الشمراني: هل سرق النصر الدوري..؟

الشمراني: هل سرق النصر الدوري..؟

صحيفة المرصد: قال الكاتب أحمد الشمراني ” وضعني الهلاليون في خانة (العدو) مع أنني كتبت لهم وعنهم ما لم يكتبه إعلامهم الذي تفرّغ اليوم لتشويهي أمام المدرج الأزرق، مع أن كتاباتي عن الهلال مؤطرة دائماً بالحب والاحترام حتى وإن رأوا فيها قسوة”.

الهلال لا يحتاج إلى حكم
وأضاف خلال مقال له منشور في صحيفة عكاظ بعنوان “هل سرق النصر الدوري..؟” حينما أقول الهلال لا يحتاج إلى حكم يساعده أو عضو لجنة مسابقات يجامله أو….أو… يعطيه من التسهيلات ما لا هو بحاجتها هل أنا هنا أحمي الهلال أم أقف ضده..؟

إنجازات الهلال
وتابع: الهلال أكبر من أن تربط إنجازاته بحكم أو مساعد حكم أو أي شيء آخر، والهلال أكبر من أن يربط اسمه بـ (الدلال)؛ بسبب أناس هم يريدون الوصول من خلال (ساعدت الهلال).

كرة القدم ميدان عدالة
وأردف: الكلام نفسه نقوله عن النصر والأهلي والاتحاد أو أي نادٍ يحاول هذا أو ذاك مساعدته على حساب الآخرين… كرة القدم ميدان عدالة، ويجب أن نحافظ على هذه العدالة بعدم تشويهها من خلال متعصبين عملوا في لجان سيادية ونحروا من خلالها العدالة من الوريد للوريد.

الهلال يملك أدوات النجاح
وأكمل: الهلال يملك أدوات النجاح في معزل عن حكام أضروه ولم يخدموه بكأس أو دوري أو غيره، فهو -أي الهلال- لا يحتاج لهم بقدر ما احتاجوا لمن حوله فشوهوه كما شوهوا الاتحاد ذات مرحلة والأهلي والنصر عن طيب خاطر.

البحث عن العدالة
وقال: “حينما استدل مع الهلال بزملائه الثلاثة فهدفي هنا التأكيد على أنني أبحث عن العدالة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، ولم يكن هدفي تشويه الهلال أو معاداته كما يتوهم بعض الهلاليين”.

قلعة رياضية شامخة
وتابع: الهلال قلعة رياضية شامخة، ويجب أن نحميها من انتهازيين يظنون أن خدمة الهلال خارج القانون واجب أخلاقي تفرضه عليهم أخلاقيات الميول، مع العلم أن الهلال ليس بحاجة لتلك الخدمات التي شوهته أمام رأي عام لا يرحم مع أنه -أي الهلال- لا ذنب له فيها.

النصر
وأكمل: مثلاً، الهلاليون والموالون لهم يرون النصر الموسم الماضي لم يكن جديراً بالدوري وأسموه الدوري المسروق متكئين على بعض الممارسات التي يرون أنها سبب رئيسي في تتويج النصر مع أنني لم أرَ ما رأوه، بل رأيت نصراً استثنائياً أكل الأخضر واليابس.. إن صح اعتقادكم أو تهيؤاتكم أحبابي الهلاليين فضعوا هذه مع تلك في ميزان العدالة وعندها سترون ما نراه بوضوح.

واختتم مقاله قائلا: ” أخيراً:‏ المواقف تعطيك الإجابات بكل وضوح”.

 

 

التعليقات مغلقة.

82 تعليق

  • 82
    غير معروف

    والله كلامك زين العقل

  • 81
    حسين احمد

    الهلال ماكلها من التعاون رايح جاي وتقول الهلال في العلالي خست

  • 80
    مستعد

    العنوان عن النصر والموضوع عن الهلال , وانا لا الومك في كره الهلال بعد مواقفه مه الاهلي

  • 79
    غير معروف

    (هل سرق النصر البطولة) وهل في ذلك شك

  • 78
    الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه96:37

    يا إستاذ أحمد أتشرهوووو على الطواقيييي؟؟؟؟

  • 77
    محمد

    ياعمي بلا هلال بلا زفت

  • 76
    شنتر بن عداد !

    ولا يزال هذا الرجل الخيخي يكتب بقلم الحقد والحسد عن الهلال لكن اطمنك ياخيخي ان الهلال يسير والقافله …..

  • 75
    عمر

    وش يرجى من**

  • 74
    فقرراوي ميت جوع ماشاف خير

    الله يرحم مزنه إذا هذا إعلامي من هو ومن أين أتى وماذا عنده عن الكورة غير انه طحلبي

  • 73
    سلمو

    تحلى بالصبر ياشمراني انه امراً لابد منه ..

  • 72
    الوسام ١٥

    احمد اشغله الزعيم
    كيف لا والزعيم يتفنن في إقصاء ناديه من كل بطوله ننتظر منك المزيد فضفض يا كويتب الغفله
    صدق البلطان هاذا حسينوه وهاذي بربرته
    عفواً خلاقينه

  • 71
    ابوفهد

    ٦٢/فهد المولد قبل المنشطات إلا بعده

  • 70
    هلال البطولات

    ياهلاليين لايهمونكم النصراويين والله من الأربعات والخمسات اللي أكلوها وبطولات خطفها الهلال منهم عشان كذا حاقدين . هم اللي تطاولوا ع الأنظمة جماعة ***

  • 69
    فهد

    النصرقادم بقوة وسوف ياكل نادي الدلال والصياح الطواقي مهسترين مافي احدماخونونة حتى ريسهم متعودين على الدلال والمجاملات وهم عارفين النصراذ رجع يرجعون هم لموقهم الطبيعي

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    غير معروف

    النصر وبس

  • 66
    هاني الشاقي

    مكان الهلال صعب المنال

  • 65
    ه

    الله يرحمه قال اعلامكم خيخة

  • 64
    ابو عبدالله

    شكرا وبيض الله وجهك

  • 63
    كنت فقراوي واستخرت الله

    اللي مافهم موضوع الخبر الكاتب ضرب من تحت الحزام وكأنه يقول الدوري انسرق لكن مايفهمها الا الذكي / مقال بالصميم

  • 62
    اتحادي صميم

    ٥٤ / شوفوا هذا التعليق وكيف الفقراوي مغسول دماغه بزيت مازولا ياولدي ناديك زعيم الدخل المحدود اما بطولا العرب وآسيا كبيرة عليك انت نسيت ايش عمل فيك فهد المولد والسبعة اهداف بأسبوع واحد

  • 61
    علينا

    داهيه الكاتب هذا. يجيد دس السم في العسل اقرأوا المقال مره ومرتين ستجدونه جلد الهلال والنصر.

  • 60
    هههههههه

    ٥٧ / الدخل موقع نادي الفقر تما الهلال فهو في جامعة الملك سعود يملك ملعب خاص

  • 59
    ابو مشاري

    تعليق مخالف

  • 58
    واحد نفر

    الموضوع سرقة الفقر للدوري والكلام عن الهلال… واضح ان الهلال جايب فيك العيد

  • 57
    ابوصالح سكري

    معقول مقر العالمي والزعيم حي الدخل المحدود ونادي الشباب ونادي الرياض في افضل موقع

  • 56
    الزرقوى

    اذا كان النصر سرق موسما واحدا فالهلال سرقها عشرات السنين من ايام عبدالرحمن بن سعود ومقولته باعطاء الهلال الكأس وباقى الاندية تتنافس على كاس

  • 55
    احمد ابوصباح

    أحد المتابعين يقول بأن الشمراني يضع السم في العسل او الدسم كماقال أعتقد بأنه لو أقسم بالله فلن يصدقه من يتحدث عنهم لكن يستاهل

  • 54
    الورود السعوديه

    لايزالون الطواقي يعانون من رأس برونو
    والسفاح حمد الله والله ان الهلاليين اساس وناستنا طوال السنه طقطقه عليهم ويبقى النصر الزعيم الحقيقي للكره العربيه والاسيويه

  • 53
    غير معروف

    كلعادة تضع السم في الدسم ايه الكاتب المسكين لا نلومك من المعناة والجلد المستمر منً الهلال في السابق قبل عودة فريقك للبطولات راينا المديح والثناء وكنت سيف ضد الهلال. ومع عودة فريقك اصبحت ضد الزعيم

  • 52
    سليمان ولد الشيخ عبدالعزيز

    النصر حقق الدوري بكل جداره واستحقاق واستحق لقب الاستثنائي
    أما أصحاب في كل جوله بلنتي واهدف قوميز باليد والارضيات الترابيه وفساد الفار
    كلها لاتخفى على أحد

  • 51
    نصراوي منتف جحلوط

    الهلال يرد عليك من ارض الملعب

  • 50
    hsq 174

    الهلال عالي وغالي ولا يهمنا كلام عوير وصوير ..
    الدوري اللي راح الله يخلي ( . )

  • 49
    غير معروف

    لم يرى شيء ههههههههههههههههههههههه
    لا تلومونه والله من حر مافيه مايشوف شي

  • 48
    hsq 17

    الهلال ياحبيبي في العلالي
    الهلال فوق مع احترامي للجميع واللي حدث العام الماضي للدوري وفوز النصر شي يعرفه الجميع ……..؟

  • 47
    ماذا رأيت ياكويتب الغفلة

    كاد المريب ان يقول خذوني

  • 46
    خدمي لابس طاقية ☻

    برغم اتحاديتي إلا اني لا أملك إلا أن أقف احتراما وتبجيلا لهذا الكاتب 💛🖤

  • 45
    مواطن

    🐸🐸🐸

  • 44
    غير معروف

    خونه جمهور الزعيق هذا اكثر شخص ازعجنا بالهلال الله يجعلكم من الحال واردا👇

  • 43
    زائر

    نعم وبقوه والعمليه واضحه عندما يجيب لاعب النصر الكره من الاوت وتسجل هدف ٠٠

  • 42
    ألم ترى

    وفي النهاية لوكنت ترى لرأيت نفسك من خلال مقالاتك بأنك كذاب مراوغ

  • 41
    ألم ترى

    ألم ترى خطاب تحديد الحكام من قبل نادي النصر الذي تم تطبيقه بكل تفاصيله ؟
    والذي وعد الاتحاد السعودي بعد ان انكشف امره بالتحقيق فيه ولم نرى أي نتيجة ؟

  • 40
    كنت فقراوي واستخرت الله

    ناديه مشخول في آسيا ويبي ينتقم من الهلال / شخص اوضاع فريقك وما فعله السومه في شعاركم حين اهانه ورماه عالارض واترك الزعماء اللي ما اعطوك اهمية انت وشخاميطك

  • 39
    ألم ترى

    وأخيرا تعديل انظمة الاتحاد السعودي بعد احتجاج الهلال مما يثبت ان الاحتجاج صحيح
    وتم التعديل بعد الاحتجاج لافلاس الهلال .
    كل ذلك لم تراه لان الله اعمى بصيرتك بقرشين

  • 38
    حقاني

    حقيقة انت شخص مكروه من كل مشجعين الأندية ولن نسمح لك ولست كفوا انت تكتب عن الهلال ولست أهل لذلك خلك في مستنقع الطحالب فهو بيئتك

  • 37
    ألم ترى

    1- مباراة النصر والاتفاق واضافة هدف للنصر غير صحيح لتفويزهم
    2- مباراة الهلال والنصر وعدم احتساب بلنتي للهلال بالقيقة 93
    3- مباراة الهلال واحد وإلغاء هدف صحيح بحجة غير صحيحة

  • 36
    غير معروف

    (( مع أنني لم أرَ ما رأوه ))
    لأنك أعمى بصيرة وأعمى البصيرة لايرى

  • 35
    ابو سيد

    العداله هي أن تبتعد عن كل مايتعلق بالزعيم وتفكه من شرك.

  • 34
    اتحادي ملك آسيا

    مقاله . للتصحيح

  • 33
    ممملل

    أسوأ كاتب رياضي ققر كثير

  • 32
    بصراحه

    مقالك يشخص المثل الي يقول اعط عدوك فرصه ثم اقتله
    جبعتهم في النهايه اتوقع انهم قرو المقال للاخير ثم انصدمو

  • 31
    اتحادي ملك آسيا

    هههههههه يدعي المثتاليه وقاله كله همز ولمز لا تستغبي الناس ايها****. ماقول الا ياصبر الأرض.

  • 30
    الخبير

    والله***ه نشروا الحقد والتعصب بين الأندية ،
    والمشكلة انه مسوي من نفسه كاتب وناقد .

  • 29
    🕊ببووححمموودد

    الأهم من هذا وذاك ●العالمي أمتلك الكأس الإستثناءي إلى الأبد ●وفي الأخير لا يصح إلا الصحيح ●الموسم القادم كأس مختلف لا يملكه إلا من يفوز به ٣ مرات .

  • 28
    اتحادي صميم

    اللي اقال سامي الجابر ومدربه جيسوس والحكم كلادنمبيرغ هو اللي اعطى الدوري للنصر انا ما احب اللي يستغبي الناس يعني ما شفت لاعبين يشربو عصير غريب بالملعب وما سمعت عن مدرب كفشوه بالمطار معاه احم احم

  • 27
    خالد

    بل رأيت نصراً استثنائياً أكل الأخضر واليابس..اكيد

  • 26
    غير معروف

    اضغط المضغوط

  • 25
    A.awad

    مـثـلـك عـارف ….. ومافـيه مانع تـكـثـر من البـربـره ..!!!!

  • 24
    غير معروف

    قلم لاتملك امام طرحه الا ان تقف احتراما لما ينثره من ابداع بعيدا عن الاسفاف والتعصب ، حين يتكئ الكاتب في ما يطرحه على مخزون فكري وثقافي ويتوخى المصداقية ويبتعد عن التملق والكذب يكون الابداع نتاجه

  • 23
    متقاعد٨٥

    رياضتنا ممكن تقول مسروقه مخطوفه اي مصطلح ينطبق على المعنى مناسب مع هيمنت الازيرق على رياضة الوطن ،، حاربوا الأندية السعودية حتى خارج الحدود ومن ضحاياهم السومه وحمدالله ،، الله على كل ظالم ،،

  • 22
    ضو .. 2 ..

    حتى بدى وكأنه الوحيد المستفيد من الأخطاء ..!
    بينما لوعملت أحصائيه نزيهه و متجرده لتبين أنه أقل المستفيدين ،، وأأكثرهم تضررا من الأخطاء !
    لكن …….. عين السخط تبدي المساوئا

  • 21
    ضو .. 1 ..

    لأن الهلال يقف دائما سدا وعقبة ، أمام المبالغين في الطموح – والواهمين — كأصحاب لقب العالمي الساذج الذي أطلقوه فصدقوه — فهو دائما تحت كل المجاهر وبمختلف ألوانها ، وتلتقط عليه الصغيرة قبل الكبيره

  • 20
    ابوعبدالله

    نسأل الله أن يعطيك على قد نيتك

  • 19
    غير معروف

    يتجرأ ويقول احبابي الهلاليين
    تناقض مذهل

  • 18
    انه الزعيم ياساده

    يبقى الهلال شامخ مادام فيه خيخه وفقراوي كلامه كالسراب لاتجده فيه ماء أبدا نواصل الضحك على هؤلاء من العالي فهم لايرون الا ماكان فوقهم وينظرون بحسرة ونواصل الضحكات بقوة

  • 17
    منقاش

    (( يظنون أن خدمة الهلال خارج القانون واجب أخلاقي تفرضه عليهم أخلاقيات الميول )) .. من يقول هذا يا شمراني ؟ إنه انت وهو رأيك فقط فلا تعممه وتدسه قي ثنايا مقالك

  • 16
    ابوسالم

    تناطح جبل ياشرم برم انتبه لراسك هههههه

  • 15
    غير معروف

    اترك الهلال ميبغا منك نصايح الهلال كبير
    بدارته
    مخذا الدوري وش دخلك
    شجع بارميدا المصري وكتب عنه
    الطواقي كلن يلبسهن بالسعوديه ونتشرف
    بهن

  • 14
    غير معروف

    ..”العالمي” “الاستثنائي” سرق النوم من اعينهم والجميع كان استثنائي “الشامخ” و”حمد الله” وبقية النجوم والقادم اجمل بإذن الله،..

  • 13
    انه الزعيم ياساده

    تعليق ١ ابليس ماتجي مع آيات القرأن هل تعلم من هو ابليس فلا تتخذه خليلا لكن قل ناصح مثلا او تدبر ابعد عن هذا المسمى الذى حكم الله عليه بالكفر وعذاب الخلد في النار . نصحيه لله

  • 12
    التميمي

    كنت دائما اتسائل عن حديث الرسول الكريم في آخر الزمان : وَيَنْطِقُ فِيهِنَّ الرُّوَيْبِضَةُ***

  • 11
    نصراوي شرقاوي

    الزعايقة يا أستاذ أحمد يشوهون بطولات الآخرين ليصرفوا النظر عن فواجع التشويه التي لحقت ببطولاتهم المشبوهه

  • 10
    تركي tt

    ماعليك ليش التبرير الطاقيه طبعه التبكباك والتشكي وبالمناسبة نحب نبارك لهم بطولة ماكدونالدز 😂😂😂

  • 9
    معلم ممارس

    الشق أكبر من الرقعة ..
    ايه الكاتب ماله داعي تكتب الان وتشحن الجماهير .
    نحن أمام بطولة قوية بطولة آسيا.
    وان شاء الله يفوز فيها اي فريق سعودي .
    اتحاد ….هلال ….نصر …بأذن الله

  • 8
    ابوشنب

    أتذكر كاتب أهلاوي قال تريد أن يكون نادية تحت الاضواء والصخب الإعلامي @هاجم الهلال باستمرار@وهاذا التكتيك استخدم من النصراوية من زمان@ولأن الأهلاوية يطبقون نفس التكتيك@هاذ الهلال السادة يجلب لك الشهرة

  • 7
    غير معروف

    والله مارقين ولا شي له بس السؤال اللين الحين هذا على المشهد يعني مادرى هو غصب رزتهم من نفس المكان غريبة مافي بالديرة الا هذول قلة خلاص يعنبوه يكتب في الأسبوع ٤ الى ٣ مقالات اسبوعي والله انه الموسوعة

  • 6
    ابوشنب

    اهتم في الشأن الاهلاوي ومالك ومال الملكي الهلالي @الإعلام الهلالي مهتم ب الشأن الهلالي فقط @أما مجموعة حسب الله وأنت اولهم@تابع للاصيفر الصغير@تنامون الهلال علشان يكون ناديكم تحت الاضواء@تكتيك هلاوي

  • 5
    يسلم

    الهلال كابوس يجثم على صدرك بس ما تلام على كثر خثرقتك عن الهلال العام أخذ فريقك رايح جاي وطلع فريقك من البطولة العربية وذا السنة طلعه من بطولة اسيا عشان كذا ما يهذري المهذري الا من حر السخونة

  • 4
    ساير

    يا اخي الله يستر عليك عليك ثقل دم

  • 3
    ابراهيم

    ياشين السماجه

  • 2
    اعوذبالله من الشيطان الرجيم

    قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5)

  • 1
    إبليس

    وَقَضَيْنَا إِلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا (4)