تفاصيل أمر ملكي بشأن 68 عضوًا من النيابة العامة

تفاصيل أمر ملكي بشأن 68 عضوًا من النيابة العامة

صحيفة المرصد – واس : أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- أمرًا ملكيًا كريمًا يقضي بترقية 68 عضوًا من أعضاء النيابة العامة إلى مرتبة رئيس دائرة تحقيق وادعاء (أ) .

وثمن معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب صدور الأمر الملكي، مؤكداً أنه يأتي في إطار الدعم غير المحدود من لدن خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين -رعاهما الله- لجهاز النيابة العامة، وبما يعمق من طبيعة العمل القضائي في النيابة العامة وفقاً للتطلعات الكريمة.

وحث معاليه أصحاب الفضيلة أعضاء النيابة العامة على مضاعفة الجهود وأن يكونوا عند حسن ظن القيادة والمجتمع كما عودوهم على ذلك, سائلاً المولى ـ عز وجل ـ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده وأن يديم عزهما وتوفيقهما.

التعليقات مغلقة.

12 تعليق

  • 12
    شكرا (النيابه العامه)

    الى وردة الشرقيه اتوقع نظرتك قاصره لشيء في نفسك تجاه النيابه العامه والدوله بقيادة ولاة الامر اعلم وادرى اين تحط رحالها ، فهذا شيء راجع لك وعلى قول المثل من كان ثوبه طاهر صلى ….

  • 11
    وردة الشرقية

    كم قضية تتحفظ عليها النيابة العامة لعدم كفاية الأدلة ؟! لا يوجد ؛ و إن وجد فالعدد قليل جداً .

  • 10
    وردة الشرقية

    كم من قضية أحالتها النيابة العامة للمحاكم الجزائية لعقاب المتهم ثم يفرج القاضي عن المتهم و يحكم ببراءته لعدم كفاية الأدلة . شكراً لقضاءنا العادل .

  • 9
    وردة الشرقية

    تعليق رقم ٨ : التعميم لغة الجاهل ؛ و أسأل المولى أن تقع بين أيديهم متهما بدون أدلة لتخبرنا عن حسن الإجراءات .

  • 8
    شكرا (النيابه العامه)

    الى تعليق ٧ فعلا اعضائها ناس راقيه متفاهمين وجه مبتسم اكادمين جامعين على رجات عاليه يحترموا الشخص اللي امامهم بعكس قطاع ثاني لاتقدير للفرد ولا قيمه ووجيه مكفهره وجزى الله خادم الحرمين على لفتته الكريم

  • 7
    غير معروف

    من خلال تعاملي معهم في الدمام , والله انهم يستاهلون كل خير , رزانه وتفهم وعقل ومنطق ومراعاه لشعور الناس , بس عليك اللي اقسام الشرطه ممكن يوقفك على شي مايستاهل ويميل مع الطرف الاخر بواسطه او غيرها ,

  • 6
    غير معروف

    ماشاء الله ألف مبرووووك شكرا سيدي خادم الحرمين وولي عهده

  • 5
    غير معروف

    شكرا ملك الخير شكرا ولي العهد حفظكما الله وحفظ وطنا الغالي مملكة الخير والسلام ❤️❤️❤️

  • 4
    إلى العلياء والإزدهار (النيابه العامه)

    شكرا خادم الحرمين ونتقدم الى معالي النايب العام المعجب والقياداة والأعضاء بالتهنئه القلبيه على التقدم الأكاديمي والعالي التي لاقته النيابه العامه والسبق المثمر لخدمة الوطن والملك والمواطن

  • 3
    غرد

    مافيه امر ملكي للشعب باعادهاسعار الكهرب والبنزين الى سابق عدها ….وماذلك عاى الله بعزيز الله اعز ملكنا واكتب سلامته وامد بعمره على رضاك يارب العباد والله ييسرله الخير ويعطف على الشعب الغلبان اعزه ال

  • 2
    عبدالرحمن

    نحبك ياخادم الحرمين الشريفين 💚 💚 💚
    ملك طيب وكريم وحنون على كل العالم

  • 1
    غير معروف

    الله يحفظ خادم الحرمين ملكنا المفدى وولي عهده ويوفقهما لكل خير ❤️🇸🇦🙏