شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الاثنين

شاهد: أبرز كاريكاتير “الصحف” اليوم الاثنين

الجزيرة – مفرح الزيادي

الجزيرة – سعود الماضي

الجزيرة – رشيد السليم

الجزيرة – طلال الشعشاع

الجزيرة – عبدالله المرزوق

الجزيرة – عبدالرحمن هاجد

عكاظ – سالم الهلالي

مكة – ياسر أحمد

الرياض – ربيع

الرياض – عبدالسلام الهليل

التعليقات مغلقة.

234 تعليق

  • 234
    غير معروف

    230 يازويته طس

  • 233
    غير معروف

    232 طس ارقد يالزيدي الناس تسبح بهالوقت وانت تنشر ***

  • 232
    ✍️ عقد وسوار ألمااس

    علمت وتكتب بدمه قتيل الهوى وفنونه … 💞 …

  • 231
    محمد بن خالد بن فيصل

    نخليكم✋ تصبحون على1000 خير😬..

  • 230
    ✍️ عقد وسوار ألمااس

    روحي فدوة نظرة عيونه أنا أعشقه وأنا مجنونه وهو سبب أعطعوني ذرفت دمعي و تحدر من على خدي، تكفون قلوله يرحم مفتونه يسهر الليل يداوي جروحه لاهو داواني ولا سلمت من ضربات رموشه داخل القلب 👇💞👇

  • 229
    محمد بن خالد بن فيصل

    بدور🙏 اصبحت كشمعه اضاءت🕯لمن حولها فشكراً لك بنتي الغاليه🌺 جميل من الأنسان ان يكون شمعه ينير درب الحائرين💡ويأخذ بأيديهم ليقودهم الى بر الأمان. بارك الله فيك ومتعك بالصحه والعافيه، يسعدني تواجدكم..

  • 228
    ✍️ عقد وسوار ألمااس

    روحي فدوة نظرة 👀 أنا أعشقه وأنا مجنونه قولوله يرحم بمفتونه …..

  • 227
    غير معروف

    التــــــــــــــــوبة 20

  • 226
    عقد وسوار ألمااس

    تعليق مخالف

  • 225
    ✍️ عقد وسوار ألمااس

    كلما تعال ضحكة حواء تجدها نفسية فتحاول الهرب عن المشاكل وتغير جوها بالتظاهر بالسعادة … ميرزا خان

  • 224
    ✍️ عقد وسوار ألمااس

    المهم قريباً يتم عقد القران بين حواء و آدم و سرعان ما تظهر المشاكل من حواء و يتم الفرقة بينهما . ليه ي آدم عصمان

  • 223
    ✍️ عقد وسوار ألمااس

    عجبي من المرأة تتحدث عن الحُب و تجدها هي السبب الأول بالمشاكل و الطلاق بين الخروف .

  • 222
    محمد بن خالد بن فيصل

    عاشوراء فضله عظيم😬 تقبل الله طاعتكم.. اللهم كما اتيت موسى سؤله اتنا سؤلنا انك على كل شيء قدير. ايها المحترمين😂 ذكريات حفرناها داخل اعماقنا وصور حفظناها في عيوننا😂 هذا🤡 وذاك🤓 تبقى لكم ذكرى طيبه..

  • 221
    محمد بن خالد بن فيصل

    يقول احد الصالحين ما دعوت الله بدعوه بين العصر والمغرب يوم الجمعه الا استجاب لي ربي حتى استحييت😌 يا واسع المغفره اغفر لي. اذكروني بدعوه في ظهر الغيب لعل احدكم اقرب الى الله منزله وله دعوه لا ترد..

  • 220
    محمد بن خالد بن فيصل

    فـ لا تنسوني بدعوه حلوه في ظهر الغيب اخواني الصائمين😬 والصائمات😎 لعلي اسعد بها طوال عمري😒 ولكم بالمثل، واسأل القوي😂 المحسن😂 ان يرزقكم اضعافها. اذكروني بدعوه من قلوبكم💚 الجميله والحمدلله كثيرا..

  • 219
    محمد بن خالد بن فيصل

    صيام عاشوراء سنه عن ابو القاسمﷺ كان يصوم عاشوراء ويرغب الناس في صيامه لأنه يوم نجا الله فيه موسى وقومه واهلك فيه فرعون وقومه فيستحب لكل مسلم ومسلمه صيام هذا اليوم شكرا للقوي😂 المحسن😂 بدون زعل وضرب..

  • 218
    القناص

    تصبحون على خير في امان الله خرررروج

  • 217
    القناص

    ٢١٤ بيتر نحلل فصخت يدي / فصخ يفصخ فصخاً فيكن فصخاً لارجعة فيه اما تحليلي /لشكصيتك/ اقصد شخصيتك فهذا من الواقع الذي عايشته من القهر مع ذاك الاسود مازلات تنغص حياتي لك مودتي قبل الفصخ وبعد ا

  • 216
    القناص

    ٢٠٧ لاتصوب ع الهدف ونت ماشفته بعينك الرجاء بعض السوالف خلها

  • premium medal
    215
    بيتر 🐬

    خروج تصبحون على خير

  • premium medal
    214
    بيتر 🐬

    خلاص لا تكلمنى ولا اكلمك فصخت يدى ان تكون بيننا علاقه اخويه بعد تحليلك لشكصيتى الماكره مع المعلقين مع انى مادرى وشلك دخل بالمعلقين قلبك اسود ككلبك

  • 213
    القناص

    خاطره //عيناك بحرٌ من الآمال مشرعة ترسي عليها النوارس كلما تعبت

  • 212
    القناص

    عيناك بحر من الآمال مشرعة ترسي عليها النوارس

  • 211
    القناص

    ٢٠٤ بيتر لا يابيتر الفاضى مهذبه مع الجميع إلا انت لكن لابد توصل المعلومه فيها الشبه والمشبه به ووجه الشبه اخوي في طبعك مكر وهذ لايناسب مع طبيعة الرجل لهذا ارجو منك تركه مع المعلقين

  • 210
    مشاعل الجبنة

    العيون فيها الحقد وفيها الحسد، وفيها المكر وفيها الدهاء.

  • 209
    مشاعل الجبنة

    واحدة من معجزات الله على ارضه العيون
    ، حركات حافلة جداً بالمعاني الرائعات تدل على الحب اذا اتسعت وعلى الكرة اذا ضاقت، فيها الجاذبية وفيها القوة،

  • 208
    غير معروف

    حي اسمه (السعوديه) في محافظه من محافظات العراق هل تعرفون في أي محافظه

  • 207
    مشاعل الجبنة

    ما ذبحني غير نظره القناص من عيونه في سواد العين روحي شلها

  • 206
    القناص

    أعرف حروف الهجاء بالرمز وكتبها عاقل ومجنون حاوي كل الأشكال لكن حضي ردي والروح متعبها مافادني حسن تاديبى مع أمثالي

  • premium medal
    205
    بيتر 🐬

    اروح للجبنه ازين منكم باي اطفالى

  • premium medal
    204
    بيتر 🐬

    ليش الفاظك كلب وكلام بذى الملافظ سعد اخى القناص

  • 203
    القناص

    ١٨٦ مشاعل الجبنه حياك الله اقصد يابيتر

  • premium medal
    202
    بيتر 🐬

    اسمها الجبنه مشاعل مو مشاعل الجبنه ايوه حطه بالثلاجه ووقت الدعك والدهن حطه بالمكرويف تذوب تغدي متدفقه

  • 201
    القناص

    الطيب مايصعب على راعي الطيب ولا الردي ماهو على الطيب طايل

  • 200
    القناص

    ١٨٨ بيتر تذكرني بحركات ذاك الأسود كم عانيت منه اذا كنت بعيد يعلا صوته واذا اقتربت منه سكت فشلنا صدق اكثر من مره عرضت نفسي للموت حاولت اسكاته بكل الطرق لكن الكلب كلب مهما عملت لايمكن اسكاته

  • 199
    193 مشاعل الجبنة

    ليش وأنتي فوق تنزلين لنا لا ياحبيبتي حن سوى بيتر يقول ههههه

  • 198
    195 مشاعل الجبنة

    لاحول ولا قوة إلا بالله هي من تكلم قصدي هو من يكلم ههههه

  • 197
    قرقر واجد

    مشاكل الجبنة تكون عندما تتأثر بالحرارة فيجب وضعها دوما ً بالتلاجة صح بيتر

  • 196
    مشاعل الجبنة

    وأنا واحده من الآلاف أعيش بعالمي مرعوبة
    أحس الأرض مهزوزة من أدناها لا أقصاها

  • 195
    مشاعل الجبنة

    جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني

  • 194
    مشاعل الجبنة

    أهلا بكم يا اعزائي ..
    سعيدة على تواجدي بينكم..
    دمتِم بحفظ الرحمن ..

  • 193
    مشاعل الجبنة

    إذا انتو حابين يوم معين انزل لكم ما عندي مانع ! ..
    والله يخليكم ليا يارب ويسعدكم ..
    ولا يحرمني منكم ..

  • 192
    مشاعل الجبنة

    فينك ي عسل ان شاءالله تكون بخير

  • 191
    مشاعل الجبنة

    مرحبا شباب مافي بارت اليوم ♥♥

  • premium medal
    190
    بيتر 🐬

    ‏ابشركم ابطلع بحلقه من الصفر الأسبوع الجاي

    ‏جايبين حلقه عن الصفر نفسه 😂

  • 189
    مشاعل الجبنة

    ادا تم أسري مرغمه فأتمنى ان لا يكون آسري الا القناص

  • premium medal
    188
    بيتر

    القناص يذكرنى بحركات ***

  • premium medal
    187
    بيتر 🐬

    الجبنه 😂👍

  • 186
    مشاعل الجبنة

    صدقني قناص انا ما لي اي علاقة بأحد أنا لك وحدك محبتك الدائمة

  • 185
    حب و عشق

    والعشق المين يابيتر

  • premium medal
    184
    بيتر 🐬

    ‏المرأة التي ترى الرجل آلة صَرّاف يجب أن تتقبل رؤيته لها أنثى جَسَداً لها خُوَار.
    ‏اسمعي.. اعشقيه روحاً لروح، أو دعيه يروح

  • 183
    قرقر واجد

    177 بيتر 🐬
    ان شاء الله انك صاد لكن هل تستخدم معرفات نسوية ¿

  • premium medal
    182
    بيتر 🐬

    ‏الحُب للأغنياء فقط
    ‏والفقراء يشربوا كركديه بارد

  • 181
    مشاعل الجبنة

    الله يسعدك أخوي وحبيبي القناص نورت

  • 180
    مشاعل الجبنة

    مين القناص يا هلا ومسهلا اشتقنا والله اشتقنا ياالغالي

  • premium medal
    179
    بيتر 🐬

    عزيزي الرجل:
    ‏المساواة عند النسويات تعني أن تشاركك المرأة مزاياك لا مسؤولياتك، وأن تشاركها مسؤولياتها لا مزاياها، أمثلة:
    ‏مهمة الإنفاق عليك، ومهمة الادخار لها.
    ‏الوظائف الشاقة لك، والمريحة لها.
    ‏الوقوف في الطابور لك، وتجاوزه لها.
    ‏لها أن تدلق الشاي على وجهك، ولك أن تقلب وجهك مبتسما

  • premium medal
    178
    بيتر 🐬

    ‏👩🏾‍🦲: ماما أنا ليش ماعندي أخوان ؟
    ‏👩🏾‍🦰: لأنك ماتنام بدري ياكلب

  • premium medal
    177
    بيتر 🐬

    هلا محمد اشكرك كلنا اخوه هنا جمعتنا صفحه من سنين نختلف نطقطق على بعض لكن اكن لكم الود جميعا

  • 176
    القناص

    ١٧٤ محمد بن فيصل وعليكم السلام أخي العزيز إذا لامس الحب قلبك تصبح شاعراً
    صح لسانك

  • 175
    شموخ جنوبية

    أصيبت بصدمة عصبية لم تستطع النطق والحركة واصبحت تتردد على المصحات مثل اختها الكبري حتى جاء أحد الأيام دخل عليها أخواتها الغرفة فوجدوها متوفاة وفي يدها صورة مناحي الرجل الكبير السن الكبير القلب //انتهى

  • 174
    محمد بن خالد بن فيصل

    151_القناص🤔.. سلام✋ يا صاحبي و1000 ااه😔.
    جيت ليلٍ ما تنفس غير طيبك🌿
    جيت لك مغصوب بس برغبتي😏
    وان سألتك يا حياتي من حبيبك💔
    لا تردي🤫 ناظريني واسكتي🤭..

  • 173
    شموخ جنوبية

    أصبحت ألماس ترى أنها أسعد مخلوقة على الأرض وفي أحد الأيام طلب منها التحضر للسفر وخرج وفجاءة اتصل الهاتف بعد الاتصال فقدت الماس القدرة على النطق لقد مات مناحي الزوج المحب في حادث سيارة

  • 172
    166 القناص

    الظاهر ورى هاششات كلها جبنة هههه
    سلم على بيتر وقله يجيب علوم الجبنات الثانيات هههه

  • 171
    شموخ جنوبية

    بعد فترة ليست بالقصيرة أصبح مناحي رغم فارق السن أغلى ما في الحياة لألماس

  • 170
    شموخ جنوبية

    كان الزوج محبا لها حنونا يخشى عليها من كل شي في الأخير بدأت يتسلل حبه إلى قلبها

  • 169
    شموخ جنوبية

    بعد الزواج اكتشفت الماس ان زوجها مناحي هو من قابلته داخل البقالة لم تكن تريد تقبله اطلاقا قضت شهر العسل في الخارج كان مناحي شديد الكرم معها على سجيته المعهودة

  • 168
    شموخ جنوبية

    حاولت الماس كثيرا منع زواجها الا ان الأب أصر على رأيه وتم الزَواج المنتظر

  • 167
    شموخ جنوبية

    انا الان اغرق واغرق وعاجزه عن الحركه
    وين بكون في أي مكان واي زمان اين ساعيش لا لا ساعيش زي اختي منبوذه مرميه وراح يكون لها من الاسم
    نصيب مطلقه

  • 166
    القناص

    كانت تعجبنى الجبنه مشاعل قبل مانكتشف انها شنب منتحل من بيتر ولااعلم حتى هذه الساعه ماهو السبب
    يمكن بيتر يقول لنا السبب المقنع

  • 165
    شموخ جنوبية

    استغربت البنات من تصرف هذا الشخص معهم في الحقيقة لم يكن الرجل الا مناحي الكريم

  • 164
    شموخ جنوبية

    جاء دور البنات للحساب اعطت الماس العامل مبلغ الحساب ارجع لها العامل المال وقال الحساب مدفوع قالت الماس كيف ذلك قال دفعه الرجل قبلكم

  • 163
    شموخ جنوبية

    رفع الرجل عيونه لها وهو يناظر فيها واستغراب من وقاحتها هو واقف اردف بهدوء : تصبري لم نخلص

  • 162
    شموخ جنوبية

    نوير برعب: لا لا ياتسلبه لو شافنه ابوي راح يقتلنا امشو يالله
    الماس رفعت عيونها لخواتها وهي تمشي معهم لما وصلو للمحاسب واردفت وهي ترمي الاغراض على اغراض الرجال : لو سمحت حاسب نبي نمشي

  • 161
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 160
    شموخ جنوبية

    الماس بهدوء : وخير قامت الدنيا
    مضاوي بضحكه : راح يخطفها هههههه
    نوير بقهر : ههه ماضحك اقول لكم رجال
    مضاوي : جت نفسيه تبعك واذا رجال بيقتلنا امشي يالله

  • 159
    شموخ جنوبية

    نوير بقهر: اخ ا خ ليتني ماطاوعتكم
    دخلو البنات البقاله ونوير تحاول تستعجلهم وهما على مهلهم ولامكان وراهم احد
    التفت نوير اللي دخل البقااله قربت من خواتها برعب : بنات طلعنا به رجال

  • 158
    شموخ جنوبية

    بعد ذلك أصيبت فاطمة بمرض نفسي من شدة تعلقها بزوجها المخلوع واصبحت دائمة التردد على المصحات وانطوت على نفسها في عالم اخر

  • 157
    قرقر واجد

    شموخ جنوبية .. ليش القرقر واجد .
    وش المشكلة تبغي نساعد بشيء .

  • 156
    شموخ جنوبية

    زوج فاطمة كان عقيم قبض عليه وحكم ب ٢٠ سنه كانت فاطمة تعشقه للنخاع الا انها اكرهت على خلعه في المحكمة

  • 155
    القناص

    شموخ جنوبيه قصه واقعيه كنى اقرأ الحمام لايطير في بريده ليوسف المحيميد مع اختلاف المضمون

  • 154
    شموخ جنوبية

    ابو فاطمه الله مارزقه الا البنات وكل بنت لها قصه فاطمة الكبيرة زوجها من رجل غني بمهر ٣٠٠ الف اتضح لاحقا انه من كبار مروجي المخدرات

  • 153
    محمد بن خالد بن فيصل

    هلا بيتر😬.. غمد عطاف😘 اخي الذي لم تلده امي وكل غالي من المحترمين هنا وهناك😂 اعتبره كذلك😂. انت ايضا كأخي الذي لم تلده امي🏃‍♂️ فـ هل انت الاخ الذي لم تلده امي😂يسعدلي مساكم جميعا ايها المحترمين🦋..

  • 152
    شموخ جنوبية

    فاطمه العمر : 30 سنه
    نوير العمر: 25سنه
    مضاوي العمر: 23سنه
    الماسه العمر: 20 سنه ودلعها الماس

  • 151
    القناص

    جيتك غلا مايحمله أي مخلوق لك الوفاء والشوق من غير منه عليك قلبي يدفعه واهج الشوق قلب عطاك الود ماخاب ظنه

  • 150
    غير معروف

    من أنت ؟! وكيل أدم على ذريته؟

  • 149
    قرقر واجد

    حنا عندنا 2 مشكلة واحد مناحي هذا وموط الحق هذا
    ههههههههه 🤪

  • 148
    شموخ جنوبية

    قالت في نفسها أي قرار احمق هذا تود منا تزويجنا وحده ورا ثانيه هذولا كيف عايشين التفتت لبيتها وكأنها النظره الاخيره وكل زاوية تحمل كل فرحه وكل ماساه لها هالبيت اللي احتواها من الصغر

  • premium medal
    147
    بيتر 🐬

    141اختلف معكم عاملهم بود فقط

  • 146
    ..

    تعليق مخالف

  • 145
    شموخ جنوبية

    الاب انا اعرف مصلحتك فين يا بنت انا ما راح أدوم لك مناحي غني وكريم بيغنيك عن حاجة أحد حتى ابوك

  • premium medal
    144
    بيتر 🐬

    شكوخ مافهمت القصه وشبه وليه ابوه بيرميه وخواته صدن عنه جعلهم للحمى

  • 143
    قرقر واجد

    جريمة ولكن يكفي أنت الجاني ويكفي أنت الجاني ولا أبغي غيرك الجاني لأني فديتك ما جاني .

  • 142
    القناص

    عامل كل من تقابله في الحياة على انه شخص مهم للغايه عامل كل من تراه وكأنك سوف لن تراه مره أخرى

  • 141
    شموخ جنوبية

    قالت يبه اسمعني مناحي عمره ٤٩ وانا ٢٥ كبر بناته تكفى لا يا ابو فاطمة

  • 140
    صوط الحق

    رساله الى الأخت عاهود ….هل تقبليني بعلآ لكي ..انتظر الاجابه 😍 نحنو نقضي على العنوسه

  • 139
    شموخ جنوبية

    نطق الوالد بعد سكوت أعطيت الرجال كلمة ما لك غير مناحي

  • 138
    شموخ جنوبية

    التفتت لخواتها بغصه تبي احد يقول شي صدووو للجهه الثانيه لا لهم حول ولاقوه زفرة زفرره عميقه داخلها وهي تشد خطواتها مع ابوها يبــــه الله يخليك يبه اسمعني يبه تكفى رد علي يبه لا ترميني لناس مايخافو الله

  • 137
    شموخ جنوبية

    الجمتها الصدمه صارت تاخذ نفس بصعوبه من كلمات ابوها التفتت لأخواتها برعب نطقت برجفه : ويش تقول يبه كيف زوجي ومتى صار يبه الله يخليك لا ترميني زي مارميت اختي الكبرى

  • 136
    شموخ جنوبية

    الحب اعلن عن نفسه له اما الأنهار اوالانخطاف ثرثره جنون
    تضعك بين خيار ان تكون رجلآ او مجنوناً او سارق ف كل الحالتين لك انت ايها الاحمق

  • 135
    محمد بن خالد بن فيصل

    😂😂😂 My brother whose mother did not give birth😂😂😂..

  • 134
    شموخ جنوبية

    غادرت حياته كما دخلتها واعلن جنونه للكل ولكني لاأدري ابدا حجم خسارته

  • 133
    شموخ جنوبية

    ثرثره حب ستعرف لاحقآ انه لايهمها الثأر الحب ولا غيره

  • 132
    شموخ جنوبية

    ////ألا تتقون الله في قتل عاشقة////

  • 131
    محمد بن خالد بن فيصل

    ذهب الظمأ😕 وابتلت العروق🥛وثبت الأجر ان شاء الله..

  • 130
    شموخ جنوبية

    لماذا يقتلوني ارحميني ايتها الارض ايتها السماء لماذا تلاحقني عيونهم وحدي كأني ملكة جمال متفردة

  • premium medal
    129
    بيتر 🐬

    وعليك السلام محمد بن خالد وش يقرب لك غمد

  • 128
    محمد بن خالد بن فيصل

    اللهم اني لك صمت⛄️ وعلى رزقك افطرت🍇 وبك امنت وعليك توكلت واليك انبت☕️..

  • 127
    محمد بن خالد بن فيصل

    السلام😬 عليكم ورحمه الله وبركاته✋..

  • premium medal
    126
    بيتر 🐬

    من مراتب الغباء إطالة الندم على شيء إنتهى

  • premium medal
    125
    بيتر 🐬

    124 شكلك مفطر على لقيمات عجينته خمرت راسك ايه الصالحون للصالحات الله يرزقك الجنه

  • 124
    ي بيتر

    من صومنا …. م …. ركزززز

  • 123
    نعم ولكن

    ليست الحياة للبقاء وهي مقر إمتحان وبتلاء
    فنهض شامخاً ضد البلاء وصبر شديداً بالإمتحان
    فهي قصيرة وحالك سيتحول ولو بتقدم السن العمري
    وترجو القاء رب السموات والأرض بجنات خُلد .

  • 122
    120 بيتر 🐬

    هههههههه الله لايخسرنا من صونا هههه

  • 121
    117 القناص

    عفواً ولكن أرى .. بأنه بغياب الدين ككل من تعاليم وحُسبان منها اللطف والحنية . تكون الحياة أشق وأشق .

  • premium medal
    120
    بيتر 🐬

    الى اكل سمبوسه اليوم الله رزقه بعائله كذا 👍 اما الى فطورهم حب ابن ادم لقيمات يقمنا صلبه يصف جمبى

  • premium medal
    119
    بيتر 🐬

    السلام

  • 118
    القناص

    إن القسوه هي انتاج الخوف من الحياة فلاتكن قاسياً كالصخره الجامده بلا ماء فتتجمد حصونك الداخليه مفتقداً بذالك حياة السكينه والسلام احفر في داخلك سواقي الرحمه واللطف

  • 117
    القناص

    في غياب اللطف والدفء الإنساني فإن الحياة تصبح شاقه من أجل البقاء

  • 116
    القناص

    عندما تقرع الأجراس لتعلن إليك عن قرب ساعة الرحيل عن هذه الحياة فإن اكثر ماسيؤلمك في تلك الساعه هو الندم على لحظات الحنان التى لم تمنحها لأحبابك

  • 115
    القناص

    السلام عليكم مساكم الله بالخير

  • 114
    111 سارا الغربية

    الله يوفقكم هذا حقكم علينا . بس لا تهددون ونزعل خخخخهههههه

  • 113
    غير معروف

    ت 100 اللعين الملعون الرجيم الشيطون 👹 مستغل سذاجتهن و بلاهتهن و غرر بهن لعنه الله و الملائكة و الناس اجمعين 😡

  • 112
    غير معروف

    ت 111 بتحبي مين يا اخوتي ؟؟ جوزي ؟؟؟ جواز سفرك هوا ؟ كركركركركرررررر زوجي يا ابله متو زوجي و ليس جوزي ! أقول لك أقبلي بالدوب الاقرع احسن ليكي كركركركركرررررررر

  • 111
    سارا الغربية

    انا عقل وادب وبنت ناس وزوجة بحب جوزي مش جسد ومش سهلة ابدا ياذكور احفظو الكلام دا مزبوط بس تشوفوني وقفو عند حدكم واحترمو نفسكم عشان انا بالمقابل احترمكم

  • 110
    سارا الغربية

    مابحب ***الذكور 😬

  • 109
    اللهم آمين يارب

    وأنتم

  • premium medal
    108
    بدور

    تقبل الله طاعاتكم في هذا اليوم بإذن الله..

  • premium medal
    107
    بدور

    عاشوراء، ويوم الإثنين،لمضاعفة أجر الصيام، فاللهم تقبل من الصائمين، وأعِنَّا على ذِكرك وشُكرك وحُسن عبادتك.

  • premium medal
    106
    بدور

    اللهم اغفرلي و لوالدي و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الاموات الى يوم الدين..

  • premium medal
    105
    بدور

    (يومُ عاشوراء)
    يُجددُ ويُوقظ في القلوب عبوديات عِظام منها: شُكرُ الله، واليقين بِموعود الله، وأَن فرج الله آت، وإِن طال زمان الشدة، وإحياءُ سُنة رسول الله ﷺ

  • premium medal
    104
    بدور

    اللهم سق إلينا من رحمتك ما يغنينا، وأنزل علينا من بركاتك ما يكفينا، وأدفع عنا من نقمك ما يؤذينا.

  • premium medal
    103
    بدور

    سبحان الله . الحمدلله
    لاإله إلا الله . الله أكبر
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    أستغفرالله..

  • premium medal
    102
    بدور

    أمسينا وإمسى الملك لله…كل مساءاتكم .. سعادة وفرح وبهجة ….

  • 101
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 100
    غير معروف

    العيب ماهو على مفرح

  • 99
    غير معروف

    ت 97 رجاءً لا تجيب طاري مفرح المروح مغرر النساء محرر البغاء لعنة الله عليه و على كل من يتعرض لأعراض المسلمين.

  • 98
    غير معروف

    عميد الصفحه انا اشهد يستاهل

  • 97
    القناص

    اخونا مفرح فرحنا برجوعك اتمنى ماتنسى معرفك السابق

  • 96
    القناص

    ٩٠ بصدق لايمكن الحكم على الآخرين من واقع إختلاف بسيط ولكن اقول الكريم والشهم لايظلم ولايفجر في الخصومة عندما ينظر إنسان إلى الآخرين بطريقه فوقيه اعلم انه يعاني داخله نقص شديد من المجتنع الذي حوله

  • 95
    غير معروف

    ت 88 يا أخي على كذا بصير بشري ترميم مش بشري صميم كركركركركركرررررررر و بعدين أريد رأي أمة الله سارا مش رأيك أنتا ! هيا أقلب وجهك على صفحة الفهرس كركركركركرررررررر

  • 94
    القناص

    خاطره //مضت اشهر لم اكتب فيك شعراً لأن كل الشعر ليس على إيقاع خطواتك ماهو إلا نثر آخر وستأتي ايام لن اكتب فيه لأن العروضيين لم يصنفوك بسيدة التفعيله انتِ الوزن ولقافيه وبحور الشعر

  • 93
    غير معروف

    ت 84 و أنا وش دخلني في هالأبله ابو كرش و قرع و مع أمة الله حقته راعي ت 70 ؟؟؟؟ رح تفاهم معه عمى يعمي العدووووووو

  • 92
    OoooO

    ههههههه لا هذي قوية مشاعل الجبنة يلعن ام خفة الدم

  • 91
    القناص

    ٨٣ الله يسعدك ضحكتني بصدق خفيف دم بمدحك وذمك

  • 90
    OoooO

    سؤال موجه لعميد الصفحة القناص بما انك أقدم معلق في الصفحة أمدك الله بالصحة والطاعة فمن ترى أسوء من مر عليك هل صحيح ما نما الى علمي أنه المدعو سرحان

  • 89
    القناص

    ٨١ الله يسعدك من تنازل وتخلى عن معرفه إلى معرف مشاعل الجبنه فلا تأمل فيه خير

  • 88
    OoooO

    تابع لما سبق وعن طريق تقويم الاسنان يمكن تعديل الاسنان المتفرقه وايضاً عمل ابتسامة هوليود وأخيرا زراعة الشعر في العيادات المتخصصة اهم ما في الموضوع الرائحة الزكية للفم وهذا مطلب لكل أنثى مكتملة النمو

  • 87
    القناص

    ٤١ قلم الحقيقه وابو عبدالله مشتركين في معرف واحد أخي العزيز يجب أن تعرف أن هذا السلوك واقحام تاريخ مضى بخيره وشره لن يعود استفزاز المعلقين بهذه الطريقه المكشوفه لايحوز ولك فيها مأرب

  • 86
    OoooO

    ت 77 لا مانع من القبول بك على سنة الله ورسولة كما قال المثل ظل راجل ولا ظل حيطة اما العيوب الشكلية والخلقية فيمكن مع الاصرار تعديلها مثلا عن طريق ربط المعدة المعدة ليصبح رشيقا جداً يتبع

  • 85
    OoooO

    بعدين يا قناص ليه بيتر حاقد عليك رغم انك زميل قديم له ومنافس قوى على جميلات الصفحة هل تعتقد ان العشره لم تثمر فيه مع ما يتصف به من بياض القلب وهشاشة العظام

  • 84
    غير معروف

    ت 77 ينعنن بليسك ما فيك ولا ميزة حلوة ولا خصلة حسنة عشان تقبل فيك أمة الله ! رح شوف لك قردة أصرف لك على مواصفاتك الشينة هذي كركركركركركرررررررررر

  • 83
    OoooO

    يا قناص الله يهديك أنت من اعمدة الصفحة عبر الحقب التاريخية مع أبو يوسف الله يعطيه العافية لكن زمان اول كنت شخص مرح و بايعها الان أصبحت متكتم حول نفسك كثيرا

  • 82
    القناص

    الحر من راعى وداد لحظه فكيف بوداد عمر الشهم في الحب هو الشهم في الخصومه قد يتحول الحب ولكن لا ينبغي أن تتحول المرؤه ثمه اشخاص من العار ان يكونوا خصوماً بعد ود وحب مهما كان الإختلاف

  • 81
    OoooO

    نومة أهل الكهف هههه امزح امزح يا قناص تبغى بسكوته

  • 80
    القناص

    تذكر أن البعض عندهم حياء السؤال اعرف بحسن فهمك وفطنتك حاجتهم إليك لا شيء أمر من سؤال الناس

  • 79
    القناص

    ٦٤ بيتر مساء الخير امس بعد خروجي قلت لي نومت اهل الكهف ذكرتنى بذاك الأسود إذا اقتربت منه سكت واذا ابتعدت علا صوته حاول تتخلص من الخبث والمكر

  • 78
    القناص

    اسهل طريقه لفهم سلوكيات الآخرين هو فهم العقليه التى انتجتها

  • 77
    غير معروف

    ت 70 يا سارا يا امة الله أود خطبتك ان كنتي سنقل و مشكلتي الوحيدة فقط تكمن في أني بدين و أقرع و أسناني فاقعة الصفرة من كثرة التدخين و الشيشة و متفرقة و لكن رائحة فمي زكية و ليست نتنة فهل تقبلين بي ؟

  • 76
    القناص

    نحكم على سلوكيات الآخرين من منطلقين من معتقداتنا ومنظومتنا الفكريه فما وافقها كان صائباً وماخالفها كان خاطئاً قد تجدناس عندهم باقة الورد على قبر الأوربي اجمل منها صحن رز على قبر الهندي

  • 75
    القناص

    اننا ندير حياتنا وفق قيم ومعتقدات وعادات الفْناها وتربينا عليها حتى غدت جزء من منظومتنا الفكريه فما الإنسان غير حزمة قيم ومعتقدات وعادات

  • 74
    القناص

    السلام عليكم مساكم الله بالخير جميعاً

  • 73
    غير معروف

    ت 70 لا يا سارا المفروض يكون سوبيا لا زفت ولا حليب كركركركركركررررررر

  • 72
    غير معروف

    ت 69 يا OoooO حبك برص و عشرة خرص ! ول عن بذور و شف لك أنثى صرصور عاكسها بلا في شكلك

  • 71
    غير معروف

    ت 69 للتوضيح :
    O = Oh
    M = My
    G = God
    كيفني في الترجمة يا سارا بس ؟
    كركركركركركرررررر

  • 70
    سارا الغربية

    المفروض الي بالبيرونة يكون زفت لونو اسود مش حليب😁

  • 69
    سارا الغربية

    اكيد اسمهم سعيدان وعليان رايحين يركضو عشان ياكلو كبسة ويشربو لبن وبعدين يلعبو بلاستيشن omg

  • 68
    OoooO

    اخرتها انا اكون هيس أربد كله منك يا بدوور دنا غلبان أحب البنات وسكر نبات

  • 67
    غير معروف

    ت 64 هلا
    سيرتك فايحه يا الأخو و يقولون كله لازق و لاصق في النسوان و رجليك تتنافض و ترقل لا قابلتهن و حكيت معهن ؟
    وراك مخرفن عندهن ؟؟

  • 66
    غير معروف

    من كثر ما جنن فايز بذور بينبت في راسها فسايل حنطة و شعير كركركركركررررررررر

  • 65
    غير معروف

    معرف OoooO لشخص مشاكس و يعاكس بنات الناس ! جليل حيا بس دمه خفيف الهيس الاربد كركركركركررررررررر

  • premium medal
    64
    بيتر 🐬

    مساء الخير
    والاحساس والطيبه

  • 63
    غير معروف

    الحين يا فايز بذور هل هي بذور طماط والا فلفل والا ايش بالضبط ؟ كركركركركركررررررر

  • 62
    غير معروف

    فايز الكريه نحش بذور كركركركركركررررررررر

  • 61
    غير معروف

    ت 58 يا خبل لا تقول يخترعون سنن !! قل يخترعون ضروس و أنياب و خل السنن لنا يا أهل السنه فهمت ؟ كركركركركرررررر

  • 60
    غير معروف

    ت 57 أي محمود فيهم ؟ محمود المليجي والا محمود عبدالعزيز ؟ كركركركركركركررررررر

  • 59
    غير معروف

    اليهود يصومون يوم عاشوراء والمسلمين يصوم عاشوراء لنهم أحق من اليهود فيه ويخلفونهم بيوم قبله او بعده. الشيعه حسو بالغيره وسولهم يوم ويقطعون أنفسهم… غيره بنات هذي ههههه

  • 58
    تحس انهم متفقين مع اليهود والمسيح ضد الإسلام

    الشيعه مجاني يقتلون أنفسهم ويخترعون عبادات وسنن من عندهم كلها غيره وحسد بس على الاسلام والمسلمين ولا الرسول صلى الله عليه وسلم أتم الرساله من ربه وخلاص

  • 57
    OoooO

    ويعتبر تطنيش الأنثى للذكر ابو عين زايغه أمر محمود للأنثى

  • 56
    OoooO

    ابصر بطون فاتن وبسمه أش وسطها

  • 55
    OoooO

    يا ناس لا حد يجيب سيرة السنه والشيعة خلوهم في حالهم الكلام عن قلة الحيا أفضل منه مليون مره

  • 54
    OoooO

    انا الصراحة وصراحةً يمكن أطلع على بعض مشاركات ريما ( احسها على نياتها ) لكن من المستحيل انظر مشاركات بدور لو تجيب لي واسطة

  • 53
    ابو محمد

    سلام الله عليكم ايه المؤمنون والمؤمنات نسأل الله في هذا اليوم أن يقبل صلاتنا وشهدائنا في الحسينيات ومجالس التبطير وهذه ليله يستعد المسلمون استعدادا كاملا احيو سنة مولانا عليه السلام تغفر لكم خطايكم

  • 52
    OoooO

    ت 46 غير صحيح البته بتاتاً لو كان المعرف لفاتن كان تقول وين حبيبي المشاكس وين حبيبي العلم الأكيد وين حبيبي سرحان وين حبيبي ابو يوسف وهلم جرا

  • 51
    OoooO

    يا سلام عليك يا بدور انتي ملكة الصفحة وليخسأ الخاسؤون > نفسه يشبك معها

  • 50
    OoooO

    فايز بطن فاتن وبسمه تتوقع أش اللي كبرهن بدون لف ولا دوران

  • 49
    فايز 🌻

    العراق مختطفه من قبل إيران وإيران يكرهون العرب لأنهم كسروا خشوم الفرس في ذي قار والقادسية ووووو و وووووووو

  • 48
    فايز 🌻

    فاتن وبسمه اختفن شكلهن عرسن والآن بطن الوحده كبر دبة الغاز ههههههههههه

  • 47
    غير معروف

    بصراحة بصراحة مشاركات الأخت ريما almarsad فريدة من نوعها و تجيب لنا سوالف جديدة و ما قد سمعنا عنها من قبل ! تحية لها و لفكرها المتجدد.

  • 46
    غير معروف

    المعرف ذو الوردة الحمراء لأنثى و أتوقعهُ للأخت فاتن و كان حديثها جميل و نبيل كحديث الأخت بذور اقصد بدور ! عفستنا يا فايز الله يعفس راس عدوك هههههههههه

  • 45
    فايز 🌻

    كويس يشتغلن على أربع شوارع مره خطيب ومرتين حرامي مثل شريده خوي بن رشيد هههههههههههه

  • 44
    فايز 🌻

    يارجال قتل من المسلمين أكثر من شعر الحسين على يد الكفار ومازعلتوا يا شيعة الحسين نفس المصريين إذا أرادوا قتل مسلم قالوا هذا اخونجي يتخابر مع حماس وتم قتل ولد مرسي أمس والحبل على…….

  • 43
    لعنة مقتله تلاحقهم

    س/كم سنه وهم يبطرون أنفسهم ؟

  • 42
    انا مجنون وخبل

    كيف تجي بنت مره مطوعه ومره تتميلح ومره مدري كيف ولاحظ البنات يسابقون في كل شي حتى الدعوه الي الله

  • 41
    قلم الحقيقه

    مأجورين ابو عبدالله مأجورين بحق ابي عبدالله الحسين سلام الله عليه

  • 40
    فايز 🌻

    بذورينطبق علاها المثل الشعبي إللي يقول يشمم أصبعه لناس غصب بس ماني قايل لكم وين حسها قبل التشميم هههههههههه

  • 39
    فايز 🌻

    بريك وراجعين لشرب القهوه وووووووو

  • 38
    فايز 🌻

    قالوا تحبه قلت مافيها جدال….هوالوحيد وراس مالي……

  • 37
    OoooO

    بدور بدور نصيحة اتركي النسخ واللصق وألعبي ببجي أفضل لك ولنا والسلام علينا

  • 36
    فايز 🌻

    فيه مقطع صوتي لبنت سعوديه تقول طموحنا في التوظيف ليس تنظيف الحمامات وووووووو

  • 35
    فايز 🌻

    فنجالها عن غير كل فنجال…لأنها غطت اصبعها وصار حالي…..

المزيد