رئيس التحرير : مشعل العريفي

شقيق والد الطالب "معتز" يفجر مفاجأة صادمة بشأن أخيه : "خويتم" مهدد بالعودة إلى السجن !-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : لم تجدي محاولات الشاعر " خويتم الحارثي " والد الطفل معتز ، لمنع شقيقه  من الحديث عن ظروفه المادية التي لا يعلم عنها أحد شيئا ، إلا أن الأخير فاجأ عددًا من المُعزّين بكشف بعض ظروفه التي قال إنها قاسية؛ في مقطع تداوله مغرّدون وطالبوا بتكريمه وسد حاجته والوقوف بجانبه.
يبحث عما عند الله وحده
وبحسب موقع " سبق " فقد قال عابد بن سعد الحارثي" شقيق والد "معتز" : "شقيقي تَضَايق من كشفي لظروفه، ويبحث عما عند الله وحده، ودليل ذلك تنازله عن قاتل ابنه لوجه الله؛ مغلقًا الطريق أمام تجار الدماء؛ الأمر الذي يُحتّم عليّ أن أكشف لولاة الأمر وأهل الخير بعضًا من تلك الظروف؛ رغم موقفه الإنساني".
 
دخوله السجن
وأضاف: "شقيقي يبلغ ٥٢ عامًا ومتقاعد، وكان قد أُودِع السجن الفترة الماضية نظير ديونه التي تجاوزت نصف مليون ريال، ويعيش بأسرته منذ سنوات في سكن تابع لأحد مساجد حي ضاحية لبن التي يعمل مؤذنًا بها بلا مرتب شهري، وليس لديه سيارة تُعينهم على قضاء احتياجاتهم".
يعول 22 فردا
وأضاف عابد : "لديه ٦ من الأبناء، كان أوسطهم "معتز"، وأكبرهم "عابد" ويدرس بالكلية التقنية، ولكون ظروف والده قاسية؛ لا يزال يبحث عن فرص عمل تنتشلهم من الفقر، بالإضافة لابنته التي تخرجت في الجامعة بتخصص "عربي"، وتحلم هي الأخرى برد جميل والدها ومساعدته في ظروفه".
وأتبع: "ما لا يعرفه الكثير عن شقيقي من ظروف أخفاها حتى عن أقرب الناس إليه؛ أنه يعول والده المُقعد حاليًا وعلى فراش المرض، ولديه أسرة تجاوزت ٢٢ فردًا، ولم يسبق له أن عَمِل قط، ويتولى رعايته وأسرته "خويتم" حتى تجاوزت ديونه ٥٠٠ ألف ريال".
مهدد بالسجن
وختم "عابد الحارثي": "كُشِف أمر شقيقي عندما صدر بحقه إيقاف خدمات ومنع سفر، وأخيرًا بدخوله السجن بسبب تلك الديون، وأمضى شهرين، قبل أن يسدد بعضًا منها ويخرج، ونتوقع عودته؛ ما لم يتدخل ولاة الأمر وأهل الخير لانتشاله من الفقر".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up