رئيس التحرير : مشعل العريفي

صورة صادمة.. شاهد: ماذا فعل مدرس مكسيكي بطلابه لمنع الغش!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: لجأ مدرّس في المكسيك لحيلة غريبة لمنع طلابه من الغش، فقام بوضع صناديق من الكرتون (أو الورق المقوى) فوق رؤوسهم.
منع الغش ووفقاً لـ"روسيا اليوم" تسببت الواقعة في موجة انتقادات قاسية بعد انتشار صورة لطلابه بهذا الشكل. وذكرت بعض التقارير أن هذا الإجراء هو طريقة لمنع الغش، ولكن الكلية تصر على أنه كان "تمرينا ديناميكيا".
جنوب المكسيك وأظهرت الصورة، التي بدأ تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، طلابا من كلية البكالوريوس بولاية تلاكسكالا في جنوب المكسيك، جالسين خلف مقاعدهم وعلى رؤوسهم صناديق من الورق المقوى الكبيرة، مميزة بوجود فتحات للعيون. كما يوجد على مقعد كل طالب ورقة، وبدا بعضهم وكأنهم يكتبون.
غضب الأهالي وكشفت التقارير الأولية أن الصناديق تهدف إلى منع الطلاب من نسخ إجابات بعضهم البعض أثناء الامتحان. وأثارت الصورة غضب الأهالي، الذين اتهموا رئيس الحرم الجامعي، لويس خواريز تكسيس، بـ"إذلال" فصله وإحداث "عنف جسدي وعاطفي ونفسي".
نشاط مرح ومع ذلك، ردت الكلية بالقول إن الحدث لم يكن امتحانا، بل "نشاطا مرحا" ووافق على المشاركة فيه جميع الطلاب- "تمرين ديناميكي" للمساعدة في تطوير "المهارات الحركية النفسية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up