مفاجآت مثيرة … الكشف عن سبب إيقاف رئيس جهاز أمن الدولة الكويتي “مبارك سالم الصباح” !

مفاجآت مثيرة … الكشف عن سبب إيقاف رئيس جهاز أمن الدولة الكويتي  “مبارك سالم  الصباح” !

صحيفة المرصد : كشفت مصادر أمنية في الكويت مفاجآت مثيرة ، حول قضية إيقاف رئيس جهاز أمن الدولة الخارجي مبارك سالم العلي الصباح عن العمل، مبينة أن السبب هو التستر على أربعة كويتيين من جماعة الإخوان المسلمين كانوا على صلة مع عناصر الخلية المصرية التي سلمتها الكويت لمصر مؤخرًا.

 

ووفقا  لصحيفة ”القبس“ الكويتية، فقد قالت المصادر  إن ”رئيس الجهاز الأمني الموقوف عن العمل حاليًا كان مكلفًا بمتابعة هؤلاء المواطنين وغيرهم من عناصر إخوانية تقيم في البلاد، وسيجري تشكيل لجنة تحقيق، للوقوف على الملابسات ومعرفة أوجه التقصير قريبًا“.

 

وأوضحت المصادر أن ”التحقيقات التي أجرتها وزارة الداخلية مع زعيم الخلية الإخوانية المصرية، بينت أنه تلقى الدعم والمساعدة من 4 كويتيين يعملون في جمعيات خيرية، وينتمون إلى تنظيم الإخوان في الكويت، وهم الذين ساعدوه وبقية أفراد الخلية على تحويل أموال وتأمين الإقامات لهم وتسهيل تواجدهم في البلاد بتوظيفهم في شركات“.

 

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الكويت، الفريق الشيخ خالد الجراح، قد أصدر قرارًا الاثنين الماضي، بإيقاف رئيس جهاز أمن الدولة الخارجي مبارك سالم العلي الصباح عن العمل، دون الكشف عن أسباب الإيقاف.

التعليقات مغلقة.

78 تعليق

  • 78
    الواوي

    رئيس الجهاز الامن يتستر على ارهابيين؟
    ولله من الهيتان بحكومتهم، امس اشوف مقطعه بلندن على فراري حمراء و معه واحد و تقدرون تشوفون المقطع توه نازل..
    الحمدلله عالأمن و الامان الف مرة

  • 77
    ظامي اليل

    تعليق مخالف

  • 76
    غير معروف

    اذا ثبتت خيانة هذا الشخص لوطنه فيجب اعدامه الف مره

  • 75
    ابوسالم

    يلعن ابوقطر زرعت خونه في كل مكان حتى وصلت لامن الدوله بالكويت اعمته خلته يشوف صديقه عدوه والعكس صحيح ههههه وانا اقول ليش اخونجية الكويت يسرحوا ويمرحوا اثر حاميها حراميها لاحول ههههههه

  • 74
    ابو نواف

    كنت متوقع ذلك..

  • 73
    شيخ مزيون

    ليست المرة الاولى ولن تكون الاخيرة وحتى لا يدافع احد عن الاخونج فهم خونة ويجب اجتثاثهم من اى مناصب عامة ولا يؤتمنو ابدا في اي مكان او زمان .

  • 72
    غير معروف

    الى الامام يا كويت

  • 71
    عبدالعزيز @

    من يتعاطف او يتستر على من ينتمي الى تنظيم الاخوان الارهابيين المجرمين فهو مثلهم او مؤيد لمنهجهم الفاسد منهج الخوارج المارقين الارهابيين وهذه خيانة عظمى للدين والوطن واسال الله ان يطهر الارض منهم

  • 70
    كلتش

    خيانة وطن

  • 69
    علي الشمري

    تعليق مخالف

  • 68
    علي الشمري

    تعليق مخالف

  • 67
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 65
    مواطن محب للوطنه

    تعليق مخالف

  • 64
    غير معروف

    علي الشمري؟؟؟؟لا والله اتشرف بالتبليغ حتى لو كان اخوي؟؟؟؟؟دبوسنجي جاسوسنجي عادي تبيع حتى *علشان القلوس واراتب الخيانةبدمكوبعدين علي والشمري ما تيجي شوف اسم ثاني ههههه

  • 63
    غير معروف

    بعض مواطنين الكويت اخونجية تبلع من قطر ساعات رولكس ذهب
    وريالات قطرية وشقق وفلل في تركيا اردوغان الفاسد
    ومواطنيين تابعين ومخلصين لايران وحزب الله

  • 62
    غير معروف

    ******

  • 61
    غير معروف

    افااااااااااا يا معود وش هالحجي

  • 60
    علي الشمري

    ٥٧
    لا والله اتشرف بالتبليغ عن كل اخوانجي حتى لو كان اخوي .. لولا هذا العمل الشريف لما استطعنا تأمين البلد من الخونة امثالك ي ارهابي .. والعدو لا يكون كافراً دايماً فأكبر عدو الان هم الاخوانج ..

  • 59
    غير معروف

    بسبب دبوسنجي ارهابي

  • 58
    خيانة الدبوسنجية

    52
    علي الشمري عورك كلمة دبوسنجي جاسوسنجي يهودنجي قتلنجي خاين راتبه حرام واكله حرام وشربه حرام بتجسس على المسلمين وليس الكفار

  • 57
    غير معروف

    الكويت مليانه اخونجية وثعابين ايران وعقارب قطر
    الجراثيم ستفتك بالكويت اذا لم تتخلص منهم

  • 56
    غير معروف

    بسبب اخونجي ارهابي

  • 55
    خيانة الدبوسنجية

    نلقاك في خيانة دبوسنجي أخر

  • 54
    غير معروف

    ما يجي من الاخونجية خير… اردوغان الاخونجي فاتح بيوت دعا****

  • 53
    خيانة الدبوسنجية

    لعنه الله على كل خائن دبوس جاسوس يخون بلده.مصيييبه والله مصيبه

  • 52
    علي الشمري

    ٤٨
    الجاسوس تنطبق على الاخوانج لانهم يعملون لصالح تنظيم ف دولة اخرى اما من تسميهم الدبابيس فهم يخدمون امن اوطانهم .. وقالها نايف بن عبدالعزيز ( المواطن رجل الامن الاول )

  • 51
    قصيميه مبتعثه

    كل اخوانجي يستحق القصاص .. مبايعتهم للمرشد على السمع والطاعة ونقض بيعة الملك سلمان تعني انهم خوارج مستحقين للقتل ..

  • 50
    خيانة الأخونجية ؟ وتستر على خلية

    نلقاك في خيانة أخونجي أخر

  • 49
    خيانة الأخونجية ؟ وتستر على خلية

    على قدر الألم تشعر بقدر الخيانة

  • 48
    خيانة الدبوسنجية

    الخيانة بعثت في الدبابيس الجواسيس

  • 47
    خيانة الأخونجية ؟ وتستر على خلية

    مصيبة خيانة أخوك لك ؟ لا يعدلها مصيبة

  • 46
    خيانة الدبوسنجية

    تستر على خلية الدبوسنجية؟ جريمة مكتملة الاركان

  • 45
    خيانة الأخونجية ؟ وتستر على خلية

    اذا كانت خيانة الأخونجية تؤلمك فهذا شأنك

  • 44
    خيانة الدبوسنجية

    وفي المحصلة ؟ خاااااااانوا أوطانهم ودينهم

  • 43
    خيانة الأخونجية ؟

    تستر على خلية ؟ جريمة مكتملة الاركان

  • 42
    مع زاتك

    لعنه الله على كل خائن يخون بلده.مصيييبه والله مصيبه

  • 41
    خيانة الأخونجية ؟

    طبيعي أن يؤلمك خيانة من تحب ؟!!! فسمعنا صوتك

  • 40
    خيانة الدبوسنجية

    جواسيس ترامب ونتن ياهو الخونة يحب اعدامهم

  • 39
    خيانة الأخونجية ؟

    وفي المحصلة ؟ خاااااااانوا أوطانهم ودينهم

  • 38
    خيانة الأخونجية ؟

    المتستر على الخونة ؟ هل يعد منهم ؟ بالتأكيد ولا شك

  • 37
    خيانة الدبوسنجية

    هل أدركت أن الدبوسنجية خونة الأوطان

  • 36
    خيانة الأخونجية ؟

    التستر التجاري خيانة ؟ فما بالك بالتستر الوطني عن خونة دين قبل خيانتهم للأوطان ؟!!

  • 35
    خيانة الدبوسنجية

    خيانة عرب يهود اسرائيل كخيانة حزب الدبوسنجية

  • 34
    خيانة الأخونجية ؟

    لا تخن ولن نستطيع أن نقول عنك خائن !!

  • 33
    خيانة الأخونجية ؟

    أنتم خنتم أوطانكم نحن لم نكذب عليكم أنتم تخونون

  • 32
    نورمال

    جواسيس موزه واردوغان يحب اعدامهم

  • 31
    خيانة الأخونجية ؟

    افعالكم أثبتت خيانتكم ؟ لا نقول الا بما هو فيكم

  • 30
    خيانة الأخونجية ؟

    الخيانة بعثت في الأخوان

  • 29
    ولد ابو فراس الاحول

    ١٥
    الاخوانج موجودين باسم وهمي يقال عنه اختصاراً ( حدس ) هذولي تسترو على اخوانجية عليهم قضايا قتل بمصر

  • 28
    خيانة الأخونجية ؟

    الأخونجي يخووووووووون أخوه قبل غيره

  • 27
    خيانة الأخونجية ؟

    هل أدركت أن الأخونجية خونة الأوطان

  • 26
    خيانة الأخونجية ؟

    الخونة لا أوطان لهم يخونون في أي وطن وجدوا فيه

  • 25
    خيانة الأخونجية ؟

    أتباع ايران كأتباع الأخوان ؟ لا دين ولا أوطان

  • 24
    خيانة الأخونجية ؟

    خيانة مجوس ايران كخيانة حزب الاخوان

  • 23
    خيانة الأخونجية ؟

    خونة مرشد الأخونجية كخونة مرشد الايرانية

  • 22
    خيانة الأخونجية ؟

    أخونجية الكويت تحديدا ؟!! أخطر على الخليج من سواهم !!

  • 21
    خيانة الأخونجية ؟

    لا فرق بين حزب اللات وحزب الأخوان ،،، ليس لهم ولاء للأوطان ولاؤهم لمرشد ولي

  • 20
    خيانة الأخونجية ؟

    الأخونجية كما* لا تمكنهم منك

  • 19
    العقلاني

    اشهر الاخونجية بالكويت الطبطبائي واحمد القطان ونبيل العوضي واحمد العوضي والحكومة الكويتية تعرفهم زين

  • 18
    فوضى عارمة

    ماذا قال لكم root عن الكويت!

  • 17
    النجدي العامري!

    15
    الكويت تمنع تشكيل الاحزاب والتجمعات الحزبية ، ولا يوجد اعتراف رسمي بأي جماعة ، ولكن اعلامياً وسياسيا يوجد محسوبين على الاخوان

  • 16
    غير معروف

    خيانة عظمى

  • 15
    كل شي محسوب

    كذب والكويت معترفين بجماعة الإخوان

  • 14
    سهم

    متغلغلين الكلاب الأخوان في اجهزة امن الكويتية …

  • 13
    غير معروف

    النظام على الجميع

  • 12
    فيصل ...............

    لابد من تغيير الاسماء القديمه

  • 11
    ابو ريم

    مافي اخون من الجواسيس الي راتبهم حرام

  • 10
    ابو ريم

    ماافي اخون من الدبابيس

  • 9
    وليد

    ما اعتقد كلو كذب جايز بتهم الفساد والدليل وقفو ما يقارب اربعين ضابط كبير بنفس الجهاز وليش ما تكلموا عنهم

  • 8
    ali

    ****

  • 7
    العقلاني

    تعليق مخالف

  • 6
    زائر

    مشكلة دول الخليج تكمن في بعض المتنفذين اللذين يسعون لمصالحهم على حساب الوطن ولا تطالهم ايدي مكافحي الفساد

  • 5
    ولد ابو فراس الاحول

    حيثما تكون الخيانة يكون الاخوان .. قال متدينين قال هههه ..

  • 4
    مواطن محب للوطنه

    ادا خصمك القاضي من تقاضي هذه الدمقراطيقه التي يتكلمون عنها

  • 3
    العقلاني

    شغل الاخوان كله جمعيات خيرية وتمويل جهات مشبوهة لانهم اكبر متاجرين بالدين يستدرون عطف الناس من اجل البذل والعطاء وبالنهاية يوجهون خناجرهم المسمومة للوطن

  • 2
    غير معروف

    هذا ينطبق عليه المثل باب النجار مخلوع

  • 1
    العقلاني

    من يتستر على الخائن تعتبر خيانو وطنية عظمى.. واي شخص اخواني تجده متلون ومتعدد الاراء على حسب الوضع الامني المحيط به