الفنان “عبدالكريم عبدالقادر” يكشف عن أمر مؤسف ومؤلم تعرض له وصل إلى جميع أفراد عائلته !

الفنان  “عبدالكريم عبدالقادر” يكشف عن أمر مؤسف ومؤلم تعرض له وصل إلى جميع أفراد عائلته !

صحيفة المرصد: نفى الفنان الكويتي “عبدالكريم عبدالقادر” خبر وفاته، والذي انتشر على نطاف واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف الفنان “عبدالكريم عبدالقادر” تلك الإشاعات بـ”إشاعة مغرضة”، حيث قال بحسب صحيفة “الرأي” الكويتية” : “أمراً مؤسفاً ومؤلماً في الوقت ذاته لي ولمن حولي، لأنها لم تمسسني شخصياً، بل وصل ألمها إلى جميع أفراد عائلتي وكل محبّ لي”.

وتابع: “أنا إنسان مؤمن بأن الأعمار في يد الله سبحانه وتعالى، لكنني ما زلت إلى اليوم بحمد الله أتمتع بالصحة الجيدة والعافية”، مضيفاً، “في هذه الإشاعة كان هناك جانب أسعدني كثيراً، أنني وجدت (هاشتاق) باسمي تصدّر القائمة، ليصبح الرقم واحد، وغرّد الجميع في محبتي، مسترجعين في الوقت ذاته باقة من أغانيّ القديمة التي ما زالت راسخة في أذهانهم ومرتبطة بذكرياتهم مع تطرقهم إلى مشواري الغنائي الذي أعطيت فيه الكثير لأحصد اليوم.

واختمم عبدالقادر حديثه قائلاً: أنا على قناعة تامة بأن ما أوصل (الهاشتاق) إلى التصدر هو محبة الناس لي (الله لا يحرمني منهم)”.

التعليقات مغلقة.

38 تعليق

  • 38
    مصعب الحريري

    الله يطول عمرك فنانا الكبير ابو خالد..وبصراحة انت النجم الأول بلا منازع يتربع على عرش الغناء الخليجي والعربي

  • 37
    مايباخ

    سلامتك يبو خالد والله افتقدناك ، والساحة خليت من دونك ، ارجع يا كل الحب ، رد الزياره علينا يبو خالد

  • 36
    محمد العتيبي

    الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا

  • 35
    احمد نعمان

    الله يحفظك ويطول بعمرك انت فنان عظيم وهرم من اهرام الاغنية العربية الجميلة

  • 34
    معلم ممارس

    اشوف ابو خالد التذكر الكويت
    التذكر الكويت يطري عليه الشهيد والشاعر فايق عبدالجليل…الله يرحمة ويرحم اموات المسلمين جميعا..

  • 33
    كيمو

    توب باب التوبة مفتوح

  • 32
    اللهم احفظ الملك سلمان وولي عهده محمد

    طيب اعتزل احسن لك موجالس بالبيت ولاتطلع بالتلفزيون صار لك سنين ولا احد يدعيك تغني

  • 31
    ALSULAMI

    21 كلامك غير صحيح حيث انه لم يخرج من الكويت ايام الغزو

  • 30
    الثقافه للجميع

    عبد الكريم …العزيز
    اسأل الله لك حسن الختام ..وطول العمر بحسن العمل وان يكفينا ويكفيك الفتن في الغناء والطرب ….ومن كان بعمرك فهو الى الله اقرب ان شاء الله انك من المقربين له تعالى 😘😘

  • 29
    تعليق 25

    تعليق 25
    انت وشعرفعك أنه بعيد ولا قريب من الله حتى تقول هذا الكلام
    يمكن احسن منك عند الله
    انت داخل قلبه
    ناصح أعور مايصلح
    العور فيك انت انك تدعي بعده عن الله
    انت تخاف الله
    كيف تقول ذلكلام!!

  • 28
    الأحساء 🏝🏝🏝🏝🏝🏝

    بوخالد أطفال الله عمرك
    في صحه وعافيه من الله
    صاحب الصوت الأول بالخليج
    نحتاج منك اغنيه شبيهه
    لاغنيه الله على الايام والحظ الدري 🏝

  • 27
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    الله يحسن لهو الخاتمة عمرة ٧٥ سنة

  • 26
    عبدالله العتيبي.

    ت20،،وهل انت من شياطين الانس

  • 25
    غير معروف

    لو مت محد درى عنك اترك الغناء واعتزل واتجه لربك احسن لك محد نافعك

  • 24
    واقعي وصريح

    يقول المثل : خذ الرأي من راعي غنم والمقصود ولو أن ماتناقله الناس إشاعة فلما لا يكون إنذار ؟! … فرصة الواحد يتوب ويرجع إلى ربه فالموت قادم لامحالة .

  • 23
    مسافر

    وداعية يااباخالد
    الله يعطيك العافية والاعمار بيد الله عزوجل
    اسأل الله لك حسن الختام

  • 22
    عبير

    الله عليك يابو خالد ويطول بعمرك ويخليك يارب للان مازال صوتك وشم للناس الفاهمه بس

  • 21
    غير معروف

    كان امام مسجد ايام الغزو الصدامي بجدة بحي الشرفية اسكان الشرفيه ويقدم مواعظ ونصائح عن الاغاني

  • 20
    ت18

    وهل طلب نصيحة أحد

  • 19
    مؤسس العالمية

    ***ياعالمي *إن شاء الله

  • 18
    عبدالله العتيبي.

    ت11/ابو فهد
    أغسطس 15, 2019 | 10:10 م
    أنصحك لوجه الله تترك الطرب وتندم وتحافظ على صلاتك وتكثر من فعل الخيرات،،،،،، بيض الله وجهك لأن شيطاين الإنس واجد

  • 17
    غير معروف

    نفى الفنان الكويتي “عبدالكريم عبدالقادر” خبر وفاته

    زين اللي ما أكدها ..

  • 16
    فهمي

    فنان كبير وتاريخ عظيم الله يعطيه طولة العمر

  • 15
    غير معروف

    اصحاب الشائعات هم من الاخونج

  • 14
    غير معروف

    ١١/ انصح نفسك بأن لا تتدخل بشؤون الناس أيها الاخونجي *

  • 13
    عبدالله العتيبي.

    تعليق مخالف

  • 12
    فريدة شوقي

    تعليق مخالف

  • 11
    ابو فهد

    أنصحك لوجه الله تترك الطرب وتندم وتحافظ على صلاتك وتكثر من فعل الخيرات

  • 10
    غير معروف

    الله يرزقك الصحة والعافية والهداية يا أبا خالد

  • 9
    لوفنج لبرال

    الله يعطيك طولت العمر على طاعة والعافيه والمعافاه من منت الناس ولايردك لرذل العمر واغانيك جميله وانت اجمل منها ولم انسا اغانيك في السبعين والثمانين وقت الحياة الجميله والقلوب النظيفه الله يعيد ذيك الا

  • 8
    عبدالهادي ..

    خير الناس من طال عمره وحسُن عمله ، وشر الناس من طال عمره وساء عمله. اللهم أرزقنا حسن العمل وحسن الختام.

  • 7
    محمد الشهري☑️

    الله يلطف بالحال والله واحد لامس 90 سنة ماعاد الا الصلاة والرحمة وما أغانيك الله يعقل عليك بها والله لا لحن ولا صوت ولا عزف متوفرة فيك المنطقة العربية فيها محمد عبدة وبس وبس وبس .

  • 6
    اتي8

    حفظك الله ورعاك ابا خالد

  • premium medal
    5
    بيتر 🐬

    ابو خالد نورت الصفحه متى تعود مع ملحنين زمان وايام زمان لماذا مقدمات الافلام انت وفيروز قامات مغيبه ليه تخطو العقبات

  • 4
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 3
    صنيتان السادس

    الدنيا مزرعةً وما تزرعه تحصده في ظلمة القبرِ …
    فإن تزرع الشوك والحنضلي تجده كأساً تتجرعه..
    وإن تزرع الخير والتٌقى..تلقاه نوراً امسى بقبرك روضةً..
    … وش رايكم بشعر صنيتان ..؟

  • 2
    صنيتان السادس

    نعوذ بالله من سوء الخاتمه

  • 1
    غير معروف

    الله يحفظك ويطول بعمرك