أول تعليق للمواطن المعتدى عليه من قبل أردني في ماليزيا .. يكشف ملابسات الخلاف والسبب الحقيقي وراء الاعتداء

أول تعليق للمواطن المعتدى عليه من قبل أردني في ماليزيا .. يكشف ملابسات الخلاف والسبب الحقيقي وراء الاعتداء

صحيفة المرصد : كشف المواطن محمد الحريري، المُعتدى عليه في العاصمة الماليزية كوالالمبور ، تفاصيل الواقعة قائلاً إن الحادثة وقعت قبل 7 أيام بعد اعتداء تعرض له من شخص عربي في مطعم الفندق الذي يسكن فيه.

إطلاق عبارات مسيئة ضد وطني

وأضاف الحريري بحسب عكاظ : «كنت في رحلة مع عائلتي في العاصمة كوالالمبور، وأثناء دخولنا للفندق والانتظار عند موظف الاستقبال ظهر شخص من جنسية عربية وبدأ في مضايقتنا، وإطلاق عبارات مسيئة ضد وطني، قلت له إن المملكة أشرف بقاع الأرض، وأنهيت إجراءات الدخول والسكن» .

وتابع الحريري : ” في اليوم التالي وأثناء وجودنا في صالة الطعام لتناول وجبة الإفطار وجدت ذات الشخص يدخل في ملاسنة ومناوشة مع شقيقي ويحاول ضربه وحاولت التدخل لإنهاء الخلاف إلا أنه قام بضربي بطبق على رأسي ووجهي ما أدى لنزيف حاد ثم لاذ الجاني بالفرار.”

عملية جراحية

وأشار المعتدى عليه إلى أن المتواجدين السعوديين بادروا بالاتصال على فرق الإنقاذ لنقلي للمستشفى، كما قاموا بالاتصال على السفارة السعودية التي باشرت الحادثة. وأضاف بأنه تعرض لإصابات متنوعة وخضع لعملية جراحية ومنوم حالياً بالمستشفى.

وأكد الحريري، أن السلطات الماليزية قبضت على الجاني، وأن محققة من الشرطة زارته في المستشفى وأخذت أقواله وأن السفارة السعودية في ماليزيا تتابع كافة التفاصيل.

التعليقات مغلقة.

145 تعليق

  • 145
    جروحي انت 💔

    كل بلد فيها الصالح والطالح
    يمكن مريض نفسيا والا مختل والا متعاطي شي ماهو صاحي
    الاردن ثلاث ارباعها فلسطينيين والله عندهم احترام للسواح السعوديين والخليجيين وبلدهم فيها امن
    وعندهم الامن قوي جدا

  • 144
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    تعليق 113 طيب لا تبكي هههههههه

  • 143
    الشرقية

    اذكر مره كنت اسولف مع شاب أردني يسولف معاي يقولي في ناس يقربون له وفي ناس برضوه بعرفهم مو كويسين

  • 142

    المفروض ضربتوه من الاول وماخليتوه يتمادا

  • 141
    غير معروف

    ليش صرنا مكروهين بين الدول العربيه والاجنبيه ؟؟؟ لا عاد احد يطلع من الديره هذا ما وصلنا له

  • 140
    سليمان

    لا تقول الاردني شهم كل الشوام العن من الثاني مافي فرق بينهم

  • 139
    غير معروف

    العرب شرهم وصل ماليزيا

  • 138
    ابومازن العنزي

    يا كثر الذبان مع موسم دخول الصفري ؟

  • 137
    ابومازن العنزي

    يقول لا تزال طائفة من امتي ظاهرين لا يضرهم من خالفهم …………انهم في اكناف بيت المقدس//
    ومن قالك ان المسجد الأقصى عندكم؟؟
    لايكون مصدق هذا التاريخ المزور ؟؟ اجل وين بكربلاء والا النجف ؟ معمم يقود قطعان🐑

  • 136
    عبدالاله١١١١

    والله مافيه فرق بين الفلسطيني والأردني حقد دفين على الخليج بس مادامه بماليزيا بتاخذ حقك عندهم عدل وولطافه الشعب الماليزي ومبتسم ومرعب بالخلجيين خاصه السنه فقط اما الروافض مابحيونهم الماليزيين

  • 135
    💖بنت أغلى الناس💖

    اكيد فلسطيني الأردنيين نشاما أغلبهم من قبائل الحويطات وقبائل بدويه بس بلاك بالمجنسين الفلسطينيين

  • 134
    كوب

    قدر الله مشاء فعل اعتقد انه لو تجنبه من الاصل افضل ارجو من جميع المواطنين تجنب المستفزين والعنصريين وعدم الدخول معه في اي جدال
    وشكرا

  • 133
    الحقيقه

    امس القصه كانت مختلفه واليوم تم تعديلها

  • 132
    مفتاح

    انتم اثنين وضربكم شو هاض يازلمه ههههههههه🤣🤣🤣🤣 تستاهلون ههههههع😅😅😅😅

  • 131
    مفتاح

    تعليق مخالف

  • 130
    مفتاح

    تعليق مخالف

  • 129
    الازدي

    من خرج من داره قل مقداره يبوزهره

  • 128
    ..

    لا أحد يسافر لماليزيا…

  • 127
    ابو فيصل

    تعليق مخالف

  • 126
    اتحادي ملك آسيا

    اشوف الاسائة للفلسطينيين والدفاع عن الأردنيين التعميم لا يجوز كل جنسية فيها الصالح وفبها الطالح ماقدر اعمم على جنسية واقول كلهم سيئين او كلهم العكس الشقيقين ممكن يختلفون هذا قمة والأخر ممكن يكون قاع

  • 125
    كاظم ابو لطميه

    اليهود اهانوا عرب الشمال وحتلوا اراضيهم وقتلوا شبابهم في كل دول الشام شكرا اسرائيل ادعسي عليهم وذليهم زياده

  • 124
    ضمير الناس

    ردالجميل من الفلسطينيين يسلط على الظالم اظلم منه***

  • premium medal
    123

    ثان أكبر كذبة في التاريخ….

    لإشغال المسلمين عن (ثالث مقدساتهم) وضياع جزء من هويتهم الدينية وتزوير التاريخ والحقائق لتغيير مكانه بدؤوا في اللعب عليه منذ 1300عام ونجحوا في ذلك لفترة طويلة ولكن لن تكون للأبد ؟؟

  • premium medal
    122

    الى تعليق98…

    يقول رب العزة والجلال عن المسجد الأقصى (الذي باركنا حوله) وهو قول الحق..

    فأين البركة حول مسجد الصخرة ؟؟؟

  • 121
    مامادو

    اكييييييد فلسطين….. هذي اعمالهم واحقادهم اكل في ماليزيا وشبع زي الثووور والان ينطنط ويعتدي على الناس .. دق خشمه في السجن

  • premium medal
    120

    98.الى تركي ولكن
    الحديث يقول لا تزال طائفة من امتي ظاهرين لا يضرهم من خالفهم …………انهم في اكناف بيت المقدس//

    ومن قالك ان المسجد الأقصى عندكم؟؟

    لايكون مصدق هذا التاريخ المزور ؟؟

  • 119
    ماشي ساهل

    هذا فلسطيني حيوان .. الاردني شهم ما يعملها … الفلسطيني ماله اصل ولا بلد . باااع ارضه فلذلك مستعد لبيع عرضه وشتم واذيه الناس ..
    اطردوو كل فلسطيني من البلد.

  • 118
    فلنتاين

    تلقااااااه فلسطين متجنس اردني وا اكثرهم … باع ارضه وياكل من الكضيه الفلسطينيه

  • 117
    هلتون

    يوجد في الشام احقد وارذل واحسد ناس . لو اعطيته ما اعطيته من تعامل وحسن خلق الا انه ياذيك ولا يرد الجميل ….احفااااد الروووم وذراريهم

  • 116
    علم

    القصة ما تصدق
    من اول مرة المفروض يبلغ الشرطة ولا يتكلم معة

  • 115
    عتار

    بطل هذا المواطن السعودي في الخارج

  • 114
    ابن الوغيده

    تعليق مخالف

  • 113
    غير معروف

    78 انت تأرنب على الخلق مسوي فيها فتوة وانت اول بوكس قدك وصلت حائل

  • 112
    الصقر 555

    لاحد يصدق القصه من طرف واحد لازم نسمعها من الطرفين ،

  • 111
    hima

    ليش قبل ماتخش فمشاكل وضرب وطولة لسان مااشتكيت للشرطه وخليت ناس يشهدو عليه,ليش الجعرمه فلخارج,,طيب يمكن التاني مجنون اهبل,تحط عقلك بعقلو؟

  • 110
    توتو

    اكيد من اصول فلسطينية، عشاير الاردن احسن ناس، لكن الفلسطينين اغلبهم **

  • 109
    محمد ناصر

    صدق خلف العتيبي من دون صهيون بذتنا صهاينا
    لا الوم اليهود فيهم هم من باعوا ارضهم من مئات السنيين وابلشونا في قضيتهم

  • 108
    المتنبي

    تعليق مخالف

  • 107
    غير معروف

    السعوديين قادرين يتدخلون وياخذون حق السعودي في الحال لكن مصيرهم العذاب ولا راح يلقون من يوقف معهم

  • 106
    شرقاويه

    اقول لاحد يتعاطف معاه هذا كل ردود يدافع ولا تعممون على هالجنسيات وحرام وماعرف ايش ومن الاصل ماحط تاق ولا اشتكى خلاص اتركوه هو راضي بالي صار له

  • 105
    اتحادي ملك آسيا

    حقد وكراهية شديدة من قبل العرب ضدنا وضد وطنا لا يوجد له تبرير بل على العكس نحن نعاملهم في بلدنا مثلهم مثلنا. لدرجة اني سمعت واحد يقول في احدى لقنوات يتمنى احتلالنا من ايران وندمير شي اسمه سعودية

  • 104
    444

    ليتني معاك والله مايروح الا وراسه كلها دم ..

    لعنة الله على الفسطنين اليهود الاخوان

  • 103
    غير معروف

    انت في اجازة مع اسرتك وكان عليك ابلاغ امن الفندق بدلا من الدخول في جدال بيزنطي

  • 102
    غير معروف

    يومين وهو يضايقكم و يستفزكم وبعدين يفتح شوارع في وجهك. مفروض اتصلت بأمن الفندق وترفعت عن ملاسنته. المملكة في خير وليست في حاجة الى كلمة من هنا وكلمة من هناك

  • 101
    غير معروف

    حنتوس بليله شكلوا جدع فلسطيني مطعميك بليله.
    هه هه ههههههه

  • 100
    غير معروف

    واضح انه فلسطيني بما انه يسب السعودية

  • 99
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    تعليق مخالف

  • 98
    الى تركي ولكن

    انت كتبت الفلسطينيين 0/0 يعني علامة كاملة . انت تحاول الاساءة لهم ولكن الله يأبى ذلك خاف الله فيهم الحديث يقول لا تزال طائفة من امتي ظاهرين لا يضرهم من خالفهم …………انهم في اكناف بيت المقدس

  • 97
    حارثكو

    الله لايبلانا اثنين وعمل فيكم هضذا الكبش كذه ليش ماجندلتوه والا تجنبتم الاحتكاك به مادمتم لستم على مستوى المواجهة

  • 96
    الى عبدالعزيز الشمري

    المقصود من كلامي ان الاردنيين في جامعة مؤتة والعشائر ضربوا السعوديين وكسروا سياراتهم وذلك لأن الاردنيين الاصل هم النشامى يعرفون متى يضربونكم

  • 95
    اتحادي صميم

    والله لطمك الاردني يا فغره والمطعم كان يعج بالسعوديين ليه ما فزعو له والله اني عندي احساس انه ملقوف ويستاهل العلقه .

  • 94
    هلال

    اردني خبيث يجب معاقبته

  • 93
    سمورة

    أينما حلو الشوامز حل الخراب والقرف والهمجية يا جعله هو وبلده تخسف دولة لا تصلح لا للسياحة ولا للدراسة ولا للعلاج وشعب همجي ومرتشي ومع ذلك شعبنا مصرّ يروحلهم مدري وش عاجبهم فيهم وع

  • 92
    حنتوس بليله

    الفلسط* بصقوا على الوجوه وضربو وسرقو…..الخ
    بينما تجدهم عند اليهود عمال بناء وعبيد بتراب الفلوس…
    الناس تبا طردهم والسلامه من شرهم

  • 91
    غير معروف

    ولا ننسى ان الأنبياء شربوا ماء فلسطين وتنفسوا هواها حتى ابراهيم عليه السلام ما ان انهى بناء الكعبه حتى عاد لفلسطين ليموت تحت سمائها ويدفن في ترابها.

  • 90
    البنزظكدل

    في كل وطن الطيب والخبيث. فيه اخوه فلسطينين. مافيه اطيب منهم ولكن. الي يشحنهم قناه الفتنه القطريه قناه القبح الجزيره الله يسلط عليها ويلعنها لا تسلمو عقولكم اخوتنا الفلسطينين لهذا القناه مقاصدها اشغالك

  • 89
    غير معروف

    لا يجوز التهجم على اهل الشام. انا سمعت مره ان احفاد الصحابه منهم وبينهم. لان جميع الصحابه تقريبا هاجروا مع الفتوحات واستقروا وتكاثروا هناك.

  • 88
    وهديناه النجدين

    بعض الجهلة ارجوكم لا تستخدمو مصطلح عرب الشمال ،لاننا العرب وانتم عرب الشمال لا بارك الله في عرب الشمال المنافقين ،يسمون نفسهم عرب ،وهم من العرب *

  • 87
    غير معروف

    انا مره صدمت سياره واحد فلسطيني وما كان عندي تامين.
    جزا الله خير ابن الاصل قلي لا تخاف. ولما. وصل نجم قال لنجم (يا عمي انا اللي غلطان سجل الغلط علي كامل). على طول حبيت راسه ابن الاجواد.

  • 86
    غير معروف

    اتوقع تدخل السفاره الاردنيه للمصالحه. والصلح زين.

  • 85
    الرياض

    إذا كان ساكن في الفندق ويتهجم كان المفروض ابلاغ إدارة الفندق بتلفظه عليهم من البداية وإيصال الشكوى لشرطة
    الفندق مسؤول عن سلامتك وبوجود الكميرات لا يستطيع الانكار

    اذا معك عايلتك حاول تجنب المشاكل

  • 84
    رحمه

    هذا السعودي الشريف انظف واشرف من الاخوانجي الخسيس والصدامي الداعشي اللعين وهو اجره ك اجر المجاهد القائم والصائم الصابر والمصلي

  • 83
    تركي ولكن ....؟

    بحكم سفراتي لعده دول اجنبيه تعاملت مع جميع الجنسيات العربيه الخصها لكم كما يلي 1 الخليجيين 10/10 2 الاردنيين الاصليين 10/8 3 المصريين 10/8 4 شمال افريقيا 10/5 5 الفلسطينيين 0/0 وهذا كل شي وشكرا

  • 82
    سالم

    فلس ..
    مرتزق وعميل … إما للفرس أو للخوان

  • 81
    غير معروف

    من وجهه رخمة هو و اخوه و اكيد مستفزين الرجال و شرحه تشريح و الثاني يتفرج

  • 80
    العلياني الشمراني

    ماقدرتوا تمتنعون شخص واحد وانتم ٢ ومحموعة سعوديين ياعيباه شكلكم تبون تعويض فلووووس

  • 79
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    واذا تحب ازودك برابط الخبر ما عندي مانع وبالمناسبه الحادث هذا صار له 7 سنوات والسعوديين تلقفوا وفزعوا مع ابو يمن مع ان مالهم دخل والمثل يقول الخير يخص والشر يعم اتمنى وصلت المعلومه تحياتي لك

  • 78
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    وبسبب ذلك تم فصل 12 طالب اردني من الجامعه وتم تهديد الطلاب السعوديين والعمانيين واليمنيين بالانتقام وعلى اثره غاب 600 طالب خوفا على حياتهم وما داوم الا 11 بس يعني المشكله بالبدايه ماهي يم السعوديين

  • 77
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    تعليق 75 اولا قبل ان تتحدث عن المشاجره اللي حصلت هو بدايتها بين يمنيين و اردنيين بسبب قيام احد الطلبه الاردنييه الى نزع جنبيه طالب يمني وفحدثت مضاربه والسعوديين فزعوا مع اليمنيين وصاروا الاردنيين ضدهم

  • 76
    غير معروف

    تعليق 70 كلامك جميل جدا. وكلنا نقوله ولكنه يحتاج إلى دربه. فإنه عند المحك ننسى جميع الكلام الجميل والمثاليات.

  • 75
    الى ابو عزام 4

    والأن ايش رأيك تقول ان جامعة مؤتة اصولهم فلسطينية والعشائر اصولهم فلسطينية واالدرك الأردني اللي في مؤتة اصولهم فلسطينية . كافي كذب على الناس .

  • 74
    غازي

    ******

  • 73
    ابوعزام

    تعليق مخالف

  • 72
    غير معروف

    لاتتنازل عنة وان يكلف بجميع تكاليف علاجك ويدفع جميع ضياع حجوزاتك التي كنت تنوي تتفسح فيها واعتقد الرجال يافلسطيني مجنس اردني ومن سلاتيح واذناب قطر مدفوع له

  • 71
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 70
    ايييييييه ايه

    أخي المسافر أخي المقيم ستقابل بالصدفه إنسان تراه لأول مرة في حياتك وتعمل معه ملاسنه من عصبيه وحقد وشتم وسب ثم بعد ذلك رفع السلاح والحجر الموجود فتقتله او يقتلك أليس من الأجدر التعوذ من الشيطان

  • 69
    المساء

    انت واخوك ومجموعه سعوديين وهو لوحه ويوي فيكم ذده ياشخ للكسر الأطباق كلها علي راسه هو والي يشد عليه

  • 68
    غير معروف

    حقد عرب الشمال يتوارثه الاجيال

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    غازي

    سلامات يبوي يا اشجع واحد بالعالم . الظاهر انك صغير سن ومراهق . الله يصلحك زن جاء وقت الله الله الظاهر مانشوف الاغبرتك .

  • 65
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 64
    الى ابو عزام 3

    في تجاهل واضح للحادثة من قبل اجهزة الامن والتي تقدم الانتماء العشائرى قبل المهني دون تدخل لفض او ايقاف المستببين وهو مادعى وزيرة التعليم العالى الاردني لقطع اجتماع وزاري والتوجه الى جامعة مؤتة

  • 63
    الى ابو عزام 2

    الاعتداءات انتقلت الى خارج الجامعة مع زيادة مشاركة جميع الاردنيين سواء كانوا طلاب او ممن يعملون خارج اسوار الجامعة واخذت ابعاد عشائرية ومناطقية وقاموا بتكسير السيارات السعودية واستهداف مساكن بعض الطلا

  • 62
    الى ابو عزام

    الاعتداءات انتقلت الى خارج الجامعة مع زيادة مشاركة جميع الاردنيين سواء كانوا طلاب او ممن يعملون خارج اسوار الجامعة واخذت ابعاد عشائرية ومناطقية وقاموا بتكسير السيارات السعودية واستهداف مساكن بعض الطلا

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    الى ابو عزام

    تعرضت مجموعة من الطلبة السعوديين الى اعتداءات عنيفة ومخططه مقصوده من قبل الطلاب الاردنيين في جامعة مؤتة الاردنية. اذ كان الطلاب السعوديين يقيمون معرضا تعريفيا. اتوقع جامعة مؤتة ما فيها اصول فلسطينية.

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    سعود

    يكفي انهم يرمون انفسهم امام سيارات السعوديين يبغون تعويض، والشرطه هناك تعلق المخالفات على السيارات التي بلوحه سعوديه فقط، كل هذا واكثر من هؤلاء الحاسدين الحاقدين

  • 57
    امير البحر

    ابوعبيد حمدان تعليق 45 ** هدئ اعصابك ولاتحط في نيتك

  • 56
    سعود

    النصب الاحتيال ربحت مبلغ بس ارسل 1000 ريال حواله، معك خبير تداول، كل هذولي النصابين من هذه الجنسيه واذا ماعطيتهم وجه سبوك وقفلوا الخط

  • 55
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 54
    ايييييييه ايه

    هنا الاحظ تعليقات ماانزل الله بها من سلطان
    والله مااتركه ولا مايضربني والله وكثر من الكلام ياخي تتذابح مع الناس المرضى وتدافع
    انت سائح كبر دماغك واعقل واترك عنك لسانك مهما يكون لترتاح من المساكل

  • 53
    ابو عبيد حمدان

    الي ودي عقوله لكل فلسطين نظف عقلك من قناه الفتنه المجوسيه القطريه الصهيونيه فيه تريد العرب يتقاتلون وينشغلون في بعضهم فا انتو يا شعب فلسطن تحاربون وتهاجمون وتسبون السعوديه وتركتو غدوكم اليهود مصيه

  • 52
    سليمان س

    السرعة على المتواجدين للسعوديين

  • 51
    غير معروف

    *******

  • 50
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    تعليق مخالف

  • 49
    محمد بن سعود

    اتمنى ان نرى المعاملة بالمثل حتى ترجع الامور الى نصابها يكفى تسامح مع كل مسيء

  • 48
    ابو عبيد حمدان

    اعان الله الشعوب على تحمل هذا ااشعب المعتوه يعض الايدى الي امدت له ويترك الي احتله اليهود فوق رواسكم وانتو تحاربو الي تصرف عليكم اصلكم عجم من ايام الحرب العاليمه الثانيه هاجرتو على فلسطين وانتو يوناني

  • 47
    ايييييييه ايه

    والله الشجاعه في بلد الغربه لااسمع لا ارى لا اتكلم بتقابل خبل ومريض نفسي وحاقد كبر يارجال راسك واعقل واضرب الباب مع عائلتك وأهلك يااخي فكونا من الهمجيه والعصبيه والمرجله إللي بدون عقل

  • 46
    غير معروف

    الحمدالله على نعمة العقل حادثة فردية تحصل حتى بمكه عادي الفزعات القبيلة تودي اصحابها الى التهلكة والشواهد كثيرة اخرتها السفارة بتركيا يعني ان الله فك الامة الاسلامية عنصرية اهل السيل العرم احنا بخير

  • 45
    ابو عبيد حمدان

    سبحان الله ***

  • 44
    الله ينتقم من كان السبب

    مصائب قوم عند قوم مصائب .. المثل هذا يضرب به عند يقوم الحمقاء بالاعداء لاهم من يدير الأمر بكل غباء

  • 43
    الأمة العربية

    اكيد هذا من مرتزقة اليهود وايران وليس اردني ..فالاردني الاصيل لايفعل ذلك الفعل المشين

  • 42
    الخونة يكرهون المحبون لأوطانهم ؟!

    أن تحب وطنك وتدافع عنه ؟ تلك مصيبة عند الخونة الخائنون

  • 41
    اردني محب للسعودية وحكومتها وشعبها 2

    يوجد في الأردن كثير من البلطجية والله يكفينا شرهم واعتدوا على اردنيين وعلى غير الأردنيين . وكل بلد فيه الصالح وفيه الطالح

  • 40
    ابوعزام

    والله العظيم ان هناك من اصحاب التعليقات هنا اشد حقد على قيادتنا اكثر من الاجنبي..*

  • 39
    الخونة يكرهون المحبون لأوطانهم ؟!

    الخائن أزعجه حب السعوديون لوطنهم والدفاع عنها

  • 38
    الخونة يكرهون المحبون لأوطانهم ؟!

    الحمد لله على سلامتكم ،،،، مواطن شريف دافع عن وطنه

  • 37
    زائر

    الله يكفينا شر الحقد ،، المجرم يذكرني بالمسكين ألي مشغلنا في هالصحف ومشغلنا هنا ( أبو معرفات نسائية ) لأن السعودي مسبب له أزمة مع نفسه

  • 36
    العربي

    تعليق 6 و 27
    والله نعرفهم زين ؟ ؟ ؟
    كيف الحال !!!

  • 35
    ابوعزام

    انا متاكد انه من اصول فلسطينية جاحد للنعمة لان الاردني الاصيل من ابناء العشائر والقبايل في الجنوب تجدهم قمة في الاخلاق والشهامة وحتى لبسهم ولهجتهم وطبايعهم قريبين من السعودية

  • 34
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 33
    الى 31

    شكلك هتيمي هههههه

  • 32
    نايف العاصي-جنوب الاردن

    الحمدلله على سلامه المواطن محمد الحريري امده الله بالصحه والعافيه ونجدد رفضنا لما حصل له ونتمنى ان ينال الجاني عقابه الرادع والعادل وشكرا تحياتي لاهلي وابناء العمومه بالمملكه العربيه السعوديه الشقيقه.

  • 31
    غير معروف

    ايه هين زين وروضه المهنا تشهد بدعسكم

  • 30
    مواطن مطحون

    هؤلاء هم عرب الشمال الذين ينهلو من خيراتنا و نعطيهم وظائف ابنائنا و نشتري رضاهم عشان يمدحونا بكلمتين في اي مناسبة سياسية.. هيا اشربو و صجونا بالعروبة و الاخوة و خلو عيالنا يبيعون شاهي جمر.

  • 29
    اردني محب للسعودية وحكومتها وشعبها

    الله يحفظ السعودية ويحفظ العائلة المالكة ويحفظ ولي العهد من كل شر . واذكركم بالمثل القائل اصابع يدك ماهي واحد وكل بلد فيها الطيبين وفيها المجرمين ولذلك وجدت السجون ووجد العقاب

  • 28
    عبدالرحمن الدوسي

    اخوان ولاقدرتوا عليه واحسافه بس..
    بعض الطيبه والمثاليه مالها داعي..
    لاوصلت للخشوم العنوا جده

  • 27
    غير معروف

    فالح 22 شكلك ما تعرف شمر والشمامره؟ واذا تبي تعرف الشمري وقوه بأسه وشجاعته اقرا التاريخ يا سبيس تون يا بوفيه تسالي ؟؟

  • 26
    غير معروف

    تعليق 22 يعني مبسوط انك جبان وتعترف بهالشيء ؟

  • 25
    غير معروف

    كعبول 2030 تذكرني كنت طالب بكندا والمشاكل بين السعوديين والفلسطينيين هناك يوميه لدرجه انهم يستاجرون بودي قاردات وعصابات عشان يأذون السعوديين اما اكثر الطلبه احتراما هم المصريين والسودانيين والخليجيين

  • 24
    فرجاني

    تعليق 2
    هذا بس الي تقدر تقوله يا وجه الرخمه
    انت ردي وساسك اردى منك يا وجه العجوز ، ، ،

  • 23
    غير معروف

    دام قبضو عليه اطلب من السفارة توكل لك محامي يطحن الحب اللي براسه

  • 22
    فالح

    هون على عمرك ياتعليق 6 , خابرينكم يارجال .

  • 21
    ابومحمد

    الغريب الحقد من الادرني الي بدون مبرر على السعوديه بسبب اعلام مزيف مثل قنوات الجزيرة وغيرها من القنوات وبدون اي دليل على ان السعودية بتاريخها اعتراضت اي اردني او فلسطيني اوجنسية عربية لماذا تهجم على

  • 20
    كعبول ٢٠٣٠

    درسنا سنوات طويله ايّام الابتعاث وللاسف الشديد ماعرفت الحقد فيهم الا في ايّام الغربه شي غريب جدا !!! وتوصل الشتم والسب والتدخل في الأعراض واليهودي اللي اغتصب ارضهم حتى مايجبون طاريهم !!!

  • 19
    غير معروف

    صراحه عارف من اول حقد الفلسطينيين علينا لكن لهالدرجه ما توقعت ابد زادهم الله تعاسه وبلاء وكرب فوق اللي فيهم

  • 18
    صريح

    تعليق 5 والله ردك حميل

  • 17
    غير معروف

    اتوقع هالاردني ترعرع في السعوديه وصارله موقف وبعدها كره السعوديه

  • 16
    جمعان

    خونه يبيعوا بعض لاتعاطف مع ابو فلس مهما يندعسوا في سوريا اولبنان اوالعراق او الارض المحتله قبحهم الله اصحاب الالسنه القذره يكفي انهم يشتمون الدين والنبي اذا عصب احدهم على الاخر زادهم الله مهانه

  • 15
    تعليق 1

    الشماته ماهي طيبه
    والحمدالله اللي نجا المصاب ويقوم بالسلامه والمجني ان شاء الله يأخذ عقابه

  • 14
    شخص عادي

    تعليق 4 عبدالعزيز الشمري والله و200 نعم بك يا حفيد حاتم الطائي و ذكرتني بمشكله صارت معاي بهولندا مع مغاربه والله ما طب معاي وجلدهم الا شمامره اثنين مع ان المغاربه 6 مدري 7 المهم زبنوا الرخوم قول وفعل

  • 13
    محمد

    تعليق مخالف

  • premium medal
    12

    اللي صار صار..

    الكلام الأن وبعد أن (تم القبض عليه) من قبل الحكومة الماليزية ماهو الإجراء الذي ستتخذه ياحريري ضد هذا المجرم؟؟

    لأني أعرف طيبة ودلاخة بعض الناس سألتك هذا السؤال ؟؟

  • 11
    غير معروف

    الفلسطي لو يشوف يهودي ماقدر يكلمه لكن وقاحته تظهر امام الناس المحترمين زادهم الله مهانه

  • 10
    نصيحه لله لا حد يسافر لتركيا

    بعض عرب الشمال عندهم حقد وحسد علئ دول الخليج وخيراته وضعف ايمان ولحم اكتافهم من خيرات الخليج ، دق خشم الكلب

  • 9
    -

    اهم شئ نبي نعرف مدة الحكم الصادره عليه والعقوبه هذا كل مايهمنا

  • 8
    سعود

    اي سعودي خارج بلده يتعرض لمضايقات من مثل اولئك الحاسدين الذين يشتمونا ليل ونهار من شده الحسد والحقد

  • 7
    غير معروف

    الحسد والجحود يلعب أكبر ادواره في تمزيق الأمه العربيه وهو أشد خطرا من عداوة اليهود والمجوس مجتمعة

  • 6
    عبدالعزيز بن جميل الشمري

    والله ثم والله لو اني معاكم يالاردني انه ما يمشي شبر الا و روحه قد طلعت من جسمه لكن حظه محصل رخوم شرواكم وشروى اللي واقفين زي الحريم اخخخخخ بس

  • 5
    سعود

    مقهور لاننا في بلد الخير والرفاهيه وهم يريدون الخير الذي نحن فيه لكن حكومتهم تستكثره عليهم هههه هههههههه

  • 4
    ابو محمد

    يا ساتر
    للدرجه هذي يكرهون السعوديين .
    ايش الحسد هذا .

  • 3
    متابع بصمت

    لعنة الله عليه هذا المجرم كمية حقد رهيبة في داخله هذا الأردني الفلسطيني ضد المملكة وكل من ينتمي لهذه البلاد الطاهرة من هذا الصعلوك وغيره من صعاليك العرب لكن القافلة تسير والكلاب تنبح .

  • 2
    طالب علم

    بس والله فرمك فرم

  • 1
    ديوان السبيل

    تعليق مخالف