رئيس التحرير : مشعل العريفي

"نادي الكوبونات" أكبر تجمع للخصومات والعروض على السلع من المتاجر الإلكترونية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : في أواخر القرن الماضي وتحديدًا عام 1994 وفي مرآب للسيارات في حي بلفيو الموجود في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن انطلق عملاق التجارة الأمريكية أمازون وكان في البداية مجرد منصة لبيع الكُتب ، وكعادة كل شيء جديد، قابله الناسُ بسؤال ما الذي يجعلني أشتري كُتبًا من خلال استخدام الإنترنت في الوقت الذي أستطيع فيه الذهاب إلى محل الكُتب؟ .
مبيعات كبرى
لكن هذا المفهوم تهاوى سريعًا فقد حقق الموقع مبيعاتٍ كُبرى، واستطاع التوسع عبر السنوات ليصبح اليوم بعد أن كان مجرد مخزنٍ في مرآب في مدينة واشنطن إلى الوصول إلى أغلب دول العالم.
كانت الميزة التنافسية التي تُميز "أمازون" والتي تُميز بالتأكيد كافة متاجر التسوق الإلكتروني حول العالم هي سهولة الوصول بمجرد ضغطة زر إلى ما تود الحصول عليه أيًا كان مكان هذا السوق، لا تُضطر إلى الذهاب أو السفر لشراء منتج بينما يُمكنك شراءه فقط بضغطة زر.
كوبونات وخصومات
في الوقت الحالي ومع كثرة الأسواق الإلكترونية في الوطن العربي أصبحت المتاجر الإلكترونية تتجه لعمل كوبونات وخصومات لتجذب المُشتري لشراء ما يود شراءه بأفضل سعر ممكن من خلال المتجر، هذه الكوبونات والأكواد تكون على كافة المنتجات والسلع التي يُوفرها المتجر الإلكتروني وقد يكون لكل منتج أو نوع من المنتجات كوبون خاص به.
أكبر تجمع للكوبونات والعروض
موقع نادي الكوبونات يأخذ على عاتقه جمع كوبونات وخصومات المتاجر الإلكترونية، وبالفعل يعد الموقع أكبر تجمع للكوبونات والعروض، وتستطيع من خلاله الحصول على السلع التي تود الحصول عليها بأقل الأسعار، لأنه يركز على توفير كوبونات في جميع التخصصات التي توّد الشراء منها.
تشمل الكوبونات كوبونات خصم خاصة بالأزياء والإلكترونيات والعطور والإكسسوارات وغيرها من آلاف المنتجات الأخرى، وذلك من خلال المتاجر المنتشرة في الوطن العربي بالكامل والتي من بينها " متجر مودانيسا، متجر نمشي، متجر سوق دوت كوم، متجر فانيلا، متجر جولي شيك، شي إن، أناس، سيفي، ماماز أند باباز، متجر وادى، ممزورلد، متجر قولدن سنت، متجر جملون، متجر أكس سايت.
الاحتفاظ بالكوبون واستخدامه في وقت لاحق
يُمكنك "نادي الكوبونات" كذلك من الاحتفاظ بالكوبون واستخدامه في وقت لاحق، أو طلب كوبون لسلعة معينة، وسيعمل فريق العمل الخاص بالموقع على تجهيزه في أقرب وقت ممكن والتواصل معك لاستخدامه.
الأمر يستحق التجربة
يحظى موقع "نادي الكوبونات" بثقة الكثير من العملاء الذين يستخدمونه بشكل يومي للاستفادة من الخصومات الخاصة به، وطلب كوبونات جديدة، إذا لم تُجرب استخدام "كوبون خصم" في عملية شرائك عبر الانترنت فنحن نعتقد أن الأمر يستحق التجربة، ستجد في نادي الكوبونات العديد من أكواد الخصم مثل " كود خصم نون " و كوبونات سنتربوينت و نمشي و ماكس فاشون و عروض لموقع سوق و عروض السفر و رحلات الطيران و الكثير من المتاجر و المواقع المشهورة جرِّب واعطنا انطباعك.

arrow up