تفاصيل حالة الطقس اليوم بعدة مناطق بالمملكة!

تفاصيل حالة الطقس اليوم بعدة مناطق بالمملكة!

صحيفة المرصد: توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ أن يستمر تأثير الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق شرق ووسط المملكة تمتد حتى منطقة نجران كذلك منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة تشمل الأجزاء الساحلية منها, ولا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد حتى مرتفعات مكة المكرمة, كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية .

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية الى شمالية غربية بسرعة 18-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج الى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية الى شمالية شرقية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج.

التعليقات مغلقة.

5 تعليقات

  • premium medal
    5
    برق _ الحرم

    (((((((عـــــــــــــــــاجل ….عاصفة _ رملية ……….. اجتاحت مساء اليوم …. جنوبي_ الليث…… قبالة قرية الوسقة من جهة الشمال…. الواقعة محاذاة طريق الساحل الدولي، جدة – جازان….وتسقط ابراج كهرباء وعواميد وتقطع الكهرباء عن عدة قرى )))))

  • 4
    ابوسعود

    الله يجيب المطر والخير
    والبر تكثر مظاهيره

    نطلع صباح وظهر واعصير
    لو كلفتنا مشاويره

    ماقصر فينا القيض شوانا بالحر والفواتير

  • 3
    خرفش تسلم

    المطر والسيل جانا يامره سوي عشانا

  • 2
    فرسان

    سبحان الله

  • 1
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    سبحان الله …الأرصاد ينسخونها و ينشرونها يوميا … لا تغيير