كشف تفاصيل جديدة بشأن “مفقود بقيق”.. ولهذا السبب ترك  سيارته ليموت عطشاً في الصحراء! صور

كشف تفاصيل جديدة بشأن “مفقود بقيق”.. ولهذا السبب ترك  سيارته ليموت عطشاً في الصحراء! صور

صحيفة المرصد: كشفت مصادر تفاصيل جديدة حول حادث “مفقود بقيق” الخمسيني خشمان فهيد العتيبي؛ الذي عُثر عليه متوفى، صباح أمس الأول، حيث اتضح أنه ترك سيارته لأنها تعطلت وتوجّه إلى الصحراء، وتُوفي عطشاً هناك عقب فقد الاتصال معه.

أرهقه العطش
ووفقاً لـ”سبق”، قالت المصادر إن المتوفى كان يستقل سيارة من نوع “هوندا- سيدان” تعطلت به ولم يتمكن من إصلاحها، وحاول البحث عن مساعدة ولم يجد؛ فأرهقه العطش وحرارة الجو التي تجاوزت 45، وتُوفي عطشاً.

وأضافت المصادر، أن جمعية عون للبحث والإنقاذ عثرت على مفقود صلاصل متوفى، بعد ٤ أيام من البحث، حيث تلقت الجمعية بلاغاً يفيد بفقد المواطن العتيبي؛ بالقرب من هجرة صلاصل التابعة لمحافظة بقيق، ويستقل سيارة “هوندا أكورد” سوداء موديل ٢٠١٥.

تعطل مركبة المفقود
وتفيد المعلومات بأن المفقود تعطلت مركبته بالقرب من الهجرة المذكورة، وكان آخر اتصال له يوم السبت الماضي بتاريخ ١ – ١ – ١٤٤١ الموافق ٣١ – ٨ – ٢٠١٩ ولم يعد.

وبعد البحث لمدة ٤ أيام، بالتعاون مع الجهات الأمنية، وتتبع الأثر من قِبل مجموعة من أعضاء الفريق مسافة ٧ كيلو مترات تمّ العثور على المفقود، وإبلاغ الجهات المعنية لمباشرة الحالة.

التعليقات مغلقة.

9 تعليقات

  • 9
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 8
    غازي بن شبيب

    ياولد كل يوم تتغير القصه هم تقولو اول ان سيارته كانت قرب المستوصف في صلاصل اللحين وكذلك جواله وملابسه اللحين تقولو هوندا وتعطلت بالبر ايش السالفه

  • 7
    الحربي نمبر 1

    الله يرحمه مقدر ومكتوب

  • 6
    ابو خالد

    الله يرحمه ويغفر له ويصبر أهله.

    المفروض الاخبار والجهاة المعنويه تساعد في نشر وتوعية الناس في حال حدث شي للشخص او تعطل مركبتة وتذكرهم بالاتصال برقم الطوارئ ١١٢٣ اي مكان اي موقع يتصل وبدون شبكة

  • 5
    لوفنج لبرال

    الله يرحمه ويغفرله ويسكنه جناته ان الله ارحم الراحمين

  • 4
    غير معروف

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

  • 3
    متقاعد٨٥

    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان، ، مات بسره معاه لايعلمه إلا الله، ، رفقا بالوالدين ياجيل البلايستيشن،

  • 2
    غير معروف

    تعددت الأسباب و الموت واحد و أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمداً رسول الله و رحمك الله يا خشمان و غفر لك و نسأل الله الصبر و السلوان لأهلك و عيالك وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  • 1
    م

    الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين