“الأرصاد”: هطول أمطار رعدية على 4 مناطق اليوم.. وهذا ما سيحدث في مكة والمدينة !

“الأرصاد”: هطول أمطار رعدية على 4 مناطق اليوم.. وهذا ما سيحدث في مكة والمدينة !

صحيفة المرصد – واس : توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئيًا والفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان وأبها والباحة قد تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات الطائف، كما يطرأ ارتفاع في نسبة الرطوبة على الأجزاء الساحلية والداخلية لمنطقة مكة المكرمة ورياح نشطة على أجزاء من منطقتي المدينة المنورة وحائل.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج.

التعليقات مغلقة.

6 تعليقات

  • 6
    دورغارها

    برادانت وأحوال الطقس إلى مغيرمعاصير٠

  • 5
    ماجد القرني

    مع احترامي للأرصاد الجويه في مدينة جده هم افشل موظفين ليش ماتجيبون اخبار عن جده فالحين بس تعطونا سرعة الرياح ليش اغلب المدن تذكر وجده ساحبين عليها ولا مافيها بشر يبون يعرفون حالة الطقس تبا لكم.

  • 4
    عبدالرحمن الدوسي

    الله يرحم عبداللطيف العيوني ويسكنه الجنه…

  • 3
    لوفنج لبرال

    اللهم وبارك ديار الفساوه اليوم عليها حر الحراره حوالي 70بس باقي شوي وينصهرون

  • 2
    ياسر

    أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  • 1
    واحد من الناس

    تعليق مخالف