المرور : صدور أصوات عالية من الإطارات تستوجب غرامة مالية وهذه قيمتها !

المرور : صدور أصوات عالية من الإطارات تستوجب غرامة مالية وهذه قيمتها !

صحيفة المرصد : نشرت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي في “سناب شات” ، تنبيه جديد من مخالفة مرورية واردة في نظام المرور.
وقالت إدارة المرور إن عقوبة التحرك بالمركبة بسرعة عالية بحيث تحدث الإطارات صوتاً عالياً هي غرامة مالية تتراوح بين ١٥٠-٣٠٠ ريال.
يذكر أن الحساب الرسمي لوزارة الداخلية في تطبيق “سناب شات” يتابع نشر مواد توعوية، إضافة للأخبار الرسمية لقطاعات الداخلية، وتغطيات ميدانية لجهودها وأخبار الوظائف والقبول وغيرها من الأخبار.

 

التعليقات مغلقة.

67 تعليق

  • 67
    ياسر11

    عليكم بالكعوب اللي تدق بالارض وخلو الكفرات عنكم الارض حاره والكفر جديد وش تبون الكفر يضحك يعني

  • 66
    شويعر

    بس يدورون على مخالفات
    أما التنظيم وأصلاح العلل والأخطاء في الجهاز وفي النظام وفي التطبيق .. والعيوب في الشوارع وفي الطرقات ،،، فهم به جاهلون وعنه غافلون

  • 65
    معلم ممارس

    والله يا شوارع في تبوك
    كانك تمشي في البر
    واغلب الشوارع بدون أنوار او ضعيفة

  • 64
    حارثكو

    متى نسمع عن منع السيارات التي تجوب الشوارع وامام دوريات المرور وتصدر دخان كثيف من العوادم تلوث البيئة وتشكل خطور بالغة صحة الناس

  • 63
    سهيل

    والله مشكلة غرامات المرور

    الشخص المسؤل عن الفرارات في المرور مايخاف الله

  • 62
    فاغر

    اللي يسمع هالمرور وسفسطاته وهو ماشاف تخبيصاته ،،، يقول ماشاء الله .. المرور عندهم ماخلا شي إ .. ضابط الأمور.. والحركه والشوارع منظمه ومنسابه .. والمواقف الصح موفره وكل شي تمام التمام

  • 61
    صبراً جميلا والله المستعان

    الي ناوي يسوق سيارته يدهن كفراته فازلين عشان ما يصكونه مخالفه

  • 60
    ابوصالح سكري

    غريبة بلاعقوبة وبلامنع علا اصحاب المحلات في الوطن لبيع كفارات مستعملة هياام الحوادث

  • 59
    بشري

    والله انه في صالح الشباب تهدي عليهم من الحوادث الله يحفظ لنا ولكم ويصلح حالهم يجيب تعليهم قيمه السياره والفلوس مو هدر وقله اادب

  • 58
    عشب الغربان والسحفان

    والله الي ماربوه اهله يربيه النظام خلوهم يتعلمون ونطلع اجيال متعلمه اقدر قيمه السياره مو خايف من الغرامه والمخالفه وتراكهم يهربدون با السياره خلهم ينشاء جيل متحضر نواكب الحضارت ونحافظ على السيار

  • 57
    غير معروف

    يركبون ساهر والشوارع مكسرة ويقولون كفراتك لاتطلع صوت .
    ترى غرزنا من كثر الحلب اللي على غير سنع ارحمونا يرحمكم الله. ادوا العمل بأمانة واخلاص واتركووا جيوبنا

  • 56
    غير معروف

    حلب صلح الطرق بعد تعال غرم

  • 55
    طبشوره

    الغرامات المروريه سببت مشاكل بين الاب وابنائه في البيت بسبب ساهر وربط الحزام وغيره وصارت في البيت حالة قلق ومشاكل.
    صارت الزوجه والاب والابناء بينهم تناحر ومشاكل.

  • 54
    احمد

    يدور فلوس

  • 53
    لوفنج لبرال

    اكووهم في المخالفات حددو 20 في الساعه حتى مايطلع اصوات للكفرات وكذا تسلم مصاريفهم من الانتشال ويعيشون اولادهم وحريمهم المفليات زي ابقار الجاموس اللهم لاتسلط علينا من لايخافك

  • 52
    صقر العروبة

    فعلا ازعجونا بعض المتهورين المقصود التفحيط داخل الاحياء وفالزحمه

  • 51
    الحياة نورمن الله لكل الناس

    غريبة بلا منع اكثر حوادث الموت بسبب بيع كفارات قديمة في محلات البنشروالمحطة وش القصة

  • 50
    أسياب

    *** فيه غرامة كم

  • 49
    معلم ممارس

    وبعدين كفرات سيارات دوريات الأمن لها اصوات خاصة جيب ابو صفيرة .
    تشملكم العقوبة والا …..لا 😶

  • 48
    معلم ممارس

    اكيد عندنا مرور …غريبة
    والله ما اشوف غير ساهر عند الاشارات.
    ونجم عند الحوادث.

  • 47
    معلم ممارس

    ههههههههههههههههه
    باقي عندكم ورد والا خلص

  • 46
    غير معروف

    تذكرت المثل الذي يقول يمسك في البردعه ويسيب الحمار. خلوكم من صوت الكفرات وامنعوا صوت الشكمانات التي يركبها بعض الشباب في بعض السيارات والسطحات وتهز الشارع بازعاجها

  • 45
    غير معروف

    وحك الاذن اثناء القياده فيها غرامة لاتقل عن 150ولاتزيد عن300

  • 44
    غير معروف

    وتصفح العسكري لجواله داخل دوريه المرور وانشغاله به عن تنظيم السير يستحق مخالفه ضده

  • 43
    ⁦⁩⁦ برابو⁩

    خوفي لا تجي غرامة على اصوات***

  • 42
    خالد بن عبدالرحمن

    وزارة العمل والمرور
    جعلكم الساحق الماحق امين

  • 41
    مشارك

    السطحات مزعجة جدا ياليت يمنعون تلك الاصوات

  • 40
    زائر

    دع الارقام تتكلم 2030 لن يكون هناك عجز في الميزانية 💰

  • 39
    غير معروف

    حاول بشتى الطرق تكتم الأصوات الخارجة عن المألوف
    علساس كذا انتبه لا ** وانت تسوق يحسبونك تفحط

  • 38
    حمووو

    باقي صوت المكينة إذا احدث صوت

  • 37
    غرد

    وزاره المرور والضرايب والماليه حتدفع حتدفع بصوت كفرات والا باخفاء ساهر ورى العمدان واضف باشر الى ماسبق واختر الجواب المناسب

  • 36
    غريب

    زينو شوارعكم اول بعيدين تعالو***

  • 35
    غريب

    قل تفحيط وخلاص

  • 34
    غير معروف

    وألعطس بالسياره عسى ماعليه مخالفات مروريه …

  • 33
    مخطط الرياض شمال جدة - الجزء الغربي المنكوب بين القطار ومجرى السيل

    كل شئ خالف علية المرور الا الطرق الرديئه !!!!!!؟؟؟؟ الا تشاهد إدارة المرور وضع الطرق وسؤها الم تلاحظ حفر شوارع جدة ؟؟ بشهادة أمين جدة الذي قال في أحد اجتماعاته ان جدة فيها اكثر من مليون حفرة ؟؟؟؟!!!!!

  • 32
    غير معروف

    مع الاسف البعض يتعمد تركيب أصوات مزعجه جدا بسيارته وهو يعرف تماما انها تزعج الناس وتعكر صفوهم وتربك حركت السير بالشوارع

  • 31
    حسن

    تتكلمون صدق ولا مزح😏

  • 30
    غير معروف

    هذا القرار الحكيم من اداره المرور لردع الشباب باصوات سياراتهم المزعجة جدا وكذلك بعض الاجانب مما يتعمدون إصدار أصوات مزعجه من سياراتهم عمدا

  • 29
    زائر مواطن غيور ومخلص لوطنه ومليكهالسيف اعزكم الله

    سئمناونحن نتكلم والجميع يشاهدويسمع الاصوات المزعجةمن السطحات والتى تسبب الرعب والخوف للاطفال والمرضى وبعض سيارات ودبابات المراهقين لماذاالمرورلايسمع لايرى لايتكلم خافواالله يستحقون غرامه

  • 28
    غير معروف

    والله انه احسن قرار عملته اداره المرور بعض الشباب والصيع أزعجونا بالأصوات بالشوارع و ازعاج للناس وكبار. السن والأطفال والمرضى ولارادع لهم وكذلك بعض الاجانب الوقحين يتعمدون الإزعاج بسيارات كبيره وغيره

  • 27
    ريماalmarsd

    عقوبة جميله السرعة مافيها إلا الحوادث وقد تصدم ابرياء ملتزمين بالنظام فالعقوبة غرامات تردعهم عن السرعه العالية

  • 26
    🤔

    أين المرور الميداني داخل الأحياء السكنيه ؟

  • 25
    مسمار

    عندي سؤاال🙈 هل هذه المخالفات تطبق في باقي دول الخليج خاصه وباقي الدول عاامه ام نحن فقط حريصون ع ابتكار انظمه حفاضا ع الارواح والممتلكات والذوق العام ليتم تعميمها بعد ذلك لباقي الدول🤔

  • 24
    العبقري

    اتوقع فريبا المرور يعلن مخالفة مرورية لمن يمتلك سيارة ويترك المشي على قدميه لان في هذا مخالفة لنظام الصحة

  • 23
    🤔

    طيب وين دوريات وفرق المرور داخل الأحياء

  • 22
    جدا جدا

    وش بقى

  • 21
    ابو وسيم

    😁😃😅😄

  • 20
    لاحول ولا قوة إلا بالله .. أسمع جعجعة ولا أرى طحين

    18 ابو خالد
    ننتظر صدور نظام لهذا الشيء لكن على فكرة فيه اشياء لها نظام منع بس ما زلنا نشوفعا ونشوفها وين بالشارع .. لا ورى جدار ولا في خلا .. بالشارع وحن نظاميين خخخخخ

  • 19
    Yahoo

    إخرطيييي🤥

  • 18
    ابو خالد

    طيب والي مسوي تفريغ كنداسه ماله غرامه والامسموح هذا الشي

  • 17
    لاحول ولا قوة إلا بالله .. أسمع جعجعة ولا أرى طحين

    اللي نسمعه شيء بسيط بس ملينا من اللي نشوفه .

  • 16
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 15
    لاحول ولا قوة إلا بالله .. أسمع جعجعة ولا أرى طحين

    اللي صدر من نظام ليش نشوفه لذا الحين بالشارع
    تظليل حتى اللي قدان خخخ والدوريات نيام

  • 14
    عشق..

    بعض *مو عاجبهم…!؟

    اللي يقول الكفرات ناشفة.. واللي يقول بدون قصد!؟
    شف حبيبي هي وحده من اثنين
    يا غشامة… يا قاصد *
    وبكلا الحالتين حلال فيه

  • 13
    من العرب ختم الله النبوه

    كل هذا الضغط على الناس سوف يولد انفجار لاقدر الله في يوم ماء الله يحفظ البلاد والقاده والعباد ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء

  • 12
    صبراً جميلا والله المستعان

    الي يتنفس بقوه او يسوي رياضه ويجي يلهث ياخذ مخالفه الدنيا فوضى تخلصون الاوكسجين حقنى هههههه

  • 11
    حنتوس بليله

    طيب لو عدو حط قشر موزه تحت الكفر وتزحلط..وش السواة..؟

  • 10
    ههههههه

    حتدفعوا يعني حتدفعوا
    حسبونا الله ونعم والوكيل

  • 9
    hima

    بصراحة,شوارعنا معرض مفتوح,دائم لكل انواع المخالفات والمخالفين,شكرا للمسؤولين عنها.

  • 8
    غير معروف

    واللي ينسم بسيارته عليه مخالفة ايها المرور؟

  • 7
    كعبول ٢٠٣٠

    مشاءالله يعني ماكفت الكميرات في كل مكان !!! برضوا بتركبوا اجهزه تنصت للكفرات !!!!! هذا اللي يقولك حتى الهلل اللي في جيبك يبيه !!!!! 😂😂😂

  • 6
    زمان الصمت

    هههههههههه

  • 5
    القصيمي

    اذا كان الجو حار طبيعي يصدر صوت للاطارات في بعض السيارات !

  • 4
    كجمغلو

    حسبي الله ونعم الوكيل … نريد قانون جديد من المرور اللي يلبس ثوب وشماغ يغرم بالف ريال

    لان الثوب يعيق القيادة .. ايضا نريد قانون اللي يتنفس اكسجين بكمية كبيره يسجن

  • 3
    الدعلج الشوكي

    وشرايكم تأخذون مخالفة على الهواء الي نتنشقة ترا يندفع خصب .

  • 2
    ارض جو

    يبدوا ان الربع اصبحوا على الحديدة وش رايكم نقطلهم ونريحهم من الحرج بدلآ من تصريح الغرامات الجديده كل يوم ..

  • 1
    من الآخر

    فيه اطارات لها صوت من مصنعها ومتوفره باسواقنا