رئيس التحرير : مشعل العريفي

تنبيهات لـ 10 مناطق في المملكة.. والأرصاد تكشف تفاصيل ما سيحدث!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الثلاثاء، تنبيهات عدة شملت 10 مناطق، هي: "عسير وجازان والباحة ومكة المكرّمة والمدينة المنوّرة ونجران والحدود الشمالية والجوف والشرقية والرياض"، وذلك من حالات مناخية متفاوتة.
أمطار وبرد وأصدرت الهيئة عبر النظام الآلي لـ"الإنذار المبكر"، تنبيهاً متقدماً لمنطقتَي عسير وجازان من حالة من الأمطار المتوسطة بمحافظات عدة؛ مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتساقط البَرَد، تستمر من الواحدة ظهراً حتى الثامنة مساءً.
أمطار رعدية وأوضحت "الأرصاد" بتعرُّض كل من الباحة ومكة المكرّمة لحالة من الأمطار الرعدية المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية حيث تشمل الحالة بمكة المكرّمة محافظات: أضم والطائف والعرضيات وميسان، وتستمر من الثانية ظهراً للتاسعة مساءً.
أتربة وذكرت "الأرصاد" في تنبيه جديد، بتعرُّض مكة المكرّمة والمدينة المنوّرة ونجران والحدود الشمالية والجوف و"الشرقية" والرياض، لرياح نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية.
وتشمل الحالة بالرياض كلاً من: الدوادمي والعاصمة الرياض والمجمعة ووادي الدواسر، وتستمر من الثانية عشرة ظهراً للسابعة مساءً، فيما تشمل في المدينة المنوّرة كلاً من بدر وينبع، وتستمر من الحادية عشرة صباحاً للسادسة مساءً، بينما تشمل في مكة المكرّمة: القنفذة والليث وجدة ورابغ، وتستمر من الحادية عشرة صباحاً للسادسة مساءً أيضاً.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up