تطور جديد في قضية سرقة سيارة سائق توصيل على يد فتاتين بطريقة ماكرة في جازان!

تطور جديد في  قضية  سرقة سيارة سائق  توصيل على يد فتاتين بطريقة ماكرة في جازان!

صحيفة المرصد : عثرت الجهات الأمنية في جازان، مساء أمس، على السيارة التي ادّعى صاحبها أن فتاتين قامتا بسرقتها أثناء توصيلهما بعدما طلبتا منه النزول لشراء بعض الأغراض من أحد المحال التجارية بأبوعريش.

 

ووفقا لموقع “سبق”: فقد تم العثور على السيارة في إحدى القرى بعد ورود بلاغ من مواطن اشتبه بها، فيما لا يزال البحث جارياً عن الفتاتين.

وكان المواطن الذي يعمل في التوصيل قد تقدم ببلاغ للجهات الأمنية يفيد فيه بتعرضه للسرقة على يد فتاتين أول أمس.

التعليقات مغلقة.

50 تعليق

  • 50
    بنت مسعود

    صياحكم طرررب ياذكور

  • 49
    غير معروف

    تجروا الحريم لا يحسبون حتى حريه في الجرائم

  • 48
    يارجال الحمد لله على العقلة

    بس تعليق 1 أيمن بخاري .. جاب التايهة

  • 47
    👻

    وهو ليش يسمح للبنات بالركوب معه وهن غير محرم له وهو غير محرم لهن ! ليش مايركب معه شباب مثله لا اختلاط ولا خلوة محرمة

  • 46
    بعت حبك وإشتريت غنم

    الرجل خق على البراقع
    على قول المثل
    ياما تحت البراقع خوادع
    إما نجم ساطع ولا وجه ضفادع

  • 45
    مر

    الرجل كان يطقتط عليهم طلعو اذكا منه وانااقول لقانون لايحمي الغفلين يجب يتعاقب هوقبلهم

  • 44
    فيصل

    الحريم صعب تجيبهم يعني القضيه غالبا راح تقفل ضد مجهول

  • 43
    معاذ التميمي

    اللي يقول تسافر من دون إذنك والله تخسى تروح بيت جارتها بدون اذني إذا انت ما عندك شخصية لا تعمم على الجميع

  • 42
    مصحصح

    فيه موصل اخذ ثلاث وداهم السوق قالو لا تروح ساعة جاءو قالو سوق ثاني وداهم قالو انتظر ولا يدفعون وقالو نعطيك دبل بعد ثالث مشوار دخلو السوق وراحو بيتهم قريب والفاغر ينتظر

  • 41
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 40
    مسمار

    ههههههههخ اول الغيث قطره ههههههه باقي ماشفنا من تمردهن وتنمرهن شي الثقل ورا. !! الله يكفينا شرهم

  • 39
    النهضه

    خبل هذا لعبت عليه حرما

  • 38
    ابوخالد

    للأسف هذا اللي حاصل تجدهن في المهرجانات والحفلات اللي أصبحت مثل الفطر كل شوي حفله او تجد نوعيتهن داخلات في الملاعب ،، يازين حياتنا قبل لا يعطونهن وجه

  • 37
    غير معروف

    الحريم تمردن مره تهاوشت مع المدام قبل فتره صفقتني على وجهي وصارت ماتشوفني شي آه يالقهر

  • 36
    Gladiator

    عجيب غريب

  • 35
    صريح

    اكرمو عزيز قوما ذل…
    هذا المثل ينطبق على الرجل بعد ان ضاعت حقوقه واستولت عليها المرأه

  • 34
    غير معروف

    عفوا ت 19 مية بالمية كلامك صح

  • 33
    غير معروف

    ت 9 اشبك على الرجال ام فراس

  • 32
    زائر

    اعتقد البنات لاحظن الرجال يتحرش بهن فقررن الإنتقام

  • 31
    غير معروف

    ت 9 مية بالمية كلامك صح

  • 30
    بنت الحسب والنسب

    الله يكفينا شر ام نقاب

  • 29
    hima

    دي من مشاكل التنقب,كيف راح يتاكدو انهم نساء ماهم ذكور,وفين حيلاقوهم,فلمشمش,المفروض كل الاجره العامه والنقل والاماكن العامه من حقهم معرفة شخصية وشكل الانسانه,والا يتحملو اللي يجيهم,من سكات.

  • 28
    زائر مواطن غيور ومخلص لوطنه ومليكهالسيف اعزكم الله

    بصماتهن على السياره …وابوابها فهن اخرمن ركب السياره لاتغيب عن الشرطه والان الكل ببطاقه وبصمه

  • 27
    طلال

    لو كان الي طلب منه النزول شباب مثله كان ما نزل لكن بنات وفِي سن مراهقه اكيد الشيطان بيساعده في النزول وتحمل عواقب المشوار والمعنى في بطن الشاعر وإنما الاعمال في النيات وإنما لكل سواق مانوى

  • 26
    طلال

    اذا كانت البنت حلوه يمكن يروح ورا الشمس

  • 25
    غير معروف

    مزز 2020

  • 24
    حمد

    نهاية الاختلاط

  • 23
    ابو وسيم

    حتى لو تم القبض عليهم تعهد ويطلعو انا متاكد لان الجميع دائما في صف المراه حتى لوهي ماشيه في الشارع وقالت لرجل امامها ..واواواو تحرش فيني سوف يتم القبض على الرجل وهي مصدقه عليه القانون مع المراه

  • 22
    غير معروف

    إذا ركبهن عن طريق اوبر أو كريم. سيتب الحصول عليهن في بضع دقايق. أما إذا كان أخذهم من الشارع فل يتوصل لهن

  • 21
    علاج التمرد

    الرجل السعودي كاسر خاطري فمادامت زوجتك ستسافر بدون اذنك متى ما شاءت وانت ما تقدر تقول برررم فأنصحك بالزواج من مغربية او مغربيتان على كفالتك وما تقدر تطلع من البيت او تسافر الا بإذنك فلا تفوت الفرصة

  • 20
    مرام

    مستحيل بنات اكيد شباب متنكرين بعبايات ولهم مقصد من ذلك !

  • 19
    عتيبي

    اعطيتوا الحريم اكثر من ما يستحقون حتى صابهن الغرور والتعدي ع حقوق الرجل الان جاء وقت وضع قانون حفض حقوق الرجل ورد اعتبار مسكين هذا الرجل كان هو الامر الناهي فصدق المثل حكم الضعيف ع القوي ومن يوجه حرمه

  • 18
    غير معروف

    يلبسن مكسر ما تبيهن يسرقن امصيارة

  • 17
    حنتوس بليله

    ابك يمقن مخزنات قات منتهي الصلاحيه… احسنو الظن بالحنستان تكسبو حسنات

  • 16
    علي هروبي

    تعليق مخالف

  • 15
    مقشقش

    مصادري تقول انهن كن يبحثن عن الحب في السيارة ولهذا اختطفوها فاعذروهن

  • 14
    خبير عاطفي

    مغفل وساذج ليش تركت السيارة ونزلت البقاله لقضاء حاجياتهم المفروض ينزلو ويشترو بأنفسهم وأنت تنظرهم في سيارتك الطيبه الزائده في هذا الزمن لا تنفع انشاء الله قد تعلمت الدرس جيدا هذه المرة

  • 13
    من الاخر

    تعليق مخالف

  • 12
    ابو سعد

    الافلام الامريكية تشارك في تربية ابناءنا مع النت والمواقع واصدقاء السوء

  • 11
    ابو وسيم

    ام فراس تعليق غبي

  • 10
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 9
    ام فراس

    المفروض هو يعاقب اكيد زعلهم الاخونجي الصحونجي

  • 8
    ابومتعب

    الولد اعتقد والله وعلم انه متخرفن وهو يوصلهم ولا مانزل من السياره بدون ماياخذ مفاتيحه والله اني في العمر هذا صرت اخاف من الحريم بالشارع خوفي يبتلوني بأي شي عقب ماخلو كل الحق في اي شي للحرمه

  • 7
    ****

    ت2 موشغلك

  • 6
    غير معروف

    علمناهم السياقه سبقونا على البيبان

  • 5
    واقعي وصريح

    ماندري ليه نزل

  • 4
    ابو وسيم

    يطبق عليهم مثل مايطبق على الرجل

  • 3
    معلم ممارس

    ونعم التربية
    اين الاب اين الام اين الوازع الديني
    سرقة و اذي المسلمين وتصوير و تهريج
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يجب معاقبتهم بأسرع وقت

  • 2
    Konoz

    لما نزل ليه ترك السيارة شغاله 🤑

  • 1
    أيمن بخاري

    المبالغة في الستر على الفتاة المذنبة و العفو عنها جعل بعضهن تتمادى في غيها دون رادع .