بعد أن أشعل التواصل الاجتماعي … من هو المذيع السعودي الذي أحرج مسن على الهواء في موسم الطائف !

بعد أن أشعل التواصل الاجتماعي … من هو المذيع السعودي الذي أحرج مسن على الهواء في موسم الطائف !

صحيفة المرصد : بين ليلة وضحاها صار موقف عفوي لمراسل القناة السعودية الأولى، خالد الجبر، خلال فعاليات موسم الطائف، حديث مواقع التواصل الاجتماعي  بين مشيد بردة فعله وبين منتقدها .

ووفقا لتقرير نشره موقع ” أرم نيوز ” صار ”الجبر“ حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بمقاطعة رجل مسن انتقد رجال الدين خلال مقابلة تلفزيونية، ومنعه من متابعة كلامه.

ولم يعلق المراسل الشاب على الجدل الدائر بشأن تصرفه، كما لم يكن واضحًا سبب مقاطعته للمسن، وما إذا كان الغرض منه تأييد رجال الدين، أم منعًا لخروج المقابلة عن هدفها.

وانتهى المراسل ”الجبر“ – الذي لم يكن معروفًا قبل الواقعة – إلى أن صار حديث السعوديين بين فريق يثني على تصرفه وآخر يدينه.

ووصف معارضون، تصرف المراسل، بأنه ”مهين وغير مهني“ في تعامله مع رجل كبير في السن بغض النظر عن تصريحاته، كما وصفوه بـ“المؤدلج“، لما رأوا أنه محاربة لوجهة نظر الآخرين لصالح رؤية ضيقة، متفاعلين بقوة عبر هاشتاغ #مذيع_مودلج_يحرج_مواطن.

واندفع مؤيدون لتصرف خالد، في التصدي لمعارضيه، فقاموا بتدشين هاشتاغ آخر تحت مسمى #شكرا_مذيع_موسم_الطايف، يثنون فيه على تصرف المراسل، ويصفونه بـ“الشجاع“ و“البطل“.

 

التعليقات مغلقة.

331 تعليق

  • 331
    دعم للانفتاحيه من الاعلام واضح

    والله ان المذيع شنب
    سلامي عليه

  • 330
    غير معروف

    كسحه للمجوس والليبرال هههه

  • 329
    314

    والله ماستر فلتان البنات وفضايحهم مع مبتزيهم من الشباب الا هم .المطاوعه. نعجه ويفكونها رغم هي تستاهل السجن

  • 328
    أبو ماااجــــــــد

    كفو ياخالد تصرفك سليم

  • 327
    غير معروف

    بناتنا اللي سجنوهم المطاوعة ؟ اللي يسمعه وكانهم كانو واقفين على بيوتنا ويمنعون النساء من الخروج أو كانو حاطينا بشبك ومقفل علينا يا رجل استحي على عمرك والا مع الخيل يا شقرا

  • 326
    فهاوه

    ترى الشايب قال الصدق . واللي مسوين مع المذيع ويمدحونه اقدر احلف انهم مقفلين على بناتهم بالبيت لاطلعات ولا مولات ولا ترفيه . ياخذ اجازه شهر يروح المغرب ولا ماليزيا واهله بالبيت بحجة المطاوعه حرموا كل ش

  • 325
    BB

    موقف المذيع أكثر من رائع وأتمنى تكريمه

  • 324
    تعيش الصحوه المباركه

    بارك الله بكل المعلقين الشرفاء الذين ادانوا واستنكروا ما قاله هذا الشايب المغوي واشادوا بتصرف المذيع الشريف وتصديه لاكاذيب ودجل ذلك المنافق الكذاب

  • 323
    مـتـنـح

    والــــــــــــلــــــــــــــه انــــــــــــه كـــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــو الـــــــــــــــمـــــــــــــــــــذيـــــــــــــــــــــــــــــع

  • 322
    ديوان السبيل

    بالغرب لا الليبراليين ولا العلمانيين ولا حتى الملحدين يتطاولون على الدين مع ان دينهم منحط وباطل بس عندنا الصعاليك البهايم اول شي يحاربونه الدين واهل الدين ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

  • 321
    ديوان السبيل

    والله العظيم ثم والله العظيم ثم والله العظيم لو املك من الامر شي ياهالمذيع لاكافئه واعطيه اللي يبي من كل شي فعلا شي يثلج الصدر ويسر الخاطر واسحب شيبه ابليس اللي تطاول على المطاوعه واحاسبه حسابن عسير

  • 320
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 319
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 318
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 317
    غير معروف

    اذا كان الكلام فيه خنبقة وتجاوزات فمن الأفضل مقاطعة الكلام الفاضي !!!

  • 316
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 315
    ميادة

    عاد فتره 70 انت وحظك اذا ابوك وامك متفتحين نلت حقوقك من تعليم ووظيفه وغيره
    لكن هذا لايمنع ان الضغط والبيئه مجملا تساعد على التشدد فى هذي الامور
    الحمدالله ان محمد بن سلمان ربطهم بعد ماكانوا مفلتين

  • 314
    .

    الشايب حقاني محد كان يقرف العالم إلا هم اللي يجيك مسجون كم سنة ويتوب بالسجن ويفكونه علينا بعقده ويشغلنا على عبايتك ليش كتف ويدك ليش مناكير يفكرون انهم تابوا خلاص صاروا من أهل الجنة ولا حموا شرف ولاشي

  • 313
    الى محمد 279

    تكلمي عن نفسك ولا تعممين … انا ومثلي كثيرات لا نشعر بالسجن ولا الاهانه .وأخذنا حقوقنا كاملا قديما .تعليم ووظايف ورواتب محترمه

  • 312
    غير معروف

    في تويتر ومن التعليقات يتضح أن الغالبية الساحقة تؤيد تصرف المذيع بيض الله وجهه…

  • 311
    تعليق 298

    الشايب قال الصدق👍المرأة كانت حياتها ظلم وجور واضطهاد ))) 👉 يبدو انك تتكلمين عن اليمن أو العراق الجوع والفقر نخعكم .. السعوديه غير يا زينبيه

  • 310
    تعليق 306

    ما لقيت غير قناة الاخونجيه الضريطانيه اللي مديرها ايراني مجوسي متجنس ريطاني هههههه ذا يؤكد أن المذيع على حق ،،،،

  • 309
    غير معروف

    اشكر المذيع على حسن تصرفه الذي لم يعطي هاذا السفيه فرصه لسب الدين واهله

  • 308
    000000000

    برايي انه احسن التصرف عندما سمع الشتم والكذب من الشايب

  • 307
    مصيب

    أبيض وجه هذا المذيع بارك الله فيه وكثر الله من أمثاله

  • 306
    إعلامي

    قناة BBC متكلمين على الموضوع المذيع …. يقلون أسلوب غير حضاري

  • 305
    في موقع الحدث

    مسكين المذيع ….قعد يكتب في المرصد باكثر من اسم ويسوي لكات على نفسة ….تعقد 😂😂😂⁦✌️⁩

  • 304
    المطيري

    مذيع ***….. معروف عندنا في العمل

  • 303
    ابو ابراهيم

    تصرف ذكي ينم عن سرعة بديهة وحسن تصرف قطع للفتنة و اللغو في الكلام

  • 302
    الرشيد

    ارى ان يحاسب هذا المسن على اقحامه المشايخ في الاجابه فهذا يخالف ما تربينا عليه في هذا الوطن العزيز من احترام العلماء والمشايخ وهذا مانراه من ولاة امرنا في كل وقت من تقدير للمشائخ

  • 301
    نايف

    مذيع مميز استطاع ان يلجم هذا الامعة الساذج

  • 300
    سعيد الحربي

    بيض الله وجهك وكثر الله من امثالك ومحبين الوطن وغيور على دينه وعلى وطنة

  • 299
    غير معروف

    ت124 هذه صحونجية مافيها ذرة حياء تعرض نفسها للزواج بدون حياء قلنالكم الصحونج نصابين ومراوغين مافيهم دين ولا أخلاق ولا حياء يمارسون قلة الحياء سراً ويتظاهرون بالدين علناً منافقين

  • 298
    غير معروف

    الشايب قال الصدق👍المرأة كانت حياتها ظلم وجور واضطهاد وقمع وإقصاء وماكان عندها أماكن للترفيه وماكانت تسافر وماكانت تسوق وكانت محرومة من الجوال وكانت تُجبر على ترك الدراسة بسبب التشدد والعادات الجاهلة

  • 297
    طبيعي

    المذيع لو استمع للشايب واعطاه فرصه لخرج الشايب عن هدف البرنامج وهدف المقابله فلازم يتجاهله ..وقت البرنامج محدود وقال له يعطيك العافيه لأفتقاده ابسط ابجديات الحوار والموضيعه وخروجه عن الموضوع

  • 296
    الجلاد

    انا ارى تصرف المذيع ممتاز والشايب شكلة ملقن او يسمع بناته يتكلمون في المطاوعة وهو مع الخيل يا شقرا

  • 295
    علم

    بيض الله وجهك يا المذيع وهذا الامعة يستاهل ما جاة

  • 294
    بهدوء

    المذيع محترف
    ومبدع وتصرفه صحيح

  • 293
    غير معروف

    لو انتقد هذا الرجل هيئة الترفيه وتصرف المذيع نفس التصرف لانقلبت المعادلة لدى المنتقدين واصبح الرجل في دائرة الاتهام والمذيع هو البطل؟ إذن المسألة متعلقة بالتوجه وليس بحرية الرأي .

  • 292
    مذيع كفو

    ومُتحدث يستاهل خخخ اجل يومي بيديه يوم سحب عليه
    اللهم لاشماتة

  • 291
    أرسطو

    أنا مع : ( هاشتاغ #مذيع_مودلج_يحرج_مواطن )

  • 290
    منسي الغامدي

    ابيض وجه ي المذيع.. الشايب مسكين وتوقع انه ما تعشا زين اللهَ يهديه بس

  • 289
    ام غلا

    مذيع رائع اتمنى له النجاح والتوفيق

  • 288
    السامر

    مذيع مجترف واول مره اشوف مذيع محترف في القنوات السعودية وقادر على اتخاذ القرار بنفسه.

  • 287
    (.....)

    اما تصرف المذيع فكان قمة الاحترافية لانه عرف ان المسن رايح يجيب العديد ولاهاجم المذيع الا من كان يتمنى النيل من اهل الدين

  • 286
    مسعود ابو السعود

    تصرفه صحيح

  • 285
    (.....)

    حديث كبير السن كان خارج عن الادب ولم يحترم سنه وكئن رجال الدين على ماقال ساجتبن النسوان هل وقفو عند بابك وسجنو حريمك ماهذا التجتي من كره اهل الدين بتجنى عليهم الدولة الي كانت تطبق النظام

  • 284
    شغال في التلفيزون

    المذيع أعرفه شغال عندنا.. ***

  • 283
    ابو خالد

    مذيع فاشل…بمعنى الكلمه

  • 282
    عبدالله الغامدي

    بيض الله وجه المذيع
    لايهمك من انتقد تصرفك

  • 281
    واقعي وصريح

    يقول المثل : شف العنز ثم أحلب لبن
    بالله أيش رأيكم أيش يربي من جيل يفيد المجتمع مثل هذا الأشكال إلا همج على الأرصفة والقهاوي ويمكن أبعد من ذلك .

  • 280
    غير معروف

    مذيع بطل كثر الله من أمثاله . والمسن كان متناقض في كلامه مره يقول نحن طول عمرنا في ترفيه ومره يقول محبوسين

  • 279
    محمد

    لم تتعرض أي امرأة في التاريخ لما تعرضت له المرأة السعودية من ظلم وأقصاء وهضم لحقوقها ومنع من المباحات وفرض لواجبات لا أصل لها

  • 278
    غير معروف

    كفو بيض الله وجهه

  • 277
    غير معروف

    مذيع يحتاج الى دوره مكثفة في التعامل مع الجمهور بعض النظر عن ارائهم. كان بامكانه إنهاء المقابله بطريقه مؤدبه .

  • 276
    ابوشنب

    المذيع مبدع وسريع البديهة@الشائب تصرف بتصرف غير لائق @هل حياتنا في السابق ظلم وجور واضطهاد@كما يدعي الشائب المسكين الطاير في العجة@في السابق حب وحشمة وشهامة وكفاح@الآن وما ادراك انفتاح تباعد ؟؟؟؟؟

  • 275
    غير معروف

    فصل المذيع مطلب شعبي

  • 274
    ابو سلطان

    يجب على هذا المذيع ان يعتذر لهذا المسن الذي خدم الدوله سنوات طويله في السلك العسكري

  • 273
    غير معروف

    على كبر رأسك يا صاحب تعليق 28 و 74
    انت إنسان مريض

  • 272
    غير معروف

    الله يوفقك ويستر عليك ياخالد الجبر و الله يرحم اثنين جابوك ياشيخ انت تمثلني
    أما المسن أقوله تبا’ لك

  • 271
    منطق

    تصرف المذيع يدل على قلة الخبرة واتخاذ قرار من نفسه وكأنه في حفلة خاصة به ؟ المذيع هو من بدأ بسؤال الرجل يجب عليه ان يحترم رأيه ولو لم يعجبه وان يعتذر بطريقة احترافية في المقابلة بدلا من الارتجالية

  • 270
    ت 242

    هذا شمري من العراق هههههه

  • 269
    ولد أبوه

    ضربة قاضية على بني لبرال وبني علمان والرفض …… ولو شفتك يالمذيع إني اذبح لك حاشي لأنك تستاهله وهالوجه الودر جاه حقه

  • 268
    غير معروف

    عيب عليك في السن ده يطلع منك كل ده

  • 267
    عجب

    احسنت التصرف ايه المذيع
    بمقاطعتة

  • 266
    غييييوووورررر

    كفو وبيض الله وجهه

  • 265
    غير معروف

    شكراًلك الف مره ايه المذيع واخيبه والندامه لبون لبرال

  • 264
    ت 225

    وقال أيضا سندمر ولاية الفقيه واذنابهم وننقل المعركه بينهم

  • 263
    الحن

    نشهد انك رجااال ايه المذيع

  • 262
    الحنون

    هذه المذيع يمثل الشعب السعودي الغيور ع دينه ووطنه

  • 261
    الحالم

    رجل بألف رجل هالمذيع شكرااا من القلب ع غيرتك

  • 260
    فلاح المطيري

    مذيع الفخر
    الله يكثر من امثالك
    يالشايب العايب وش دخل رجال الدين
    المذيع يقولك عطنا انطباعك عن موسم الطايف وانت تهذى بما لا تفقه

  • 259
    نجداوي

    من حق العلماء الافاضل رفع فضيه ضد هذا الانسان ومحاسبته بقضيه تشويه صوره العلماء في قتاه وسميه

  • 258
    نجداوي

    الشايب هذا بصراحه غلط بشكل ينم على عقليته ومستوى فكره وثقافته . تصرف المذيع فيه براعه كيف شخص معتوه يقلل من مكانه علمائنا الافاضل ويتركه امام قناه اعلاميه رسميه يعمم .

  • 257
    ❌❌ خشب البخور مغشوش ❌❌

    ❌لمعرفة الغش في خشب بخور العود
    اكتبوا في قوقل العنوان التالي :
    بخور العود تجارة الملايين والرقابه غايبه رضوان عبدالرحمن

    ❌خشب العود محشي بالرصاص
    ارحموا مرضى سرطان الرئه والربو

  • 256
    زمن الصحوة أجمل زمن

    لك مني يا هالمذيع الشهم …. دعوة من قلبي أن الله يسهل أمرك ويسعدك ويوفقك إلى مايحبه ويرضاه ويحفظك من أهل السوء اللهم آمين اللهم آمين

  • 255
    غير معروف

    شكرا من القلب له ولمن خلفه ورباه أما الآخر فانبطاحي دون علم او ثقافه ولايدري من وين هابه.

  • 254
    متابع

    والله يستاهل التكريم هالمذيع … والحمدلله 99 % من التعليقات تثني عليه وتنتقد ذلك الشايب ***

  • 253
    فهد

    يااخوان ادعولهذاء الشايب بالهداية والمذيع بالتوفيق والموضوع مافية احراج ولااسقاط من المذيع بالعكس عندة سرعة بديه وسلامتكم

  • 252
    2020

    تصرف جميل من المراسل تجاه شخص خبص الأمور

  • 251
    غير معروف

    هذا مو كفؤ يكون مذيع هذا مجرد قطعة مراسل اخباري لتغطية موسم سوق عكاظ بالطايف فقط وتورط وورطهم معه

  • 250
    ابو شدا

    المذيع جزاة الله خير ولا يحتاج الشكر إلا من الله سبحانه. أما المهايطين قلهم تبا لكم ولاهدافكم التغريبية .

  • 249
    الفقير

    الحقد ع الدين واهل الدين من زمن **

  • 248
    الحنون

    مع الاسف يصدر من شااايب هالكلام نساااؤه كن بين الحفظ والصون **

  • 247
    الدروشه والدروايش

    قدر ضغط ،،،،،،،، ومبخره ،،،،،،،ودهن هنود ،،،،،ذبيحه **

  • 246
    سليمان

    اي شخص في مكانه ممكن يتصرف بنفس التصرف … لأنها ردة فعل سريعة
    وفي نظري المذيع لا يملك الخبرة الكافيه في مثل هذي المواقف …
    من المفترض بأن يقول أشكر عفويتك ياعم ومن ثم الأنتقال للشخص الأخر

  • 245
    المتقاعد

    الموضوع في وادي والشيخ في وادي المذيع صح تفاعلو مع صندوق العقاري مع التقاعدين البنك التجاري والمتقاعد هذا الترفية موضوعي نفس الموضوع

  • 244
    عبدالله

    الشايب تكلم بأمر بعيد عن السؤال مع سوق بني ليبرال بالتهجم على الصالحين وحاط بباله تجيه شرهه خاب مسعاة وفضح نفسه واهانه المراسل

  • premium medal
    243
    العنيد

    للمعلوميه فقط معرف(( على الشمري)) ** حاقد **

  • 242
    عبدالله

    اشهد انه ولد رجال طنش شايب يبحث عن شرهه بالإساءة للصالحين

  • 241
    ابواحمد

    انا كنت مذيع في اذاعة جدة السؤال واضح من المذيع جاوب على قد السؤال ايضا المذيع محاسب على تجاوز الضيف في الاجابة واعطاه اكثرمن فرصة مافهم الشايب لذلك شكرا مذيعنا المحترم

  • 240
    هملالي

    مليون تريلون زيليون تحية للمذيع **

  • 239
    فلاح المطيري

    المذيع الى الإمام سر يا بطل
    والا الشائب ضايع وش دخل المطاوعة والمشايخ الله يصلحه وإذا ما صلح حاله الله يهبله قنبله هههههه
    الله يستر على بناتنا وشبابنا

  • premium medal
    238
    العنيد

    شوفو حقد ** الي اين وصل ،، يدخلون بمعرفات اهل السنه امثال الشمري ،، والرحيلي ،،، مكشوفين ومعروفه نياتكم الخبيثه ،،،،

  • premium medal
    237
    العنيد

    بيض الله وجهك يالمذيع انا أشهد انك كفو ابن كفو ،،،،،

  • 236
    علي الشمري

    الشايب يقصد الصحويين اللي طلعو من ٤٠ سنة ودمروا بلدنا اما السلف موجودين من مئات السنين وليسوا طارئين كجماعة البنا الصوفية ..

  • 235
    ابو عبدالله

    اقسم باالله انه مذيع كفو
    الحثاله المرسلين عشان يقولون بناتنا هاه سمعت مني المطاوعه حرمينهم من الترفيه مايبغاله الا رجال زي ذا يكرشه ويعلمه قدر نفسه
    صدق اللي قال شايب عايب

  • 234
    علي الشمري

    السلف على العين والرأس ممثلين في شيخنا الفاضل الدكتور صالح الفوزان الذي وصف الصحوة الإخوانية بالغفوة .. وقال ان الاخوان هم خوارج العصر .. ودعا لإيقاف رموزهم

  • 233
    عبيد العلي

    المذيع لازم يقف لانه ماعنده اخترام لكبار السن وهذا قدره الاعلام قدوه

  • 232
    الشايب

    229 الله يحلل الأخونج عند مطاوعتنا .

  • 231
    يوسف

    مذيع ** المفروض يحترم الداخلية وصدق الشايب المطاوعة كانو وباء على البنات

  • 230
    ريماalmarsd

    وش دخلنا بالاخونج الاخونج الكل ضدهم ولله الحمد..لكن نتكلم عن المطاوعه الحقيقيين اهل السلف وندافع عنهم

  • 229
    علي الشمري

    المدعو أبو فارس الاخوانجي
    جماعة الاخوان علاقتها بالمجوس زي الفل وحماس ومرسي وأردوغان خير شاهد على ذاك ، فلا تحاول تلعب علينا بالوتر الطائفي لن تفاح يا اخوانجي

  • 228
    عبيد العلي

    ابو فراس يلهث في سبيل الدافاع عن الدواعش وشغال جاهز للقذف والشتم والسب واتهام السني با التشيع وكل قبح مستعد يتهم فيه الناس عشان يثبت انه دواعش على حق وهو على باطل ووحاقد ومخدول

  • 227
    ريماalmarsd

    المذيع سأله عن موسم الطائف وهو تكلم عن البنات ويقول سجنوهن الشيوخ المطاوعه ..

  • 226
    علي الشمري

    سيدي ولي العهد هو الذي وصفكم بالصحونج ي اخوانج وقال كلمته الشهيرة لافض فوه ” سندمرهم الان وفوراً “

  • 225
    بيض الله وجه المذيع

    المذيع كفو ابيض وجه رايته بيضا يستاهل قبله على الرأس حيث ضهر وأختفى وذاب كثر🌺

  • 224
    غير معروف

    المغروض الناءب العام يصدر امره باستدعاء رجل الامن المتقاعد الذي تهجم بالتشهيى على اهل الدين في بلادنا

  • 223
    ريماalmarsd

    يكفيك يالمذيع عملت بضمير بمقاطعته لمن يستغل المنبر للتهجم على المطاوعه

  • 222
    حنان

    شيبة مطبل

  • 221
    غير معروف

    المفروض يزوجون المسن عساه يروق

  • 220
    ام فراس هو أسم التنح

    التنح ينتحل معرفات النساء النص نص ابو لطميه

  • 219
    ابوطلال

    انا ودي اعرف ايش المعايير اللي يتم بناء عليها اختيار المراسلين خصوصا ان القناه حكوميه ؟ لوانها تحاريه نقول عادي لكن قناه تابعه للحكومه ، ارحو مخاسبه اكبر رأس ف القناه

  • 218
    غير معروف

    ت ٢٥٢ المفروض يكرمونه تلفزيونا لحسن تصرفه مع مثل الاخ العسكري المتقاعد

  • 217
    ريماalmarsd

    اصلا المسن هو اللي احرج المذيع والقناة

  • premium medal
    216
    العنيد

    للمعلوميه فقط (( ام فراس)) متشبه بالنساء وله عده معرفاات ؟ مجوسي حاقد

  • 215
    غير معروف

    مذيع لبق وذو سرعه بديهه لاتلاشي تخبيص بعض الاعراب

  • 214
    غير معروف

    نفتخر بمثل هؤلاء المذيعين

  • 213
    غير معروف

    يبد بأن هناك من يريد تسليط الضوء على المذيع لوضعه وكانه المخطيء

  • 212
    غير معروف

    مفو هذا المذيع قدوة للمذيعين في حسن وسرعة التصرف

  • 211
    ريماalmarsd

    وانا ايضا اقووووول#شكرا__مذيع__موسم الطائف ..تصرف حكيم

  • 210
    ريماalmarsd

    قد يكون لأنه على قناة سعودية حكومية فوشلون هذا الشخص يتكلم عن المطاوعه بالتعميم ولو استمر مع الشخص يمكن جاب العيد

  • 209
    سعود

    بيض الله وجهه المذيع

    ***

  • 208
    ابو راما

    انا اشهد بالله انه مذيع كفو ومطنوخ واسأل الله له التوفيق

  • 207
    ريماalmarsd

    اللي يقولون تصرف المذيع غير مهني هؤلاء مايحتاج يُعرفون قد اعجبهم كلامه بالتعميم على المطاوعة!!

  • 206
    ابومتعب

    المذيع رجال عرف يوقف الذباب

  • 205
    ابو محمد

    لله درك ايها المذيع البطل اذا كان تصرفك من منطلق ما نطق به هذا * في نقد الدين واهله .
    قال ايه قال بناتنا مسجونات لا حول ولا قوة الا بالله . مالذي حدث ماذا اكلنا حتى نصير الى ما نحن فيه

  • 204
    غير معروف

    ما يفعله المجوس هو (التواري ) خلف المصطلحات لزرع الفرقه بين شرائح مجتمعنا فقد كانوا قديما يوصمون مجتمعنا بالدواعش واليوم تطوروا صاروا يسمون الشعب صحونج واخونج ( ليّا بألسنتهم وطعناً في الدين)

  • 203
    🔥🔥البخور ومشاكله الصحيه

    يامطاوعه اتقوا الله عزوجل ولاتؤذوا المرضى من المصلين بالبخور 🔥🔥🔥.والرائحه التي يحبها شخص يمكن الاخر يشمئز منها ..وفقكم الله تعالى .

  • 202
    الى الشايب . قُدّس سِرّه

    تعليق مخالف

  • 201
    اللهم اغفر لامي وابي وعودة

    احسن شيئ عمله أنه قطفه

  • 200
    أرسطو

    190 هي المريضة خنبوقة🤭

  • 199
    وهد

    المذيع ,, شجاع وبطل على ايش ؟!ماعزالله عندنا مذيع ينتوهق معه ويترك يقدم على الهوا مباشره وبعدين الشايب اللي احرجه مهو هو اللي احرج الشايب

  • 198
    اصمت

    تعليق مخالف

  • 197
    الى الشايب . قُدّس سِرّه

    تعليق مخالف

  • 196
    أهل العقول السليمه براحه

    الشايب 190 👈 الله يشفيك ويهديك

    ويعينك على نفسك

  • 195
    الى الشايب . قُدّس سِرّه

    لسنا * حتى نقدس مراجعنا ههههه

  • 194
    غير معروف

    نطالب بمحاسبة الشايب بتهمة العنصريه والسب العلني والتشهير كجريمه الكترونيه تلفزونيه مباشره فضيحه هههه

  • 193
    الشايب

    الصحونج الدواعش وتلاميذهم والمتأثرين بهم موجودين في كل أجهزة الدولة خاصة التعليم والقضاء والهيئة والجامعات ولكن من المفترض ألا يكون لهم تواجد في الأعلام الذي يقدم صورة معتدلة في الداخل والخارج

  • 192
    غير معروف

    وجه المذيع ابيض فاتح كله نور .. الله يفتح له أبواب رزقه … ويبعد عنه وجوه الظلمه والكآبه وجوه عليها غبره ترهقها قتره.

  • 191
    الشايب

    هذا المذيع طبعا من جيل الصحوة وجميعهم (إلا من رحم الله) يقدسون رجال الدين (المطاوعة) الذين نشأوا على مقولة لحوم علماء (ناسا) مسمومة ويمنع نقدهم أو نقاشهم .

  • 190
    ام فراس

    كما لم يكن واضحًا سبب مقاطعته للمسن، وما إذا كان الغرض منه تأييد رجال الدين

    هنا سبب الجريمةالتي ارتكبت في حق المسن
    ننتظر عقوبة المذيع ولو ان كلمة مذيع كبيرة عليه

  • 189
    ياجماعة الخير

    تعليق مخالف

  • 188
    غير معروف

    بيض الله وجهك يا ابن الوطن ..هذا هم شباب المملكه الوطنيين الذين يصدون الفتنه بين شرائح المجتمع ..ويرفضون الأخلاق الساقطة واستغلال الاعلام المباشر في تصفية حسابات ال ضد الاخرين..نتمنى تكريم هذا المذيع

  • 187
    ابوطلال

    كلامه في البدايه طيب لكن وشدخلنا رئيس رقبا ولا جندي وكيف سجنوا بناتك تبيهم يتبرجون فشلت نفسك وقبيلتك وديرتك المذيع تصرفه حكيم ويشكر عليه

  • 186
    مصحصح

    عندما تحضر الفطرة ثم تتقلب الحقائق
    يتكون مجتمع بلا قيم…
    المسن واضح انهم حفظوه كلمتين تحت الدرج. وعقال الطائف انتقدوه بعد المقابله وخرج يبربر بمقطع ثاني
    المذيع قطع بسبب اتفاق مسبق
    درس شيطاني

  • 185
    غير معروف

    خنبوقه فريدة شوقي وام فراس وبنت الخشب والنشب وميادة وكارهة الهيئة مدري لماذا يستأنث ذلك المخلوق المريض
    هل هي هواية ام ميول

  • 184
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 183
    hima

    المريض النفسي خنبوقة معرفه الجديد علي الشمري بالإضافة الى ارسطو 😂😂😂 فمعرف الماضي انكشف واحترق ومعرفه قلم الخريطه يكاد يحترق كما احترق معرف ثلج مشوي وثلج حار ومعرف القحطاني وووو قلنا لكم مريض نفسي😂

  • 182
    غير معروف

    كيف تقارنون ثله قليله مؤيده للشايب بشريحه هي الاغلب والتي أيدت موقف المذيع ..شي غريب ؟

  • 181
    غير معروف

    الاساءه لأشخاص او شريحه كبيره بالمجتمع ( مرفوض بتاتا ) ادبا وسلوكا وخلقا … سواء كانو شيوخ ام لا ..وسواء كانوا مؤدلجين ام لا …

  • 180
    ابو عبدالله

    المذيع تصرف باحترافية واللذي يجب محاسبته هو المسن لمحاولته اثارة الفتنه في المجتمع

  • 179
    الله يعين

    فعلا مذيع واعي ما قبل الاسائه للاسر السعوديه وللوطن بلغته لغة التعميم اللي اساء فيه لشريحه محترمه لدى السعوديين اذا ما كان كل السعوديين كذا مطاوعه مشائخ على فطرتهم السليمه التي فطرهم الله عليها

  • 178
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    ونعم في خالد الجبر صاحب حق صحفي جيد ممتاز الله يستر علية

  • 177
    قال الله تعالىٰ :

    وَاللَّهُ يُرِيدُ أَن يَتوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلًا عَظِيمًا

  • 176
    مرجان

    الله العالم الشريف له غرض قديم وهو الاستشفاء من الاخوان الذين فتحوا الحجاز والذين قاموا بتصرفات الدين منها براء
    وهذا الرجل ربط بينهم وبين المطاوعه على قوله الان وهي مقارنه غيرموفقه وليس مكانها

  • premium medal
    175
    العنيد

    ** دائماً اعدائنا بالدين لابارك الله فيهم ،،،، ديننا الحنيف دين محمد صل الله عليه وسلم دين اهل السنه ،،،،، مختلف عن دين**

  • 174
    الذهبي بلس

    الموضوع ومافيه ((الله يبيض وجه المذيع ويخص الخصيص عدو دين العداله))

  • 173
    مرجان

    الله يرحم ام جابته

  • 172
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 171
    سيف٢

    الموضوع ومافيه انه خرج عن السؤال وعن الهدف من المقابله يعني شطح بعيد

  • 170
    الوليد

    تعليق مخالف

  • 169
    صبها احقنها هو أسم التنح

    مذيع رائع ومحترم وفي قناه محترمه كثر الله امثاله

  • 168
    لايك

    تعليق مخالف

  • 167
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    قال الله : 👇

    وَمَا لَنَا أَلَّا نَتَوَكَّلَ عَلَى اللَّهِ وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا ۚ وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَىٰ مَا آذَيْتُمُونَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ

  • 166
    ( صقر الجزيزه )

    وين وزير الثقافه يوقف هذا المذيع الغير مهني ـ يجب تنظيف القناه الاولى من هذي النوعيات محدوديه التفكير وجلب شباب سعودي مثقف ومتطور ويتقبل النقاش بصدر رحب

  • 165
    ذابحه الدين ابو الشباب

    المذيع (نوب) عليمي لايحسن التصرف لا ولابس لي ثوب عكرمه عايش الجو مااقول الا كلها سويعات ايها الغر وتعتذر

  • 164
    2066

    الله يبيض وجه المذيع

  • 163
    علي الشمري

    كما حدثتكم تمت الإقالة بناء على طلبه 😭

  • 162
    غير معروف

    للاسف الشايب لا يعرف يتكلم هو يسألة عن المهرجان وهو يتكلم عن المطاوعة شكرا للمذيع الذكي

  • 161
    عاشق البداوه

    اقول للمذيع خل هياطك ينفعك انت الان خارج القناه غير مرغوب فيك ياهطف

  • 160
    مسمار

    بيض الله وجهه مذيع عرف يلجم المسن من التمادي في احداث فتنه لاقدر الله لو ترك له المجال واسترسل في حديثه عن.مشائخنا الذين نقدرهم ونجلهم فاغلق عليه الطريق ولم يحرجه كما يروج البعض !

  • 159
    صريح صراحه

    ت ١٣٢ ذي الشيبه المسلم يحترم ويوقر ويحاسب على ما يقول وان استهزء بالصالحين يخشى عليه لذا لازم الكل يحترم نفسه

  • 158
    الصقر

    كفو الشايب جعل عمره طويل
    المذيع يقدم استقالته من الان

  • 157
    يا علي الشمري

    تعرف تبيع قوطه

  • 156
    رحم الله محمد واموات المسلمين

    ربي ثبت قلوبنا على دينك وسنه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ياالله انت خير حافظ احفظ هذا المسلم من كل شر

  • 155
    غير معروف

    ياناس اترك الماضي نحن في الحاضر الواحد ولله الحمد في بلاد الحرمين وولاة امرنا وعلمائنا هم صمام الامان للبلاد بعد الله عزوجل نلتف عليهم ونقول للاعداء موت بغيضكم هذي كلها تاخذ عليكم من قبل اعدائنا

  • 154
    سائق الشاص

    بيض الله وجه الشايب قال الحق ـ اما المذيع اطردوه من القناه الاشكال هذي راح ترجعنا للخلف سنوات

  • 153
    بدرساري

    بارك الله لهذا المذيع الشجاع وكثر الله من أمثاله بصراحه تصرف حكيم منه لأن هذا الشايب كلامه غير منطقي المعقول قال أيش الترفيه لبناتنا المسجونات هل يصدق عاقل هذا الكلام
    هذه اساءه للمجتمع بأكمله

  • 152
    غير معروف

    اعلامي ومذيع ناجح بكل المقاييس واشيد بمن وظفه اعلاميا

  • 151
    صبها احقنها

    ث141 وراك وراك يااخونجي ياقذر والله ماحد فاهم اللي يدور بذهنك الاانا… انت هدفك الاساسي زعزعة الثقة بالقيادة ماهمك لادين ولا اخلاق ولا علوم رجال

  • 150
    غير معروف

    كلٍّ يغني على ليلاه

  • 149
    غير معروف

    ت 123 المثل يقول لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك وهذا من المفروض يملك صفتين رجل امن سابق يعني احساس امني و كبير سن يعني حكمة وامام هذا الشباب اضاع لسانه

  • 148
    الدعرمي

    الله يبيض وجهك يوم تبيض وجوه وتسود وجوه
    المفروض من اول سحب عليه

  • 147
    غير معروف

    من هم في عمرهـ يتلحقوا على أعمارهم رجل في الدنيا والأخرى بالقبر وهذا هذه اهتماماته

  • premium medal
    146
    أبو فراس

    الخلاصة / المذيع أصاب بلا شك ولاريب والشائب أخطأ خطأ كبيرا استغل الفرصة لتصفية حسابات ولحظوظ النفس يريد أن يشتهر على حساب الطعن في أعراض الناس

  • 145
    معلوم أنا

    مذيع محترف الله يوفقه .انسحب في الوقت المناسب ويجب محاكمة المسن لانه تحدث عن أمور تمس سيادة الوطن والمواطن

  • premium medal
    144
    برق _ الحرم

    ـــ(((أَرَأَيْتَ إِن كَذَّبَ وَتَوَلَّىٰ (*) أَلَمْ يَعْلَم بِأَنَّ اللَّهَ يَرَىٰ (*) كَلَّا لَئِن لَّمْ يَنتَهِ لَنَسْفَعًا بِالنَّاصِيَةِ (*) نَاصِيَةٍ كَاذِبَةٍ خَاطِئَةٍ (*) فَلْيَدْعُ نَادِيَهُ (*) سَنَدْعُ الزَّبَانِيَةَ (*) كَلَّا لَا تُطِعْهُ وَاسْجُدْ وَاقْتَرِب))))ـــ

  • 143
    علي الشمري

    حسب مصادري/
    اليوم سيصدر قرار معالي الوزير الشبانة بفصل المذيع المؤدلج الذي اهان كبير السن ..
    قالها سيدي ( سندمرهم الان وفوراً )

  • 142
    صبها احقنها

    طيب خلني اقابل ابوك يالمذيع واخليه يتكلم واشطفه واعطيه ظهري.. اشوف وش راح تسوي…بالمختصر لوانك تحترم ابوك ماتسوي حركات المبزرة مع الشايب اللي كبر ابوك

  • 141
    بيض الله وجهه من مذيع بطل

    #هاشتاغ مذيع مؤدلج ع قولتهم كلهم ذباب
    الشغلة واضحة وبيض الله وجهه هالمذيع

  • 140
    بيض الله وجهه

    بيض الله وجه المذيع ولا الشايب المفروض يحترم أهل بلده وان حصل من بعضهم خطأ انت يشوفك ملايين ف استح على وجهك

  • 139
    غير معروف

    بكم كيلو القوطه يا ولد

  • 138
    ابوجنى

    كفو وكثر الله من امثلك والله لو انتهجو الاعلاميون منهجك اكنا في احسن حال من المطبلبن

  • 137
    يابو صبه ومحقن

    انتبه لنفسك
    لا يطق فيك عرق

  • 136
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    135
    برق _ الحرم

    ((((( المذيع رايته بيضاء ولم يقترف اي خطاء ….سأل سؤال محدد ….. لكن حفيد ابو لهب اراد استغلال الفرصة وافرغ ما تركه له جده من غل على الأسلام ورجال الدين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ذلك دأب ابوجهل وأمراته أمارة السوء )))))

  • 134
    صريح صراحه

    تعليق مخالف

  • 133
    شبل هونق كونق

    كل مافي الامر ان الشيبه طلع عن موضوع السؤال والحلقه وعرف المذيع انه بيشطح بامور ماللحلقه علاقه فيها وانصرف عنه يبحث عن من يثري الحلقه بموضوعها وبعض من له اجنده مشبوهه فسر التصرف على كيفه

  • 132
    صبها احقنها

    ان من اجلال الله اكرام ذي الشيبة المسلم…. انتم افهموا الدين صح يالمبزرة وبعدين علقوا.. تعززون للمذيع اللي مااحترم الشايب. الله لايكثركم

المزيد