شاهد : احتفال يثير سخرية واسعة.. سحب “حاشي” من سيارة “وانيت” بعنف وصياح وقفز في الهواء وإطلاق نار!

شاهد : احتفال يثير سخرية واسعة.. سحب “حاشي” من سيارة “وانيت” بعنف وصياح وقفز في الهواء وإطلاق نار!

صحيفة المرصد : كشف فيديو متداول لحظة دخول سيارة “وانيت” تحمل جملا صغيرا “حاشي” على متنها إلى أحد الأماكن بالمملكة، في الوقت الذي قام فيه العديد من الأشخاص المتواجدين بإطلاق أعيرة نارية كثيفة والصياح بشكل غريب.

وقام أحد الأشخاص بسحب الحاشي من السيارة وطرحه أرضا بعنف في مشهد فيديو سخر منه نشطاء التواصل وتداولوه بكثافة واستنكروا ما فعله هؤلاء.

كما أظهر الفيديو قفز بعض المتواجدين في الهواء والصياح بشكل غير طبيعي وكانوا يمسكون بأسلحة في أيديهم ثم أطلقوا النار بشكل عشوائي في الهواء.

 

التعليقات مغلقة.

252 تعليق

  • 252
    بدأ الأمر

    للرفع

  • 251
    كلك نظر

    فسقه

  • 250
    قيق

    من هالعينات تظهر جرايم الاعتدا والسرقات وكسر كل نظام … أما السلاح وانتشاره وشبه التسليم بهالأمر والعجز عن مواجهته ووضع حد لتهريبه وبيعه والتمظهر به ،، فهذي مشكلة اعظم

  • 249
    العنيد

    لاحول ولاقوة الا بالله هذا حرام والله

  • 248
    الله المستعان

    تعليق مخالف

  • 247
    علـّۓ

    197
    يزيد 👍👍👍

  • 246
    الروقي

    الموضوع زاد عن حده فيما يخص الاستعراض وإطلاق النار بالسلاح بحجة أنه مرخص ، اتمنى من وزارة الداخليه تغليظ العقوبه والسجن وسحب السلاح والرخصه لهولاء العابثين

  • 245
    الناقد

    وين الحكومه عنهم هؤلاء الذين ي*** ويلعبون بالأسلحه الرشاشه مثل لعب الأطفال بالألعاب البلاستيكيه .. أطالب بالقبض عليهم ومصادرة أسلحتهم وسجنم لتأديبهم !!

  • 244
    فيصل العجمي

    الله يلعن داعش وفكر داعش والاخونج..وكل من ايدهم في نفسه وهو مندس بيننا..قولو امين

  • 243
    ابوطلال

    لوتلاحظوم بالفيديو ام الحوار تطرد السياره حرام عليهم كل هذا هياط الى متى

  • 242
    متراخي

    بعد هذا الحماس الزايد والشد والجذب يجب عليهم اعادة الوضؤ لقرب الصلاه تحسبا لإي انطلاق من هنا أو من هناك

  • 241
    مضارب الباديه

    المفروض يبعدون السلاح والبهايم والسيارات عن الأطفال اعطوهم حلاوه مصاص والا قمبري ويلعبون بعيد فشلونا قدام الأمم المتحده

  • 240
    اييييييييييه إيه

    بعضهم يقول ودوهم الحد الجنوبي الحد يالطيب يبغاله رجال متزنين فاهمين لهم عقول
    اما الأشكال هذي والله لو تجربهم في المرجله
    والعلوم الطيبه ماتحصلهم خرطي يارجل بعدها تحصل معهم كرتون اندومي

  • 239
    ***

    ابادكم الله من فوق كل ارض وتحت كل سماء عساكم الساحق الماحق والرصاص المتلاحق اللهم لاتبقي منهم ولاتذر

  • 238
    اييييييييييه إيه

    ياجماعة الخير هذي الأشكال متى تنقرض
    وكم يبغالها وقت نبغى نعيش زين ونتعامل مع بشر صاحي حتى نعيش باستقرار ونفسيات مرتاحه وجع أن شاء الله والله الحاشي مايستاهل لحاكم القذره

  • 237
    سسته

    الله لا يكثر خيرك ولا يشكر فضلك ياعديم الرحمه والذوق والبقيه يقولون ونعم على ايش ونعم فين المرجله في الموضوع اني اكسر سيارتي والا أعذب البهيمه ابغى اعرف مين فين ونعم ياملحس

  • 236
    كثر الدق يفل الحديد

    عطوهم هالمهايطيه واقسم بالله الخكاريه والحضران ارجل منهم على الاقل ماسكين حدهم وراكدين وهذولا ماخذين المرجله نطيطا المثل يقول اذا شفتها نطانطه فأعرف انها **

  • 235
    الحربي

    تعليق مخالف

  • 234
    اًبو ثامر

    تعليق مخالف

  • 233
    اًبو ثامر

    تعليق مخالف

  • 232
    💕

    حسبي الله عليهم سلاح ووووحشيه في التعامل مع الحيوان المفروض ذولا يتربطو مثل الي كان بالحوض

  • 231
    --

    الله يكسر يدك على هذي الرمية اللي رميته هي ياعديم خوف الله

  • 230
    الامبراطور

    تعليق مخالف

  • 229
    المملكة

    اين المسؤولين عن هاذه الاسلحه من المسؤل ومن ادخلها من الحدود من المسؤول عن الجمارك يجب التحقيق في ذالك

  • 228
    قلم الحقيقة

    المفروض هذه الاشكال تمنع عنهم الشاي **

  • 227
    السهم الرابح دائماً

    هياط و عدم شكر النعم سبب في زوالها ، اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 226
    غير معروف

    يامثبت العقل والدين هذا ايش يسمونه هبال ولاهياط

  • 225
    غريب

    هياط اطفال بالأسلحة

  • 224
    غشمشم

    المفروض هذه الاشكال تمنع عنهم الشاي

  • 223
    الشاي هو الحل

    تعليق مخالف

  • 222
    جوج

    محصل نوعيه طيبه المهايطي ندعو من الله انتنقرض العينات المخيسه عليهم من الله مايستحقون جماعات**

  • 221
    غير معروف

    انتم من جعل البعض يحقد علينا بهياطكم سواء داخليا أو خارجيا ! اين الرفق بالحيوان وأنت تسحبه وتروعه يا احمق

  • 220
    ابوسالم

    تحمدوا الله لايبالكم

  • 219
    زندقي الزندقي

    اقول للمهايطي لو عندك رجوله حطها بالحد الجنوبي ماتحطها على دابه عجمى

  • 218
    تهامي من أرض الوطن

    الله يحوقكم عالم مجنونه والله ما كانوا الناس كذا في السابق كانوا راكدين هولاء ابتدعوا اشياء وبهروها بشكل سخيف مرة كله هياط وجهل الناس تقدم وتعلم وتركد هولاء يزيدون جهل وهياط وتخلف

  • 217
    متابع عن قريب

    جرعة هيااااط ..اخذوهم للجبهه خلونا نشوووف .

  • 216
    متابع عن قريب

    تعليق مخالف

  • 215
    ايومحمد

    هياط ادول بلس

  • 214
    فهيد العجمي

    التفكير الجماعي مشكله يذكرني بمخلوقات تهج سوى وتقف سوى

  • 213
    A.awad

    والله عـصـر ****….

  • 212
    فهيد العجمي

    هذولا رجال يكرمون بطل يامي قتل خمسة حوثيين في نفس الوقت انتاما لمقتل زميله
    ***

  • 211
    فهيد العجمي

    تعليق مخالف

  • 210
    صالح ال مهري

    اللي يقول لي جاء الصدق ماراح يسوون شي اقوله ان شاء الله انك ماتتمشكل معهم لانك راح تدخل في متاهه مالها مخرج

  • 209
    اخر الزمان

    ينبغي للعالم أن يخاطب الجاهل مخاطبة الطبيب للمريض

  • 208
    غير معروف

    يجب تديس مادة اجتماعيه اسمها
    الهياط وعلاجه

  • 207
    ابو شادي

    الهياط برو

  • 206
    غير معروف

    متى تنقرض هذه الاشكال
    الله المستعان

  • 205
    violety

    اين النائب العام من هؤلاء يربيهم ,,

  • 204
    نعنبوها قوية

    الحبوب لاعبة فيهم مافيها كلام

  • 203
    ابو عقاب

    اذا احد اهم أسباب تزايد حالات العنف في المدارس والطرق و الاعتداء على الغير من غير وجه حق تطبيق مثل خلك ذئب قانون الغاب و العصور الوسطى

  • 202
    شي مستغرب

    ويجيك ناس يعترضون على الشيخ الفوزان لمن قال لا يشهد البدوي على الحضري ولا تقبل شهادته ، بالله اي شهاده تقبل من الطيبين هاذول

  • 201
    كونتا كونتي

    *** ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  • 200
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 199
    العدواني

    الله يعين الدوله والمجتمع على هذي العينات اتمنى اقراء عنهم في الايام القادمه مثل ما قرئت عن سبب انقراض الديناصورات مجتمع مهايطي كذاب لو نخاهم قريب او اخ او ولد عم لن ولم يقفو معه

  • 198
    سيكل

    عقد نقص وهياط وهمجيه وكذب

  • 197
    يزيد

    ت 103 أسم إيران /
    صدق زمن انقلبت فيه كل الموازين
    يأتي مجوسي مثلي يتمايع بأسماء نسائية ويصنف الرجال

  • 196
    هبلو

    تعليق مخالف

  • 195
    ....

    ت ١٧٧ عتار …عمله وواجبه الوظيفي ويتقاضى عليه اجر شهري ولا له فضل ولا منه

  • 194
    ابراهيم3

    تعليق مخالف

  • 193
    دقيقة صمت

    تعليق مخالف

  • 192
    عاطل سعودي عند تاجر يمني

    تعليق مخالف

  • 191
    عاطل سعودي عند تاجر يمني

    تعليق مخالف

  • 190
    يامي وافتخر

    يستاهل التكريم بطل الحد الجنوبي وهذا شي بصيط يقدم له من قبيلته ***

  • 189
    ابو حميد

    تعليق مخالف

  • 188
    الفهد

    بشروني هل صنعتو السلاح مشكله نقال الخيمه من عقده النقص يعزز لا انفسهم با اطلاق النار والتشطر على الدواب ويش عندهم ياشلحيف البراري الله يخفس بكم

  • 187
    غير معروف

    تعليق ١٨٣ الغامدي هالاشكال مكانه معروف بالشوارع يفحط او الاستراحات او ياخذ عن أهله ايام ماشيفوه هولاء ودك يسجن مدى الحياة

  • 186
    الحياه حلوه

    تعليق مخالف

  • 185
    غير معروف

    الي نزل الحاشي متحمس مره بس متى اخر مره تروووش ومين الي يعطيه بنته

  • 184
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 183
    الغامدي

    ارسلوهم للحد الجنوبي وشوف كيف يطلع الهياط من كل حته يا باشا

  • 182
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 181
    قسم قاسم

    لاعادات ولا تقاليد***

  • 180
    استغفر الله العظيم واتوب الية

    لازم حصص في المدارس عن اضرار السلاح والهياط. ياشيخ مثل هذه الناس تفشلك عن الدول الاخري. ماذا يقولون الشعوب عنا

  • 179
    الحربي

    الله يلعن الهمجية والهياط

  • 178
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 177
    عتار

    من يرى أن تكريم هذا البطل هياط يتوجه إلى الحد الجنوبي ويفعل مافعل هذا البطل ***

  • 176
    مسافر

    تعليق مخالف

  • 175
    ابو محمد )

    هذه الاشكال وامثالها هي الي تشوه الوطن والمواطن وتجر عليه النقم .. و السخريه والمقت من الامم

  • 174
    غير معروف

    هؤلاء الهمج يفتخرون في همجيتهم انا اطالب بالقبض على اللي نزل الحاشية الله لا يوفقه ولا يساحه الفاشل بكل الاحوال هذا عار على المجتمع السعودي

  • 173
    ابو فيصل

    تعليق169 نحن لا نتكلم عن مكونات مجتمع نحن نتكلم عن سلوك شاذ ومتخلف ولا يمت للشرع ولا العرف ولا الذوق العام بأي صله هؤلاء تركهم دون عقاب سوف يجر المجتمع الى الكثير من المشاكل التي لا تحمد عقباها

  • 172
    السلطان ،،

    هذولا هياط بس
    ولا هم معروفين ولا اجبن عند اللقاء يكفيك اللي يرمي بالسلاح ويهز ،،،

  • 171
    احمد

    تعليق مخالف

  • 170
    غير معروف

    بهرجه ومهايط

  • 169
    سياق متصل

    هؤلاء هم احد مكونات المجتمع السعودية ويجب احترامهم مثل أي مكون آخر مهما اختلفنا او اتفقنا معهم ولا يزدريهم اوينقص منهم سوى عنصري بغيض او غريب مستعرب.

  • 168
    غير معروف

    مهايطه . تفيخر ناس همج

  • 167
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 166
    اعرابي

    رغم انني بدوي ولكن . اتشائم من جيب الشاص والهايلكس . من يمتطيها مهايطي

  • 165
    اعرابي

    نعم انا بدوي مربي الماشيه . لكن لانفعل مايفعلون هؤلاء المهايطيه

  • 164
    عبدالواحد

    بعض الحاقدين على المجتمع ماصدق يحصل موظوع يتكلم فيه جعلكم الماحي

  • 163
    ههههه

    الاسلحه صارت بيد كل طفل وهياط وكذب فاضي

  • 162
    ههههه

    هيط

  • 161
    ابو فيصل

    سؤال بسيط من الذي أوصل هؤلاء الهمج الى هذه الحاله من الاستخفاف بأرواح الناس وحقوق الحيوانات انه عدم الخوف أصلا من اي مساءله وهناك مثل يقول ان لم تستحي او تخاف فأفعل ماتشاء

  • 160
    زحل

    الله يمهل ولا يهمل

  • 159
    راصد اليامي

    تعليق مخالف

  • 158
    ههههه

    هذا هبالة **

  • 157
    راصد اليامي

    تعليق مخالف

  • 156
    نيو ميو

    عبدة الشيطان بس بطريقتهم الخاصه

  • 155
    غير معروف

    ام الهياط الله لايوفق الشكال عاله على المجتمع السعودي

  • 154
    محارب

    تعليق 146 يتعملون بالسهام والرماح

  • 153
    ابن الوطن

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 152
    غازي بن شبيب

    جيبوهم في الاعياد بدل نانسي و50 سنت وربعه ترى عجبوني مرجله

  • 151
    غير معروف

    147 والله انك صادق وعلى فكرة كانت عاصمتهم نجران صدقت

  • 150
    محارب

    جماعتنا

  • 149
    محارب

    الاعراب

  • 148
    محارب

    ياليت هالرقصه تكون بصعده

  • 147
    غير معروف

    تعرفهم بسياراتهم وسيماتهم نفس النوعية المشكلة لو انهم موظفين كيف يتعاملون مع المراجعين

  • 146
    وهم الايام

    تعليق مخالف

  • 145
    محارب

    ياليت يفيدونا عن هالمناسبه وماهي طقوس هالمناسبه

  • 144
    ابو صالح المحامض

    ت ١٣٧ نعم صحيح المملكه اعزها الله هي الحامي بعد الله لهذه البلاد وتفتخر برجالها الشجعان المخلصلين لبلدهم وحكومتهم امثال اليامي وزملايه ونسال الله لهم النصر على اعدا هذه البلاد اين ماكانوا

  • 143
    غير معروف

    للاسف متخلفين

  • 142
    غير معروف

    مجموعه من الهمج لأبارك الله فيهم ولا من جمعهم

  • 141
    بهلول

    تعليق مخالف

  • 140
    بيكاتشو

    عطني الرشاش ياقحيص والله لا اثور فيه هههههههه

  • 139
    لعنة الله على داعش والقاعده ومفتيهم

    يامال الس ياناه
    فيه رجاجيل سوو اكثر من هذا اللى محتفلين به ولاحد سال عنهم تدرون ليه لانهم واثقين من انفسهم ثانيا ربعهم ماهم بهل هياط اكرر يا مال الس…. ياناه

  • 138
    اليافعي

    لاحول ايش فيهم يقولو نعم نعم

  • 137
    غير معروف

    132 بطل ولابصل ثانيا الحرب تقودها المملكة العربية السعودية وهو جندي زية زي الباقين لا يزيد ولا ينقص ولا تحشر هياطكم في الحرب مفهوم تكلم عن خويكم دون الصعود على اكتاف الاخرين ضحو بارواحهم وحياتهم ليس ه

  • 136
    عبدالعزيز @

    المرجلة والكرم والضيافة ليست بهذا الهياط والخزعبلات الفاضية. شئ جميل الاحتفال بذلك البطل المجاهد وتكريمه ولكن باسلوب راقي وليس بالهياط والعبث بحقوق الحيوان وتعذيبه وقد جاء الاسلام بالرفق بالحيوان

  • 135
    ,,ااالسحااااب،،

    الفرح والاحتفال مشروع-لكن اطلاق النار وتعذيب الحيوان برميه من الوانيت -ودهس فرش المسكين بالسيارات

  • 134
    ساري

    هؤلاء المهايطيين ببساطة خدوهم على الحد الجنوبي خلوهم يورونا المرجلة والهايط الفاضي !!

  • 133
    القناص

    الفرح ادخال البهجه والسرور إلى القلوب اما الفرح الأنفعالي المرضي لايوصف بفرح من حق الناس تحتفل وتفرح ولكن بعضها مقيت وتخلف مجتمعي عالمي حياتي يجب عدم نشره لأنه يحمل اسم مجتمع كامل وليس فئه

  • 132
    ابو صالح المحامض

    تعليق مخالف

  • 131
    القفل المصدي

    🤣🤣🤣🤣🤣🤣انشغلتم بالمهايطه والرمي بالسلاح ونسيتم عدة الهياط الجيب الربع شايلينه على سطحه لمقر الحفل هديه ومعاه بالدرج 100 CD شيلات من كلمات دمنان الدمنه _ وبعيجان النتفه ،،،،

  • 130
    غير معروف

    انا اعرف اكثر قبائل المملكه ونعم فيهم جميهم لاكن لم اسمع بلهنود الحمر

  • 129
    عبدالواحد

    هذا العمل لا احد يقره لكنه اهون من الي يلطمون انفسهم ويسلخون جباههم بالسيوف وظهورهم بالسلاسل هذا التخلف الحقيقي

  • 128
    بطيحان بن دمنان القفل

    تعليق مخالف

  • 127
    والصياح بشكل غير طبيعي

    تعليق مخالف

  • 126
    كجمغلو

    ضحكت من افعالهم الأمم ……… هؤلاء يحتاجون اعادة تأهيل بسبب ما تربو عليه من صغرهم من هياط وقلة حياء

  • 125
    غير معروف

    هم عارفين انه لاحول له ولاقوة ولذلك هم متوحشين عليه والله له اللي في بالي كان شالوووا الحبايب

  • 124
    غير معروف

    118 بطل مين خل عنك الهياط بس قال عيال الا مصدر الجاهلية والعنصرية اليمنية معروفين احفاد السيل العرم

  • 123
    يزيد

    ت96 👈 قلم القضيه ….الدلال والخيام أكثر تحضر من السواطير والدم وخيام العزا 🤣🤣🤣

  • 122
    غير معروف

    عيال مين يابوعيال مصدق انت

  • 121
    ابو فيصل ج@@@

    هولافرحانين بافراحهم وهذه هى العادات عند الناس ولكن حمل السلاح واستخدمه بهذه الطريقةخطرعليهم ومحضورمن قبل الجهات الأمنية لما له من مخاطرلاتحمدعقباها واذا وقع المحضور بيقولو ياليت الى صار مكان

  • 120
    عبدالله العتيبي.

    هذول عقولهم فارغه اخذتهم العزة بالاثم

  • 119
    أرسطو

    يا اسم العوامي لماذا تهرب من مناظره الذهبي ارجوك أرحب المايك إليك 🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤🎤

  • 118
    راصد اليامي

    هذا حفل تكريم البطل محمد ال فطيح اليامي من ابطال الحد الجنوبي واخذ في زميله خمسة حوثيين ، هذولا ربعي يام وهذي عوايدنا

  • 117
    غير معروف

    110 هل يعقل ماتقول هل تقاس الرجولة والعنترية بالاعتداء على مسلم ورينا عنترياتكم على بنى صهيون ولا سيب صهيون الفرس لاعبين بالشرق الاوسط لاعب يحكمون اربع عواصم عربية وينكم عنها ولا فالحين على الضعيف

  • 116
    راصد اليامي

    لي لابت شغل الخواجه سلبها
    مابين كرز وعطف وامات ترباس
    صبيان يام شوق عينك عجبها
    زبن الضعيف وكاسبة كل نوماس

  • 115
    الذهبي

    هل تعلمون انني دعوت اسم العوامي الى المباهله والمناظره منذ ثلاث سنوات وهو يهرب مني واتحداه ان ينكر ذلك👉👉👉👉👉👉👉👉👉

  • 114
    ابوعزوز 111

    تعليق مخالف

  • 113
    منطق

    العنتريات على تسحيب ورمي البهايم لن يقدم او يؤخر في شيء… مجرد ورعنة وهياط…
    نبي نشوف هذه العنتريات في الحد الجنوبي مع ابطال الجيش والحرس الوطني … أيدهم الله بنصره من عنده على كلاب المجوس ..

  • 112
    بدوي

    تعليق 100
    شكلك من هالاشكال

  • 111
    مجاني

    هذولا
    بني يام
    خلك ساكت انت ويها محد قدهم

  • premium medal
    110

    102.غير معروف
    اتمنى من هيئة الترفيه عمل برنامج استثنائي وعاجل لهذي الفئة الغالية علينا واخراجهم من هذا الجهل//

    لازم يحجزون لهم تذاكر حفلات (على وجه السرعة) وعلى نفقة الدولة في المواسم الترفيهية حتى يعرفوا أنهم ماكانوا عايشين الا مثل القرود والهنود حمر..

    وانا أقترح يبدؤون بأقرب حفلة لمحمد عبدو بعد أسبوع في جازان في اليوم الوطني ؟؟

  • 109
    الذهبي

    هل تعلمون انني دعوت اسم العوامي الى المباهله والمناظره منذ ثلاث سنوات وهو يهرب مني واتحداه ان ينكر ذلك🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 108
    الذهبي

    يا أسم العوامي لو كنت رجلا لقبلت مناظرتي لاكنك جبان خواف لذلك تهرب دائما من المناظره🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌🌌

  • 107
    بطيحان بن دمنان القفل

    هذه عانيه و المفروض بدون صياح وهياط ولكن يبدوا ان الربع جميع ملقمينها قشر

  • premium medal
    106

    96.قلم الحقيقه
    عانهم عانهم ذولي من جماعه صنيتان وخريطان اهل الدلال والخيام خخخخخخ//

    قسما بالله العظيم ((ياقلم الحقيقة)) ان أهل الدلال والخيام الأولين انهم أشرف من هؤلاء👈 الرعاع ولا يعرفون للحركات هذي أصلا ولاعندهم وقت مع السرحة والتحطيب وجمع لقمة العيش وتوريد الماء وبيع السمن والحليب..

    تحياتي لك يالعزيز زمان عنك ؟؟

  • 105
    المخلل كونن لا يخشى العفن

    هذي المراجل يالي ما تعرفونها ارررررررررررررررررررررررررررررحبوووووووووووووووو يامراجيل الراجلة فوق صهاوي الجياد

  • 104
    مسلم عربي سعودي

    تعليق مخالف

  • premium medal
    103

    10.بدري على قبول الشهادة !!

    نحتاج 50 عاماً أخرى//

    أعتقد بل متأكد لو انتظرنا 1400 سنة

    أخرى فلن تقبل شهادتهم.. صدق رسول

    الله بأبي وأمي ؟؟

  • 102
    غير معروف

    اتمنى من هيئة الترفيه عمل برنامج استثنائي وعاجل لهذي الفئة الغالية علينا واخراجهم من هذا الجهل قبل ان يتفشى فعلهم في المجتمع

  • 101
    السهم

    82
    اويلاو
    سبتمبر 12, 2019 | 8:5
    من اسلوبك شكلك تشيل باع وتقول ضاع

  • premium medal
    100

    74.بدوي
    انا اعرف حظري عندنا بالحاره اكثر من 20 سنه (ماعمره عزم) حتى على دجاجه وهو تلقاه ما يطوف اَي مناسبه بالحاره
    هذاوش تسمونه ياناس؟؟!//

    هذا نسميه جوع وفراغة عين.. وانك ماتعرف الناس ولا جيرانك الا عشان (تنتظر منهم) عزايم على ذبابح ومفطحات ولا بتفضح فيهم..

    وش رايك في هذي التسمية ؟؟

  • 99
    غير معروف

    ت٥٩هذاقدرك لنك ولداندومي

  • 98
    وش فيها

    تعليق مخالف

  • 97
    غير معروف

    كلهم خباثة ومخدرات لابارك الله فيهم .

  • 96
    قلم الحقيقه

    عانهم عانهم ذولي من جماعه صنيتان وخريطان اهل الدلال والخيام خخخخخخ

  • 95
    صريح صراحه

    الخوجات مشكلتهم مشكله حرصهم على الهياط اكثر من حرصه يشوف بيوت الأرامل واليتامى من ابناء عمومته

  • premium medal
    94

    82.اويلاو
    هذي علوم رجال و اللي مضايق نصيحة يزرق رطب//

    الرطب نعمة من الله ناكله ونشكر فضله أما اذا تدور التزريق عندك رشاشات المهايطية ومعها الرصاص.. والعلم الغانم وصلك ؟؟

  • premium medal
    93

    59.ابو ماجد
    كان عندي سائق إندونيسي .. وذهبنا في زيارته في منزله المهم قدم لنا وجبة عشاء اندومي مشكل حراق//

    انت رايح تسلم على الرجال ولا تدور تاكل عنده وهمك فبطنك؟

    عيب تدخل بيت الرجال انت (وتعليق بدوي74) ثم تطلع من عنده وتفضح فيه.. ولا هذي بعد من سلوم جدانكم ؟؟

  • 92
    الشمري

    الي يقول هياط. انت يالحضري

  • 91
    انه الزعيم ياساده

    ليست من علوم رجال بشيء بل خدمات توصيل بهائم لمواقع الإحتفال وهذا مستواهم العلمي وافكارهم البالية

  • 90
    ياليل ابولمبة

    لابو الحبوب لابو من وردها والله لاعبه فيهم لعب شوفوا الي يفك باب صندوق الونيت كيف حامي بيفزر الباب تقول راكبه شيطان هذا شغل (( الكزس ))

  • 89
    ابو محمد

    مهايطي

  • 88
    عبودي2020

    عادي جدا أبناء البادية لهم أحيانا طقوس غريبة .

  • 87
    غير معروف

    *****

  • 86
    ٧٤بدوي

    انا اسميه رجال .يعزم مهايطيه ماله شرف انه يدخلهم بيته

  • 85
    حموووووود

    من أين يتم شراء هذا الرصاص الذي يهدر في مناسبات الهياط ؟ كيف يتم مع عقليات ترى الهياط فخرا ورجوله ؟ لدينا في بعض المناطق أناس يعيشون بعيدا عن الواقع ( الرجولة عقل و إتزان وليست هياط )

  • 84
    الدهمشي

    سبحان الله لونه زمل ما قرب له لكن لصغر حجمه جهالة و هياط

  • 83
    غير معروف

    وش هالمدن هو فيه خراب ع وجه الارض ورخص وجريمة وبلاوي ماهي عندهم بالمدن لا والله لايروحون لهم يتلوثون اذا هم غير محصنين ضد فيروسات المدن وخص مدن بعينها

  • 82
    اويلاو

    هذي علوم رجال و اللي مضايق نصيحة يزرق رطب

  • 81
    مع زاتك

    في قروباتهم الوات ساب شله الزومبي.تضحك منهم.واحد يصور له صوره قبل سنيين.ثم يجيك التعزيز .ونعم وعلى شأنك .وكفو.طقاااعين😂😂😂

  • 80
    🙄

    من أين جاء هؤلاء هذا التخلف لا نراه إلا في الصومال و اليمن

  • 79
    مسمار

    ايش عرفكم انتم هذي كائنااااااات فضائيه 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

  • 78
    مع زاتك

    من اليوم وصاعدا .سأستبدل مصطلح علوم وسلوم الرجال .بمصطلح علوم الزومبي

  • 77
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 76
    قلم الحقيقه

    التخلف العربي لا مثيل له

  • 75
    غير معروف

    أتمني محاسبتهم على هذا الافعال والهياط الزائد ولم يقدرو النعمه التي نحنو فيها أمن وأمان وخيرات نسئل الله أن لا يغيرها علينا بسبب هائولاء الجهلة للاسف كبار ولاكن بدون عقول ياشين من كبر وكبر معه الهياط

  • 74
    بدوي

    هذا يسمونه الحظر (هياط أدول)
    انا اعرف حظري عندنا بالحاره اكثر من 20 سنه ماعمره عزم حتى على دجاجه وهو تلقاه ما يطوف اَي مناسبه بالحاره
    هذاوش تسمونه ياناس؟؟!

  • 73
    غير معروف

    ينفعون للقتال والجبهات تذكرون جنودنا الابطال اللي كانو يركبون الدبابات العراقيه ويطلعونهم كالجراذي من داخل الدبابه ومعهم سكاكين فقط حتى الامريكان انجلطوا من جرءتهم ههههه

  • 72
    مع زاتك

    اي نائب او شيخ يؤخذ عليهم اقرارات الرمي ممنوع ومشاهد الجهل هذه ممنوعه .ويوقع ويبلغ افراده.وان حصل شئ منها من افراده يبلغ عنهم .او تسحب النوابه والمشيخه وتعطى لمن يستحقها.مقطع مخجل جدا جدا

  • 71
    عصفوره..

    ت66
    هذه الحقيقة
    هههههههه.. الله يسعدك

  • 70
    غير معروف

    يالطيف من وين تطلع هذي المخلوقات هل هم بشر مثلنا هل هم في عصر النت والتكنوليجا ام هم زومبي من الجاهلية لا علاقة لهم بما يجري في هذا العصر

  • 69
    عصفوره..

    حتى الحاشي قعد يتقلب مسكين م عرف يوقف

  • 68
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 67
    مع زاتك

    كيف تعرفهم.يعززون لبعضهم.ويحبون ان يمدحوا بماليس فيهم.ويتعلقون بأساطير وخرافات الماضيه الغير مثبته.والله ياجماعه الخير هؤلاء المهايطيه ***

  • 66
    هذه الحقيقة

    والله ثم والله هذه العينات قابلتهم يوم في مستشفى وهم ماشيين رموا اوراق في حضني يفكرونه سطل زباله ومشوا وشكيت بعدها انهم أوادم او من بني البشر

  • 65
    عصفوره..

    ايش العنف ذا .. وين الرفق ب الحيوان الحين حتى الضيف عاف احتفالكم عوذا

  • 64
    ابو ماجد

    واستنكر النشطاء أن يكون هذا المشهد موجود في عام ٢٠١٩ ، وقال أحدهم إنه مجتمع بدائي منعزل عن الحياة العصرية تماما عادات جاهلية قديمة اندثرت منذ زمن طويل معقولة مازال هناك أناس بهذه العقلية حتي الان

  • 63
    مع زاتك

    هذي العينات لما اشوفها ما اعبرها لماذا؟ظواهر صوتيه فقط.الفعول خرطي .اكثر ناس لقلقه واذا جاء الصدق ماتشوف حد

  • 62
    غير معروف

    يلزم شيخ القبيلة بمنع جماعته من هذه الممارسات ومن يرفض يبلغ عنه. إمارات المناطق ملزمة بدعم شيخ القبيلة في تأدية عمله

  • 61
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 60
    غير معروف

    صدق الشيخ الفوزان حفظه الله ،،

  • 59
    ابو ماجد

    كان عندي سائق إندونيسي وخرج نهائي بعد ان قضي معنا 10 سنوات وفي الإجازة الصيفية ذهبت في رحلة عمل مع بعض الاصدقاء وذهبنا في زيارته في منزله المهم قدم لنا وجبة عشاء اندومي مشكل حراق هههههههههه

  • premium medal
    58

    والعفاريت اللي تناقز حول السيارة بالرشاشات (يستعرضون الرمي) ورا مايروحون للحد يناقزون قدام الحوثي ويتصيدونه ؟؟

    لاحول ولا قوة الا بالله ؟؟

  • 57
    غني بربي

    قرف تصرفات بمعنى الكلمات
    يععني عشان ارضي الناس ازعل ربي

  • 56
    غير معروف

    أين النيابة العامةمن هؤلاء السذج؟

  • 55
    غير معروف

    الشيخ الفوزان قال أن البدوي لاتقبل شهادته.هؤلاءالعربان لايؤدبهم إلاالنظام وتطبيقه دون هوادةذلك أن الإنسان المتخلف يعيش حياةعشوائيةوبالنتيجةلايفيدمعه النصح.هؤلاءالناس يعيشون في فلل ولكن بعقليات بدوي

  • 54
    مع زاتك

    ابغى اقول كلمه ربما بعض الناس تفهم وترجع لرشدها.مثل هذه الحركات ومصطلحات سلوم الرجال وعوائدها .اعلنها امامهم ..كفرت بها .هل سأحاسب عليها او ادخل النار بسببها.كفرت بها كفر بواح ولا اؤمن بها.

  • premium medal
    53

    14
    هذي سلوم رجال .. وش عرفكم انتم//

    ولا ودنا نعرفها ؟؟ ومن وين جاتكم هذي السلوم؟

    هل من سبقكم من سلفكم كانوا يرمون الحوار الصغير من السيارة بهذا الشكل؟

    صدق الشيخ صالح الفوزان حتى بدون الحديث ؟؟

المزيد