافه بشكل نهائي واحتلته للنيابة العامة وسجنه وجلده

  • 24
    مفتاح

    من حر مايونس ههههه جنه جلطة من البطل الزعيم 🤣🤣🤣

  • 23
    أصيل

    يجب على هيئة الرياضه ان كانت على قدر كبير من الشجاعه وحسن الاداره تحويله الى جهات الاختصاص لمسآئلته وتوضيح معنى ما كتب هذا الكويتب المتعصب الغاضب.

  • 22
    ابن عدوه

    الطقيه تحطها على رسك غصب عنك ***

  • 21
    سعيد

    ليش مستغربين منه ، هذي ثقافات وتفكير على قده ، ماقال شي يزعل ?

  • 20
    👿👿شراره عطور ودهون الاخونجيه 👿👿

    الطواقي كانوا خايفين من نحس وشرارة دهون وبخور الاخونجيه تعود اليهم ويخسروا التأهل .

  • 19
    ابو ماجد

    والله من الحرة اللي فيه مايلام الله يكون في عونه

  • 18
    سبحانه مغييير الاحوووااال

    تعليق مخالف

  • 17
    Saad Alghamdi

    في الحقيقة يجب ان يرفع للنيابة العامة ومسألتة .

  • 16
    !َ!!!!

    طااااااااااااااااااااااااااااقيه

  • 15
    غير معروف

    الطحالب والفقر هذه عاداتهم وثقافتهم.

  • 14
    ناصر

    يقولك كااااااااااتب رياضي أما عندنا كتاب من هالنوعية يا كثرهم

  • 13
    مستعد

    تعليق مخالف

  • 12
    بيتكوين

    ايه ماكنا متاكدين
    وحنا نخاف من الضفادع يمممممممه
    لو اشوفه قلتله ايه نخاف منكم هههههههههههه

  • 11
    الطائر الحزين

    ياخي اكره الهلال والاتحاد على كيفك بس مايوصل الحقد لهالدرجه من الإسفاف

  • 10
    انسان نزيه

    الاشكال هذي سبب التعصب الرياضي للاسف انه ينتمي للرياضه المفترض يحاكم بكلامه هذا

  • 9
    مواطن 1

    والله عيب نحن أبناء وطن واحد تحت راية التوحيد ونجابه العدو في الشمال والجنوب ونحتاج الي الدعاء لجنودنا وهذا يزرع الفرقه بين ابناء الوطن من يحاسبه

  • 8
    نبض

    لا بارك الله في اعلام هؤلاء من يمثلونه

  • 7
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 6
    انسان نزيه

    تعليق مخالف

  • 5
    🅱️ برابو 🅱️

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
    قووووووووية

  • 4
    ناصر

    حقيقه الهلال تغير اصبح ينخاف عليه من اي فريق كان و صار من المسئول عن مستوى الهلال المتردي

  • 3
    الثقفي

    يا ناس يا مسلمين بالله هذا اسلوب كاتب رياضي

  • 2
    ابو ايمن

    كل أناء بما فية ينضح

  • 1
    احمد العسيري

    يقصد الاتحاد