ترامب يكذب إيران ويذكرها بالماضي.. “تنفون علاقتكم بالهجوم على السعودية .. سوف نرى!”

ترامب يكذب إيران ويذكرها بالماضي.. “تنفون علاقتكم بالهجوم على السعودية  .. سوف نرى!”

صحيفة المرصد : شكك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فيما تعلنه إيران من نفيها مسؤولية الهجوم الإرهابي على معملي أرامكو السبت.

وغرد الرئيس الأمريكي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “تذكر عندما أسقطت إيران طائرة بدون طيار ، قائلة أنها تدرك أنها كانت في “مجالها الجوي” لكنها في الواقع ، لم تكن كذلك، لقد تمسكوا بقوة بهذه القصة وهم يعرفون أنها كذبة كبيرة جدًا، الآن يقولون أن لا علاقة لهم بالهجوم على المملكة العربية السعودية، سوف نرى”.

وكان وزير الطاقة الأمريكي في وقت سابق من اليوم أكد أن إيران مسؤولة عن بالهجوم الذي استهدف أرامكو وذلك خلال كلمته في المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا واصفاً إياه بـ”السلوك غير المقبول”.

التعليقات مغلقة.

56 تعليق

  • 56
    مواطن محب للوطنه

    نعم هوه ارخمه وخواف ديما يقول لا للحرب مع ايران الخبيثه بريد صاحب الحزم والعزم ان يبدء كما بدءها في الحد الجنوبي لالاللبدء امريكا اسم بلا مسماء الان ولن تبدء مملكه سلمان بالحرب ولن تدفع لك اي مصاري .

  • 55
    محمد بن عبدالله

    السؤال اللي يطرح نفسه كيف مرت هذه الصواريخ من الحدود الكويتيه الحدود السعوديه وتعمقت داخل السعوديه وضربت بقيق ولا احد انتبه لها اذا الموضوع في ان قد تكون هذه الضربه متفق عليها وربا ضارة نافعة

  • 54
    الأخضر

    تعليق مخالف

  • 53
    النمر

    انت رخما يااااابو خلفيه حمرااااا

  • 52
    غير معروف

    #ترمب‬⁩:
    ‏يبدو أن ⁧‫#إيران‬⁩ هي من تقف وراء الهجمات على منشآت النفط ⁧‫#السعودية ‬⁩ ولكننا لانريد الحرب معها، وأنا لم أعد السعوديين بحمايتهم لأننا ينبغي ان نجلس معا ونتفق على شيء ما💰

  • 51
    متابع بصمت..

    كذاب ثم كذاب يامصاص دماء المغفلين

  • 50
    بوتين يقول لو تريد السعوديه الحمايه لشترت اس 300 و اس 400

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 49
    غير معروف

    عاجل | ترمب: عليً الجلوس مع السعوديين وهم يريدون حمايتهم وسوف نساعدهم وقد أنفقوا أكثر من 400 مليار دولار

  • 48
    غير معروف

    ينبغي على ترمب اللا يظهر بمظهر الضعيف امام شعبك والعالم وامريكا أيضا ستهتز سمعتها الى الابد

  • 47
    غير معروف

    خطأ استراتيجي قاتل حيث كشفت الاحداث ان معمل ابقيق هو مركز لمعالجة حوالي ٥٠ ٪؜ من انتاج الدولة مدري وش كان يسوي مدير الادارة قبل وهو يعلم ان البديل كان لابد منه منذ زمن بعيد

  • 46
    Saad

    امريكا بكيفها مع ايران ، خلونا على قطر نص يوم وتنتهي كاملة

  • 45
    غير معروف

    كل المسرحية من طرمبة يبغي يشفط زيادة خليهك ياطرمبة في رجالها يحموها

  • 44
    حالب العنز

    هزا ترامب صرصور كبير

  • 43
    مصحصح

    يجب نقوي جيشنا ولا ننتظر خونت امريكا وبعض العربان. ما يحمي بلدنا الا اولادنا
    وكما قال المثل ما دون الحلق الا اليدين

  • 42
    مجدي

    حتى انت ياترامب تكذب على حلفائك الان جيشك في الخليج اضرب ايران ان كنت صادق

  • 41
    غير معروف

    مالوم اردوغان في هالطرمبة يوم شرا منظومة صواريخ روسية وتركهم يلطمون

  • 40
    بيبي المضارب

    ياخي هالرئيس بالعامية مصرقع بجد احس انه تحفة وفلة صح انه مخ اقتصادي لكن شخصيته واسلوبه مختلفين

  • 39
    بيبي المضارب

    واصفاً إياه بـ”السلوك غير المقبول .. بس هذا اللي قدرتو عليه ؟؟ ماش الربع ما ينشد بهم الظهر

  • 38
    زائر

    امريكا يديرها الصهاينه فهم يأتون للرئآسه بمن يخدم مصالحهم ومصالحهم مع الفرس اللذين لديهم معهم عهود قديمة ضد العرب فهل نسينا اوباما ودعمه لإيران بمئات المليارات كاش

  • 37
    احمد

    ** عليك وعلى من يؤمل فيك خير

  • 36
    غير معروف

    هل يعقل ان هذا رئيس لامريكا

  • 35
    العبيدي

    منافق وكذوب ومارد.

  • 34
    ذيب القحطاني

    لا نستبعد الصواريخ الإيرانيه بإيعاز من ترامب وبعلمه ايضاً وضحت الصوره

  • 33
    هتان

    ماعندك عند جدتي فرجينا للي بتسوي يالله التنين وروسيا ماراح تخليك تعمل سي لحلفاءها ونحن حليفك الوفي يالله فرجينا قوتك

  • 32
    8

    كل هذا الفيلم من انتاج امريكا.. لكي تقول آن الاوان للتحالف مع اسرائيل

  • 31
    الصاري

    كذاب اشر
    يصرح بعدم الاحتياج لبترول الشرق الأوسط ( يلزم فلب طاولته في ووجهه )
    اللتي يلعب مع المجوس من تحتها

  • 30
    راصد اليامي

    الا انت اللي تكذب يا ترمب

  • 29
    زائر

    ممثل كبير وين هوليوود عنه

  • 28
    غير معروف

    نعم سوف نرى أنك على أبواب انتخابات ولن تتجرأ على إتخاذ أي قرار ضد إيران لسبب بسيط أنك لا تمتلك أدلة دامغة على إدانتهم.بوش الإبن فبرك أدلة عن طريق وزيرالخارجية لشن حرب ع العراق.حتى الفبركة لا تجيدها

  • 27
    الخليج العربي

    كل الي حصل من تحت رأس الروم. إشعال الفتنة في المنطقة من أجل بيع نفطهم بأسعار مضاعفة و بيع الأسلحة الخردة للعالم الثالث.

  • premium medal
    26
    برق _ الحرم

    ((((ماعندك ولا سالفة ….الا الاستفادة للسيطرة …..لدينا جيش متمكن ولن يسمح بحراسة وحماية المنشآت النفطية لغير السعوديين )))))

  • 25
    من كثركلامه كثر زلله

    ما حكَّ جلدكَ مثلُ ظفرك
    فتولَّ أنت جميع أمرك.
    المتغطي بترامب عريان مثله عند اللزوم مثل صاحب مسافة السكة يصرف من الكلام
    الاول قال مايبني الديرة الا حصاها لايحمي الديرة اهلها والباقي خس

  • 24
    أبو العز الدمشقي

    وليه ترامب ما يذكرنا بالكيماوي بتاع كولن باول بالأمم المتحدة وبعد تدمير العراق طلع طحين؟

  • 23
    ريما

    إذا إيران او امريكا اوكلاهما هم من يقصفون بلادنا اللهم ارنا فيهم يوما اسودا عاجلا وكل من يقصف بلادنا ويتأمر عليها اللهم ارنا فيهم يوما اسودا

  • 22
    انه الزعيم ياساده

    وما النصر الا من عند الله .
    والله لو ارادت دولتنا حماها الله أن تشل حركة ايران المجوسية لأبادتها في ٤ ساعات ولن تكون هناك دولة مجوسية لكن لدينا حكام رزقهم الله الحكمة وسداد الرأي يعرفون كيف يؤدبون

  • 21
    شيله ابقيق

    تعليق مخالف

  • 20
    الوسمي

    لقد اعزنا الله بالاسلام وإن ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله….

  • 19
    حمد الهاجري

    اللهم عليك بايران وحزب الشيطان والحوثيين امين امين امين

  • 18
    غير معروف

    اذا سلاح نشريه منك يالطرمبة بدم قلوبنا واخرتها خردة ما يلقط جسم بحجم صاروخ
    وش نبا فيه لكن الشرهة مو عليك

  • 17
    غير معروف

    واصفا الهجوم بالسلوك غير المقبول! يعني فقط لفت نظر شفهي لإيران .

  • 16
    غير معروف

    ايران وأمريكا كلاهما له مصلحه في الامر ، تذكرون الحرب بين ايران والعراق والتي استمرت قرابه العشر سنوات ، كانت امريكا تساعد كلا الطرفين فاستفادت اقتصاديا وأوجدت لها موطى قدم في المنطقة ،،،،

  • 15
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 14
    كذاب والمرتكي عليه فاشل

    والله ما يصير شي اكلناها وسلامات بس من يعوض المواطن على ماعانا من غلاء والأخير بترولنا الله يخلف عليه

  • 13
    بدوي راعي بل

    تعليق مخالف

  • 12
    المتحدث الرسمي

    ترامب مسحور

  • 11
    تش تش

    إيران دوله إرهابيه ولن تتأدب الإ بضربه قويه لها****

  • 10
    غير معروف

    كله كذب ترامب يبغى يولع الحرب علشان يستفيدماهوبعيده ان العمليات من تخطيطه هووايران اصحاب واحباب بس قدام العالم اعداء

  • 9
    ابو منصور

    وانا اقول لاترامب ولاغيره مايحك جلدك الا ظفرك .. تطلع خمس طائرات F15 سعودية وتضرب مواقع عسكرية ومعامل النفط في ايران وصدقوني بياكلون خرا الفرس ويركدون .

  • 8
    غير معروف

    أتوقع التغريدة القادمة لترامب أنه سيهدد إيران بإرسال فريق (The Avengers) الأبطال الخارقون الخرافيون إلى إيران وتدميرها عن بكرة أبيها.

  • 7
    ممتاز معلوم

    اتركنا في حالنا وحنا بخير انته فقط عقلية تاجر لا تعرف الحروب انته تلعب على وتر الاسواق الأسلحة وغيرها وتعليقك في هذا الوقت لستم محتاجون للنفط سيزيد الامور تعقيدن

  • 6
    غير معروف

    من كثر كلامه قل فعله يا ترامب كانك مراهق كل شوي مغرد ؟ ماذا تريد بالضبط !

  • 5
    العامري 111

    يافشلتك فشلاه ياترامب … التحالف يقول طايرات مسيره … ليه كذا بس يا التحالف .. كانت فرصه وطبق من ذهب لكم بأدانت ايران امام العالم

  • 4
    زائر

    لابد من الاستعانة بالحكماء وأهل الحل والحكمه والسياسه من زعماء دول الخليج حفظهم الله فهم صمام الأمان لدول الخليج العربي

  • 3
    غير معروف

    أيوه ياترامب رويهم العيون الحمراء. هذول مايعرفون إلا منطق القوة. الصراحة تغريدة جابت خبر إيران وهزت طهران هز. امحق هذا اللي قدرت عليه. هزلت.

  • 2
    المتحدث الرسمي

    تعليق مخالف

  • 1
    غير معروف

    ( كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ ۚ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا ۚ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ )