شاهد.. ردة فعل مصري وجد ابنه بالصدفة يتشاجر مع طفل آخر !

شاهد.. ردة فعل مصري  وجد ابنه  بالصدفة يتشاجر  مع  طفل آخر !

صحيفة المرصد : رصدت إحدى كاميرات المراقبة بمحافظة الشرقية المصرية، قيام أحد الأشخاص بالاعتداء بصورة وحشية على طفلٍ عن طريق رفع وإلقائه بقوة على الأرض.

وأظهر المقطع مشاجرة قد نشبت بين طفلين بسبب كرة القدم حتى تصادف مرور والد أحدهما والذي قام بحمل الطفل وتعنيفه ثم طرحه أرضاً وأمر نجله بالانصراف وعدم اللعب معه مرة أخرى.

التعليقات مغلقة.

79 تعليق

  • 79
    غير معروف

    رسالة الى وزارة الداخلية بالقصاص العادل من هذا المجرم عديم الرحمة والانسانية .

  • 78
    ابو بدر المدريدي

    أسم بالله عدت المقطع كذا مرة وهو يرمي الطفل على وجهة على الاسفلت,, يارب أسمع فيك خبر يطفي النار الي في قلبي يا ملعون الخير..
    البنق والحشيش والترامادول والاستكريس لعبة في أغلب شباب ورجال مصر..

  • 77
    غير معروف

    اسأل الله العلي القدير أن يشل يدك وحركتك يا عديم الرحمة!؟ ومسترجل يا إبن الحرام على والده الضعيف.رميك للطفل بالطريقة هذي يا عديم الرحمة رمية انسان حشاش وراعي ترامادول ويمكن ألاستكريس يا مسطول.هزلت

  • 76
    فتى جبل طويق 1

    هذا المصري الخبل أمرت النيابة العامة في مصر بالقبض عليه

  • 75
    م

    فراعنة كلاب

  • 74
    أجل

    اذا هذا فعله في حق طفل
    أجل وش يسوي مع الكبار ؟
    هذا مجرم ويجب البحث والتقصي عنه وممارساته
    وياجماعه .. خلوا عنكم التعميم … الا لمن في نفسه هوى ..

  • 73
    الغربية

    المصريين مو متربين عدل

  • 72
    الشرقية

    أخبار مصر كل فيها جميع أنواع الجرائم سمعتها سيئه ميراح لها
    الشعب حقها متخلف

  • 71
    ام محمد

    عسى يدك للكسر يامجرم.. حتى الولد لما شاف ابوه جاي زاد في هواشه لان فيه ظهر راح يدافع عنه.. الله ينتقم منك ياجبار ياظالم ترفع الولد وتسقطه أرضا.. قسم بالله ماكنت اتوقع كذا اللهم انتقم لهذا الطفل الضعيف

  • 70
    معلم ممارس

    شفتوا الشيول
    هذا هو الشيول اللي صدم السيارات بالطائف
    طلع مصري 🙈

  • 69
    منتحي

    لو بدال ابوه كان رحت له ومرغته ناقص العقل يحط عقله بعقل اطفال ، مثل مارحمت ولدك ارحم اللي كبره يازلابه

  • 68
    ياسر

    خلوووووكم من الي ضرب الولد

    شفتون الشيول هههههههههههههه شعب محشش

  • 67
    مفتاح

    الشيول اللي داخل حارة وهو مسرع وش وضعه ؟
    بالحقيقة همج وتخلف من كل الأطراف بلا منازع

  • 66
    كاشهم

    تعليق مخالف

  • 65
    صريح صراحه

    هذا شروع في القتل وهو على سبيل الغلبه والقهر ضد الطفل المسكين لذلك وجب على اهل المجني عليه رفع قضيه في الشرطه لتأديب هذا المجرم

  • 64
    الاسكريال

    إلى 60 اررركد يابزر وايش فيك تنابح زي ال 🐕 لايكون انته واليوم تذكرت الدبج والدبغ على بطنك ومقهور والا انت حاجه ثانيه ماغير اقولها عشان ما تحذف وتنظم واسكت بل*

  • 63
    لوعارف وراه ظهر ماضربه

    ويبغونا نتوحد مع هؤلاء شفتو كيف تعاملهم مع الاطفال ادعو لسايس بيكو الي فصلنا عن هذه الشعوب ؟ اخوانا المسلمين

  • 62
    غصن اخضر

    هذا الرجل صاحب جسم كبير ولكنه للاسف لازال بعقلية أطفال

  • 61
    ابو شادي

    حسبي الله والنعم الوكيل

  • 60
    راح زمان الفسقه والكذب

    49
    الاسكريال
    | 8:51 م
    وفيه من هو افسق من عمك يطبق ظلوعك وظلوع عمك ويبرد جلدكم برد ويربطكم عند باب بيتكم ويخليكم فرجه للرايح والجاي لأن الدنيا كذا سلف ودين واذا هناك قوي يجي الأقوى منه يفرك خشمه

  • 59
    جحا

    وأمر نجله بالانصراف وعدم اللعب معه مرة أخرى. 🤣🤣🤣🤣 يعني سمعتوه عندما أمر ابنه بعد اللعب معه مرة اخرى

  • 58
    ابن السعوديه

    هذا الرجل لاعقل له كان المفروض التفريق بينهما ونصحهما بعدم المشاجره لكن كبير واهبل

  • 57
    غير معروف

    الولد حي الحمدللة

  • 56
    حسبي الله ونعم الوكيل

    لا حول ولا قوة الا بالله الناس ما عندها ضمير هذي طريقة لمعاقبة طفل و فرح طفله على الطفل الاخر غير الرمية وارتطامه بالأرض

  • 55
    غير معروف

    ولد ضرب ولد في المدرسه والمضروب صغير المعتدي كبير شوي ١١ سنه وإمعتدى عليه ٧ سنوات وجاء والد المعتدى يشتكي لمدير المدرسه واليوم الثاني حضر والد الجاني وقال ولدي مايسويها والد الطفل ضرب والد الجاني كف

  • 54
    غير معروف

    صحيح انك دونكي يا علي عوض

  • 53
    سعودي

    هذا جاموس وليس انسان

  • 52
    ناصر

    ثم قست قلوبكم من بعد ذلك ……………………………………..

  • 51
    Alnitak

    هذي نهاية الزواج والمظلوم اللي يروح فيها الأطفال الأبرياء ……

  • 50
    الاسكريال

    العبره من القصه أن الكبار لا يتدخلون بين الصغار الا بالحسنى بطريقه تربويه ويتعلم الاثنين من الخطأ والصواب ومتابعة الأبناء وتوجيههم التوجيه الأمثل لذلك علمه المرجله ومنها احترام الناس ولا تميزالآخرين

  • 49
    الاسكريال

    .. يتبع رجعت البيت واشتكيت على واحد من اعمامي اخو الوالد مستعضل وفسقان واقشر راح لبيت الرجال ودق الباب وطلعه بحلقه وضربه كفوف أضعاف واكلها وسكت ولااشتكى وآخرها تصااحنا انا وزميلي 👍💪

  • 48
    ملافص

    مهما حصل هؤلاء أطفال صغار الحين يزعل معاه وبعد شويه لعب وضحك
    ليه كل هاذا العنف يامتخلف يا مفتري الطفل مش مصدق الي حصل له بعد الضربه
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 47
    الاسكريال

    ذكرني بحادثه حصلت لي وانا عمري 13 تضاربت مع 1 من زملائي في المدرسه وضربته! الولد بيتهم قريب من المدرسه واشتكى لابوه طلع لي وانا رايح بيتنا بعيد عنهم شوية ناداني رحت له لما قربت صفقني كف على وجهي! 🙄

  • 46
    غير معروف

    الواطي كسر عظام الطفل وربما نزيف داخلي ليت أبو الطفل يرى المقطع وينتقم من النذل الحقير الجبان.

  • 45
    الحقباني

    علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطان علم عـــــــــــــــــلم

  • 44
    غير معروف

    سلمت يدك الواد عاوز يسرق الواد التاني مصروفه اليومي

  • 43
    غير معروف

    جارنا مرة ضربني انا وولدي ولا احد اخذ حقنا منه😢😢

  • 42
    العدل طيب

    مصر ام الدنيا لكن والله للأسف فيها ظلم وتخلف عجيب وكلما لها زاد ذلك
    السب **

  • 41
    عتار

    لن تبقى مع إبنك دائما..سينفردون به الشباب ويمردغونه والسبه أنت

  • 40
    ام فراس

    تعليق مخالف

  • 39
    ريماalmarsd

    بعضهم لو ابنه الموذي تجده صاف مع ابنه ولاينصحه على إن فراد!! إذا كنت معه وهو المخطىء فأنت تحرض ابنك على العنف والضياع

  • 38
    ريماalmarsd

    ايضا الأفضل اصلح بينهم لايقتل احدهم الآخر يوما

  • 37
    ريماalmarsd

    المفروض يتأكد من المخطىء بعد فض الشجار وإذا مايدري ايهم ياخذ ولده وينصحه واذا عرف ان هذا الولد المخطىء وليس ابنه ينصحه ويحذره ليخاف وايضا يحذر ابنه بأن يبتعد عنه

  • 36
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

    ههههه شكله مزطول بكأس خمر أو بجرعة مخدر أفعال لا تصدر إلا عن مسلوب عقل سي الدايخ يطلع منو خخخخخخخ

  • 35
    غير معروف

    شيلتهم العب يلا العب يلا العب يلا

  • 34
    الوطن في قلوبنا

    حسبي الله ونعم الوكيل عليك ايها الاب تستقوي وتفرد عضلاتك على طفل يااوقح يااحقير يااجباان مافي قلبك رحمة ماعندك انساانية ياللوح عليك اللعنة يااواطي

  • 33
    محامي

    لا تفرح ايها الاب الجبان فسوف يكبر الطفل غدا وسوف تكون عاجز عن المقاومه وسوف يرميك مثل مارميت به وتتكسر ضلوعك وتعرف انه اخذ حقه بيده. بدل ما تصفعه كف هو وابنك وتربيهم الاثنين ياغبي

  • 32
    غير معروف

    بعض الناس ماينفع معه الى العنف مثل هذا اللي ضرب الطفل لوه ولدي لامسح فيه البلاط خير ياطير

  • 31
    غير معروف

    المضروب هو المخطي واضح عليه من حركاته في اول المقطع

  • 30
    ابوخالد

    بصراحه أكثر المصريين كذا والله شفت في الألعاب نفس كذا أتى بعصبية على طفل بس كان ابوه موجود وبلع العافيه والله كان جاي يرعد ويزبد ولما شاف ابو الطفل الثاني هجد

  • 29
    مقهور من هذا الشعب

    كفو يا طعمية الي ما يدافعش عن ابنه*

  • 28
    ............ فيصل العنزي ...........

    تعليق مخالف

  • 27
    violety

    هذا بلطجي ,, لاكن يوما سيوخذ بثار الطفل

  • 26
    مسمار يمني

    تعليق مخالف

  • 25
    جوج

    اشبه الرجال قذر منحط

  • 24
    مواطن

    هذا والله مهو رجال لانة يعتدي على طفل مسكين لاحول لة ولا قوة

  • 23
    مسمار

    الراااقل ده عبييييط ازاي يعمل كده بالعيل لازم يتربى هي مش فوضى

  • 22
    غير معروف

    ت21 إخرسي ياوليه يابتاعت التلات ورئات عجبك الواد الصايع يا صايعه

  • 21
    ريموت

    ن. 17 والله ما سرسري الا وجهك يا سافل هذا طفل يحتاج الى رحمه وحنان الي انعدمت من عندك

  • 20
    غير معروف

    عالم ثالث.. قد يكون ابنك هو من يعتدي على الآخرين… كالمثل الجاهلي الذي يقول : أنا وابن عمي على الغريب.. قد يكون الغريب هو من معه الحق..

  • 19
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 18
    جمال اية

    الجنس العربي جنس سئ

  • 17
    غير معروف

    بستاهل ليته دعس على رقبته بعد ما رجدبه عشان ما عاد يلعب كوره بالشارع السرسري

  • 16
    الفول هو سبب

    بس الجره مظلومه

  • 15
    صبر5

    الله لا يوفقه يتشطر على طفل الجبان

  • 14
    على العمري

    بن كلب قوته على طفل صغير

  • 13
    معلش يا فندم انا حزبطك

    مجرم معتوه هذا ودك تسحله بالحي لين يفطس

  • 12
    الودعاني

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 11
    المتغابي

    عندما ينمو الجسد ويتقدم العمر ويبقى العقل في حالة تجمد ترى مثل هذي السلوكيات من رجل بعقل طفل.
    ولا يمنع هذا من مجازاته على فعلته .

  • 10
    احمد

    حرام عليك يارجل أطفال مع بعض بنفس عمره حتي لو ولدك طرف

  • 9
    أفريقي

    مجرد إصطدام طفل بالكرة الأرضية

  • 8
    النبيح على مصر مستمر

    لايزال هنا اخونج تفوح رائحتهم قذارة

  • 7
    غير معروف

    طيب تعرفون السبب ؟

  • 6
    وطني الحبيب

    الله يكفينا شرهم

  • 5
    همسس🌹

    يستاهل

  • 4
    حارق خارق

    كسر ضلوعه ههههههههههههههه

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    .

    ول الله يكفينا شره ياهو راعي مشاكل الين يجيه واحد يدق خشمه

  • 1
    شخبوط

    حسبي الله ونعم الوكيل