رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: مُسنة هندية تحمل وتلد في عمر الـ74 عاماً .. المفاجأة ليست هنا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أبهرت سيدة هندية العالم حين وضعت توأماً من ابنتين الأسبوع الماضي وأصبحت أكبر أم سناً في التاريخ المعروف، حيث وضعتهما عن عمرٍ ناهز الـ74 سنة.
ونقلت وكالات أن الأم المُسنة والتي تزوجت في عمر الـ17 سنة كادت أن تنتهي آمالها في إنجاب الأطفال لزوجها البالغ 78 عاماً بعد ذلك العمر الطويل الذي زارت فيه العديد من الأطباء ، إلا أن صبراً مع الألم وتقنية التلقيح الاصطناعي كانوا أبرز عوامل تحقيق تلك المعجزة.
وفي مقطع فيديو للأم – من سكان مدينة Guntur الواقعة في أقصى الجنوب الهندي – قالت "أنا سعيدة جداً، لكني لا أتمكن من وصف شعوري بالكلمات عن هاتين الابنتين، سوى أنهما تكملاني، وتنهيان مرحلة انتظار عشتها طوال 6 عقود، لكن أحداً لن يعتبرني عاقراً لا أنجب بعد الآن"، وعلق المزارع Raja Rao زوج السيدة قائلاً "أشعر بسعادة كبيرة، لأن ابنتينا تنهيان كل ما كنا نشعر به من ألم نفسي".
وبهذه الواقعة حطمت السيدة Erramatti Mangaymma رقماً قياسياً في كتاب الأرقام الأمريكي "غينيس" والذي كان مسجلاً باسم الهندية Daljinder Kaur حين وضعت بعد سنوات من العلاج التلقيحي نفسه، مولوداً سمته Armaan وأبصر النور في أبريل 2016 حين كانت بعمر 72 سنة.

arrow up