القبض على والدة “يزيد الراجحي” وشقيقتيه في إيطاليا .. ويزيد يحذرهم : “لا تبينوا إنكم أغنياء”!-صور

القبض على والدة  “يزيد الراجحي” وشقيقتيه في  إيطاليا .. ويزيد يحذرهم : “لا تبينوا إنكم أغنياء”!-صور

صحيفة المرصد: كشف سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي، أن الشرطة الإيطالية ألقت القبض على شقيقتيه (نوف وعبير) ووالدتهم، بسبب حيازتهم مبالغ مالية كبيرة.

ونشر “الراجحي” على حسابه في “سناب شات”، الحوار الذي دار بينه وبين شقيقته “نوف” من خلال “الواتسآب”؛ فيما نصحهم بتقسيم  الأموال بينهم .

وردَّت “نوف” على شقيقها بشكل ساخر: “مسكونا.. أمي طلع معها يورو وباوند وريال سعودي ودولار ودرهم”، فيما شدد “يزيد” عليهم بعدم إظهار أنهم أغنياء، بقوله: “لا تبينوا إنكم أغنياء.. إذا قال وش تشتغلون قولي أدور شغل”.

وأوضحت “نوف” لشقيقها “يزيد” في المحادثة، أن المحقق سألهم عن مصدر الأموال وماذا سيفعلون بها؛ إذ أجابته شقيقتهم “عبير” أن مصدر الأموال هي أعمال للعائلة بالرياض، وسيقومون بالتسوق بها في إيطاليا.

وأشارت “نوف” في ختام محادثتها مع “يزيد”، إلى أن الشرطة الإيطالية أعدت محضرًا لهم بأقوالهم، ووقعت عليهم غرامة مالية، وقاموا بالتوقيع على أقوالهم قبل الخروج.

التعليقات مغلقة.

200 تعليق

  • 200
    عبودي 2020

    الله يرحم شيبانكم اللي ورثوا لكم هذه المليارات ولا كان أنتم تنتظرون الراتب آخر الشهر وشبابكم بملفاتهم يبحثون عن الوظائف !!! الله يرحم من مات ويطول بعمر عمك الشيخ سليمان الراجحي رجل الخير .

  • 199
    سلام

    ما نقول لك إلا الحمدلله ع الأمن والأمان في بلد الخير ربي يحفظ الدين والملك والوطن

  • 198
    مدري

    لا اعلم مدى صحة المعلومة لكن يقولون كانوا يبيعون المساويك

  • 197
    بلوي تبوك

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  • 196
    علي

    انا اقول لكل من يعلق بسلبية على الموضوع يا اخوان انتم فقراء وبيزدكم الله فقرا بسبب الاحقاد التي ملأت قلبوكم احمدوا الله على كل حال فهو مصرف الامور ويعلم مابداخلكم

  • 195
    بلوي تبوك

    مريض نفسي حصل على المال من تعب ابوه ولا هو جته جاهزه******حسبي الله ونعم الوكيل اتق الله لايخسف فيك الله الارض تكبر وهياط وشوفة نفس

  • 194
    269

    من كثر الفلوس قمه في البرود

  • 193
    الليث الاخضر

    فيه نوع من الاستعراض العظه يشرح الموضوع بطريقة ثانية اغناكم عند الله سبحانه اتقاكم
    مفروض انه يصير ارقى من انه يقول لاتبينون انكم اغنياء عيب

  • 192
    قصمنجي

    تعليق مخالف

  • 191
    حسن الكعبي

    كلكم فقراءالى الله اغناكم افقركم إلى الله وافقركم يعرف الله

  • 190
    فليحان

    هياط **

  • 189
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 188
    ناصر

    تعليق مخالف

  • 187
    ابو عبدالله

    الله من الهياط

  • 186
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 185
    غير معروف

    الموضوع ومافيه اذا بتسافر ايطاليا ومعك مبالغ كبيرة لازم تعمل تصريح وتبلغ الجهات المعنية حتى ماتنمسك و تضيع وقتك بسين وجيم ومن اين لك هذا

  • 184
    غير معروف

    طيب ليش ماحطكوهم بنككم

  • 183
    بصمة حياة

    لاأرى بأس في طرحه للموضوع المقصد منه اخذ العظه والعبرة حتى لاتكونوا ضحيه مثلهم اتقوا الله لاتدخل ا في النوايا وتضيعوا حسناتكم

  • 182
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 181
    ابو معيوف

    يا اخ يزيد الرواجح والنعم فيهم من الاسر المعروفه اهل دين وعلم وتجاره وتواضع وافعال خير نصيحه لك ولي ولغيرك الي عنده المال لا يضهرو لناس فإنا كل ذو نعمةٍ محسود نصيحة محب لك وقريب لكم.

  • 180
    Alnitak

    طيب إش المطلوب ؟؟؟ شي طيبعي وعادي يسير في أغلب الدول ..

  • 179
    زائر

    كان قلتو ماعندنا الا مصرف واحد ومئتين عماره وعشر اسواق وبس

  • 178
    كف

    ياربي لك الحمد

  • 177
    سعودي

    يا شيخ ** انت وهذا الكلام في عوائل لا يجدون قيمة الدواء وانت قاعد تقلنا أن أمك واخواتك قبض عليهم في إيطاليا من كثر الفلوس لاحول ولا قوة الا بالله عليك وعلى امثالك.

  • 176
    شنتر بن عداد !

    ماباقي الا تعطينا اسرار ** اقسم بالله العظيم عالم تبعث علي التقزز يرسل لنا المحادثات اول بأول وكأن ماعندنا شغله في هالدنيا **

  • 175
    الزعيم

    الله يهديك يا أخ يزيد ويبارك لك في مالك

  • 174
    محمد بن سعود

    من جد مساكيين والله يعينهم على انفسهم الحمدلله الذي عافانا مماابتلوا فيه

  • 173
    b700b700

    الله يهنيهم ويبارك لهم ويبعد عنهم ووعن كل مسلم شرور الدنيا ويغنينا ويغنيكم ويرفع قدركم ..اتركو الحسد والدخول بالنيات السيئة..والله يهدي الجميع ..

  • 172
    b700b700

    بالنسبة للي يقولون هياط ومادري ايش ياخ الرجال واهله احرار باموالهم وحلالهم انتو وش دخلكم فيه يسوي الي يبيه قولو الله يهنيهم ويبارك لهم ويستر عليهم ومعروفين اهل خير وطاعة ( قل خيرا او اصمت)

  • 171
    محمد الحربي

    تعليق مخالف

  • 170
    واحد من الناس

    طيييييييييييييييب وبعدين؟؟؟ ***

  • 169
    محمد الحربي

    تعليق مخالف

  • 168
    حامد

    تعليق مخالف

  • 167
    غير معروف

    لاحول ولاقوة إلا بالله ..**

  • 166
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 165
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 164
    عسير الهول المهولي

    في المثل العسيري :
    حفظ الراس مقعد في الوطن

  • 163
    سايح

    تعليق مخالف

  • 162
    احييه

    يزيد الراجحي

    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله لايبتلينا من ماابتلاه

    صراحة مااطيقك يايزيد الراجحي

  • 161
    الخافي

    واما بنعمة ربك فحدث الرزاق في السماء والحاسد في الارض الحمد لله ع السلامه وان يبعد عنكم كل حاسد

  • 160
    الفيلسوف

    سبحانه من حفرة بالبر واكل الديدان الى ايطاليا.*********

  • 159
    الورود السعوديه

    الحمدلله على نعمة العقل هذا خبر حنا ويش يهمنا بالموضوع

  • 158
    الصريح

    يا قرب واشنطن ولندن وباريس

    حذفة عصا للي رصيده ملايين

    يا عز حالي للرجال المفاليس

    اللي تضايقهم وجيه الديابين

  • 157
    ابو حسين.

    تعليق مخالف

  • 156
    الله يصلح الحال

    الله يعين تعبان داخلي مسكين

  • 155
    غير معروف

    وش وداكم ايطالياالله يهديكم ويردكم لأهلكم سالمين

  • 154
    غير معروف

    لاتبينوا انكم أغنياء !!!!
    الغنى غنى النفس !!
    والنفس الفقيرة تضل فقيرة لو عندها ملايين !!!!

  • 153
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 152
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 151
    ال فهد

    سبحان الله ****

  • 150
    غير معروف

    عمري ماشفت سخف اكثر من كذا كسرت قلوب الفقراء الله يحوجك للماء ماتلقاه

  • 149
    غير معروف

    سبحان الله ****

  • 148
    المتغابي

    تحتاج للسفر مصروف كاش بسيط ما يتعدى 1000 يورو ، وبطاقة فيزا .

    حتى بطاقة الصراف تشتغل هناك .

  • 147
    غير معروف

    الواجب على مصلحةالضرائب تغريمهم مثل المبالغ التي صرفوها ويصرفونها في الخارج هم وامثالهم لان البلداولى بامواله وجحى اولى بلحم ثوره وليست البلدبقرةحلوب تحلب ويرسل المال للخارج للضباع والتفاخر ثم العودة

  • 146
    وووععععععع

    الراجحي ******

  • 145
    عيب عيب

    علشان السوشيل والشهر ه
    * هذ امر عائلي ***

  • 144
    غير معروف

    ترى فيه اغنى منه من اقاربه ومن عوائل اخرى واجمل منه ولايسوي مثله
    ماله داعي شخص ورث مال بدون تعب ويبالغ ..
    معنى مترفيها في القران هي (المبالغه في التنعم)
    تمتع بحلالك بدون كسر قلوب غيرك وتصوير

  • 143
    ******

    تعليق مخالف

  • 142
    غير معروف

    طيب وبعدين ؟؟ وش صار ؟؟؟**

  • 141
    ابو فيصل

    *رجلاً يشار له بالبنان ايام ابداعه في رياضة *

  • 140
    زائر من هناك

    ********

  • 139
    بركان الغضب

    لاصار زود المال **
    حنا من المعـروف تنـدا يدينـا
    وإن كان شرهوا على طيب الافعال
    حنـا وردنـا جمهـا ورتويـنـا
    وإن فكروا للجود يمشون رحـال
    حنا قبل يمشـون يمـه مشينـا

  • 138
    الحربي ...

    تعليق مخالف

  • 137
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 136
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 135
    أبوعجرم

    معروف عالميا اذا بتروح تسافر لأي بلد لا بد أن تظهر مالديك من مجوهرات وذهب وأموال كي لايشكو فيك …….

  • 134
    بركان الغضب

    *****

  • 133
    أبوعجرم

    معاها عملات مختلفة اليورو / باوند/ الريال السعودي / الدولار الامريكي / الدرهم الاماراتي

  • 132
    ****

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 130
    ربويه

    تعليق مخالف

  • 129
    ولد حرب

    تعليق مخالف

  • 128
    غير معروف

    هياط ادول

  • 127
    ابو جلمبو

    تعليق مخالف

  • 126
    رباه

    تعليق مخالف

  • 125
    هذه الحقيقة

    تعليق مخالف

  • 124
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 123
    لا تلوموه

    تعليق مخالف

  • 122
    ابو وسام

    والله انك مهايطي سعني اني ترى فلوسك هذي ***

  • 121
    زوجة عسكري متقاعد

    ندمت اني ضيعت وقتي في هذي التفاهه عموما قال الله تعالى ثم لتسئلن يومئذ عن النعيم

  • 120
    ***

    تعليق مخالف

  • 119
    القرم

    فيه ناس أغنى منك بكثير يايزيد ولاتاكل عيش معهم لاكن مايحبون الشهره والاعلام يعني
    لاتفكر انك من الطبقه المخمليه الأولى

  • 118
    أبوعجرم

    في ايطاليا يريدون معرفة مصدر الفلوس …

  • 117
    الصريح

    درينا انك عندك ورث لاكن وش المطلووووب نصفق مثلا

  • 116
    أبوعجرم

    الفلوس اللي معهم شبه من أين لكي هذا ياأماه ؟؟؟ عملات مختلفة***********

  • 115
    زرقاء اليمامة

    يرزق من يشاء بغير حساب , الحمد لله على كل حال .

  • 114
    القرم

    فيه ناس ابطر منك بكثير ولا تأكل عيش معهم بعد بس إنهم يتميزون مع ذلك براجحة العقل والحكمه ولا عندهم حركات صبيانيه وحبهم للشهرة والضهور

  • 113
    فواز

    اتركوا عنكم التعليقات التي في غير محلها وادعوا له بأن يبارك له في ماله ويرزقه السعاده الله يكثر من امثاله ويساعد الفقراء والمحتاجين عيش حياتك لايهمونك انها الغيره الله يوفقك ويسعدك ويبارك لك في مالك

  • 112
    القرم

    طيب وش المطلوب منا ؟

  • 111
    الزعيم

    ياخي عيب بعض المواضيع والاستعراض شوف عيال عمك الشيخ سليمان الراجحي أغنى منك بكثير لدرجة يشغلونك عندهم راعي ولا سواق بس فعلا ناس عاقله ولا يحبون التعالي على الناس نسأل الله لهم التوفيق والنجاح

  • 110
    القرم

    تعليق مخالف

  • 109
    عزه

    ياصبر الارض ع هالاشكال ياناس مافي احد من اهلهم يعلمهم الادب ياكرهي لهاالادمي

  • 108
    غير معروف

    * الحين اقفل حسابي عندهم و اقاطع بنكهم عايشين بفلوسنا

  • 107
    صابر و مفلس

    الله يسعدكم و يحفظكم (هذا من عطاء ربي) وله الحمد و الشكر

  • 106
    xxx

    الله معطيكم بنوك وخير شيلو كرديت كارد وبطاقة صراف وبس وخصوصا البنوك بالسعودية تعطي سعر صرف مقارب للسعر الرسمي للصرف اذا كان الحساب زين مهوب مثل حساباتكم متعدية الزين اللهم لاحسد بس النعمه تصير نقمه

  • 105
    أول ١

    تعليق مخالف

  • 104
    نفر مزبوط

    القانون لايحمي الرواجح ***

  • 103
    بخن بخن

    تعليق مخالف

  • 102
    مع زاتك

    والله اليوم الصباح توي افكر.شفت عامل عندنا في البقاله مسكين وحريص يلف فلوس.قلت هذا المسكين بيجمع وبعدين يجي واحد من عياله وينفيها .والعامل ماتمتع.ارزاق😂😂

  • 101
    حنتوس

    شايب مراهق..
    لزوم يعرف علوم ***

  • 100
    مصحصح

    نشره لما حصل ممكن ياخذها احد العربان ويوصلها لهم ياخذ ١٥ مكافئه. ولو بعد سنين… عيالنا. ما كبرو

  • 99
    الله اقوى ..

    اللحين عيال النعمه يسولفون زينا في الواتس

  • 98
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 97
    زبون المرصد

    حسبى الله تتباهون وتنشرون محادثات وخبرتو انه صار لكم موقف لانه تملكون ملايين..تقهرون الفقرا باسلوب تافه والسطحي ..ربما لو شفتو فقراء لا تساعدوهم.اتتو غير راقين

  • 96
    غلبان

    ماودك تصير صديقي

  • 95
    كديميس

    والله وربي درينا وعرفنا ان عندك دراهم
    ورث من ابوك الله يرحمه
    خلاص يا اخي ايش تبغى بالضبط

  • 94
    ام احمد

    سبحان الله فعلا الدنيا ماتسوى شيء يعني اغنى الاغنياء اذا مات مابيأخذ ولا هلله معه ،، يارب اكرمنا بكرمك وفضلك وارزقنا الجنة بغير حساب

  • 93
    مكمد الغامدي

    حب الظهور نهايته سيئة وقبل يزيد كان عدنان خاشقجي يحب يصور كل دقيقة في حياته وكان عنده قصور وجزر وطائرتين خاصة ايّام اللي عنده سيارتين شيخ ووصل راس ماله في السبعينات ٥ مليار دولار ومات مفلس بسبب ذلك

  • 92
    غير معروف

    امور عائليه ليه تنشرها

  • 91
    ام فيصل ..

    وشفيكم على الرجال ربي اكرمه ورزقه يتمنى الخير لغيره ونصايحه من ذهب واذا تشوفون ردوده غرور الحاسد يراها غرور وانا اشوفه رد الواثق من نفسه اذا شفتو ارزاق غيركم اسألو الله الفضل العظيم عشان ربي يرزقكم

  • 90
    بــسـمــه

    ياصبر الارض بسسس..اهم حاجه لايعرفون انكم (اغنياء)سماجه وحاجه مو مهم نعرفها وكمان مايترك التبجح والاستعراض هذا الانسان .

  • 89
    ناقد المتصحرين

    الأم مدرسة .. للطفل

  • 88
    زائر

    تعليق 81 ما ادري تنكت ولا تهدد ولا تكشخ انت وش تبي بالظبط ولا تتمرن على الردود

  • 87
    الشمراني

    والناس ما لاقيه تأكل خبز وأنتم تسرحون وتمرحون ***

  • 86
    &&&&

    ماودك تزوجني واحده من قرايبك يا يزيد على سنة الله ورسوله….. وتراني على الحديده يعلم الله لاكن خذ رجال

  • 85
    زائر

    تعليق 24 ماش ما ظبطت معك المثالية في غير محلها. أفضل تعليق على ردك ولك تحياتي

  • 84
    اكاي

    ***معاهم فلوس

  • 83
    مستر تام

    راح زمان اول اذا سافرت خبأت الفلوس في الشراب انا وخوياي الله يرحم من مات منهم😢. الحياه حلوه بس نفهمها 😍

  • 82
    رحماك ربي

    لاتنتهي سخافات هذا الثري المراهق.

  • 81
    الله ينصر جنودنأ البواسل

    اقول ترى يزيد باقي يستحي منكم مايبي يشغلكم والا ينفض كل واحد منكم بمحامي اقول اركدو مالقيتو الا تطقطقون على الطبقة المخملية

  • 80
    زائر

    تعليق 74 بِسْم الله عليك وش اللي قاهرك الف لا بأس عليك من القهر وبعدين هذي رواتب الناس لا يكون تتشمت ياذيبان أكيد انت متربي على الطيب والاخلاق ولا ما تعرفها عموماً هي كريمة فوقها كرز وتوت وقطعة مانجو

  • 79
    الحربي

    الآدمي هذا عنده مرض العظمه والمال يبي يعلم الناس كلها انه غني طفشنا قي التويتر والسناب والانستقرام حتى مقاطعه تجيب الضغط خلاص درينا ان عندك فلوس

  • 78
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 77
    عبودي

    امور عائلية

  • 76
    فايز 🌻

    فيه ناس مايقدرون يروحون لسوق حجاب وهذول مايتسوقون إلا في إيطاليا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وووووووو

  • 75
    غير معروف

    لوكان ابوك رحمه الله حي مارضى بسخافاتك الي تطلع فيها كل شوي : خلك مثل عيال عمك سليمان وصالح مشالله عليهم عندهم اكثر منك بكثير ماشفناهم بهذي اسخافه الي انت فيها الحمدلله على نعمه العقل

  • 74
    مقهور من هذا الشعب

    كل التعليقات جالسة تتبكبك و تسوي فيها حرام هذي نعمة ما تعب بالفلوس و هم الحسد في قلوبهم الله يزيدهم طفرة و فقر على فقرهم الشحاتين المطفرين ابو رواتب ٥ ولا ٦ آلاف

  • 73
    ظ بوطلال

    وش دراهم ان عندهم فلوس اكيد في استخبارات تراقبهم

  • 72
    فايز

    مسكين يزيد مايدري أن المخابرات الايطاليه تعرف أسماء الشعب الاسباني والخليجي***

  • 71
    فايز

    تعليق مخالف

  • 70
    سعود

    تعليق مخالف

  • 69
    غير معروف

    👎👎👎👎👎

  • 68
    فايز 🌻

    وش اشتروا من إيطاليا ههههههه

  • 67
    فايز 🌻

    أنا امس رحت للبر وغبت ٣ايام عن البيت ودقت علي أمي وين أنت هو معك دراهم لا مامعي أجل بع لك عنز من الشبك لا يا ماما لقيت ضبان وبعتهم في السوق وعبيت بنزين أجل تعال بسرعه يوليدي أبوك يباك علم

  • 66
    عبدالله

    ترا يزيد فيه خير احسن من غيره احسن من صديق ريهانا

  • 65
    ريموت

    الغنى غنى النفس مو غنى الفلوس
    يتباهى انه عنده فلوس وغني قاىون كان قبلك غني

  • 64
    فايز 🌻

    كل يوم تنشر ريماس وش تسوي في الشقه وساره الودعاني كذلك ومشعل الاسباني ويزيد ينشر أسماء خواته وهم في إيطاليا وعند الشرطه أبك ابك ابك ابك ابك

  • 63
    ام فراس

    انا اتمنى السعادة والاستقرار والاحساس بانه يوجد من يخاف علي ويهتم فيني

    بس….. الفلوس وسخ دنيا

  • 62
    فايز 🌻

    هل معاهم محرم أو ولي أمر وهم في إيطاليا يا شيخ يزيد وبعدين ليه تنشر أسماء اخواتك أبك ابك ابك

  • 61
    ابوسالم

    لاحول ولاقوة الابالله… يعني الي تعبوا بهالفلوس -الي تهايطون يمين وشمال -كانوا يقدرون هالنعمه ولاقد صرفوها الابمحلها الشرعي بدون مباهاه وكسر للنفوس الفقيره لكن النار ما تخلف الارماد ياأخ يزيد

  • 60
    حواز

    يجمعونها الشياب ويعبث بها الوغدان.

  • 59
    حسين السبيعي

    اللهم أنني غني بقناعاتي وديني الإسلامي والأمن والأمان بفضل الله وليس بالسخافات والتفاهات .

  • 58
    hima

    الله يكون فعون الغرب على دي الاشكال المهايطيه,ب الله في احد ياخد معاه كاش بلهبل في السفر؟

  • 57
    غير معروف

    معهم دولار ويورو وجنيه استرليني وريال ودرهم يذكروني بالصراف الالي في مصر يوم جيت استبدل الدولار طلعلي هالعملات هذه ماخذين الامر تريقه وهياط

  • 56
    2020

    مايحتاج يا اخ يزيد كل هذا الأكشن الكل يعرف انكم اغنياء

  • 55
    باهر 12

    ههههههه مشكلة ربعنا يحسبو أنفسهم أنهم هم اصحاب الملايين وغيررهم مسااكين!!ولا يعرف هالمسكين أن إيطاليا وهم من اقل دول أوربا ومع ذلك دخلها القومي يعادل الوطن العرب بما فيها دول الخليج!!!

  • 54
    زائر

    ت٢٢ هذا ازين ما في حياة التجار الابن ينتظر متى يورث ابوه حتى يعيش حياته هههه فلوس جاته بدون تعب ما يقدر ثمنها ويمكن تضيع منه نعمة المال زواله ما تدوم اذا ما ضيعها هذا الي بالخبر اعلاه يمكن عياله

  • 53
    فاقد

    طبيعي جداً مشهور له متابعين من حقه يخبر متابعيه بما يحدث له من سلبيات وايجابيات لماذا هذا التنمر من شخصية سعودية مشهورة اقتصادياً و رياضياً
    بارك الله فيك يزيد فعلاً انت ذكي وتعلم من أين توكل الكتف

  • 52
    غير معروف

    يزيد هذا مسخها . المفروض النيابة العامة توقفه ومن على شاكلته . ليس من حقهم أن يتباهوا بفلوسهم . وليس من حقهم أن يملكوا كل هذه الفلوس.

  • 51
    غير معروف

    45 من طلع من داره قل مقداره لا وشايلين كاش وش ذا الجهل ليه مامعهم بطاقات فيزا لو انسرقت فلوسهم تمرمطوا

  • 50
    ام فراس

    حاب يتفشخر هو وخواته
    لاتقولون انكم اغنياء 😢😢😢😢

  • 49
    ام فراس

    روق المنجا

    بصراحة خائفين بالمرة

  • 48
    غير معروف

    على هالفشخرة شوفوهم بعد كم سنه واذكروني

  • 47
    💚الزين💚

    اللهم لايجعلنا من الحاسدين ل بشر من المسلمين صحيح ماله داعي ينشر مثل هالمحادثات ولكن هذا طبعه واضح انه بخور سطوح لكن الله يهنيهم في مالهم ويرزقنا وجميع المسلمين ويرزقنا العافيه🌻

  • 46
    متابع

    ياتعليق 24 المفروض هذي دردشة عائلية خاصة كان الواجب عليهم عدم نشرها ليش يعطون الناس عليهم مدخل في القيل والقال والإطلاع على أسرارهم ؟؟

  • 45
    ريموت

    تعليق مخالف

  • 44
    كاره الربوي

    39 تربية الشغالات له دور فى شخصية الانسان

  • 43
    كاره الربوي

    تعليق مخالف

  • 42
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    ذكرني بالثانوي كان معنا واحد مرجوج كل شوي اختي قالتلتي واختي قالتلي 😂😂😂

  • 40
    غير معروف

    هالآدمي ثقيل طينه وش بلاه قاعد يفضح باهله

  • 39
    ريموت

    والله عالم فاضيه رزق الهبل على المجانين ************

  • 38
    لاتغبطون الغني على كثرة ماله،،فليس له من ماله إلا

    ماأكل فأفنىولبس فأبلى
    وماسواه أصفارعلى اليسار
    مجردزيادةأرصده في البنوك
    لن يدفن مال مع صاحبه
    عداقماش أبيض لايتجاوزقيمته50ريال فقط ويطيب بكافورويغسل بشامبو
    وكلهن عبارةعن صدقةعليه من مغسلة الأموات

  • 37
    يعقوب شرواني

    تعليق مخالف

  • 36
    انا

    الله يرزقنا الجنه ايطاليا اين ربوع بلادي مكه الطايف ابها امطار وخير

  • 35
    غير معروف

    وش موديهم لحالهم ليه ماراح*** ولدهم معهم باين عليهم ماهنا زود معرفه وانحاسوا برا

  • 34
    هياط

    يسخر من الي يبحثون عن شغل يقول لاخته قولي حنا ندور شغل ماتدري يمكن الله يمحق فلوسكم ويصير تبحثون عن الشغل صدق

  • 33
    يتبع

    اللهم احشرنامع النبيين والصديقين والشهداءوالصالحين🙌🏻
    لو كان في كثرةالمال خيرلأختاره رسول الله
    وإذاكان المال بيد من ينفق على الفقراءوالمساكين فهذافضل عظيم قدناله
    بارك الله لكل منفق واتلف مال كل ممسك

  • 32
    كاره الربوي

    منقول روسيا اليوم : البراغواي تصنف حزب الحشيش اللبناني ومنظمة حماس *على قائمة الارهاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 31
    سعود

    تعليق مخالف

  • 30
    يتبع

    لو كان في الغنى خير لأختاره رسول الله صلى الله عليه وسلم
    فعندما خُيّر بين أن يكون ملكاً رسولا أو عبداً رسولا؟
    فاختارأن يكون عبداًرسولا
    وقال(اللهم أحيني مسكيناوتوفني مسكيناواحشرني في زمرةالمساكين)

  • 29
    اخو المجنون

    تعليق مخالف

  • 28
    بنت المملكة

    ياناس لا تلومونهم هذا يزيد وغيرة من الراجحي ك***

  • 27
    لاتغبطون الغني على غناه

    سيقف وسيسأل عن ماله من أين إكتسبه؟ وفيما أنفقه ؟؟
    والفقراء يدخلون الجنه قبل الأغنياء بمئات السنين
    لكون الحساب خفيف لعدم وجود أموال عنده
    فعلى رسلكم وسلو الله العافيه
    لو كان في الغنى خير لأختاره رسو

  • 26
    💚الزين💚

    تذكرت المثل اللي يقول (مال المشتقي يأكله المتكي) 🤣🤣 نصيحه للي عنده فلوس تصدق واعمل اعمال خيريه ترا هالجيل من ثاني اسبوع ماراح يذكرك الا من رحم ربي

  • 25
    ريما

    ياحليلهم حليلاه هياطهم طلع عابر للقارات

  • 24
    غير معروف

    بيكسب اكيد من الغيبة والطعن والقذف سيكسب حسناتكم ولكم سيئة يزيد عبر وغرد وتذكر قدرة الله على العالمين والوعيد لاهل النميمة والغيبة والطعن وقذف المسلمين خلي حرية الرأي ينفع

  • 23
    حارق خارق

    تعليق مخالف

  • 22
    الله يغفر للمورث ...

    ماشاء الله .. تبارك الله … الله يزيدكم من فضله ..

    الله يغفر لإبوك ورث لكم الملايين … يقول المثل الاول تاعب والتالي لاعب … سؤول على حياة ابوك كانت عائلتكم تقدر تتعدى حدود القصيم ؟

  • 21
    سعود

    تعليق مخالف

  • 20
    الحرفي

    هاكذا هياط وفشخرة السعدويين في السفر للخارج سيارات فاخره وتمختر فكيف ولمالم يكن مسكهم ومضائقتهم شيء معروف عن هولأ ولكن ذابح نفسه لأباكي عليه للبته؟

  • 19
    بندق ينتف ذا الراس الاصبح

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    الله يرزقهم ويزيدهم ويسعدهم ويبعد عنهم الحساد اعوذ بالله من الحسد بعض المعلقين حسود ولو معه مليون ضيعها على سفريات وسيارات وكماليات لكن من الحسد يهاجمون اي احد عنده فلوس وغني ويسافر ومبسوط

  • 17
    غير معروف

    ساددو بنك الراجحي من قروض تمويل عن المواطنين ولكم الف خير

  • 16
    ابومتعب

    خاف الله في نفسك وفي أهلك والله ياولدي ناس اقسم بالله بالرياض مالقو عشاهم ولا وظيفة ونت وهلك بالسناب ازعجتو الناس بغناكم ماقول الا الله اكرمنا وحفظنا ماعطانا الي معكم وهذي نعمة الله يهديك

  • 15
    سيذهب الظل ويعود النمر كما كان

    حسيت اني معهم بقروب العايله😂😂😂😂 اهم شي الوالده الله يحفظها على نياتها جميع العملات معها

  • 14
    الشمراني

    قاتل الله الهياط يايزيد بدل ماتحمد الله وتكست لان غيرك ظروفه صعبه تتفاخر بأموالكم امام الناس

  • 13
    الذيب الامعط \يعوض حياة الحرمان

    **************

  • 12
    غير معروف

    وحنا وش لما دخل في امورهم العائليه !!

  • 11
    بيتكوين

    هياط من نوع فاخر
    الغريبه مره ساله واحد قاله انت تهايط
    قاله انا عندي وهذه تعتبر مو مهايطه
    مع ان الهياط هو التفاخر

  • 10
    توطين ولا استقدام نبي نفهم

    تعليق مخالف

  • 9
    حنفي

    ايش دخلنا في مشاكلكم وغثاكم وشوفت النفس.. قالت اختي قالت امي.. سحقا

  • 8
    كديميس

    باحب هذا الادمي للدعايه لله

    ويش لنا دخل منه ومن عائلته انهم راحو ايطاليا ولا الصومال مالنا دخل

  • 7
    سفارة بلدك تحميك في الخارج

    كان المفروض منهم الله يهديهم ان يتاوصلوا مع السفارة ، قبل لايوقعون على اي شئ ، فيه رقم للطوارئ ، يجيهم الموظف وين ماكانوا.

  • 6
    محمد

    الحمد لله ع نعمه العقل

  • 5
    مطبل غبي

    قايلين لكم لاتروحون تركيا حراميه ههههه

  • 4
    افق

    من جد كذا عادي !!
    طيب ايش المطلوب عشان نفهم بس؟

  • 3
    ⁦🅱️ برابو ⁩⁦🅱️⁩

    كذبة اغسطس
    يايزيد الراجحي
    مدري فيك عرق مصري او عاشرتهم
    ⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩⁦🅱️⁩

  • 2
    موج

    الحمدلله على نعمة العقل…

  • 1
    شخبوط

    عقبال**** تصدقو على الناس ماهو بس تهايطون فلوسكم