بالفيديو .. لحظة الاعتداء بالضرب على فتاة مسلمة وتمزيق حجابها في إيرلندا

بالفيديو .. لحظة الاعتداء بالضرب على فتاة مسلمة وتمزيق حجابها في إيرلندا

صحيفة المرصد : أطلقت الشرطة الإيرلندية تحقيقًا في حادث مروع تضمن الاعتداء على شابة مسلمة وتمزيق حجابها وضربها.

وتظهر الصور كيف هاجمت عصابة من النساء والرجال فتاة مسلمة (14 عامًا)، في مدينة ”دوندروم“ الإيرلندية.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، بدأت العصابة هجومها على الفتاة برمي البيض على وجهها، قبل محاصرتها وركلها حتى سقطت على الأرض ، وضربت الفتاة بلا رحمة، بينما يقول أحد المارة في خلفية مقطع فيديو مصور، إنها طفلة لا تؤذونها.

وحث الضابط المحلي، جيم أوليري، أي شخص لديه معلومات عن الحادث الاتصال بالشرطة، وأدان الهجوم.

وقال: ”إنه أمر مروع، مهما كانت وجهات نظرك حول أي مشكلة، هذا لا يزال اعتداء على قاصر كانت تسير في سلام، وأحث أي شخص لديه معلومات على تقديمها، فنحن بحاجة إلى احتواء هذا الأمر قبل أن يتفاقم“.

وقالت وزيرة الثقافة والتراث الإيرلندية ”غوشا ماديغان“، إنها تأمل رؤية تحقق العدالة بسرعة، وأضافت: ”أدين بأقوى العبارات الممكنة هذا الاعتداء على الفتاة المسلمة التي أُخذ حجابها منها في مدينة دوندروم، وآمل أن يتم تقديم الجناة إلى العدالة بسرعة“.

وقال متحدث باسم الشرطة: ”تحقق الشرطة الإيرلندية في اعتداء مزعوم تم على قاصر، يوم الأحد 18 آب/أغسطس 2019 في حوالي الساعة 3:30 مساءً في الشارع الرئيسي من مدينة دوندروم“.

وختم: ”لم يتم اعتقال أي مشتبه به حتى الآن، ومازال التحقيق مستمرًا“.

التعليقات مغلقة.

83 تعليق

  • 83
    صبرك دقيقة

    ورواتبكم فوق ال ١٠٠ ألف 😞

  • 82
    غير معروف

    اللهم مزقهم كل ممزق واجعلهم عبرة لمن يعتبر واجعل بريطانيا دويلات متناحرة بينها

  • 81
    yahia

    مزّق الله شمل الذي مزّق حجابها ..

    ( آه وامعتصماه انطلقت ملء أفواه البنات ….. ) آآآآه يالقهر !!

  • 80
    ضامي

    لله درك يالحربي صدقت هؤلاء السفلة لايرون عنصرية الغرب فالحين بس بالهجوم على دينهم واوطانهم

  • 79
    الحربي

    الكلاب التي تنبح وتقول الفيديو غير واضح والثاني اللي يقول تستاهل ما جاها يا كلاب هذه لو كانت غير متحجبة على طول سب ولعن في المعتدين عليها غير ما اقول الا ان يوقف الله قلوبكم قبل السنتكم

  • 78
    طالب علم

    يجب ابادة داعش والمتطرفين حتى لاتتكرر هذه الحوادث فما فعلوه ردة فعل وليس فعل

  • 77
    ضامي

    اتحداك تلقى ليبرالي ينتقد عنصرية الغرب

  • 76
    ضامي

    تعليق مخالف

  • 75
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    المظاهرات ضد المسلمين والمهاجرين والعرب في بريطانيا بشكل شبه يومي وكذلك جمعيات و نقابات تم تأسيسها ضد الوجود العربي والاسلامي ببريطانيا ويطلع لي كلب ليبرالي او علماني يشيد فيهم وبأنسانيتهم الكاذبه

  • 74
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    بحكم اني كنت في بريطانيا فتره من الزمن هم والايرلنديين فيهم عدواه وكراهيه شديده غريبه عجيبه ضد العرب والمسلمين لدرجه انهم مستحيل يخبون هالعداء والكره هذا ويجاهرون فيه فعلا شعوب خبيثه وقذره ومجرمه

  • 73
    محب وطني

    هؤلاء الغرب مجرمون ارهابيون عنصريون

  • 72
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    عذرا ايها المسلمه المستضعفه عذرا ايها العفيفه الطاهره العرب والمسلمين مشغولين سب وشتم في بعضهم وشغالين حقد وحسد على بعضهم الفلسطينيين من جهه والسعوديين من جهه واللبنانيين والمصريين وغيرهم ما حولك احد.

  • 71
    زائر

    المثل يقول عندما تكون في روما فافعل ما يفعله الرومان ..لابد من عدم التحجب في الدول الأوربية وامريكا وغيرها من الدول التي لاتتحجب فيها النساء

  • 70
    غير معروف

    وبدأ شباب الغرب المتحضر المتمدن يلفظ الأجسام الغريبة في مجتمعه. هذه بداية النهاية للمسلمين المتشددين في المجتمعات المتحضرة. لا يصح إلا الصحيح.

  • 69
    ميادة

    رجاءا اللى تطلع برا وخاصه فى الدول الاجنبيه شيلى الحجاب والله سلامتك اهم منه
    وهناك الشعب متعودين على النساء ان شاء للله بالبكينى محد جايب خبرك
    وحتى الشباب شغله اللحى هذي مالها داعى والسلامه اهم شي

  • 68
    غير معروف

    59 تكتب هكذا (اللهم) وليس الله اما

  • 67
    غير معروف

    بعض انواع الحجاب استفزازي ومضحك بدول متحضرة.

  • 66
    غير معروف

    بعض انواع الحجاب شبهة ولايمت لدين بصلة.

  • 65
    العنفوان التهامي

    هؤلاء العنصريين الإرهابيين لابد من المطالبة بهم لنحاكمهم هنا أمام بني علمان

  • 64
    معلم ممارس

    لن ترضي عنك اليهودولاالنصارى حتى تتبع ملتهم ..

  • 63
    واحالي

    بعدين غريبة..ما شفت بنو ليبرال ينادون بمقاطعة السفر الى ايرلاندا..او يقولون انها بلد غير آمنة..او انها بلد عنصرية..يمكن ما قرأوا الخبر او انهم نايمين الى الان..واحالي

  • 62
    واحالي

    واحالي..طالما قالوا انه اعتداء مزعوم .. ولم يعاقل احد..ف انسوا الموضوع..خلاص علقة واكلتها..بعد كذا ما تخرج لوحدها في الشارع

  • 61
    hima

    مستحيل من الباب للطاقه,اكيد فيه مشاكل سابقه,وبعدين قامت مابها شي,والامن رعاه الله,حريص على سلامة الجميع وبيبذل جهدو لعقاب المعتدين,برضو ياغريب خليك اديب.

  • 60
    قم بس

    ألا وش أخبار تفجير أفغانستان الدنيء والقذر والمنحط ؟
    كم وصلوا ضحاياه
    ***

  • 59
    عبدالله ابو عبدالعزيز

    الله اما عليك باعداء الدين

  • 58
    شرقاويه

    انا لين الحين مو فاهمه هم الاجانب يقلون انتوا المسلمين تضربون ولا تحترمون المرأه طيب هذا صحيح الاغلبيه لايحترمون النساء لكن السؤال انتوا ليه اذا شفتوا النساء المحجبات المظلومات تضربونهم وتسبونهم ؟

  • 57
    غير معروف

    هذا الإعتداء الإرهابي يؤرق الشعب الإيرلندي وحكومته.. ايرلندا تدين وترفض هذا الإعتداء الإرهابي

  • 56
    واحد ونص

    ياخي اللي يتشمتون في بنت مسلمه ضعيفه
    الله يسرطنكم جميعا

  • 55
    فليحان

    تعليق مخالف

  • 54
    صبراً جميلا والله المستعان

    المشكله بعض المسلمين متبطحين في اوروبا بدون سبب خلك في ديرتك ترا ما وراك ضهر

  • 53
    ريماalmarsd

    🔴يعني بنت عمرها..إلخ قسم بالله منتحل معرفي..خروج

  • 52
    فرجار

    هل لنديا أستراتيجيه مدروسه معتمده لمكافحة التطرف ؟ وبالتالي نعي ما يمكن أن نتاوله في الأعلام ومانتجنبه مما يمكن أن يغذي ويشحذ أسلحة التشدد والتطرف ؟! أم مازلنا على منهجنا في التعامل التائه والمتبلد ؟

  • 51
    غير معروف

    ديار الإسلام يتم غزوها من الداخل والخارج وأخطرهما الغزو الداخلي من المنافقين المندسين فيها ينعمون بخيراتها لكن يبصقون في الإناء الذي يأكلون منه ومعظم التعليقات من هؤلاء.

  • 50
    ريماalmarsd

    يعني بنت عمرها 14 ما تحتاج تروح مدرسة او محل او تتقضى حوائجه الغلط مو في البنت الغلط في عنصرية الاوروبيين الصليبيين الي البعض يطالب بفتح كنائس وخمارات احتراما لمشاعرهم والمسلمين هناك محرومين من الحجاب

  • 49
    ريماalmarsd

    اللي يتركون بناتهم بما يسمى حرية شخصية هذه لو تخطف وينتهكون عرضها كان قالت من قلبها سامحكم الله يا اهلي تاركيني ماحافظتو علي ومنعتوني اذهب بدونكم وقد تموت او هم يقتلونها

  • 48
    لقد اقترب لناس حسابهم وهم في غفله معرضين

    من طلع من داره قل مقداره ….

  • 47
    ريماalmarsd

    يتركون بناتهم قالو نحبها وخليها تاخذ حريتها !!!الحب خوف الحب الإنتباه لها وتعليمها بالخطوره الذهاب لحالها وهم مو معها

  • 46
    ريماalmarsd

    14 سنة وتسير لحالها بالشارع وين اهلها عنها ماتخافون على عرضها على نفسها من القتل حتى قد تدهس!!؟

  • 45
    غير معروف

    43تصحيح لماذا نمجدهم وهم يحتقروننا

  • 44
    بنت المملكة

    من قوة الصدمة والقهر الي فيني علي البنت ياحرام عورني قلبي عليها و الله دمعت عيني وهي تصيح باين انها خايفة مصدومة يارب انك تاخذ حقها وتنتقم من الي اذاها يارب انك تجبر بخاطرها وتنتقم لها يارب 🤲

  • 43
    لماذا نخشى الغرب

    لماذا نمجدهم وهم يحتقىوننا

  • 42
    ***العنيد

    ماشفنا شي ومع ذلك اللي تبي تتحجب عندهم تمسك بيتها افظل لها

  • 41
    Saad

    صور المعتدين واضحة، ولكن الشرطة غير مهتمة بالموضوع، ولكن نساء سوريا والعراق تعرضن من الإيرانين المجوس اكثر من ذلك.

  • 40
    غير معروف

    قال تعالى ( لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) صدق الله العظيم

  • 39
    اليافعي

    لما نراء للمنافقين صوت في هذا الخبر مستكثرين دعوه على اليهود

  • 38
    محمد العبدالله

    والله انها تستاهل كل ماجاها رايحه بلاد الغرب وتتحجبين الله لايبلانا كان جلستي في بلدك وتحجبتي على كيفك

  • 37
    غير معروف

    حسبنا الله ونعم الوكيل.. مؤلم عندما ترى مظلوم وهو على حق ولم يؤذي احدا وقد تطاول عليه اهل الباطل ولا تستطيع ان تنصره

  • 36
    اليافعي

    لعنهم الله وشل ايديهم ***

  • 35
    باهر 12

    لا أتعجب أن يحصل ذلك ف بلاد الكفر ولكن اتعجب من ردة فعل الوزيرة تطلب انجاز العدالة سريعا..لكن السؤال ما هو رد العلمانيين والليبراليين اليمين المتطرف ف بلاد العرب ع فعل أسيادهم ف الغرب؟!!

  • 34
    غير معروف

    تصرفات مراهقين لاتعكس اخلاقهم

  • 33
    غير معروف

    طيب اتركوا بلاد الكفر وعودوا الى بلادكم واخلصوا في العمل وسلكوا طريق التقدم والعزه اما وانتم بهذه الصوره في ذيل الامم فلن يرحمكم احد

  • 32
    العز لسعودية والمغرب

    والله القسم دم المسلميين رخيص،
    لماذا عندما يأتو عندنا في المغرب او في السعودية نفضلهم على كل الناس .
    وادا تم اعتداء عمسي نقول ارهابي ،وفي هدي الحالة يقول الكاتب وهدا احقرهم يقول اعتداء تفوووووو

  • 31
    حسبي الله وكفى

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  • 30
    فطوبى للغرباء

    المعتصم مات يابنت ماحنا فاضيين لك ورانا حفلات وش صار على موسم الرياض نبي شي جامد تكفى يابوناصر

  • 29
    ظهر الفساد في البر والبحر بما کسبت ایدی الناس

    مهما وضعتوا من أنظمة وعقوبات بعيداً عن تطبيق الكتاب والسنة لن تحد من ارتكاب الجرائم والتعدي على حريات الآخرين فكل يسعى لتحقيق رغباته وينتصر لتوجهاته بل ربما تجد الحياة الفطرية أفضل تعايشا وأرقى نظاما

  • 28
    ولن يتم اعتقال اي متهم

    لأن المسلمين والعرب صارت دمائهم رخيصة جدا

  • 27
    كاشفهم

    ماعلمتك يكولينة وقلت لا تنتحل معرفي ماتستحي على وجهك والظاهران الكلام الطيب ماينفع معك يالله ضف وجهك وشف لك معرف مثل وجهك

  • 26
    الاخضر

    اتوقع عقوبه الاعدام ملغيه مثل نيوزلندا وهذا خطير لان القاتل لايتم اعدامه حتى وان قتل ١٠٠٠ نسمه .فالقصاص حياه لاولى الالباب.

  • 25
    root

    يا مسلمة عذرآ …..
    ترى المعتصم مات.

  • 24
    غير معروف

    الاسلام محارب في معقله

  • 23
    root

    سيأتي يوم ويخرج المارد من القمقم ويأكل الأخضر واليابس.

  • 22
    أرسطو

    تعليق مخالف

  • 21
    غير معروف

    هذه نتائج الحرب على الاسلام في معقل الاسلام والبطش بالدعاة والمشايخ وفتح الباب لليبرالية وشياطينها لبث سمومهم على المجتمع وفرض جميع انشطة الاختلاط على مصراعها

  • 20
    ام فراس

    أرسطو تعال ياخوي فيه واحد يتمتع فيني يقول انك راضي

  • 19
    الشريف الحسني

    سواء صح الفديو او لم يصح
    والله لا استغرب مما يحصل المسلمات في بلاد الكفر وإنما استغرابي ممن يدعي انه مسلم ويبرر التعدي والتهجم عليهم ولا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم ومنافق

  • 18
    الكتاب معروف من سطور مواضيعه

    وقال متحدث باسم الشرطة: ”تحقق الشرطة الإيرلنديةفي اعتداءمزعوم تم على قاصر،يوم الأحد 18 آب/أغسطس 2019في حوالي الساعة3:30مساءًفي الشارع الرئيسي من مدينة دوندروم من تعليق الشرطه يتضح تحريضهم ضد المسلمين

  • 17
    اهل الشمال طبعا غير الحوثي المطعون ؟

    ارجل من مستعمرة الفرس والحبوش الجنوبيه فى اعتقادي والله اعلم انهم خوارج ؟؟

  • 16
    أحمد

    يمكن مغطية وجهها واستفز المتطرفين هذا الفعل

  • 15
    كاشفهم

    من شاف لي الرويبضات ابو فراس البغدادي والعنيد الطالباني..ابحث عنهم من اليوم في كل الصفحات

  • premium medal
    14
    إنسان منصف

    إيرلاندا دوله محترمه……مثلها مثل بقية الدول الأوربيه……أعمال صبيانيه أو فرديه ……تقع بكل دول العالم…….لا تعيروها إهتمام…….والشرطه الإيرلانديه ستعاقب المعتدي وخلاص

  • 13
    كاشفهم

    تستاهل …اكيد مسويه حاجه بطاله

  • 12
    بيتكوين

    الان يجونك بنو علمان اللي متلبسين بالليبراليه اكذابه
    يقولون ليش تلبس حجاب في بلدهم

  • 11
    حنفي

    كلاب المجوس الانجاس.. يقولون غير واضح .. عساكم العمى يفضخ عيونكم

  • premium medal
    10
    إنسان منصف

    مشاكل مراهقين فقط مع بعض…….لا تكبروا المسأله

  • 9
    حنفي

    ت 1 . الله يعميك

  • 8
    حنفي

    لعنكم الله انتم ومن يؤيدكم من اذناب المجوس الانجاس الجواسيس الخونه الدشير

  • 7
    هلا

    الفيديو غير واضح ما أقدر أقول شي ننتظر تفاصيل أكثر وصور أوضح 🕊🌷

  • 6
    التميمي

    حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منهم

  • 5
    غير معروف

    مسلمه عادي تسحل تموت رخيصه
    ***
    ولا نحرك ساكن

  • 4
    أرسطو

    لا نستطيع التأكد من هذا المقطع ، ننتظر بيان الشرطة

  • 3
    وقـفـات

    الإسلام !!!

    هـــــان فــي أعـــيـــنـــنـــا
    فــهُــنــا فــي أعـيـنـهـم

  • 2
    حنتوس بليله

    ابك حنا من اساء للاسلام..وجعلنا انفسنا اذله وهوان…
    ما حدث ليس اسوأ مما فعله * بالسعودي بماليزيا….

  • 1
    أرسطو

    التصوير غير واضح