4 مناطق على موعد مع أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة.. وتنبيهات عاجلة من الأرصاد!

4 مناطق على موعد مع أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة.. وتنبيهات عاجلة من الأرصاد!

صحيفة المرصد – واس : توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول امطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد الى مرتفعات الطائف. في حين يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على منطقتي الرياض ونجران كذلك على طريق الساحل الواصل ما بين جازان الى الليث. كما يتوقع تكون الضباب الخفيف خلال ساعات الصباح الباكر على المنطقة الشرقية خاصة الأجزاء الساحلية منها.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 38-16كم/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة 34-14كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • 5
    غير معروف

    والمشكلة العقار مرتفع فيها على إيش ما تدري وهي مدينة لا تصلح للعيش

  • 4
    الولايات العربية الكبرى - حلم ؟

    الرياض ما تصلح للسكن فجوها يجيب الاكتئاب

  • 3
    المهااااااا

    الله يرحمنا برحمته الرياض كل يوم غباااار ،، الله يغيث البلاد ، انهلكنا من. الغبرات

  • 2
    غير معروف

    انا من جازان لنا اسبوعين أجواء روعة و أمطار و هتان يتواصل لست ساعات اللهم لك الحمد حمدا يليق بكرمك

  • 1
    محمد الشهري☑️

    الله يسعدك يا جدة ولا مرة سمعت قالت الأرصاد نتوقع رياح مثير للأتربة على جدة ممكن في السنة مرة وعندنا في الجنوب كل يوم هذا الغبار على رؤوسنا اعوذ بالله اللهم رحمتك