رئيس التحرير : مشعل العريفي

64 فردا من فريق "ساعد" يبدأون مهمة البحث عن " الوقداني " في جبال الطائف بعد العثور على سيارته بطريق السيل !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شارك نحو 64 شخصاً من فريق "ساعد"، في مهمة البحث والإنقاذ للعثور على المفقود ثامر بن حسن الوقداني، البالغ من العمر 39 عاماً، فيما تم العثور على مركبته في اليمانية بطريق السيل، في وقت تكثف فيه الجهات الأمنية بمحافظة الطائف عملها للعثور عليه.
ووفقا لمره نشره موقع " سبق " يسلك فريق "ساعد" طريقه سيراً على الأقدام بين الجبال، باستخدام "الدرابيل"، وذلك بعد أن تم تأمين المياه لكل فرد منهم، والأجهزة اللاسلكية، في ظل اشتداد الحرارة بالموقع، على أمل الخروج بنتيجة .
وأوضح فريق "ساعد" للبحث والانقاذ أنه يتم تصوير الجبال عن طريق جوجل إيرث لمعرفة التضاريس المحيطة، ويقسّم مشرف المهمات البرية بفريق "ساعد" جلال محمد الشريف، الفريق على حسب إمكانيات كل فرد وتوجيههم للبحث في نقاطٍ محددة، كما تم مراقبة إحدى كاميرات البناشر القريبة من الموقع؛ للتأكد إن كانت قد رصدت المفقود.
وكان المفقود قد اختفى عن اسرته من يوم الثلاثاء 19/ 12/ 1440هـ، ووجدت سيارته بتاريخ 4/ 1/ 1441هـ في اليمانية بطريق السيل بين الطائف ومكة بعد فقده، فيما كان مركز شرطة السلامة قد تولى مجريات الوقوف على البلاغ وتولى مهمة البحث أمنياً.


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up