كويتي يخون صديقه في العمل ويغتصب زوجته وعاملتها المنزلية ويوثق جريمته بهاتفه النقال!

كويتي يخون صديقه في العمل ويغتصب زوجته وعاملتها المنزلية ويوثق جريمته بهاتفه النقال!

صحيفة المرصد : انتهك موظف كويتي يعمل في إحدى الإدارات التابعة لوزارة الداخلية في بلاده ، حرمة بيت صديقه واقتحمه واغتصب زوجته في غيابه، ولم يكتف بهذا بل هتك عرض عاملتها المنزلية أيضا.

ووفقا لموقع “الراي”، فإن الزوج تلقى اتصالا من زوجته وهي تبكي وتصرخ بحالة هستيرية وأبلغته بأن صديقه اقتحم عليها البيت واغتصبها بالقوّة ولم يكتفِ بذلك، بل قام بتصويرها وتوثيق فعلته الشنيعة بواسطة هاتفه النقال.

ترك الزوج عمله وأسرع إلى المنزل فوجد زوجته بحالة انهيار تام، وهي تروي له الواقعة، ولم يكتفِ بهذا الفعل بل انقض أيضاً على العاملة الهندية وقام بهتك عرضها أيضاً قبل أن يغادر المكان تاركاً خلفه (كاب) كان يرتديه عندما انتهك حرمة البيت.

وقال مصدر أمني، إن الزوجة روت الواقعة لرجال الأمن بعدما اصطحبها زوجها ومعها عاملتها إلى أحد المخافر، وتم إبلاغ وكيل النائب العام، الذي أمر بتقييدها جناية تحت مُسمى مواقعة بالإكراه وهتك عرض ودخول مسكن بقصد ارتكاب جريمة، وتم تسجيل القضية تحت المسميات الثلاثة.

أحيلت القضية إلى المباحث الجنائية للبحث والتحري عن المتهم وضبطه على ذمّة القضية المسجلة بشأنه، كما تم إحالة الزوجة والعاملة الهندية إلى الطب الشرعي لإجراء الفحوصات عليهما.

التعليقات مغلقة.

111 تعليق

  • 111
    rgrv

    ارتفاع معدلات التحرش والاغتصاب وكل صور الايذاء المرتبطة بالجنس يحمل جزءاً من ذنبها دعاة ومنظّري التبرج والاختلاط والحريات الجنسية المفتوحة على مصراعيها باسم الحقوق. هؤلاء القوم شركاء في الجرائم.

  • 110
    ابو سعد

    لايسلم الشرف الرفيع من الاذى — حتى يراق على جوانبه الدم

  • 109
    ....

    تعليق مخالف

  • 108
    غير معروف

    مدي العقوبه علي هذا المجرم تعكس مدي الثقه بالامن الكويتي هل يشعر الفرد بالامن علي عرضه ام ان عرض المسلمين في مهب الريح مع صولة نزغات المجرمين علي المحارم

  • 107
    إلى تعليق 105 ق. ح: كلامك خطأ وغير صحيح وانتظر الدليل على كلامك

    إلى تعليق 105 ق.ح: أنت قلت:”عندهم مواقعه بالتراضي وليس فيها عقوبه بل أخذ تعهد وخروج ” وأنا أقول لك: كلامك خطأ فليس عندهم تسامح بالمواقعة بالتراضي نهائيا بل هناك عقوبة مغلظة على الزنا حتى بالتراضي.

  • 106
    فتى الجبل 1

    تعليق مخالف

  • 105
    ق. ح

    عندهم مواقعه بالتراضي وليس فيها عقوبه بل أخذ تعهد وخروج.. بعني لاحقا خذ لك غرفه ولا تخلي السياره تهز في مكان منزوٍ يقودك الى الدوريه

  • 104
    غريب

    الخادمه هتك عرض يعني تحرش فيها جسدياً ضم او بوس او لمس بدون اغتصاب

  • 103
    إلى محتار تعليق 85

    أنت قلت: “والطاسه ضايعه في الكويت” وأنا أقول لك: وهل بلاد العالم العربي والإسلامي والأمريكي والأوربي والآسيوي بلد ملائكة لا تحدث فيها هذه الحوادث الفردية؟ هذا إن صدقت هذه الحادثة أصلا لأنها غير منطقية

  • 102
    شرف عظيم أن يتم تشبيه الكويتيين بأخوانهم الفلسطينين

    يا له من شرف عظيم أن يتم تشبيه الكويتيين بأخوانهم بالإسلام الفلسطينين أهل الجهاد والجد والاجتهاد والشرف والعفة والنظافة والجدية بالعمل والذكاء والذين وقفوا ولا يزالون شوكة في حلق الصهاينة.

  • 101
    غير معروف

    هذا بالع شريط فياقرا
    ول سلامه الزوج ماكان في البيت
    ههههههههه

  • 100
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل جزاه الإعدام المجرم

  • 99
    القصة غير منطقية بالمرة بالنسبة لي

    تعليق مخالف

  • 98
    إلى جافي تعليق رقم 10

    أنت قلت:”نادوا له عراقي” وأنا أقول لك: العراقي الآن في حاله ما يعلم بها إلا الله تعالى فمنذ أن غزا صدام العراقي دولة الكويت المسلمة ما شاف العراقي بعدها خير فهل تعتقد بأنه سيكرر ظلمه للكويتي مرة أخرى؟

  • 97
    السميط

    اهيب يا وجهه ثنتين في وقت واحد

  • 96
    غير معروف

    “يخون صديقه”💔أحياناً بعض الأشياء توجعك لكن تعلمك إنك طيب للمرة الألف وإنك كنت على نيتك أكثر من اللازم💔

  • 95
    غير معروف

    ت93 لو اعتدى عليك واحد يحمل سلاح رشاش او سلاح ابيض هل تستطيع مقاومته ؟ لو حاولت تقاومه احتمال يقتلك فوراً

  • 94
    الدين اولاً

    سبحان الله. الانسان يرتقي الى مرتبة الملائكة اذا سيطر على شهوته وينزل الى مرتبة البهيمة اذا سيطرت عليه شهوته تعاكس وتضاد
    البرالبة العربية اليوم تعيش دور البهيمية

  • 93
    خالد

    وش دراها انه زميله؟؟ كيف دخل البيت؟؟ كيف ما قاومته وكيف خلته يصور وهو يغتصب؟؟ ليش ما صرخت باعلى الصوت لكي تسمع الجيران والحارة ليفزعو لها؟؟ وكذالك الشغاله ليه ما صاحت ؟؟ ليش ما تساعدو عليه ورنوة ؟؟؟؟؟

  • 92
    عبدالكريم العنزي

    مجرم فاكر حاله فحل من الفحول يدل انه مجرم خطير

  • 91
    عنتز

    مش معقوله بتاتا ودي أصدق الروايه بس الجاهل مايصدقها اضغطو ع الزوجه ويبين العلم الصحيح والله أعلى واعلم

  • 90
    غير معروف

    طيب ماقلتوا لنا كيف دخل البيت؟

  • 89
    الامل بالله

    كيف دخل البيت وصاحبه مو موجود دخل من الشباك ولا من وين معقوله تكون هي استقبلته وزوجها مو موجود

  • 88
    الامل بالله

    اكثر شي لفت انتباهي بالقضية جملة اتهامه بالمواقعه بالاكراه ايش يعني يعني لو كان بدون اكراه يكون عادي يا مسلمين يامن تقرؤن القران؟

  • 87
    عنتر بن شداد

    هذا خسيس لا رجولة و لا شهامة حتى كفار العرب لا تفعل فعلته.

  • 86
    عمران

    تعليق مخالف

  • 85
    محتار

    من امن العقوبه اساء الادب والطاسه ضايعه في الكويت

  • 84
    غير معروف

    أقدمت عصابة مكونة من 5 أشخاص في المكسيك ع الانتقام من شاب في العقد الثالث بطريقة مأساوية بعدما اعتدى بوحشية ع سيدة حيث قاموا بتقديمه كوجبة لمجموعة من الكلاب المفترسة نهشت أعضاءه التناسلية بالكامل عبرة

  • 83
    Spearsss

    المجموعه اللي تكذب الروايه، قد يكون المنزل كبير أو يضم ملحق، ماأدراكم؟ ربما فاجئ الزوجه، وكممها اثناء الإغتصاب، والخادمه نائمه أو تعمل في جزء آخر من البيت، وصوت التكييف عالي، قبل أن يهاجمها هي الأخرى.

  • 82
    عبودي2020

    هذا خسيس وخبيث بنفس الوقت والجرم الذي قام به يستحق بلا جدال الاعدام .
    لو عندما لطبق عليه حد الحرابة والافساد في الارض .

  • 81
    غير معروف

    السيف الأملح.

  • 80
    حنان

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • 79
    ابو تركي

    لا حول ولاقوة الا بالله وكل هالمدة ماحد منهن كلمت الشرطة هذا قليل شرف ولا احد قاومه بعد الله يعافيهم ولا يبلانا مصائب تشيب لها رؤوس الصغار

  • 78
    غير معروف

    تعليق رقم 5.
    الكويتي يشرفه ذلك التشبيه.

  • 77
    ابو بسام

    الموضوع فيه انَ

  • 76
    الهمج في زياده للأسف

    اكيد صفونجي رفضنجي الخسه من الدين عندهم

  • 75
    رعد نجد

    وش ذا ٢ في ١ ولا اغتصاب كم سلندر تتوقعون

  • 74
    غير معروف

    اتوقع انه انتقام يمكن متحرش هذاك بزوجته مافيه دخان من غير نار

  • 73
    واحد فول

    هذا لبرالي شهواني يحب الحرام وهواء ابن حرام

  • 72
    بدون اسم

    ياريت يحققوا السلطات مع الجاني وإذا ما كان متعاطي او ماخذ شي وطبيعي يعرفوا الحميه وينشروا جزاهم الله خير عشان يستفيد القاري الخليجي ومنهم كثير معددين ويهمنا تعم الفائده مع الموعظة من هذي الجريمه

  • 71
    غير معروف

    ٦٥ قل بتر نهج الكفر الليبرالية اجدى اما قانونك هذا لانزل ف تشريع ولا عند كفلاء عمامك اليهـ والنصارى ان النفس لامارة بالسوء واذا الطرفين راضين موقفك بعد مانشرتو العلمانية الافسادية وتطبلون لمتولي كبرها

  • 70
    بدون اسم

    ماشاء الله ٢ مع بعض وين الهندية لما الكويتيه تغتصب والكويتية يوم الهندية تغتصب وين التلفون يوم ما كان يغتصب فيهم ما تذكروا التلفون الا بعد ما خلص ، ايش بلع ايش اخذ ياريت يسالوا الجاني عشان نستفيد

  • 69
    غير معروف

    لا حول ولا قوة الا بالله
    يازين الستر بس يقول المثل القديم
    اغلق بابك.وآمن جارك
    بعض الناس فاتحها بحري مع اصدقائه ويتكشفون على زوجته وحريه واختلاط وخرابيط واذا وقع الفاس في الراس صاح وناح ياحكومه

  • 68
    غير معروف

    ل ٦٢ ال 🐷 الرخيص الفارغ المفلس الذيل النباح

  • 67
    غير معروف

    هذي نهاية الأختلاط و التبرج و تجمع رجال و نساء ليسو محارم لبعض و من المؤكد أن هذا المجرم شغف قلبه بجمال زوجة صاحبه و لم يجد بد من التهجم عليها لينال مراده و يطفئ شهوته.

  • 66
    غير معروف

    ٦١ وانت يعني ع الضد منهم ترتكبها بالعلن وتعترف انك 🐽 رسمي او انت ملتزم مثلهم ظاهريا وتمارس 🐷 بالسر
    وحده منهن اختر يعني بالنهاية انت 🐷 حسب تنسيمك عقليتك

  • 65
    غير معروف

    بتر العضو التناسلي لدى كل مجرم يتحرش او يغتصب او يحاول هتك اعراض الناس والاعتداء عليهن في منازلهن هو الحل المناسب والحل الرادع . المجرمين لم تسلم منهم طفله رضيعة ولا حتى مراهقة ولا حتى متزوجة او مسنة

  • 64
    غير معروف

    ٥٩ جاء الموسوس الثاني الطبال التافة اي سكري قل حامض قل حنظل الظاهر مرتفع السكر عندك وهذا اللي يخليك تخور وتردح كل حين ما اسخفك مغسول دماغه تابع نباح

  • 63
    ATMZ

    الله لا يبلانا

  • 62
    غير معروف

    اكيد انه اخونجي قذر شهواني منحرف الاخونج الصحونج منافقين يدعون الغيرة والدين ظاهرياً ويرتكبون المعاصي في السر

  • 61
    شايم

    الله يستر ياكويت كل امة تتعدد بها الاجناس والثقافات ثكثربها المنكرات والجريمة.***

  • 60
    غير معروف

    قال ايراني ربعنا يذكرونا بتسلطهم علوافد الحيطة القصيرة كل ماصار شي عمو عليهم ويشيل ويرضخ عليهم مع انه انفع منهم للبلد ولا مقارنه وصابر عليهم واقل جرم منهم بكثير الخ

  • 59
    ابوصالح سكري

    صدق صاحب المثل احذرمن صديقك مليون مرة واحذرمن عدوك مرة واحدة

  • 58
    غير معروف

    مع الرخاء الليبرالية حاستهم وجتهم عقوبات وسلط عليهم بعث العراق ثم عادو للفسقة وابتلاهم الله بالجريمة تفشت عندهم وانقسامات حاده واستقطابات وتحريض وتفكك اجتماعي وعنوسة وطلاق مهول وتعطل وفقر وديون الخ

  • 57
    حقاني

    لاحول ولاقوة الا بالله يالله صباح خير

  • 56
    غير معروف

    كالعادة يلصقونها بذوي الاصول مثل مايحصل هنا اذا ارتكب وافد جرم قامو يولولون ويشيل ويحط عليهم يعم مع انهم انفع منه وارجل ولامقارنه والمتبطح يقول انه مواطن اصيل وهو اصلا اهله نازحين واكثر جُرم منهم 😂

  • 55
    علي اليامي

    هذه حده ضرب السيف.

  • 54
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 53
    بدوي

    لاتحكمون على الرجل وهو مازال متهم!!
    ومن الممكن انها تهمه كيديه مع توفر الادله للمدعي

  • 52
    خونة خائنون لن تجد أحقر منهم ؟!

    انتهك حرمة بيت صديقه ،،، خونة خائنون لا آمان لهم

  • 51
    بدوي

    اشوف لكم كم يوم وانتم مبلشين الكويت!!
    وش ناوين عليه

  • 50
    خونة خائنون لن تجد أحقر منهم ؟!

    خونة خانوا دينهم وجيرتهم وصداقتهم

  • 49
    خونة خائنون لن تجد أحقر منهم ؟!

    خونة خائنون يلهثون خلف شهواتهم ورغباتهم وغاياتهم

  • 48
    غير معروف

    ٤٤ هذا شاطح سلبي غير واثق في نفسه وغير ملتزم وىشكله بخيل وانطوائي وصفتك تصلح لك راكبة ع شخصيتك قال لاتتعرف ع اشكالي ولا تصير فعال ولك صيت قوله القايل اللي في بطنه ريح مايستريح والطيور ع اشكالها

  • 47
    صقر العروبة

    بيتك عرضك خط أحمر لا تتحدث لمجرد الحديث عنه ولا تأمن احد عليه اسأل الله ان ينصر المظلوم

  • 46
    غير معروف

    والله يقولون ان الايرانيين ملئوا الكويت واصبحوا يدخلون الكويت ويتجنسون بشكل مو طبيعي؟؟ّ
    ****

  • 45
    غير معروف

    ت 43 حقير متلبس رداء الفضيلة و هو لا يملك من الخلق إلا قليله و قد قرأت له مشاركات كثيرة يتودد للبنات بالكلام الظريف و يتردد على أماكن تواجدهن و يكتب لهن الكلام اللطيف.

  • 44
    دعبادي

    دايم لا تتعرف علي الناس وتدخلهم بيتك واولهم زملاء العمل

  • 43
    غير معروف

    تعليق 31

    كيف حكمت على الشخص بانه يعاكس ويغازل بنات الناس؟؟!! لايجوز رمي التهم جزافا ولايجوز الحكم على اشخاص ماتعرفهم…

  • 42
    حسام

    تعليق مخالف

  • 41
    غير معروف

    ت 31 أنت فك بنات الناس من غزلك و معاكستك لهن و بس يا الناصح اللي عامل لي فيها فالح.

  • 40
    غير معروف

    شكل قلبه تولع فيها و أنشلع

  • 39
    غير معروف

    علماني من اصل مجوسي ايراني مجنس..هؤلاء أفسدوا الكويت .شوفوا مسلسلاتهم .سكر وخلاعه وعربده .مايسويها الكويتي العربي الأصل والفصل .

  • 38
    محمد العبدالله

    أعوذ بالله وش هالفحل ٢ في ١

  • 37
    النساء ضعيفات

    الاجرام والأحقاد تسوي كل شيء وخاصة مع ضعف الوازع الديني ولو برضاها مابلغت لكن يقفل على واحده بالمطبخ وينقض على الثانيه ثم يقفل الباب ويسحب الجوال ويذهب للثانيه ويغتصبها مافيها اخطبوط ولاقرنديزر

  • 36
    غير معروف

    هذا كويتي ***من أصول ايرانيه ما فيها شك

  • 35
    أسياب

    البلاغ يؤكد حسب قصد النية غير راغبة وتحت تأثير سحر خاص وحرق لصاحبه هذي عادة الاستخبارات والمباحث وامن الدولة لإنجاز عمل ما غير شرعي وقانوني شخصي جدا ولعمل حطه في كف عفريت

  • 34
    في موقع الحدث

    تعليق مخالف

  • 33
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 32
    غير معروف

    أخطبوط كم له يدين هذا

  • premium medal
    31
    العنيد

    الروافض اشد و أخطر من اليهود والنصارى على المسلمين ،،،😷😷😷

  • 30
    مسمار

    اكيييييد في سبب والا لما اقتحم المنزل وقام بجريمته واعتقد والله اعلم ان التهاون في جلوس الزوجه اما اصدقاء زوجها عند زيارتهم بالمنزل ورفع الكلفه بينهم وانعدام الحياء كان سبب ماقام به صديق الزوج !!

  • 29
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 28
    واحد ونص

    لا احد يستطيع اغتصاب
    ضحيتين
    الا بواسطة سلاح ناري
    اما ان يكون غير مسلح
    ويغتصب واحده
    وينتهك ثانيه
    ويقوم بالتصوير الخ
    ولا صراخ ولا مقاومه
    فذلك شيء لايحدث ابدا

  • 27
    التهامي

    لو طبقوا الإخصاء الكيمائي فسوف يكون رادعا لمن سيفكر في إغتصاب إمرأة أو طفل

  • 26
    غير معروف

    ت22 إذا أنت تعترف أنك تريد من تعليقاتك أذية الآخرين وهذا السلوك بطبيعة الحال مخالف للقرآن والسنة

  • 25
    غير معروف

    ٢١ اترك عنك المثاليات ويعنني الطيب المتسامح والله ماينفع بهم كل طيب وطب الى قيام الساعة ولن تتغير نظرتهم ومخططاتهم لك تابع قضيه مواطنيك عل يوتيوب ال سافرو للعراق لسبب اسري بموافقه عراقيه وش سوو فيهم

  • premium medal
    24
    العنيد

    يصرخ #الروافض ويلطمون⚠️
    ياكل #الصوفيه ويرقصون⚠️
    يصوم اهل #السنة ويستغفرون🔥
    فأي الفريقين أحق بالأمن🔥
    الروافض اهل غدر ،،، خيانه ،،، دمار ،، فساد ،، خراب 😷😷😷

  • 23
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    22
    العنيد

    21//// رفعت ضغطك وجبتلك السكررر تستااااهل ماجااك ،،،، لانك من جماعه المجوس

  • 21
    غير معروف

    العنيد لقد قززت المكان بتعليقاتك الطائفية أسأل الله جل في علاه أن يشغلك في نفسك عن أهلك وولدك وصحتك وأن يجعلك أضحوكة للقاصي والداني. المسلم يرجع من المسجد بعد صلاة الفجر ليجد نتانتك وفكرك السقيم

  • 20
    بدعم جماعة الربع لربع الجماعة

    تعليق مخالف

  • 19
    ياليل ابولمبة

    هذا الأنسان كم يد معاه من اجل مسك فريسته لأغتصابها او يصورها او يقاوم الشغاله لايكون هذا اخطبوط

  • 18
    قال وش عرفك انها كذبة قال من كبرها ؟؟؟

    تعليق مخالف

  • premium medal
    17
    العنيد

    الروافض المجوس هم اساس الفساد في بلاد المسلمين ،،،،،،،،،،،

  • 16
    ابو

    الله يسمعنا خير ان شاء الله ويكفينا شر من فيه شر ويستر على اعراض المسلمين والمسلمات

  • premium medal
    15
    العنيد

    الروافض المجوس هم أساس الغدر والخيانه ،، تفكيرهم في هالدنيا شهواتهم والمتعه والعياذو بالله 😷

  • 14
    بريداوي أصيل

    مُجرم بمعنى الكلمة إن صحت الرواية ..

  • 13
    hima

    الله يشفيها الغلبانه وحسبي الله على المتشدد الخاين,عاداتهم التوحش والشذوذ وصرعتهم على النساء,بأذن الله مؤبد,وتعويضات مليونيه للضحايا.

  • 12
    إلى خالد المطيري تعليق رقم 5

    أنت قلت” الكوايتة فلسطن الخليج” وأنا أقول لك: 1- تشبيهك هذا شرف عظيم لأن الفلسطينين أهل جهاد وتضحية وشرف وعلم وثقافة ونظافة وذكاء.***

  • 11
    هذي حياة وحقيقة الليبرالية الرافضة للشرع

    عندهم قضايا غريبة عجيبة ولاشك عندي ان العلمانية الرخيصة الشهوانية المنتهكة لكرامة البشر وتسليع الجسد لها اليد الطولى والمحرض الاول والدافع الرئيس عبودية هذا العصر الكفرية الصريحة المناهضة للقيم والخلق

  • 10
    جافي

    نادوا له عراقي

  • 9
    الجليله

    تعليق مخالف

  • 8
    غير معروف

    شافها وعجبته وهو وصخ أصلا .
    قالكم ربي تستروا
    الله يستر على الجميع

  • 7
    ارض جو

    حسب مااوردت الزوجة انها هي من اغتصبت اولآومن ثم الخادمه السؤل اثناء اغتصابك الم تقاومي وتصرخي حتى تقوم الخادمه بالأستغاثه او تحاول الهرب ام انها ضلت قابعه بجوارك تنتظر دورها بالأغتصاب ؟؟ ان كيدهن عظيم

  • 6
    عاليه

    ما هذا العراء مفكر الدنيا سايبه ولا سايبه

  • 5
    خالد المطيري

    تعليق مخالف

  • 4
    خواجة الجداوي

    شخصان لن اسامحهم لو كانا على باب الجنه احدهم شوه سمعتي و اخر ظلمني

  • 3
    عاليه

    تعليق مخالف

  • 2
    م م م م

    لن يكون بدون سبب : إما المخدرات أو الإنتقام

  • 1
    غير معروف

    مايسويها غير مجنون اخونجي