بالفيديو.. وحيد قرن حاول إظهار شجاعته أمام فيل ضخم بجنوب أفريقيا.. شاهد ماذا حدث له

بالفيديو.. وحيد قرن حاول إظهار شجاعته أمام فيل ضخم بجنوب أفريقيا.. شاهد ماذا حدث له

ترجمة حصرية : التقط سائح في منتزه “كروجر” بجنوب أفريقيا، مشهدا عنيفا لقتال دار بين فيل أفريقي ضخم ووحيد قرن وابنه، كانا يشربان الماء في إحدى البحيرات.

وبحسب “الديلي ميل”، ظهر الفيل الغاضب وهو يقاتل وحيد القرن ويدفعه نحو البحيرة بعنف، بينما كان صغير وحيد القرن قد تم دهسه عن غير قصد، وبدأ في الصراخ.

وطارد الفيل، وحيد القرن وابنه، بعد انتهاء المعركة، ونجا الاثنان في الهروب بسبب فرق السرعة بينهما وبين الفيل الثقيل.

التعليقات مغلقة.

44 تعليق

  • 44
    توت

    هذا الفيل يذكرني بهروب انبراليه والعلمانيه من المشايخ واهل العلم لانهم دايم يسكرون عليهم والايام سوف تعود ان شالله ويرجعون انبراليه الى جحورهم

  • 43
    ابوخالد

    احس مارد وحيد القرن عن المواجهه الا صغيره ولا كان بيسوي شي صدقوني😆😆

  • 42
    غير معروف

    سبحان الله العظيم .

  • 41
    ريما

    تعليق مخالف

  • 40
    غير معروف

    التاجر والمواطن

  • 39
    فاهم الدنيا

    وحيد القرن مثل قطر والفيل مثل السعودية

  • 38
    غير معروف

    لو كانت وحيد القرن وحدها لهربت لكن عرضت نفسها للخطر والموت علشان ولدها عساه يكون بار بها وليس مثلنا نحن البشر قليل من يعرف حق الوالدين

  • 37
    سمحان

    صدق من قال .. الذلة ولا القومة الردية
    ههههههههه

  • 36
    سنة الحياة

    قوم تطرد قوم .

  • 35
    حصران الحشران

    ماحاولت انثى وحيد القرن اظهار قوتها لكنها كانت تريد اخافة الفيل لوجود صغيرها في المنطقة المتجهة لها الفيل وسلامتكم

  • 34
    غير معروف

    كلتاهما كانت خائفة على صغيرها لكن أنثى الفيل تركت صغيرها بعيدا وهاجمت الكركدن أما صغير الكركدن بقي بجوار أمه.إنها غريزة الأمومه.

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    قلم الحقيقه

    كان زمن أسود وأغبر وأيام حالكة الظلام وانتهت بإنتهاء الفيلة معه بتكسير أنيابها.اليوم بلادنا شمسها مشرقة وسمائها ممطرة بكل مايسعد مواطنيها خاصة النساء في داخله لأن حواء كانت أكثر المداس عليهم من الفيلة

  • 31
    قلم الحقيقه

    فالمرأة الآن تقود سيارتها.والمرأة الآن تسافر بجواز سفرها الخاص بها لاإذن ولاإستئذان من أي كان سوى من باب حكومتها الرشيدة رعاها الله.في حين في زمنهم حتى الصوالين النسائية لم تسلم من هجوم فيلتهم عليها.

  • 30
    قلم الحقيقه

    قبل تكسير قرونهم تم تكسير أنياب جموسهم الأمامية التي قامو بتركيبها في صناعية الرياض ومن ثم صدر القرار العظيم والتاريخي على العمل فورآ بكف شرهم وأذاهم عن الناس الذي عاشو من بعدهم أفراح وليالي ملاح.

  • 29
    غير معروف

    هرب الجبان قلم الخنبقه

  • 28
    قلم الحقيقه

    الفيل ملقوف أشبه بجسم أخونجي كان يطارد الناس في شوارع الرياض وأسواقها قبل أن يتم تكسير أنيابه له.

  • 27
    عامر

    وحيد القرن ذكي قال النحشة ولا الهلاك

  • 26
    جاسم

    رخوله الحمد لله على سلامتك

  • 25
    صريح

    يا روح ما بعدك روح، حط رجله الذئب😂

  • 24
    غير معروف

    وحيد القرن ليش ماحط رجله من البدايه وهرب عن الفيل طلع حجم وحيد القرن مثل الكورلا الي تبي تصدم شاحنه

  • 23
    شكوكو

    هرب الجبان

  • 22
    أفريقي

    إنها طبيعة أفريقيا الجميله

  • 21
    الله يعين

    خطر الدمج … المفروج يكون كل جنس في مكانه المخصص له

  • 20
    سبيلت

    عيش يوم واحد كالأسد خير من عيش مئة سنة كالنعامة.

  • 19
    مسمار

    مايعرفوون الامراض النفسيه بسبب سياحتهم في هالغابات والفسحه وتصوير الطبيعه ومايدور فيها من احداث بين الحيوانات عااااااايشين صووح

  • 18
    منقاش

    الأمومة في كل المخلوقات

  • 17
    الذهبي

    تماما كما يهرب ابو فراس ورفيق دربه العنيد من المناظره 🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 16
    غير معروف

    تقاتل على الموارد الشحيحة ،،، يحدث هذا بين الحيوانات وأيضا بين بني البشر

  • 15
    الشريف

    الباغي مصروع ههههه

  • 14
    ابومشعاب

    ما توقعت الفيل ملقوف

  • 13
    الراصد

    ابو خشم لطم ابو قرن

  • 12
    ظ بوطلال

    حط رجلك ما يمزح معا انحشة ارحم يالله ياورع وراي قبل مايفقسنا.

  • 11
    سعودي1

    يقول المثل يد ماتقويها صافحها

  • 10
    ادغيمان الرابع عشر

    الاجانب لويروح دورة المياه لازم يوثق الحاله

  • 9
    Prokly

    الفيل ياتي بعد البعير كاكثر حيوان حاقد حسود

  • 8
    غير معروف

    اين الليث الابيض يفرق ببينهم ويحل المشكلة

  • 7
    ممادو

    2
    hima
    | 5:21 ص
    دي من مقومات السياحه المهمه,الناحية الانسانية في ترك الحيونات طليقه في طبيعتها بكل امان,مش عندنا القتل والبلع للكائنات للهياط والتخاريف,///// وش ودك ناب الفيل ولا ابو قرن

  • 6
    ارض جو

    المشكله الفيل رايح يشرب وهوه الملقوف الي راح للفيل يعنني الين لقيها بوجهه وطبقه الفيل هو وولده . تصدقون حتى بعض البشر مايروح الين ينفرك خشمه تسير يدورها يدوها الين تجيه بعدها جلده يبرد

  • 5
    م.س

    معليش ياوحيد القرن الكبير كبيررررر

  • 4
    عشق..

    2 أقول إبلع العافيه.. وياحبك لدنفسه وتهبيط الهمم

    اللي يسمعك يقول الشعب من البطره والهياط مو ملحق.. كل صبح يطردون ويتنقون من الصيد غزلان ووعول وحباري… الخ الخ

  • 3
    سمير نجد

    ياليته قتلو كان ارتحنا منو

  • 2
    hima

    دي من مقومات السياحه المهمه,الناحية الانسانية في ترك الحيونات طليقه في طبيعتها بكل امان,مش عندنا القتل والبلع للكائنات للهياط والتخاريف,ونبغى سياح؟وغير التقفيل الاجباري للفروض,والزعيق,واللقافه.

  • 1
    المستعين بالله

    اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد و على آله و صحبه و من تبعه بإحسان إلى يوم الدين