عقب خروج النصر من الآسيوية.. محمد شنوان العنزي: مبروك للاتحاد السعودي!

عقب خروج النصر من الآسيوية.. محمد شنوان العنزي: مبروك للاتحاد السعودي!

صحيفة المرصد: علق الكاتب والناقد الرياضي محمد شنوان العنزي عقب خروج النصر من بطولة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام السد القطري 3-1 في إياب الدور الربع النهائي من البطولة .

وكتب العنزي عبر حسابه الرسمي على تويتر” مبروك للاتحاد السعودي! ، هاردلك للنصر ! ، لايستطيع هزيمة الإرهاق والحكم بضربة جزاء ظالمة ..!! معوضين خير .. قدر الله ماشاء فعل ..!!

وتابع ” كان يجب على الاتحاد السعودي لكرة القدم.. أن يتحمل مسؤوليته كاملة تجاه الأندية السعودية التي تمثل الوطن خارجياً ..!! صورة توضح كيف تعرض النصر للإرهاق .. وكيف تعرض السد للراحة ..!!

وأضاف قائلاً” هل أيقن الآن الاتحاد السعودي.. أنها أكبر من كونها مباراة ..؟!! تمسك بعدم تأجيل مباراة الشباب الدورية..! بينما الخصم تم تأجيل مباراته الدورية ..!! فرحتوا هالمعتوه كان سهل جداً خطف المباراة وهو يشوف وحاضر لولا الإرهاق الذي سببتوه..!! من يتحمل المسؤولية؟!!.

التعليقات مغلقة.

98 تعليق

  • 98
    مـتـنـح

    هــــا الــمــتــعـــصــب والــــلــــه انـــــــك بــــيـــــض مــــدربـــك هـــو الـــلـــي رفـــض تـــتـــاجـــل مـــبـــاراة الـــشـــبــــاب

  • 97
    السيف الازرق

    اترك الهياط الفاضي كان فريقك لايستحق الفوزوشماعة التحكيم اتخذتوها ذريعه وانتم اول من يبارك ظلم الفرق الاخرى …؟

  • 96
    نمبر ١

    شنشنه نعرفها من اخزم

    الحقيقه انه انطبق المثل تماما عليك

  • 95
    جبل طويق

    تحيه لك ابن شنوان

  • 94
    الزائر 100

    ههه سبحان مغير الاحوال الموسم الماضى انضغط الهلال طول الموسم وفقد كل البطولات وكان العنزي يقول هذا ليس بعذر اذا ما تقدر لاتلعب واليوم من اول الموسم بداء الونونه والحنحنه الطنطنه تونا على التشكي بدري

  • 93
    لوزه

    * لاثقافه ولا فهم الله يعين النصرويين عليه

  • 92
    واحد نفر

    تعليق مخالف

  • 91
    عايد

    وإذا قلنا لك يا أحمق أن مدرب النصر رفض تأجيل مباراة الشباب والنصر لم يتقدم لطلب التأجيل ( ياخي انت تحط نفسك في مواقف حرجه وانت ضايع ) *

  • 90
    فهد بن صالح

    الى الامام تقدم انت تستطيع هههههههههههههههههههه

  • 89
    راعي سطحة

    وكيف ((تعرض ! )) السد للراحة ،، بالله هاذي صياغة كاتب ( تعرض السد للراحه )

  • 88
    راعي سطحة

    لك شو يازلمه شوف رزقك واترك الطابه

  • 87
    غير معروف

    84 صحيح من قال شين وقوي عين الاتحاد السعودي كلهم نصراويه واهلاويه وانت شايف اول مباريتن في دوري هذا الموسم وشلون دعم تحكيمي للنصر بشهادت المحللين تحكيمين وتشكيلة المنتخب بشهادة نصراويين اختيارعادل

  • 86
    علم وقلم

    بكائيات

  • 85
    علم وقلم

    دموع بكاء عويل ندب صياح سليق جاليات ، كل هذا تجده بالدخل ،.ببلاش تعال وإتفرج .

  • 84
    الجلاد

    التقصير من ااجميع اما الاتحاد الازرق غاسلين يدينا منه مبطي والدليل تشكيلة المنتخب امام اليمن باهبري احتياط في ناديه واساسي في المنتخب او المعيوف ابو كرش وياقلب لاتحزن

  • 83
    ابو بدر المدريدي

    الوووو—- محمد تسمعني؟
    لا والله يا وليد ما أسمعك ههههههههههههههههههههههه!! فريق وإعلامهم طاخ طيخ هههههه
    وينك يبو غيداء
    وينك يبو غيداء
    ما يهذري المهذري إلا من حر السخونة

  • 82
    ابو بدر المدريدي

    أقول خذ سطحتك وجر فريقك بالباص ومعاك راعي المعارض وأم زكي..
    فريق ابو ترشيح لأول مره يلعب في دوري ابطال أسيا( يالها من حلم لبنو فقر)
    مصدقين أنفسهم ويشوفون بالمقلوب..
    ابو غيداء يسلم عليك

  • 81
    غير معروف

    ٧٩ عبدالله عندك تقدير أو سيارتك عطلاته يخدمك ابو نشوان اسئله وايش العلاقه رجائا” بلاش احراج

  • 80
    غير معروف

    هو عنده تطبيق اسمه( سطحتي في خدمتي)

  • 79
    عبدالله بن محمد

    ,وش قصة السطحة؟ وش علاقتها بنادي الفقر

  • 78
    طارق

    هالقطر المفعوصة شرشحت انديتنا و منتخبنا شر الشرشحة

  • 77
    ابو بدر المدريد

    أقول ذوقو ما ذاق زعيم أسيا 💙 ولو ربع الظلم التحكيمية! يا راعي السطحه؟ وربي حلال فيكم يا بنو فقر انتو وحالميتكم المزعومه

  • 76
    الخبير

    يازين شغل السطحات هاليومين ،

  • 75
    ابو نواف ... طلاع الثنايا

    تعليق مخالف

  • 74
    عبدالله بن محمد

    نادي الفقر يمثل نفسه ولا يشرفني ان مثل هذا النادي بإعلامه العفن ان يمثل الوطن.

  • 73
    ابو سيد

    64مسكين آخذ مقلب

  • 72
    غير معروف

    اقول ماعندك سالفة تبي الاتحاد السعودي يلعبون عنك والا كيف

  • 71
    غير معروف

    الحين صار النصر يمثل الوطن
    والهلال تقولون يمثل نفسه ما يمثل المنتخب
    دارت عليكم الدوائر
    والقادم اعظم

  • 70
    ابو الأمجاد

    افضل حكم مر في تاريخ آسيا هو الحكم السيرلانكي وفقه الله في مجاله لكن البرابر تعودوا على تقديم الهبات البلاتوتيه وتنقية الحكام حسب مايطلبه البرابر وصاحب الحضائر كما حصل في العام المنصرم

  • 69
    غريب عجيب

    مدرب النصر هو من رفض تأجيل مبارات الشباب والادارة لم تطلب من الاتحاد السعودي التأجيل يعني راعي السطحه ماعنده سالفه

  • 68
    ازرق هلالي.هلالي،،،،،،،،،،،،هلالي سعودي هلالي

    يقول سبب الخسارة الاتحاد السعودي والإرهاق اَي إرهاق يابو إرهاق والدوري لسى بادي بالله هذا كلام واحد محسوب على الصحافة أو يفهم بالكوره

  • 67
    ازرق هلالي.هلالي،،،،،،،،،،،،هلالي سعودي هلالي

    ٦٤ انا اقول محمد نشوان ليس بكاتب ولا ناقد بل صاحب أسطول سطحات من النظيم الا ام الحمام

  • 66
    الرويلي

    أكتب عن الوطن فنحن نمر بضروف عصيبه ياشنوانه

  • 65
    اللهم لا شماتة

    سبحان الله جمهور الفقر واعلامه غبي منه فيه . مساكين عذرهم مظلومين وكل العالم ضدهم ومحد جاب خبرهم . حدهم درجة رابعة . نادي فاشل . المفروض يقفلونه ويعطون الارض لوزارة الاسكان.

  • 64
    الشكوى لله

    تعليق٦٢ /ومن يقول أن الكاتب محمد سنوات العنزي ليس بكاتب أو ناقد فإن لم يكن كاتباً ولا ناقداً فمن يستحق ذلك وإلا لأنه يجيبها على جروحكم وحارق دمكم وعلى طاقيتكم الله معكم أعلامي العالمي الصادقين دوماً

  • 63
    غير معروف

    نحن لا نخلط الرياضة بالسياسة والنصر فاشل بكل المقاييس فلا يوجد مبرر للوم الاتحاد السعودي لكرة القدم لانه ما حك ظفرك مثل جلدك

  • 62
    مستعد

    المضحك ليس خروج النصر فهذا متوقع مع اني من باب الوطنية تمنيت الفوز للنصر على فريق قطري ولكن المضحك تسمي شنوان بالكاتب والناقد

  • 61
    غير معروف

    اووووووووه يالحبيب (حيلت البليد مسح السبوره)

  • 60
    الدهمشي

    يا كثر ما تهرج. اشغلتونا بالداخل و الخارج .

  • 59
    سعيد🤪

    الفقراوية ماخذين وضع الميت 🤭🥴هههههه😂😂😂😂😂

  • 58
    غلام فقراري

    ياحاجب من يكون هذا الغلام الذي لم اره من قبل ؟ هههههههههه🤪

  • 57
    القلب الكبير

    وبعدين خليكم راقيين خاصه مشجعى الهلال والنصر اشوف الدول المجاوره ماعندهم هالحركات والتعليقات السخيفه
    ترفعو واستحو فشلتونا ماكنكم بشعب واحد وفي النهايه هذى لعبه فوز وخساره لابد منها
    عيب

  • 56
    نفر مزبوط

    ههههههه اقول جب ونشك وتعال مخرج 44

  • 55
    مواطن

    الآسيوية صعبة قوية يافقراوي الآسيوية مايجيبها الا زعيمها

  • 54
    واحد فول

    هههههههه سواق السطحه طلع من جحره ليشيل ركاب البربر من احواشهم وينقلهم الى نادي الفقر ههههههه

  • 53
    عبدالرحمن

    ايش دخل الاتحاد السعودي يافريق الفقر والمهزلة والمذلة فشلتونا في اسيا يافقراويه

  • 52
    القلب الكبير

    يقول المثل انا واخوى على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب
    خاصه اذا كان الغريب مثل قطر ف لازم نتشارك الفرحه والخساره خارجيا
    ماهو نتشفى كن الاخر ضامن الفوز
    الدنيا دواره وبسرعه

  • 51
    عبدالرحمن

    وين ام زكي مالها حس بعد خروج الفقراوية من اسيا

  • 50
    غير معروف

    الفقراوية ضاربة عقولهم من الزعيم هههههههه

  • 49
    مفتاح

    مريسيل رقم✌️و٢+٢=٤🤣🤣🤣🤣

  • 48
    فقراري

    وشو ذَا اللي اول مرة اشوفه 🤭🥴

  • 47
    مفتاح

    ههههههههه عذر البليد مسح السبورة
    هههههههههههه🤣🤣🤣🤣🤣

  • 46
    ابو سيد

    اقول خذ صامولي وبصل تعش ونم وراك سطحه.

  • 45
    حماده هلال

    والله اني اشوف معتوه ثاني يبرر خيبته وهزيمته تعزي يامطلقه

  • 44
    متابع

    الله يهديك يابن شنوان ادارة النصر ومدربة هم من رفضو التأجيل وبعدين من سمعك قال الدوري في آخره وه توه في بدايتة يعني مافيه إرهاق والشي الثاني لعيبة تستلم ملايين لو يلعبون كل يوم مباراة مقابل هالملايين

  • 43
    يا حليلهم قال صفو صفين قال ماغير حنا ثنين

    شنوان والمريسل وثلاثهم فقرهم . كل يوم يثبت وبالدليل القاطع ان الفقر صغير ومسكين . احسن شئ ضحكني في الموضوع ( علق الاعلامي والناقد الرياضي ) واخر شي يغرد في تويتر . اللهم لا شماته

  • 42
    صقرقريش

    خرج المنتخب من السد في اسيوية دبي فكيف لايخرج هوساوي وأمادو..؟!!

  • 41
    ابو احمد

    فعلا الاتحاد السعودي هو السبب حيث تعود نادي النصر محليا على ركلات الجزاء الخيالية و الدفع الرباعي، و بالتوفيق لزعيم اسيا و للعالمي الحقيقي نادي الاتحاد لتشريف الكرة السعودية

  • 40
    نوعياتك انت والمريسل واحمد اشمراني

    لازم تنقرض . والله لا تحليل ولا حتى انتقاد مثل الناس***

  • 39
    اول شي هذي رياضة يا شنوان

    والمسؤلين في الرياضة او غيرها والله ما يقدرون يسون اي شي خارجي دون علم واذن الجهات الرسمية السعودية . لذلك خلك من التحريض البغيض . وبش دخل صورة تميم في مبارة كرة قدم تحت مضلة الاتحاد الاسيوي ؟

  • 38
    ريح الرياض

    هذه أخرتها راعي سطحة ويحلل كرة على كيفه !! النصر مكانه المحليه وبالدفع والغش !!

  • 37
    ٤٤٤٤

    المفترض بمبارة الشباب مالعب بالأساسي لو كنتو خائفين من الإرهاق الدوري يتعوض اما الاسيوية فلا تأهل او خروج . الموسم الماضي الهلال كان فارق عنكم ٧ نقاط وجبتوه وأخذتو الدوري . عموما الله يوفق الزعيم الي

  • 36
    القصيمي

    نام زين علشان السطحة !
    وش عرفك بالكورة !

  • 35
    صقرقريش

    دائما هذا الاتحاد مشجب للمتعصبين
    عذر البليد
    كان بامكان النصر التعادل على الاقل
    اسال جوليانو ومرابط كيف ضيعوا الفرص

  • 34
    غير معروف

    الرياضه عندنا من سنتين متخبطة والدليل النتائج على مستوى المنتخب او الانديه
    كلها خسائر
    انا اقول يجب محاسبت المخبطين

  • 33
    شخبوط

    الكوره القطريه متفوقه ودليل الفوز بكأس اسيا

  • 32
    شخبوط

    مبروك للسد السد فعلاً سد منيع

  • 31
    بيتكوين

    الإرهاق
    وين كلامكم يالفقراويه العام والهلال يشارك بالعربيه واسيا والدوري والكاس والمنتخب
    هههههه
    ارهاق اجل يافقر والدوري ماله 3 اسابيع
    لا بعد تعاتبون الاتحاد الفقراوي

  • 30
    ابو فيصل

    شنوان .. شدها .. مدها .. هاردلكم ياعالميين بالترشيح ، مصدقين انتم ؟

  • 29
    اسمرعبر الملكـــي

    نادي الفقر *آسيا

  • 28
    violety

    ههههههههههههه وو مبروك للزعيم السد

  • 27
    فقراوي

    تدري فين تدهن نيفيا يبو 3

  • 26
    أبو مشاري

    ههههههههه يا حليلك روح اشرب كاس موية ونام بدري احسن لك والآسيوية لها رجالها يا محلي

  • 25
    الردادي

    بالله عليكم بعد الخبر عن ترامب وعن موضوع مهم شاغل المنطقه جايبين الاثنين الدلوخ هذا واللي تحت يتكلمون عن كوره ،، هالدلوخ واشكالهم كرهونا في متابعة الرياضه ولا حقينا بيكرهونا متابعة الاخبار الاخرى ،

  • 24
    الشكوى لله

    نعم مبرووووك اتحادنا السعوووووووودي
    الموقر…ولَك الله ياعالمي
    ومبروووووووك الاتحاد الق….يامن تعمل لاجل وطنك حقاً ووطنك فقط

  • 23
    عاشق النصر

    يازينك ساكت يابن شنوان لإفادتكم يالحبيب مدرب النصر لم يطلب من الإدارة تقديم خطاب لتأجيل مباراة الشباب وأصر على لعبها لتكون بالنسبة له افضلل إعداد لمباراة السد وللأسف لاطال بلح الشام ولا عنب اليمن

  • 22
    اتحادي صميم

    اللي يخبر نصراوي يبيع اشتراكه في بي ان سبورت تراني شراي متأكد ان استعماله حشمه ههههههههه

  • 21
    ابو محمد

    نادي النصر في البطولات الخارجيه اقصى ما عنده دور 16 وغالبية يخرج من الادوار التمهيدية … قــال ((عالمي)).

  • 20
    ابو

    روح نام ماعد ينفع الكلام والملام

  • 19
    اتحادي صميم

    ياليت احد يفهم هذا الشخص الي ما يدري فين الله موديه ولا يفهم لا في الكوره وبعيد كل البعد عن الروح الرياضيه ان النصر ما طلب التاجيل وكمان المدرب طلب عدم التاجيل وفوز السد مستحق والف مبروك للسد .

  • 18
    غير معروف

    فازوا بجداره وإستحقاق .. ولاعزاء لكديشك المهلهلين

  • 17
    ابوخالد

    وطلع لكم صوت يا النيفيا🤣🤣

  • 16
    عانس

    معنف الطفل عساه مسكوه الله يأخذ ذَا الشايب يربط الطفل بشماغ جعل يده الكسر

  • 15
    غير معروف

    عذر البليد مسح السبوره … كلها ورح أرقد وتغط زين عن البرد

  • 14
    علق الكاتب والناقد الرياضي محمد شنوان

    والله هزلت ثم هزلت متى سار ناقد رياضي .

  • 13
    ***

    نادي الشباب لعب بعنف أمام النصر.

  • 12
    ابو الابل

    يا ابو سطحه اولا السد يستاهل فريق كبير فاز على فريق صغير هذا اولا ثانيا الموسم الماضي واجه عمكم الزعيم نفس الموقف وكنت انت واعلامك تصفقون للإتحاد لعدم تأجيله مباريات عمكم أو إيقاف الدوري مبروك السد.

  • 11
    عزام الشيباني

    الله بيارك فيك .. شخبار الشاهي السيلاني.

  • 10
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    هل تعلم ان احمد الراشد عضو شرف الهلال ورئيس لجنة المسابقات 155 سم …قام منذ اسبوع بتأجيل مباراة هلالنا امام النصر في شهر اكتوبر في حال وصل هلالنا لنصف النهائي …صداع من كثر الوطنية الزرقاء

  • 9
    س

    على كرهي للفرق القطرية إلا انها لا تعادل فرحتي بهزيمة نادي الفقر وإعلامه اللي مالي الدنيا ضجيج ولا يفرق بين الحق والباطل .

  • 8
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    احمد الراشد عضو شرف الهلال ونائبه المسحل المشجع الهلالي سيتواجدان غدا لدعم ناديهم الهلال امام الاتحاد ….صداع من كثر الوطنية …احمد الراشد 155 سم اتمنى توقف على كرسي علشان تشجع الهلال بشكل واضح

  • 7
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    احمد الراشد رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي 155سم عضو شرف هلالي ورئيس نادي الفتح سابقا ..ابرز انجازاته يفتح باب الفتح للهلال حتى يفوز بأكبر عدد من الاهداف..هو من رفض تأجيل مباراة النصر والشباب

  • 6
    أنا

    هناك فارق بالمستوى النصر لايملك أي بطولة بأبطال الدوري ووصوله لدور ال8 كان مفاجأه حتى لمحبيه —-عموما تكون رصيدا لتجارب الفريق بالمستقبل

  • 5
    العالمي بوطلال

    خسارة الملاييين الي خذوها من الدوري شبعوفلوس
    مثل يقول جوع ك كملو المثل يجيك يسحب

  • 4
    رامي

    مثل ماتدين تدان اكثر من حارب الهلال قي مبارياته وانضغط الهلال في الآسيوية والعربيه والدوري ويبقى شرف للهلال قاوم جميع البطولات وخرج خروج الأبطال كله بسبب الإرهاق بمباركه النصراويين ذوق يالا

  • 3
    كنت فقراوي واستخرت الله

    طلع اعلام الغفلة ام زكي وسواق السطحة يبررون هزيمتهم النكراء

  • 2
    اتحادي صميم

    ليش ما ريحتو لعيبتكم امام الشباب زي الهلال اما لعب قدام الفيحاء ناقص ٧ لاعبين اساسيين اكيد خايفين من فريق البلطان يشقكم شق

  • 1
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    ارهاق اول الموسم ههههههههه الهلال لعب ٣ مباريات مصيرية خلال ١١ يوم آخر الموسم الماضي .. اعذار يلعبون فيها على جمهور الجاليات عارفين ان ماعندك احد مدربين روسهم عنوده وباقي الكديش