رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة في قضية الاختلاس بإحدى الجمعيات الخيرية بجازان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت مصادر عن تطورات جديدة حول قضية الاختلاس والتزوير بإحدى الجمعيات الخيرية بمنطقة جازان .
مبالغ تصل إلى قرابة نصف مليون ريال
وأوضحت المصادر بحسب "سبق" ، أن الشرطة استجوبت رئيس مجلس إدارة إحدى الجمعيات الخيرية بمنطقة جازان، بعدما أدلى مسؤول بالجمعية "موقوف" عن معلومات واتهامات لآخرين، قبل وخلال التحقيق معه في اتهام وُجّه له باختلاس وتزوير لصرف مبالغ تصل إلى قرابة نصف مليون ريال.
وأضافت المصادر إنه تم استدعاء رئيس مجلس الإدارة بتلك الجمعية وهو يشغل وظيفة حكومية أخرى، واستجوابه حول القضية وظل التحقيق معه لعدة ساعات، فيما أشارت المصادر إلى أن النيابة طلبت مستمسكات القضية وتفاصيلها من جهة الضبط لتبدأ إجراءاتها.
ممارسات تلاعب
وكشفت أن قريب المتهم الموقوف وجّه اتهامات حول ممارسات تلاعب وغيرها ضد عدد من المسؤولين بالجمعية، مطالبًا بعدة إجراءات من ضمنها مراجعة حساب الجمعية الخيرية بالإضافة إلى مراجعة حسابات شخصية لمسؤولين بالجمعية.
وتحقّق الجهات الأمنية والمعنية بمنطقة جازان، في اختلاس ما يقارب نصف مليون ريال، اتهم بها مسؤول بجمعية خيرية من قِبل مجلس الإدارة الذي طالبه باستعادة المبلغ، وأُحيل إلى التحقيقات لدى الجهات الأمنية التي استوقفته، منذ أيام عدة، فيما طالب المتهم باستدعاء وإيقاف عدد من منسوبي الجمعية مدعياً تورّطهم في القضية معه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up