رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد أن أشعل التواصل الاجتماعي ... من هو المذيع السعودي الذي أحرج مسن على الهواء في موسم الطائف !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : بين ليلة وضحاها صار موقف عفوي لمراسل القناة السعودية الأولى، خالد الجبر، خلال فعاليات موسم الطائف، حديث مواقع التواصل الاجتماعي  بين مشيد بردة فعله وبين منتقدها .
ووفقا لتقرير نشره موقع " أرم نيوز " صار ”الجبر“ حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامه بمقاطعة رجل مسن انتقد رجال الدين خلال مقابلة تلفزيونية، ومنعه من متابعة كلامه.
ولم يعلق المراسل الشاب على الجدل الدائر بشأن تصرفه، كما لم يكن واضحًا سبب مقاطعته للمسن، وما إذا كان الغرض منه تأييد رجال الدين، أم منعًا لخروج المقابلة عن هدفها.
وانتهى المراسل ”الجبر“ – الذي لم يكن معروفًا قبل الواقعة – إلى أن صار حديث السعوديين بين فريق يثني على تصرفه وآخر يدينه.
ووصف معارضون، تصرف المراسل، بأنه ”مهين وغير مهني“ في تعامله مع رجل كبير في السن بغض النظر عن تصريحاته، كما وصفوه بـ“المؤدلج“، لما رأوا أنه محاربة لوجهة نظر الآخرين لصالح رؤية ضيقة، متفاعلين بقوة عبر هاشتاغ #مذيع_مودلج_يحرج_مواطن.
واندفع مؤيدون لتصرف خالد، في التصدي لمعارضيه، فقاموا بتدشين هاشتاغ آخر تحت مسمى #شكرا_مذيع_موسم_الطايف، يثنون فيه على تصرف المراسل، ويصفونه بـ“الشجاع“ و“البطل“.
 

arrow up