شاهد .. لصوص يقتلعون صراف آلي في تنومة بـ “بوكلين ” !

شاهد .. لصوص يقتلعون صراف آلي في تنومة بـ “بوكلين ” !

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يوثق لحظة سرقة صراف من محافظة تنومة .

وأظهر الفيديو اللصوص وهو يقومون باقتلاع صراف آلي من موقعه في محطة وقود على طريق رئيسي بمحافظة تنومة، بواسطة “بوكلين”، ثم رفعه على مركبة جيب “شاص”، في محاولة لسرقة محتوياته من النقود.

ووفقاً لمصادر ، فإن الجهات الأمنية رصدت الجريمة التي وقعت فجر يوم الجمعة الماضي، وتتبعت أثر الجناة وضيَّقت الخناق عليهم، ما اضطرهم لإشعال النيران في المركبة والصراف الآلي، واللوذ بالفرار .

التعليقات مغلقة.

60 تعليق

  • 60
    زائر

    المثل يقول ورى كل جريمة يماني
    اعداد ابو يمن في المملكة بالملايين وجزء من دخلهم يروح للحوثيين ويقاتلوننا بأموالنا المفروض يحدون منهم وخاصة المطاعم كلها ابو يمن مما يهدد الارواح اعلى نسبة المجرمين منهم

  • 59
    هيمو

    هذولا من ربعنا ي حبيبي شعب طفران الله يخذ من طفرنا قولو امين

  • 58
    31 الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    معقول السرقة وين الناس

  • 57
    ابو هشام

    تعليق مخالف

  • 56
    محب المرصد

    نتمنى بطرد اليمنيين خلاص المفروض يروحون دولتهم ياناس والله اكلو الاخضبر واليابس والمصيبه يشتغلوا اي شي وبعض الناس دلخ واهبل يقوله ابو يمن انا كهربائي انا سباك يصدقه هؤلاء تراهم خداعين مكارين حسده

  • 55
    غير معروف

    تذكرون اليماني اللي مسكوه قبل سنه في تنومه أو النماص وكان يهدم الصرافات .ابحثوا عن خبره هنا بالمرصد قبل سنه

  • 54
    (............)

    ***سرقوا البنك شر البيلة ما يضحك …

  • 53
    ابوطلال

    هذولي زيود ليسوا سعوديين للعلم والاحاطه

  • 52
    التبوكي

    وين الدوريات عنهم لو شايفين دوريه وحده في الموقع ما تجرأو على هذا الفعل بس عارفين ان ما حولك احد

  • 51
    الفلوس الربويه **

    انا كنت شغال فى البنك الاهلي الموظفين ** بصورة لا احد يتوقعهاااااااا

  • 50
    غير معروف

    باكستانيين وكفيلهم ضابط رتبه عاليه والله انهم الان يسرحون ويمرحون والضباط فوق القانون والعمال مسوي حفلة بتنومة

  • 49
    هذا وافدين

    واضح من تحركاتهم وحتى لبسهم واضح انهم وافدين

  • 48
    حمد الله

    اغلب دول العالم من النادر تلقى صراف سياره فقط عندنا وانا ضد صراف السياره لأسباب امنيه يفترض منعها ويكون الصرف من صرافات البنوك فقط أو تكون في الجهات الحكوميه او مستشفيات او مولات مفتوح ٢٤ ساعه

  • 47
    ***

    تعليق مخالف

  • 46
    وضاح

    ياخذون قرض افضل من السرقة

  • 45
    السيف

    قلنا هالكلام الف مره اذا ما كان فيه قطع اليد و الرجل من خلاف ورميها للكلاب ما راح يوقفون ابدا. سرقه محطات البنزين و البقالات كل يوم نشوف جريمه .الحزم الحزم والا ماراح نأمن و احنا في بيوتنا بعدين .

  • 44
    صريح

    ت ٣٧ كلامك صحيح اين الدوريات ويقال أنهم سارقين الشاص من مركز عبس قبل أربعة أيام من تنفيذ الجريمه اكيد عصابه وأكيد مخططين لجريمتهم

  • 43
    مفتاح

    الله لايبلانا ويغنينا عن الحرام وعن اهله واصحابه ، ونسال الله ان يرزق كل فقير وصاحب عائلة ووييسر اموره كلها انه سميع مجيب

  • 42
    صريح

    ويقولون أنهم لابسين لباس باكستاني وأكثر اللصوص يتخفون في لباس العماله من كل الجنسيات **

  • 41
    غير معروف

    الله يستر الحراميه ولمجرمين معد صارو يخافون مدري ايش الى حصل ويش الى تغير

  • 40
    غير معروف

    الفقر يعمل المعجزات والجرائم

  • 39
    ابو سعن

    اتوقع انهم يمنيين الي يشتغلون في المعدات ودليل عندهم خبره في المعدة القلع الصراف والجيب مسروق

  • 38
    كلتش

    الله المستعان عزالله انهم راحوا فيها وضاع مستقبلهم،، في بلدي السعودية الامن يتصدر قائمة اهتمام الدولة يارب لك الحمد، انا على ثقة خلال الـ 48 ساعة القادمة سوف نشاهد خبر القاء القبض عليهم

  • 37
    عبدالرحمن

    تنومه كلها شارع رئيسي وعده شوارع فرعيه يعني بلده صغيره جدا ومع ذلك لاوجود للدوريات الامنيه عالم جابت الشيول وخلعت الصراف وحملته على الشاص بدون خوف يعني دارسين الوضع الامني وعارفين ماعندك احد

  • 36
    غير معروف

    وقفو اقامة زاير

  • 35
    hima

    عشان كدا بنقول تجول الاليات الضخمه في الشوارع,خطر عظيم على الامن,لابد من منعهم والسماح لهم بلتواجد فقط في المشاريع,وعدم البرطعه فلشوارع.

  • 34
    .

    تمويه الملابس الباكستانيه

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    زكي قدرة

    الله يستر عالم عايشة في خيال وأحلام والواقع يقول إن مثل هذه الجرائم في بلد يطبق حكم الاعدام بالتعزير والجرائم هذه بدأت تنتشر دون خوف هذا يدل على أن تحت الرماد وميض نار لا نضحك على بعض لين تشب النار !

  • 31
    سعود66

    تعليق مخالف

  • 30
    مسمار

    بعض اللصوص الهمل 🤠 يقيم وضع جريمته ويقدر لها المده المقرره لسجنه مع اخذ الجلد في عين الاعتبار وبعد ذلك يقدم ع تنفيذ جريمته حيث قدر مسبقا مدة العقوبه وعفو رمضان هذا في حال فشل التنفيذ لاي سبب كان 😎

  • 29
    غير معروف

    يمنيين سبق وجابوا خبر قبل فتره عن نفس الجيب سارق صرافه وصادوه في جبل
    مافيه عقاب نفس الفعل يتكرر؟

  • 28
    نور

    على قولة المصري عاوزين نقب على وش الدنيا ولكنها تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

  • 27
    غير معروف

    السيف الاملح الا امن البلد. نعم فيه بطاله نعم فيه شريحه معدمه لكن الفرص كثيره ووسايل الرزق الحلال كثيره عندنا 12 مليون شغالين والاهم الرجال ماياكل الا بيمينه

  • 26
    غير معروف

    على شارع عام وقدام محطة بنزين لا الوضع مايطمن ابد هذا في المكسيك نشوفه

  • 25
    مواطن

    هذا جرس انذار
    اليوم سرقه صرافه بكره سرقة ارواح الفقر ياناس الفقر ياجماعه الفقر ياخوان الفقر ياللي تسمعني الناس ذبحتها الضرايب والغلاء والفقر وياما تشوفون ادركو الشعب والله بكره تفقدون السيطره

  • 24
    ابو البراري

    الحمد لله على نعمة العقل

  • 23
    راعي الكرسيدا

    تجد احد الاسباب الرئيسية تفشي البطالة بين الشباب مع وجود ملايين الموظفين الاجانب ، اشغلوهم بوظائف قبل ان يشغلونا بجرائم خطيرة.

  • 22
    قمورة زوجها

    الاخونجي عنده فتوى يجيز بذلك

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    *****

    تعليق مخالف

  • 19
    جوال نوكيا

    لصوص اغبياء لا يستطيعون فك الخزنة في الصراف إضافة إلي شريحة التتبع

  • 18
    بندر

    يا 13 السعوديين الصحونجيه وغير الصحونجيه مادرو عنك وعن هذرتك بالمرصد وانت اللي باين محترق وشاب ضؤ الله يزيدك ويتلفك على قد مافي صدرك من غل وسواد قول امين

  • 17
    ام . البراء

    الحمدلله الله معطيهم الصحة والنشاط وهالمعدات ليش ماراحو واشتغلوا بيها ريال حلال أفضل من مليون حرررااام الله يهديهم ويتوب عليهم ..

  • 16
    غير معروف

    الفلوس التي في الصرافات مرقمة ومرتبطة بدائرة آلية تحرق من خلالها كل الفلوس. ياكثر الصحونج بهذه المنطقة

  • 15
    نايف بن زنبيل

    مايمديهم يكسرون الخرنة من الفولاذ الصلب
    الا والشرطة جايبينهم…….

  • 14
    نايف بن زنبيل

    الصراف فيه شريحة تعقب هههههههههه
    روسهم بتطير *

  • 13
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 12
    بندر

    لم تنجح سرقة اي صرافه على مستوى العالم البليه هذي في اجهزه تعقب تجيبك من تحت الإرض وفيها صلابه لاتحترق ولا تنفك اللي يفكر يسرق صرافه يجهز ملابس السجن بالمره

  • 11
    العربي

    الوضع الاقتصادي والاجتماعي بحاجة إلى تعديل وتطوير ، ، ،
    الأمر خطير جدا ويرثى له ، ، ،

  • 10
    .......... فيصل العنزي..........

    تنومه هاذي شيول ولا سياره عاديه

  • 9
    تعليق

    دواعش ؟؟ باكستانيه ؟؟
    كيف تمكنوا من الفرار ؟؟!

  • 8
    غير معروف

    يعني ماصدتوهم

  • 7
    💚الزين💚

    بيندمون على هذا العمل ندم السنين

  • 6
    غير معروف

    بإذن الله سيتم القبض عليهم قريبآ

  • 5
    دعبادي

    بس لبسهم باكستان ياليت تعطونا معلومات اكثر لم الخبر اللي يهم القراء ناقص والله الايام الجايه كل واحد يحط كاميرات علي بيته

  • 4
    غير معروف

    الهلالات يوم تبقئ من راتب المؤظف مدرين البنك وين يروح بهاء

  • 3
    (............)

    ههههههههه

  • 2
    غير معروف

    متهورين
    كان صبروا اسبوع وينزل لهم حساب المواطن يغنيهم عن الحرام

  • 1
    غير معروف

    الغشاء الأغبياء اول ما يتغير شي في إحدى الصرافات فورا يصل المقر المركزي للبنك خبر هذا من غير أن الكاميرات المجاورة في المحطات و حتى الصرافة نفسها بتجيبهم كلهم