رئيس التحرير : مشعل العريفي

كشف تفاصيل جديدة بشأن "مفقود بقيق".. ولهذا السبب ترك  سيارته ليموت عطشاً في الصحراء! صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مصادر تفاصيل جديدة حول حادث "مفقود بقيق" الخمسيني خشمان فهيد العتيبي؛ الذي عُثر عليه متوفى، صباح أمس الأول، حيث اتضح أنه ترك سيارته لأنها تعطلت وتوجّه إلى الصحراء، وتُوفي عطشاً هناك عقب فقد الاتصال معه.
أرهقه العطش ووفقاً لـ"سبق"، قالت المصادر إن المتوفى كان يستقل سيارة من نوع "هوندا- سيدان" تعطلت به ولم يتمكن من إصلاحها، وحاول البحث عن مساعدة ولم يجد؛ فأرهقه العطش وحرارة الجو التي تجاوزت 45، وتُوفي عطشاً.
وأضافت المصادر، أن جمعية عون للبحث والإنقاذ عثرت على مفقود صلاصل متوفى، بعد ٤ أيام من البحث، حيث تلقت الجمعية بلاغاً يفيد بفقد المواطن العتيبي؛ بالقرب من هجرة صلاصل التابعة لمحافظة بقيق، ويستقل سيارة "هوندا أكورد" سوداء موديل ٢٠١٥.
تعطل مركبة المفقود وتفيد المعلومات بأن المفقود تعطلت مركبته بالقرب من الهجرة المذكورة، وكان آخر اتصال له يوم السبت الماضي بتاريخ ١ - ١ - ١٤٤١ الموافق ٣١ - ٨ - ٢٠١٩ ولم يعد.
وبعد البحث لمدة ٤ أيام، بالتعاون مع الجهات الأمنية، وتتبع الأثر من قِبل مجموعة من أعضاء الفريق مسافة ٧ كيلو مترات تمّ العثور على المفقود، وإبلاغ الجهات المعنية لمباشرة الحالة.



آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up