شاهد أول فيديو لحظة اعتداء أتراك لصوص على سعوديين وسرقة هواتفهما في إسطنبول

شاهد أول فيديو لحظة اعتداء أتراك لصوص على سعوديين وسرقة هواتفهما في إسطنبول

صحيفة المرصد – الاناضول: أعلنت الشرطة التركية الخميس، إلقاء القبض على شخصين يشتبه في اعتدائهما على سائحين سعوديين، وسرقة هاتفين وحقيبة في إسطنبول.

وذكر مصدر أمني للأناضول، أن الشرطة راجعت كاميرات المراقبة بالمنطقة، والمقهى الذي كان يجلس فيه شقيقان سعوديان، عندما تعرضا لاعتداء وسرقة من مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية.

وأضاف المصدر أن الشرطة دققت في تسجيلات الكاميرات التي بلغت مدتها 400 ساعة، وتوصلت إلى عنوان المشتبه فيهما.

وأوضح أن الشرطة داهمت منزلي المشتبه بهما “فرهاد كي” (20 عاما)، و”دوغان كي” (22 عاما)، وضبطت سلاحا كان بحوزتهما، وهاتفا وحقيبة السعوديين، ونقلتهما إلى دار العدل بعد إتمام التحقيقات معهما.

التعليقات مغلقة.

75 تعليق

  • 75
    اروح لتركيا بدون نفس ورب الكعبه لاني عارف سؤ المعامله

    باالله وين يروح السعودي كل الدول تطلب فيزا عطوني جواز سفر خليجي غير السعودي اترك تركيا .نقطه ________سطر =نتهى ؟

  • 74
    مركز العمليات

    ماكله قلوبكم تركيا.. حراميه وجابوهَم وش تبون بعد. عندنا اصلا الحرامي يروح بوجه محد يجيب خبره. انا انسرقت سيارتي مرتين بأسبوع واحد ولااحد طقلي خبر انا ادورها والقاها

  • 73
    ابو عبدالله القحطاني

    السرقات في كل مكان حتى بسعودية
    لو الشرطة التركية ما اعتقلت المجرمين كان نقول معكم حق وهم متعاونين مع الصوص لكن انهم اعتقلتهم كلامكم غير صحيح
    حدث العاقل فيما يعقل

  • 72
    عشق..

    زين ما***بعد..

    بعض الناس تستهبل.. تقول لهم يمين يقول لك شمال
    تقول له حكومه وشعب تاريخيا يكروهنا..
    يقولو لك يازين جوهم..!؟

    مسألت وقت ويكشرو الأتراك اكثر عن حقدهم

  • 71
    كوب بلاستيك

    ايش فيها السعودية ومناطقها ماتجلسون فيها .

  • 70
    غير معروف

    معقول أخوان يشيشون سوى بعد نص الليل في مكان موحش! بصراحة ما شعرت بأي تعاطف معهما.

  • 69
    الحرفي

    من ذهب الى هناك اقول على سفارتنا عدم التعب على مهابيلنا اتركوهم طعام جحوش للجحوش من الاتراك الاتراك والسوريين من سابق الزمان ضدنا وضد المهابيل اللي عقوله تنك هستره وتمختر في القهاوي والفنادق يستاهلون؟

  • 68
    ام غلا

    عندما تحذر السفارة اكثر من مرة ونجد من يذهب هناك مفروض السفارة ما تقدم لهم أي مساعدة لأنها سبق وحذرت

  • 67
    همسس🌹

    احسن الساعه إثنين ونص جالسين يشربون معسل ويعرفون أن الاوضاع خطيره..
    يقول المثل.. حفظ الرأس مقعد في الوطن

  • 66
    علي

    مشاء ألله جالسين يمخمخون وجاء من يفك المخمخة قلنا لكم بلادكم أولى بتلك الأموال مابش فايدة السقارة تحذر مابش فايدة

  • 65
    سعودي

    ٤- والعجيب اننا ما نسمع بمثل هالمشاكل الا بتركيا ولا ننسى حوادث اعتداء أفراد امن المطار على السعوديين ومقتل السائحة الامريكية على أيديهم، حكومة همجية وامن مفلوت

  • 64
    سعودي

    ٣- سلمتم وأنهم ما صادوكم برا المطار ولا كان يمكن ذبحوكم، السفر لمثل هذي البلدان الفقيرة والجيعانة غلطة عمر، الواحد رائح بتونس ولا يتلفت حوله؟؟؟

  • 63
    سعودي

    ٢- الفرصة، العصابات أعضائها في الفنادق والتكاسي والمطار وفي أقسام الشرطة، السفر لتركيا محفوف بالمخاطر، اعرف شخص تمت سرقته داخل اروقة المطار عند المغادرة وتم تصوير آلحادثة والشرطة قالت احمدوا ربكم أنكم

  • 62
    سعودي

    واضح انها جريمة منظمة تحت إشراف أفراد فاسدين من الشرطة التركية اللي يعرفون ان السعودي ماهو فاضي يرفع قضية ويتابعها بحكم حاجته للعودة، يتم اختيار السعودي منذ لحظة وصولة للمطار وتجري مراقبته حتى تحين…

  • 61
    قص ولصق

    الله يلعن كل اخونجي صحونجي لحيته متر وثوبه شبر وعقله صفر داعشي …ربي ينتقم منهم

  • 60
    زائر مواطن غيور ومخلص لوطنه ومليكهالسيف اعزكم الله

    مصيبة اعتقد من يسافرلتركيا من خيرالسعوديه ليدعم العدواللدوداوردغان الذى همه الاول والاخيرمحاربةالسعوديه ويدعمون اقتصاده .اخاف بكره يقولواا لاوردغان العصملي خليفة المسلمين

  • 59
    علم

    تركيا وبس وهذة السرقات تحدث في كل بلاد

  • 58
    غير معروف

    مستاهلين وش موديهم تركيا احقر بلد واشد حقد على السعوديين

  • 57
    السامر

    تعليق مخالف

  • 56
    اسعد عمر

    ماهي الا أفلام سينما اسطنبول ممكن تحصل فيها مشاكل كأي بلد روح الشمال التركي ناس محترمين ومسلمين وأجواء خيال من يرى غير من يسمع مع الخيل ياشقرا

  • 55
    اااا

    مستغرب من يافعي تعليقاته كلها بغض وحقد ووكره ***

  • 54
    حواز

    لا تساعدون اي انسان يروح تركيا.
    ***

  • 53
    بنت الحسب والنسب

    بلد الشحاتين والحرامية والمنكرات بأنواعها ، ليس بغريب عليهم فهم ملجأ للاخونجية الهاربين من العدالة في بلدانهم

  • 52
    غير معروف

    دور وراها خساسه

  • 51
    ابو محمد الهذليمهذا التخلف

    ما هذا التخلف الف سنه ولن نتطور ماهذا كديميس وغريب وكلتش وتحامل على الأشخاص
    وعلى الدول وعلى الأعراض جهل مركب

  • premium medal
    50
    أبو فراس

    15
    أسم
    premium medal
    أغسطس 22, 2019 | 7:28 م
    اذا لجؤوا للسفارة يقولهم الموظف بأدب وبرود.. تم تحذيرك ليش جاي؟ ويكمل أعماله المكتبية ؟؟ // 👉 اسم العوامي يتهم السفارة السعودية في تركيا بتطنيش المواطنين السعوديين قبحك الله يا اسم العوامي تفتري على سفارتنا

  • 49
    (.....)

    هذ اقل جزاء لحريم السلطان لقد حذ العقلا والخبراء ان ترك دولة عدائة لسعوديين ومع ذالك لدواب لايسمع ولايراء مايصدق …..حتى يراء

  • 48
    💪🏻

    انكسرت الشيشة ) ^ (

  • 47
    ابو مازن العنزي

    وش مجلسكم للساعة ٢٢، ٢ صباحا

  • 46
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 45
    عبدالاله١١١١

    معروفه اسطنبول كلها عصابات وهالسنه مع التوتر السياسي بين البلدين وزياده الفقر -نزول العمله طبيعي تحصل سرقات بس هالسنه اكثر مع حقد الاتراك على العرب زاد الطين بله..الأمان بالشمال التركي فقط

  • 44
    غرد

    كل يوم نسمع ونقرا خبر عن مشاكل السواح بتركيا خلاص اقطعوها مثل تايلند وفكو الناس من المشاكل

  • 43
    مقبل الروقي

    هذان كرديان من أكراد ايران المتواجدين بأعداد هائله في تركيا،،لو كانا تركيين لما القي القبض عليهما ، الشرطه والكمرات في كل زاوية،،مثل مصر الشرطه يعرفون كل النشالين

  • 42
    غير معروف

    الله لا يردهم ولا يرد كل من يروح الى تركيا والله يسلط المافيا على كل سعودي يذهب الى تركيا

  • 41
    نفسيه بيه المنفساتي غير

    تركيا القرد وغانيه الارهابيه غير امنه ونطالب بعدم السفر لها😜

  • 40
    غير معروف

    كل العالم فيه سرقات وخطف وقتل

  • 39
    محمد العبدالله

    يستاهلون من قالهم يروحون دولة الشذوذ والخمور والدعاره

  • 38
    يعيبو علىٰ الناس والعيب فيهم

    اليافعي بدل كلامك تافه روح حرر ارضگ عرضگ

  • 37
    اليافعي

    بزوره تشل هوتفهم بدون مقاومه

  • 36
    غير معروف

    ** نصيرية كلاب يهود

  • 35
    فديت تركيا ومن سكن فيها

    **
    تركيا لنا فيها سفارة واملاك ولايوجد مخالفة لنظام دولتنا
    فسقها وبلط الحمامات

  • 34
    كديميس

    الله لايردهم ولا يرد جوالهم
    اعداء السعوديه
    بلد يسب بلدك وولي عندك وتسافر له
    الله لايردكم سالمين
    واتمنى من السفاره عدم مساعدتهم
    لانها نبهتم كثير مايسافرو لتركيا بس عيو الاخوان الله لايردهم

  • 33
    غريب

    بالله هذي ديره ينراح لها

  • 32
    الدنا

    يناااااااس انتم تفهمون واللي ** ماتفهمون تركيا بلد عصابات الاتراك مستهدفين السعودييين ام الاجرام بالسعوديين وكل يوم مواطن سعودي معتدي عليه بتركيا ممنوع السياحه بتركيا انتبهوا **

  • 31
    ساري الليل

    يستاهلون ماجاهم..
    كم مره حذرت السفاره السعودية من السفر لتركيا لكن فيه ناس حمير ماتفهم واتمنى من الدولة عدم مساعدتهم

  • 30
    ابو

    كم حذرناكم من السفر لتركيا كل يوم مشاكل ضد السعوديين وسرقتهم وخطفهم ويجيك بعض الهمج من أصول مجوسيه يصلح دعايه لسفر لدوله قردوغان لأحديروح تركيا ماتشوفون الفديوهات من الاعتدات على السعوديين روحو جورجيا

  • 29
    غير معروف

    فى السفر مطلوب الحيطه والحذر وما تظهر انك غنى وتحمل وتستخدم مقتنيات غاليه الثمن. أظهر بمظهر عادى وممتوسط لا غنى ولا فقير .

  • 28
    حسبي الله ونعم الوكيل

    يستاهلون بلد متربصة بهم لماذا يرحون ما هذه السياحة الي ما فيها راحة البال

  • 27
    يوسف

    إلى متى وأنتم تفكرون من … قلنا لكم لا تروحون تركيا مليون مرة والسفارة حذرتكم

  • 26
    عائشة الشريف

    ليش هالفترة بالذات صار الاعتداء فقط على الخليجيين ليش من قبل كانوا يروحون وكانوا مبسوطين

  • 25
    الحقيقه

    المسافرون الي تركيا مسافرين بفلوسهم اتعجب من التعليقات السخيفه الي تقول لا تسافروا تركيا الي معه فلوس حر يسافر مكان ما يحب والطفران والي عايش علي الضمان يعلق لا تسافروا علي تركيا

  • 24
    غير معروف

    اعلى نسبه سجلت سياحه خليجين في تركيا هذه السنه وخاصه السعودين سياح كثير جدا قدموا لتركيا حتى الحجوزات فل

  • 23
    نصيحه لله لا تسافر لتركيا

    غلطان من يسافر لتركيا معرض نفسه للخطر

  • 22
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    سبق وان نبهتكم اشقاءنا السعوديين الجديد في المخطط الذي تموله بلادي من اموال الشعب القطري المغلوب على امره في تركيا نشر الامراض الجنسيه عن طريق الجنس او مواد كيميائيه عن طريق المشويات انتبهوا انتبهوا

  • 21
    غريب

    يستاهلون

  • 20
    غير معروف

    وش تنتظر الحكومه
    ليش ما يمنعون السفر الي تركيا

  • premium medal
    19

    ياشباب ((العنيد)) ماشوفه يعلق على أخبار تركيا؟؟

    لايكون هو كمان (حصل له شئ) في تركيا وجالس في السفارة ومستحي يقول لنا 🤣🤣🤣

  • 18
    موسى بن موسى

    السفارة ملزمة تساعدهم طالما ان السفر لتركيا مسموح

  • premium medal
    17

    الى تعليق11…

    خلاص عرفنا ان تركيا بلد الأمن والأمان والخلافة الإسلامية لكن اذا صار لكم شئ هناك لاتغثونا ولا تشتغلوا السقارة ألحقوا على حريمنا ولا بزرانا ولا فلوسنا خلاص كمل تحقيقاتك معهم هناك كأنك في بلدك وتابع مع المحاميين والمجرمين ولا تشغلنا الله يشغلكم ؟؟

  • 16
    مراقب عن كثب

    يستاهلون هؤلاء المستهترين لا نخوة ولا غيرة ولا وطنية ، متى يصحا هؤلاء المغفلين ؟

  • premium medal
    15

    اذا لجؤوا للسفارة يقولهم الموظف بأدب وبرود.. تم تحذيرك ليش جاي؟ ويكمل أعماله المكتبية ؟؟

  • 14
    كلتش

    اتمنى واطالب سفارتنا عدم مساعدتهم هذولا خونه طز فيهم، اردوغان يعلن العداء للسعودية وقيادتها ويتحالف مع كل من يعادينا وبالمقابل وبدون احساس ولا غيرة بالوطن يروح سعوديين تركيا لعم السياحة

  • 13
    ابوعزام

    ت11 مها هاجمنا تركيا نشاهدك تطبل لها في كل تعليقاتك. انت عديم الاحساس والوطنية يبغالك اعادة ضبط في الاعدادات العقلية

  • 12
    اللهم اكفينا خبث الخابثين وغدر الغادرين

    حملة شرسة لتشويه السياحة في تركيا ابحث عن المستفيد أنهت دولة ال. ش. ر التي تريد أبعاد المملكة عن محيطها السني

  • 11
    ماشوف حملات ضد لندن

    الخليجيين يتصفقون بلندن وينسرقون بالنهار وبالشارع شناط وساعات بمبالغ خياليه وبالمطارات محد قبض على المجرمين غير الخليجين الي ينقتلون بلندن وياكثرهم يافاعل مجهول يا قبضوا عليه وقالو مراهق مايتعاقب

  • 10
    غير معروف

    فرهاد كي” (20 عاما)، و”دوغان كي” (22 عاما…كي كي العربيد

  • 9
    يمانيييييييييي

    الموضوع في ازدياد محال ان يكون عابر هؤلاء المجرمين تأتيهم التعليمات لتقصي السعودين فقط ياشباب بلاها تركيا شوفوا بلد غيرها اصبحتم في خطر والله يسترعليكم

  • 8
    ابوعزام

    تكفون ياسفارتنا في تركيا اطردوا اي مواطن سعودي يجيكم يشتكي. خل الخبال والعناد والطناخة اللي مسويها تنفعه… ناس ماتفهم ولا تقضب الارض

  • 7
    عبدالرحمن الدوسي

    اذا ماجا منع السفر لتركيا ماينفع التحذير والنصح مع هالبهايم

  • 6
    وش رايك !!

    يذهبون لحديقة التماسيح ثم يصرخون ( يا الهي انه تمساح مفترس اقتلوه ) الخليجي فريسة للعصملي وللازعر اللاجئ السوري والرافضي المجوسي العراقي _الحكومة تحذر والناس تحذر وبكيفكم

  • 5
    لا لتركيا

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 4
    لا لتركيا

    نهاية تركيا وشيكة وقريبا سيتم التدخل العسكري لتطهيرهم

  • 3
    الحســـ أبومـاجــد ــــــن

    نصيحة للذين أسطنبول :

    خذ معك بلونة صغيرة مليانة بفلفل أسود ناعم و منفوخة و مربوطة .. في حال تعرضك لأي خطر أفقع البلونة في وجة المعتدي فسوف تعمى عيونة ولن يستطيع يرى و يمكن إلقاء القبض علية بسهولة.

  • 2
    م م

    كلها تمثيل بتمثيل ليثبتوا ان الأمن قوي بتركيا وهم يعلمون ان اول أعداء السياح السعوديين الامن التركي ، الموضوع ثقافة كره وحقد على كل ماهو سعودي بغض النظر عن الوظيفه أو المركز كلهم بالهوا سوا

  • 1
    فاقد حنان

    هذولا اللي يروحون لتركيا وعارفين انها دوله عصابات مايفهمون