تلون سريع … علا الفارس تثير الجدل في أول تغريدة لها عن قطر بعد انتقالها لقناة الجزيرة !

تلون سريع … علا الفارس تثير الجدل في أول تغريدة لها عن قطر بعد انتقالها لقناة الجزيرة !

صحيفة المرصد : حالة من الجدل والهجوم أثارتها تغريدة الإعلامية الأردنية علا الفارس ، في أول حديث لها عن قطر عقب ظهورها الأول على قناة الجزيرة ، بعد مغادرتها مجموعة قنوات MBC .

حيث نشرت ”الفارس“  الفارس تغريدة لها عبر حسابها على موقع ”تويتر“، تقول: ”أكثر من 15 مليون بحث على كلمة ”قطر“ في محركات البحث google خلال أول ساعة من إعلان شعار كأس العالم“.

فيما اعتبر متابعون تغريدة علا الفارس ، تلون سريع وتطبيل لقطر الدولة التي تعبر قناة الجزيرة عن سياساتها

وكانت الإعلامية الأردنية، غادرت مجموعة قنوات MBC السعودية في ديسمبر من عام 2017، وانتقلت مؤخرًا للعمل مذيعةً لدى قناة الجزيرة القطرية.

 

 

 

التعليقات مغلقة.

207 تعليق

  • 207
    صديق البيئة

    ما هضمتها لا قبل ولا بعد سبحان الله

  • 206
    غير معروف

    ت201
    طيب ليش الاخونجي ضد حرية المرأة السعودية🤔

  • 205
    غير معروف

    الى ت202 و ت204
    غريبة ماقلتوا لها قري في بيتك وتغطي وتستري واحتشمي وألبسي عبايه ونقاب والاختلاط حرام🤔 صدق من قال ان الاخونج والصحونج متلونين ومتناقضين ومراوغين وأعداء للوطن ومالهم آمان

  • 204
    غير معروف

    انتم لماذا تغتابوها لاتتدخلو بحياتها. الشخصيه وبرزقها انسانه محترمه مثقفه اتركوها بحالها الهمز والمز ليست من صفات المسلم

  • 203
    سلطان

    بدها جوعان يازلمه

  • 202
    تيمور

    علآ : مذيعة جميلة متألقة في طرحها وأسلوبها . الله يرزقنا ويرزقها من واسع فضله .. من حقها تعيش أليست إنســــآنه .؟

  • 201
    غير معروف

    متى استعبتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرار

  • 200
    كلك نظر

    (تسترزق )اغلب جرب الشام مرتزقة

  • 199
    سلطان

    تعليق مخالف

  • 198
    عمر

    يا ناس اتركو الخلق للخالق

  • 197
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 196
    غير معروف

    لا عليكم من هذه السافلة بكرة تقول لقطيرة ” هلا ** “

  • 195
    الزائر 100

    علا الفارس ومن على شاكلتها من اذناب الجزيرة القاسم وريان بلال وابو هلاله وغادة عويس جميعهم من عرب الشمال وهؤلا الفئة من البشر يكرهون الخليجيين بما فيهم القطريين وينعتونهم بالتخلف والجهل ولكنهم مرتزقة

  • 194
    عندما كنت مدرسا

    اهم اشي المصاري ياعمي تنطوني مصاري اعمل شو مابدكم بس اهم اشي زي ماقلت

  • 193
    غير معروف

    طردوها من mbc بدون ذنب ويبغونها تقعد عاطلة طول عمرها !!!
    ناس ماتستحي …

  • 192
    كلمة حق

    ان انت اكرمت الكريم ملكته
    وان اكرمت اللئيم تمردا

  • 191
    محمد برحمد

    تذكرون نواف التمياط والظفيري وبقية الجماعة من معلقين ومحللين ومحررين وين ايامهم ,, خلوكم من الهياظ ناس تدور رزقها

  • 190
    000000000

    خلوها تدور مصاري هاذولا الشعوب تحركهم المصاري

  • 189
    محمد برحمد

    قطعتوا رزقها وتبغونها تمدحكم صحيح عالم , زي ما قال سيء الذكر ناس يسهل استحححححححما ,,,,,, والباقي انتم عارفينه

  • 188
    كلمة حق

    مأشوف انها قالت كلمة وحده فيها إساءه للسعودية
    صرنا حساسين بشكل مو طبيعي اي مدح لقطر نعتبره اساءه لنا
    ياخي مالنا شغل فيهم ولا في غيرهم

  • 187
    كلمة حق

    وين الغرابة في الموضوع وين التطبيل في الموضوع
    ياخي انت لوكنت موظف في شركة ورحت شركة ثانية اكيد بتمدحها
    واستضافة قطر لكأس العالم يعتبر انجاز شأنا ام ابينا

    تحياتي

  • 186
    نجد

    مثل الحرباء تتلون مع المصلحة

  • 185
    عبودي

    تعليق 175
    أسمها علا تحسين فارس وليس (الفارس)

  • 184
    الغريب

    الأفضل لقطر ان تتنازل عن تنظيم كاس العالم مخافة ان تخرج الأمور عن السيطرة ويحصل ما لا يحمد عقباه وخاصة اذا كان المشجعين بالملايين كيف يتم ضبطهم وخاصة مع بيع الخمور

  • 183
    ماجد عز

    وين المشكلة .. تشتغل عندهم وزاخينها فلوس تبيها تمدحك يعني
    أكيد بتمدح قطر

    وبعدين فعلاً انجاز استضافتهم لكأس العالم
    رغم اني مع بلدي السعودية ضد كل دولة معادية
    بس وقت الحق لازم نقول

  • 182
    د ماجد

    الفلوس المصاري وفلسطن لو تبيهم ***

  • 181
    فرعون بن سعيد القحطاني

    تعليق مخالف

  • 180
    غير معروف

    شو بدكويانى اعمل فش مصارى يازلمة ها والا ايه

  • 179
    الحرفي

    تعليق مخالف

  • 178
    سعوووود

    لم تترك مجموعة أم بي سي بل هم من طردوها ورموها بالشارع لأنها خائنه مثيله لما سبق

  • 177
    غير معروف

    الاخونج أعداء الوطن طايحين غزل ومدح في هالحيه الرقطاء المتلونه قلنالكم ان الاخونج مثل الحرباء والافعى السامه متلونين ومنافقين ونصابين وخرفان ومحتالين وأعداء للدين والوطن مالهم أمان

  • 176
    أبو خالد

    لااااااااأله،،،ألاألله
    (أذكروألله،،،،،،يذكركم)🍃🍁🍃

  • 175
    ابو

    اسمها الحقيقي علا زيتونه منين جابت الفارس طبعا معروفه بحقدها الدفين على من جعل لها قيمه في mbc وسوف تنقلب يوم من الايام على قناة الخنزيره

  • 174
    ههههه

    172 شبه كبير ودقيق سبحاااان الخالق

  • 173
    الناقد

    الخبر يقول أنها أنتقلت من أم بي سي للجزيرة .. والحقيقه أنها طُردت من أم بي سي !!

  • 172
    غير معروف

    سلحفاة اخونجية وش متوقعين منها 😂👹

  • 171
    غير معروف

    مهوب شي جديد على مرتزقة الإخونج فالتلون من صفاتهم والخيانة طبيعتهم 🕊

  • 170
    محمد

    علا زيتون تغرد هذه بداية موفقه للارتزاق

  • 169
    غير معروف

    هي اردنيه وتعيش في قطر والأردن علاقتها مع قطر ممتازه وقريباً سيزور عبدالله الثاني قطر

  • 168
    مطوع

    قلبي الصغير لايحتمل

  • 167
    ضمير الناس

    حله ولقت غطاهاوالطبخه كسكسي***

  • 166
    غير معروف

    لم تكن الأولى ولن تكون الاخيره كل من خرج من هذه المجموعه شتمنا وسبنا وووو ولاغرابه

  • 165
    هاوي

    شي طبيعي انسانه تدور على مصالحها مثل باقي العرب كل عربي يبحث عن مصلحته الخاصه وأما المبادئ شعار فقط لتعزيز المصلحه

  • 164
    عزالشمري

    كلامها صحيح ولا فيه غلط ويواكب الحدث وانتقادها بهذا الشكل فيه ابتذال اعلامي

  • 163
    غير معروف

    من اجل تنظيم كأس العالم دويلة خطر تسمح بالمثلية والخمور !؟ وينكم يااخونج خطر ياللي تتظاهرون بالتدين؟

  • 162
    محمد وبس

    وين الغرابة في الموضوع ، كل الناس كذا يدورن على الفلوس ويطبلون لمصدر رزقهم ، ولاتروح بعيد ، عندنا في ديرتنا نفس العينات وواجد منهم

  • 161
    غير معروف

    ترى كل التعليقات التي تمدح هذه الجاحدة الناكرة للجميل هم اخونج وقطريون ومرتزقتهم ولا يمثلون السعوديين

  • 160
    البتار

    هى مذيعه سواء كانت فى ام بى سى او العربيه او الجزيره وش صار يعنى الاعلام كلن يطبل للى يرعاه ويدعمه وسب فى بعض واعدائنا يضحكون علينا

  • 159
    زيتونه المهبوله

    بدي أكول….بدي مصاري…بدي أحول مصاري على بلدي…بدي الجنسية القطرية….مشطايقه حالي….مافي حدا طايقني….بدي أحل الكظيه…بدي الطوخك

  • 158
    امل

    بعض الردود مصدق نفسه وكأن ام بي سي تدفعله فلوس والله مادرت عنك.لا ام بي سي ولا علاء فارس. موفقه علاء فارس الله يسعدك والفكة من من ام بي سي غنيمة.

  • 157
    غير معروف

    تدور رزقها تستاهل علا فعلا اعلامية

  • 156
    راكان

    راحت في مكانها المناسب مذيعه مثقفه وذكيه الله يسعدها

  • 155
    ابوحسن

    شكلها بالحزيرة شخصيه وواثقه الله يوفقها

  • 154
    ابوحسن

    تعليق مخالف

  • 153
    ابو ثامر

    طردناها طردت الكلب ** عليك عميله لقطر وايران كانت دائما باخبارها تريد الإثارة والاسائه للمملكه مكروهه سبحان الله سيماهم في وجوههم

  • 152
    سلڤر

    عبيد المال لا مباديء لديهم

  • 151
    بيض فاسد من سله واحده

    تعليق مخالف

  • 150
    غير معروف

    لذلك لا تثقوا بعرب الشمال

  • 149
    ابو حنان

    ماشاء الله طلتها غير صراحه شياكه واناقه وادب واخلاق..الي يقول ناكره معروف والي يقول جاحده .ليش دافع شي من جيبك انت اقول نقطونا بسكاتكم بس.هذا عملها.ماجتها فلوس بلاش.بالتوفيق علا فارس.

  • 148
    الدين اولاً

    الجزيرة ولا ام بي سي
    كلهم نفاق وشقاق بين الشعوب
    ما أردى من ذيك الا هاذيك
    الشعب العربي بحاجة الى اعلام نزيه يحترم نفسه اولاً فيما يقدم ويحترم المتلقي

  • 147
    علي محمد

    كلام سليم بعد الاعلان عن شعار كاس العالم الكل يريد ان يعرف عن قطر
    رغم ان قطر اصبحت معروفه اكثر من الاول في اوروبا . قديما عند السؤال اين تقع قطر كنا نقول لهم بجوار السعوديه الان الكل يعرف قطر

  • 146
    غير معروف

    هاذي وغيرها عايشين اعلاميا على اهتمامك ايها المشاهد .. فاذا ما لفتو نظرك بالمدح .. راح يحاولون يلفتون نظرك بالسب و النقد .. يبونك تلتفت لهم ليستمروا .. تجاهلم وسيموتون اعلاميا

  • 145
    التهامي

    الريال القطري غير

  • 144
    متورد

    اتمنى من القنوات السعودية سواء العامة او الخاصة ان يكون عقدها مع طاقم العمل او الشركات التي تديرها لايزيد عن سنتين وان لا يجدد العقد مع اي من طاقم العمل او اي شركة لتجديد الدماء والتنوع

  • 143
    عبدالله

    من زمان ونحن نحذر من جنسية ابو زيتونه وابو زعتر ولكن لاحياه لمن تنادي

  • 142
    معتز

    نتمنى من بلدنا عدم تدويل كأس العالم كفايه حسد

  • 141
    احمد ابو نايف البراني

    علا الفارس مثلها مثل المطلقة ثم تزوج رجل ثان تحاول مكائدة الزوج السابق تشتمه على لسانها ولكن حبه لازال في قلبها ويقول الشاعر اعوذ بالله الذي رافع العرش من بعض البشر يدور القرب وروح منه قافله

  • 140
    الحقيقه

    تعليق 135 كلامك ذهب

  • 139
    غير معروف

    بعد ما رزوها الmbc وكبرو مؤخرتها جحدت وتنكرت وصارت ضدهم مع دويلة خطر وقناتها الخنزيرة

  • 138
    مصحصح

    تعليق مخالف

  • 137
    محب ال البيت

    تعليق مخالف

  • 136
    فاهم صح

    مشكلة اغلب عرب الشمال متلونين وخونة ويتظاهرون بغير وجههم الحقيقي

  • 135
    منطقي

    الف مره قلتوا كاس العالم حينسحب وما انسحب
    قلتوا حفر قناه وما حصل
    قلتوا ازمات ماليه صار عندهم طفره ماليه وفائض
    بكا بساطه اخباركم زيرو

  • 134
    غير معروف

    رزق طيب حلال وجاها
    وش تبي في الحرام

  • 133
    almarsd..ريما

    يا قاهرتهم انتي علا دائما في المقدمة وتسير وغيرها ينبح من بعيد قال تلونت وتقلبت يا كايداهم

  • 132
    نجد

    تعليق مخالف

  • 131
    غير معروف

    ارتاحت من الفقر والفقراوية والمطبلاتية وراحت للعز والصدق

  • 130
    محمد الغامدي

    علا الفارس وصلت البيئة الطبيعية لها عند جماعتها وربعها ويمكن أخذت هذه الدورة قاصدة ومخطط لها من قبل رئيس العصابة ( عزمي بشارة – جمال ريان وبقية اصحاب الكضية )وهم باعوا ارضهم عشان المصاري وكطر عندها

  • premium medal
    129
    إنسان منصف

    هؤلاء لا مبدأ لهم سوى كام حتقبضني يازلمه شو هاض …..خخخخخخخخخخخخخخ

  • 128
    غير معروف

    اسمها علا زيتون فارس اسم ابو جدها لا غير قبيلتها اسمها زيتون

  • 127
    عبودي

    ولايزال مثلها بيننا

  • 126
    فافي

    ********

  • 125
    يوسف

    *هذي مفروض ما تطلع في mbc من البداية

  • 124
    ابوسليمان

    تعليق ١١٠ تعرف ***

  • 123
    عمر

    تعليق مخالف

  • 122
    المهاااااا

    هذه تعبد الريال ليس لها اي انتماء والمفروض الصحف والاعلام السعودي يتجاهلها تماما لان اخبارها تشهرها فهي نكره

  • 121
    غير معروف

    اياكم والفجور في الخصومه.

  • 120
    مواطن محب للوطنه

    علا عرفنا انك هناك شرق سلو بعد ما هناك ادرعي الاسراءيلي لكن افهمي المتابعين للخنزيره (0) وانتي ومن عيك تنفخون في جربه مخروقه و هذا اخر تعليق عنك لان تستحقين المتابعه mbc تقول سلام .

  • 119
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 118
    علي

    تعليق مخالف

  • 117
    غير معروف

    التطبيل فن لا يتقنه الكثير

  • 116
    غير معروف

    منورة الشاشات

  • 115
    غير معروف

    بينت النعمة عليها

  • 114
    غير معروف

    ااااا

  • 113
    الشافعي

    السعوديه تتعب على العرب وبعدين بتآمرىن عليها

  • 112
    عمران

    تعليق مخالف

  • 111
    المصري

    ياصحيفة المرصد ارجوكم ان تتركونا من هذه ***ولاتعطونها وحه خلآص راحت لدويلة قطر وعملت بالخنزيرة مع ادذل الناس في ستين الف داهية التم المتعوس على خايب الرجاء مانبي نشوف هذا الوجه

  • 110
    الشافعي

    فرضت نفسها بالقوه وتمكنت من الحصول على موطئ قدم لها في قطر جمال وثقافه ولباقه

  • premium medal
    109

    قسم بالله قايل لكم من زمان انها خونجية بنت ست .. وستين؟؟

  • 108
    الشافعي

    يبا الحلو حلو وين ما يروح ما يفيد الكلام

  • 107
    الشافعي

    بكم سعر كيلو البطاطا عندكم

  • 106
    خالد

    ماهي علا اللي كانت تقوم ذكري ****عجزت وكبرت وفقدت جمالها

  • 105
    اردني اصيل

    مادمتم في حصار والباب مسكر من جهة الكبيرة السعودية وبدون تفاعل جيرانكم حيكون مونديال فاشل ،،

  • 104
    غير معروف

    ياكثر العجائز والعوانس في قناة المنافقين قناة الجزيرة

  • 103
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 102
    بن خشيم

    التغريدة غير موفقة حيث ان هذا يدل على عدم معرفة العالم بقطر فالدول الكبار بافعالها ومساحتها تكون معروفة في كل مكان

  • 101
    عبدالواحد

    هي تقول يبحثون عن قطر لان الدويله غير معروفه على مستوى شعوب العالم هي معروفه لدى المنظمات الارهابيه فقط

  • 100
    غير معروف

    دائمآ تجد الحثاله تلتف حول قناة المنافقين الجزيرة والمثل يقول ( الطيور على اشكاله تقع)

  • 99
    ساره

    ومع هذا ماتستغنون عن فلوس الخليج وانتوا ماتسوون شي بدون فلوس الخليج مهما رحتي وجيتي الا ترجعين لقناه خليجيه مهما كانت رحتي لقناه فرنسيه وشكلك ماعجبك الراتب قلتي خليني ارجع لفلوس الخليج اعلى واحسن هههه

  • premium medal
    98
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 97
    اللهم احفظ الملك سلمان ووليه الامين

    مكان *** وأرض الله واسعه والرزق عند رب العباد سبحانه

  • 96
    العمده

    لم اجد مبرر لمتابعة هذه المذيعة خاصة بعد انتقالها لقناة استقطبتها للعمل ،،نتركها لمصيرها ولا نعطيها أهميه ،،علقت اونشرت ،،للطقاق👎

  • 95
    غير معروف

    الدهمشية- اهل فلسطين اهل جهاد ورباط لقيام الساعة والرسول صل الله عليه وسلم يقول اللهم باركنا لنا في شامنا ويمننا .

  • 94
    معروف

    تعليق ٨٨ ردوها الى العمل طال عمرك وهي الان على راس العمل

  • 93
    غير معروف

    متشققه شوي وتطير من الفرحة ماصدقت احد يوظفها و هي تدري انهم ما وظفوها لمؤهلاتها او حتى خبراتها الدويلة والجعيرة و ظيفتهم يلقطون كل اللي ننبذهم ونرميهم بسلة المهملات

  • 92
    غير معروف

    العانس علاء وجدت ارض خصبه للخيانه والخسه مع اهل ملتها من اصحاب الكضيه

  • 91
    غير معروف

    مستطيل – وعلي – وعبدالرحمن المطيري – انتم مجرد ببغاواتترددون ما تسمعون وش دخل عملها بقضية فلسطين و***

  • 90
    الحبابي

    كل حيلكم يامعلقين على حرمه اخطأت ياحسرتي عليكم

  • 89
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 88
    غير معروف

    وش صار على المطيرية اللي انطردت من الكافتريا بحفر الباطن

  • 87
    ايييييييه ايه

    أولادنا وبناتنا مذيعين ومذيعات اسأل الله لهم السلامه هم دفاعنا هم كلمتنا الصادقه من القلب حتى لو بدون مرتب متطوعين او متعاونين
    حفظك الله ياوطني من كل شر

  • 86
    المزون 🕊🇸🇦

    هي كبينه دراهم ومن كلب عربان الشام يكنون العدوه للخليج كامل ويكرهونهم وهم لحم اكتافهم من خير هذالاوطان لكن نسال الله يرد كيدها في نحرها ويشغلها هي والكلاب الي زيهم في نحورهم

  • 85
    غير معروف

    المطيري – كل اناء بمافيه ينضح

  • 84
    فيصل

    الغاز القطري يلون أهل الكدية هذي اخلاقهم وذي اخلاقنا

  • premium medal
    83
    أبو فراس

    16 – قلم الحقيقه
    اليوم من محاسن الصدف أن أتت جميلتها علا فارس في عقر دارهم وهي تؤشر بعلامة النصر وكأنها تقول لك النصر ياحقيقة القلم وهذه علامتي وابتسامتي أرسلها لك ولناديك ولاعبك المفضل. // 👉 قلم الحقيقة يتغزل بعلا الفارس

  • 82
    الحربي

    كبرت وعجزت علوشه معي اللي على خبرنا مخرفنة ***الله يكفينا شر هالدنيا شلون تمشي ولا تسأل بأحد

  • 81
    غير معروف

    يا كثر ذبان عزمي بيارة منتشرين بيننا

  • 80
    علي

    الام بي سي طردتها عندما اساءت لكن المجد واخواتها طلعو دواعش وارهابيين ثلاث ارباعهم ضيوف بالحاير الان وينتظرون حكم الله 🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🙃🤣💘

  • 79
    راصد اليامي

    مابه جديد اللي عندنا من ربعها لو يطلعون هناك سووا كذا ، لا غرابه

  • 78
    مجرة التبانة

    بالنسبة لي لم ولن أتعجب من افعال الكائنات التي كانت هنا وتم طردها بعد اساءاتها

  • 77
    ايييييييه ايه

    يعني غير مستغرب وممكن فيه من بعض المذيعين الأجانب في إعلامنا لو توجهو إلى محطات اخرى معاديه لنا لأخذو توجهاتهم عمل بزنس كفانا الله شر من به شر وكفى

  • 76
    غير معروف

    عجيب كيف تلون هي موظفة واللي يدفع اكثر اوقع معاه وتغريدتها مافيها شئ يزعل والا بس تبون المدح لكم اعرفكم ياحبكم للي يمدحكم حتى لو يضحك عليكم

  • 75
    مستطيل

    معطينها اكبر من حجمها للأسف الحقران يقطع المصران اتركوها في حالها وستختفي نهائياً الفلسطين مع من يدفع وطز بالكظية وطز بالمباديء اهم شي المصاري بدها مصريات

  • 74
    عشتار بندر الحمدان

    الدراهم و الريالات اولا . الشهرة ثانيا . الولاء عاشرا و اخيرا .

  • 73
    أرسطو

    اختيار شعار البطولة على شكل ثعبان له دلالة

  • 72
    غير معروف

    الله يأخذ ال mbc اللي كبرت و طلعت هالاشكال على حسابنا

  • 71
    أرسطو

    سبحان الله ، شعار كأس العالم على شكل حية و قطر حية و هي أيضا حية

  • 70
    غير معروف

    اللهم اجعل عملي وكلامي وقلمي في رضاك

  • 69
    سمير نجد

    إيش الحلاوة هادي تجنن ومزدهرة ربي يوفقها الحلو حلو لوحتى يروح المريخ ههههههههه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 68
    غير معروف

    الفلوووووس نعنبو الفلووووووووس

  • 67
    قصيميه مبتعثه

    البثر ٥٥ عفواً **

  • 66
    ايش الغريب

    حقيقه ايش الغريب في الموضوع
    ***

  • 65
    علي

    ٥٦
    هههه خف علينا يالقنبلة النووية ههههه يعني علوش الزيتونة الفلسطينية بتنقذ قطر من عزلتها 🙃😝😝

  • 64
    ببووححمموودد

    ***، مدام لم تذكر بلادنا بسوء! ، فهذا شيء لا يعنينا⁉️

  • 63
    علي

    هذا شعار ولا شرارة موزه 😂

  • 62
    قصيميه مبتعثه

    ١٥
    خلاص صدقنا انك سعودي ومن فانز علوشه تراك ابثرتنا بتعليقاتك ..

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    نحن

    لماذا دائما (نحن) من يعمل لديه ،، ثم يغادره >> المخادعون ،،،،،
    و نحن من يخدع ..؟؟!

  • 59
    hima

    وبعدين خلاص تم الاستغناء عنها,ليش متابعة افكارها واحوالها,يعني لو جلست فبيتها تلطم وتندب حظها وتتعطل عن العمل,كان احد طل فيها؟

  • 58
    قصيميه مبتعثه

    من حقها تطبل لمعازيبها الجدد وان تنتقل الى اي قناة خصوصاً انها جلست سنتين عاطلة وتحاول الرجوع الى mbc لكن غلطتها كانت كبيرة.. المهم ان تعتبرنا من الماضي وتترك الاستفزاز بين فترة وأخرى وتعيش حياتها

  • 57
    hima

    ***كل موظف لابد يمدح في ادارتو,بلتوفيق.

  • 56
    غير معروف

    استعديتوها وتم فصلها والتشكيك فيها اكيد بيتلقفها الاعداء قال المثل ان غابت الحكمة حلت النقمه

  • 55
    طلعنا شعب الله المختار والعالم كله خونه وحنا ملائكة

    خوفي باقي المذيعات mbcتجيهم عروض زيها، وتسحبون، ونتكرك الكلام عن المثاليات، اجنبية تتقاضاء راتب لعملها بقناة ولا معروف لاحد عليهاثم تطرد، فهل تلام او تبقى على الذكري

  • 54
    كعبول ٢٠٣٠

    منتجات MBC … القناه التى لازالت في نفس منهجها وهي ادراج ***

  • 53
    المفروض

    طيب ياmbc بعد طردها، كان اخترو لها قناة لا تنافسنا،وحددو لها مستقبلها بعد الطرد، أو نصحتوها بالبقاء على ذكرى mbc، ولا تبحث عن رزقها وخاصة انها اجنبية وليست سعودية نطلبها بالمواطنة

  • 52
    زمان

    يا جماعت الخير وهل هي كانت تطبل لنا من قبل حبن فينا.؟؟ لا طبعا كانت تبحث عن مصالحها . فلا تتعجبوا منها الى طبلت لقطر في تبحث عن مصلحتها فدعوها فهي لا تساوي شي ..

  • 51
    عبدربه هادي

    بالتوفيق لقطر الدولة الخليجية العربية،سوف تشرف العالم العربي بإستضافة بطولة عالمية وسوف تكون خير من يفعل ذلك.

  • 50
    نور

    فلسطينية كنعانية بالاخير “ بياعة “

  • 49
    قلم الحقيقه

    أنشهد الحية الرقطاء ماهو تاركها العذبة بيعزمها وبيعشيها **

  • 48
    عبدالرحمن المطيري

    وافق شن طبقة ، فلسطينية رخيصة مع قناة واطية وفتنوية

  • 47
    المفروض

    تعليق مخالف

  • 46
    على العمري

    ضاحي خلفان بنفسه يقول الجزيره قناه اعلاميه قويه جدا

  • 45
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 44
    سوري يا كرمالي

    الفلسطيني مابيتخلى عن تراث اجدادو بالبيع ( هاتف عملة )

  • 43
    شعب الله المختار

    تعليق مخالف

  • 42
    نورمال

    ١٩
    صحيح قناة الجزيرة كل مذيعيها منقبات***

  • 41
    علي الشمري

    الجزيرة مطبعه مع اسرائيل وتستضيف محللين وجنود اسرائيلين ، كيف بدها تتعامل الزيتونة والا التطبيع حلال في اوقات وحرام في اخرى😂😂😂😂😂

  • 40
    غير معروف

    اذا عرف السبب بطل العجب مكانها زين مع الخونه ابناء عمومتها الخونه ماعليهم حسوفه الله واكبر من شرق سلوي ستغزوا العالم مع زبانيتها تغزوا العالم بالكذب والتدليس

  • 39
    مجموعة mbc ماءشاء الله تتكلم عن القيم مثل قناةالمجد

    قنوات الفضيلة والحياء والمهنية mbc!!!!
    تستنكر بعد طرد المذيعة وقطع رزقها، ان تبحث عن بديل، كان الحري بها ان تندب حضها وتعيش على ذكرىmbc،
    ههههم

  • 38
    ناصر

    غير مستغرب من المرتزقة هذا التلون

  • 37
    قلم الحقيقه

    من أطلق عليها مسمى الحية الرقطاء قلم الحقيقه وهناك أصلة سامة أخرى إلتحقت هذه الحية الرقطاء بها **

  • 36
    نورمال

    ** هي اصبحت من الماضي وهي تريد البقاء بالضوء لذلك ذهبت للجزيرة براتب زهيد

  • 35
    العربي

    تعليق 20 قلم الخديعة ، ، ،
    الحيه الرقطا ء انظف واطهر منك الف مليون مرة ،
    يا عدوا الله ورسوله والمؤمنين جمعاء ،

  • 34
    الدهمشيه

    ماتسمعون المثل الي يقول ماينفع الطيب بالشاوي. هذي شاويه وينك يالي معاه قرش وعنها مصلحتها راح تطبل له يعني قطر او غيرها الي يعطيها فلوس أكثر تمدحه وتسب الدول الثانيه شاويه افهمو

  • 33
    صريح

    المفروض على المذيعة بعد عزلهامن mbc وجلوسهابالبيت، المفروض تبقى وفيه لمن قطع رزقها، ولا تبحث عن بديل،!!!!!

  • 32
    سارا

    خياراتها محدودة مع قطر فهي دخلت نفسها في عداء لا داعي له وقد كانت محسودة ع النعمة..
    الان كل ماتستطيع فعله هو التحرش بالجمهور السعودي لعل وعسى تكون في الضوء..

  • 31
    كوشنر

    تعليق مخالف

  • 30
    بنت المملكة

    ههههه ها ياعقرب الرمل كيف الجزيرة معاك عساهم قامو بلواجب معاكي 😁 بجد طلعتي مصخرررة يازلمي

  • 29
    صريح

    المنتقدين يعني mbcقناة تنشر الفضيلة والقيم، والمذيعة بعد طردها من القناة المفروض تبقى تندب حضها باقي عمرها، وتبقى وفيه لمن طردها

  • 28
    علي

    فلسطينة بالاخير باعوا ارضهم تتوقع منهم اي شي ..

  • 27
    منقاش

    هذه التغريدة بالتأكيد كتبت لها من خيها عزمي ابن انطوان

  • 26
    بعيدعن السياسة **

    جميع مذيعاتmbc يبحثناعن الدخل والشهرة،
    إذ وفقت احداهنا لذالك، يشب الحسد بقلوب الاخيرات،
    ** وهي اردنية وعودة علاقة دولتها مع تلك الدولة

  • 25
    غير معروف

    كل واحد فينا يتبع مصلحته .. مو بس علا أو غيرها ..

  • 24
    خبير

    تعليق مخالف

  • 23
    قلم الحقيقه

    الحية الرقطاء مثلها مثل الأخونجيين والأخونجيات من ثعابين وأفاعي الأخوان لايستطيعون أن يطلقون سمومهم ويخرجون مافي قلوبهم من غل وحقد إلا بعد أن يتأكدون أنها من داخل جحورهم وكهوفهم المظلمة التي وصلو لها.

  • 22
    🇶🇦 أرضي قطر مسلوبه

    من اختار شعار البطوله صادق هي رساله مبطنه ذميم وزمرته الحاكمه لايعلمون شعار البطوله مرحبا بكم في بطوله الهلاك والموت الشعار مطابق لشعار الايدز وسرطان الثدي والسرطان ماذنب الشعب القطري المغلوب على امره

  • 21
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 20
    تعبت من النوم فى الفنادق **

    ربما يوم يومين فى الاسبوع ؟؟؟؟

  • 19
    بعيدعن السياسة **

    ** هذة كغيرها قابلت مشاكل بقناة خايسة، وتحولت لقناة اقلها لا تتعرض لهدم الأخلاق، ولا علاقة لنا بالسياسة

  • 18
    وهديناه النجدين

    عطني 200000 ريال شهري واطبل للي تبي

  • 17
    غير معروف

    ارسطو– الحية الرقطاء المواطن واللي يدين لايران بالولاء

  • 16
    غير معروف

    كل واحد يبحث عن مصلحتة وتحسين دخله **

  • 15
    غير معروف

    ويمكن أكثر من 150 مليون

  • 14
    هلال

    ** هي حره تروح للي تبي

  • 13
    الخوت

    تعليق مخالف

  • 12
    غير معروف

    فيه واهد نفرات يقول الحيه الرقطاء خخخخخخخخ يعني يوم كانت في أم بي سي حمامه ؟؟ ويوم راحت الجزيره صارت حيه رقطاء ؟؟؟ الله لايبلانا

  • 11
    كلام

    تعليق مخالف

  • 10
    لوفنج لبرال

    علا فارس تستاهل تعيينها مديره للقناة وهي مذيه قديمه وجميله ومتعلمه **

  • 9
    غير معروف

    ** اكيد اكثر الشعوب في العالم لا يطلعون كثيرا على بلاد العرب ولا يعرفون اين تقع وما ان قطر منظمة كاس العالم فشئ طبيعي يبحثون عن المنظم !

  • 8
    ابوحسين

    حنا طردناها بأول الازمه واحتوتها الدويلة ومن حقها تفرح .

المزيد