رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصري يسلم نفسه بعد ذبح ابنتيه .. "أنا قتلت بناتي يا باشا .. سمعتهم بيكلموا شابين في التليفون"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف قاتل ابنتيه في مصر تفاصيل جديدة عن الجريمة المروّعة التي ارتكبها بحقهما، مشيرا إلى أنه ذبحهما بعد استدراجهما الى منطقة زراعية مجاورة لترعة بمحافظة الجيزة، بسبب “سوء سلوكهما، وعلاقاتهما غير الشرعية” مع الكثير من الشباب، خاصة في أيام عيد الأضحى المبارك.
لم تهتم بتحذير والدها
وبحسب موقع “مصراوي” فلم تهتم الإبنة الأولى وتّدعى “أسماء”، بتحذيرات والدها “نصر” بالابتعاد عن زميلها، بعدما سمعها وهي تحدثه مكالمة جنسية في الليل.
وقرر الأب –وفقاً لمصراوي- الانتهاء من تلك المشكلة بطريقته بعدما شاهد ابنته الكبرى “إسراء”، تجلس رفقة شقيقتها “أسماء”، وتعلم علاقتها بالشاب، وتخفي عنه الأمر.
ذبحهما من الخلف
فبعدما حزم الأب أمره، أيقظ ابنتيه واصطحبهما إلى منطقة تضم مشتلا وكافتيريا مواجهة لكوبري ترعة الجيزاوية القريب من قسم شرطة الحوامدية، ثم جلس الثلاثة، فأخرج سكينًا كان بحوزته، ووقف خلفهما أثناء جلوسهما على الأرض، وذبحهما بحركة واحدة من الخلف.
قضية شرف
وفور الانتهاء من جريمته توجه إلى قسم الشرطة الذي لا يبعد سوى أمتار، وسلّم نفسه وبيده سكين ملطخ بالدماء، مطأطئا الرأس، ودموعه لا تجف، وقال لضابط المباحث: “أنا قتلت بناتي يا باشا ودي قضية شرف.. سمعتهم بيكلموا شابين في التليفون”.
جانب من حياة الأب
وبحسب الموقع فإنّ الأب، انفصل عن والدة ابنتيه، منذ عام 2003، وتزوج بعدها قرابة 11 مرة، وزوجته الأخيرة توفيت منذ 3 سنوات بمرض السرطان، ولم يتزوج بعدها مرة أخرى.
وعاش الأب بعد ذلك من أجل تربية ابنتيه، وكان يشتري بعض المستلزمات حتى ينتهي من تجهيزهما استعدادًا للزواج، وقبل 10 أيام اشتعلت النيران داخل الشقة، ما أدى إلى تفحم محتويات الشقة بما فيها “جهاز” ابنتيه.
وفرضت قوات الشرطة طوقًا أمنيًا بمسرح الجريمة تزامنًا مع وصول فريق من النيابة العامة والأدلة الجنائية، لإجراء المعاينة التصويرية، وتحفظت الشرطة على المتهم وسلاح الجريمة.

arrow up