مصري يسلم نفسه بعد ذبح ابنتيه .. “أنا قتلت بناتي يا باشا .. سمعتهم بيكلموا شابين في التليفون”!

مصري يسلم  نفسه بعد ذبح ابنتيه .. “أنا قتلت بناتي يا باشا .. سمعتهم بيكلموا شابين في التليفون”!

صحيفة المرصد : كشف قاتل ابنتيه في مصر تفاصيل جديدة عن الجريمة المروّعة التي ارتكبها بحقهما، مشيرا إلى أنه ذبحهما بعد استدراجهما الى منطقة زراعية مجاورة لترعة بمحافظة الجيزة، بسبب “سوء سلوكهما، وعلاقاتهما غير الشرعية” مع الكثير من الشباب، خاصة في أيام عيد الأضحى المبارك.

لم تهتم بتحذير والدها

وبحسب موقع “مصراوي” فلم تهتم الإبنة الأولى وتّدعى “أسماء”، بتحذيرات والدها “نصر” بالابتعاد عن زميلها، بعدما سمعها وهي تحدثه مكالمة جنسية في الليل.

وقرر الأب –وفقاً لمصراوي- الانتهاء من تلك المشكلة بطريقته بعدما شاهد ابنته الكبرى “إسراء”، تجلس رفقة شقيقتها “أسماء”، وتعلم علاقتها بالشاب، وتخفي عنه الأمر.

ذبحهما من الخلف

فبعدما حزم الأب أمره، أيقظ ابنتيه واصطحبهما إلى منطقة تضم مشتلا وكافتيريا مواجهة لكوبري ترعة الجيزاوية القريب من قسم شرطة الحوامدية، ثم جلس الثلاثة، فأخرج سكينًا كان بحوزته، ووقف خلفهما أثناء جلوسهما على الأرض، وذبحهما بحركة واحدة من الخلف.

قضية شرف

وفور الانتهاء من جريمته توجه إلى قسم الشرطة الذي لا يبعد سوى أمتار، وسلّم نفسه وبيده سكين ملطخ بالدماء، مطأطئا الرأس، ودموعه لا تجف، وقال لضابط المباحث: “أنا قتلت بناتي يا باشا ودي قضية شرف.. سمعتهم بيكلموا شابين في التليفون”.

جانب من حياة الأب

وبحسب الموقع فإنّ الأب، انفصل عن والدة ابنتيه، منذ عام 2003، وتزوج بعدها قرابة 11 مرة، وزوجته الأخيرة توفيت منذ 3 سنوات بمرض السرطان، ولم يتزوج بعدها مرة أخرى.

وعاش الأب بعد ذلك من أجل تربية ابنتيه، وكان يشتري بعض المستلزمات حتى ينتهي من تجهيزهما استعدادًا للزواج، وقبل 10 أيام اشتعلت النيران داخل الشقة، ما أدى إلى تفحم محتويات الشقة بما فيها “جهاز” ابنتيه.

وفرضت قوات الشرطة طوقًا أمنيًا بمسرح الجريمة تزامنًا مع وصول فريق من النيابة العامة والأدلة الجنائية، لإجراء المعاينة التصويرية، وتحفظت الشرطة على المتهم وسلاح الجريمة.

التعليقات مغلقة.

27 تعليق

  • 27
    الصبحاوي

    اعاذنا الله واياكم من المصائب والفتن ماظهر منها وما بطن ..

  • 26
    واقعي وصريح

    تصرف تصرف خاطئ ولكن غصب عنه … ومن يلومه يتصور نفسه مكانه .
    قولوا الله يسترنا ويصلح ذرياتنا ولايحرجنا ولايحوجنا على أمر لاترضاه ولانرضاه .

  • 25
    الامل بالله

    معقوله يعدمونه وفيه حديث ( لا يقاد والد بولده) صدق الي قال هم البنات للممات

  • 24
    عبدالعزيز@

    فتن آخر الزمان تجعل العاقل والحليم حيرانا ولاحول ولا قوة الا بالله.
    اللهم انا نعوذ بك من المحن والفتن ماظهر منها وما بطن ونسالك العفو والعافية والسلامة والستر في الدنيا والاخرة يا رب العالمين

  • 23
    يعيبو على الناس والعيب فيهم

    اليافعي 9 لاتحسب كل الناس زيگ مثلگم

  • 22
    بصراحهـ

    ان كان كلامه صحيحاً فهو معذور والله يعينه

  • 21
    hima

    اكيد مسكو عليه اجرام او عمل ارهابي,وقرر التخلص منهم,دي عادات المتشددين لابارك الله فيهم,يقتلو كل الاطراف ويتظاهرو بلشرف وهم اساس العفن والخبث والنداله,الله يرحم الشهيدتين ويدخلهم الجنه.

  • 20
    غير معروف

    اذبحها عشان شرف بلا شرف بلا خرابيط

  • 19
    انا

    السؤال هو هل اذا كنت سمعت اولادك الذكور يتحدثون مع بنات في الليل محادثات جنسية هل كنت ستقتلهما مثل ما فعلت مع ابنتيك؟اريد الجواب بسرعة

  • 18
    غير معروف

    *** ليش الفضيحه وبعدين حرام الله يحمي اعراضنا واعراض المسلمين

  • 17
    غير معروف

    اصيل ومعدنك نقي

  • 16
    ابو سعد

    80 بالمئة من الشعب المصري ورطان بالفيسبوك وقلة الادب الكبار والمراهقين

  • 15
    مصري

    هذا من **. حقنا. هذا. محشش. وعنده شكوك ووساوس. بسبب. الحشيش. وتزوج. اثنا عشر امراه وكلهم هربو. منه. والبنات. مالهم حد يروحو له. امه تزوجت. وهو قبل مشغول بزواج. ولان االا كل هرب منه ورجع عليهم قتل

  • 14
    ابو سعد

    كان على الاب الجاهل ان يحاول الاصلاح بسحب الهاتف والنصيحة والعقاب

  • 13
    شوكب

    الى اايافعي. انصحك لوجه الله تعال لا تقذف الناس. با الجمله واتقي ربك. وترى الدنيا ما فيها امان. من غدرها. ارجع الى صوابك. ولا اتوقع انك يافعي. لانهم قبيله محترمه ولا يقذفون محارم المسلمين ويتهمون النا

  • 12
    قلم الحقيقه

    إلا الشرف يقول المثل النار ولا العار ربنا يكون معه وينصره والبنات لقين الجزاء لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم زمن فتنة النساء على الدنيا السلام ربي ارزقني الفردوس الأعلى من الجنة. آمين

  • 11
    شوكب

    الله يجرنا. والله انه مريض طلاق 11 هذا انتيجه. عواجته ومرضه وشكه. والبنات ابتليو با هذا الاب المريض. الله يصيبع

  • 10
    ايييييييه ايه

    الإختلااااااااااااااااااااااااااط

  • 9
    اليافعي

    وفي ناس يغض النظر عن زوجته مع الخادم والسائق ويدفع له قديكون بسبب الضعف الجنسي

  • 8
    اليافعي

    الله يهون مصيبته ويسخر له من يدعمه في قضيته وياليته كمل وقتل الشاب الذي يتطاول على محارم الرجال

  • 7
    أرسطو

    واضح أنه من جماعة الإخونج الإرهابية ، لاحظوا متزوج 12 مرة

  • 6
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 5
    قووية

    ممكن لو لقاهم في وضع مخل أصدق بس عشآن مكالمة تلفون صعب اصدق ومهما حاول الليبرالي آللي ماعنده شرف يهون من أمر جرائم الشرف ماراح يتغير شي وإللي بالحرام تلف وتدور مصيرها زي موضي او رأسها بالأرض يدور

  • 4
    معشي الذيب عدس

    يعني القتل هو الحل… تبي تحل المصيبة بمصيبة اكبرمنها.. كان سترت على بناتك يامتخلف.. الحين صارت قضية قتل وشرف تدنست سمعة عائلتك بين الناس

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    المنصور

    اهم شي الشرف

  • 1
    الزيناتي

    معقول الكلام ده يا رجّالة ؟