رئيس التحرير : مشعل العريفي

أصبحت أول سيدة سعودية تشغل المنصب .. من هي خلود عطار مدير المركز الإعلامي لنادي الوحدة؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: بعد أن أعلنت إدارة نادي الوحدة، أمس، تعيينها لتتولى رئاسة المركز الإعلامي في النادي، أصبحت سيدة الأعمال السعودية خلود عطار؛ أول سعودية تدير مركزاً إعلامياً لنادٍ سعودي.
بكالوريوس في التصميم الجرافيكي و"عطار" حاصلة على البكالوريوس في التصميم الجرافيكي؛ المؤسّس والمدير الإبداعي لمجلة "دايزين" منذ 2007 في جدة، ومؤسّس "دار كاف" للنشر والتوزيع، وهي أول سعودية تحصل على ترخيص استيراد وتوزيع الأفلام السينمائي. وبدأت مشروعها بإنشاء شركة تهتم بالتصميم من ديكور وأزياء وغرافيك، إذ تعد الأولى على مستوى المملكة في هذا المجال، حيث صنّفتها مجلة "فوربس" ضمن الشخصيات الملهمة في السعودية.
متحدث باسم النادي وقالت خلود عطار؛ عند سؤالها عمّا ستقدمه كخطوة أولى تزامناً مع توليها المركز الإعلامي لنادي الوحدة: سيتم تعيين متحدث رسمي باسم النادي قريباً.
يذكر أن إدارة نادي الوحدة السعودي قد أعلنت، أمس، تعيين خلود عطار؛ لتولي رئاسة المركز الإعلامي في النادي. وقال النادي في تغريدة: تمّ التعاقد مع شركة كاف التي ترأسها خلود عطار؛ لإدارة المركز الإعلامي لنادي الوحدة، لتكون أول سيدة تدير مركزاً إعلامياً لناد سعودي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up