شاهد.. مشجع اتحادي يحلم بنتيجة الاتحاد والهلال.. ويقسم على حلق شنبه وحرق سيارته إن لم يكن صحيحا!

شاهد.. مشجع اتحادي يحلم بنتيجة الاتحاد والهلال.. ويقسم على حلق شنبه وحرق سيارته إن لم يكن  صحيحا!

صحيفة المرصد: أظهر مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لمشجع اتحادي قال انه حلم أثناء نومه بتعادل الاتحاد مع الهلال بنتيجة 1-1 ، مؤكداً أن دائماً ما يحلم به يتحقق في الحقيقة دائماً.

وقال المشجع الاتحادي “أنا دايم اتحلم وحلمي يطلع صح، وحلمت أن الاتحاد والهلال انتهت مباراتهم 1-1 ، واعداً الجميع أنه إذا تحقق الحلم سأقوم بحلق شنبي.

وأكد المشجع الاتحادي أن وعده لن ينتهي إلى حلق شنبه فقط، بل سيقوم بحرق سيارته أمام الجميع، وراهن الجميع على ذلك.

التعليقات مغلقة.

226 تعليق

  • 226
    تابط شرا

    يجب ملاحقته ومصادرت السياره منه

  • 225
    غير معروف

    ههههههه رقصصصصص بام ام المتابعين الهبل هنا يطلع الانسان الذكي والانسان الاهبل وكسب شهره ببلاش من مدرعمين هبببل

  • 224
    عغد

    يالله يا زعيم المهايطية !! قم بتحقيق وعدك ونريد ذلك موثقا

  • 223
    أبوعجرم

    داعية سعودي حلق لحيته بعد السماح للمرأة بقيادة السيارة

  • 222
    ابوجمعه

    فكك من الهياط الزايد الله يهديك في ناس ماعندها سيارات وماعندها اكل تاكل كان بعتها وتبرعت للمساكين

  • 221
    عبودي2020

    أنتم مصدقين أنه بحرقها .
    طلع قبل قليل بمقطع يقول أنا ماقلت بأحرق سيارتي أنا قلت ( بولع فيها نار) وقام بحرق منديل داخل منفضة السجاير ثم أغلق غطاء العلبة) حتى تنطفي .
    بس مشاها عليكم وكسب شهره

  • 220
    منطق

    ليش حرق السيارة اذا فلوسك زايدة … خليك كريم وشجاع وتبرع بهذة السيارة هبه الى احد الاسر الفقيرة او قدمها الى اي جمعية خيرية …
    الحمد لله على نعمة العقل والبصيرة …..

  • 219
    معاذالشدادي

    اسال الله ان يهديك ويخليك لأمك وابوك.صحيح الواحد يخطي لكن المشكله الاصرار ع الخطأ. استغفر الله وتب اليه. واحمدالله ع نعمة السياره والمال فغيرك يتمناها. ليس معناه انك تحديت ولازم توفي بما قلت راجع نفسك

  • 218
    أبوعجرم

    لو إنه رجال وإبن أمه يحرق السيارة ….. الرجال الحقيقي عند كلمته ولا يتراجع عنها مهما كان

  • 217
    أبوعجرم

    جرجرووووه وارفعوا عليه قضية حرق مممتلكات العامة أما شنبك ماعلينا منه

  • 216
    أبوعجرم

    تبونه يتبرع فيها بيحرقها ولا بيعطيها أحد

  • 215
    أبوعجرم

    أنا ماعنديcar مادام سيارتك عليها أقساط الله يخلف عليك يابوشنب

  • 214
    ضيف

    شنبك وانت حر فيه بس السيارة بيعها وساعد فيها اي محتاج لا تكون حمار وتحرق السيارة حرام التبذير انت وامثالك ***

  • 213
    أبوعجرم

    لو إنه متزوج بيقول حلق شنبي وبحرق سيارتي وبطلق زوجتي

  • 212
    احمد العلي

    سيارتك اعطها ام فيصل تستاهل ضروفها صعبه لاكن مادفعت فيها شي بابا وماما اشتروها

  • 211
    احمد العلي

    ترى كره القدم عمرها ماكانت كذا وبعدين لو تبغى تتحدا جيب فريق يلعب ربع مستوى الهلال وبعدين احرق وجهك كمان

  • 210
    احمد العلي

    شوف يابزر انا اتحادي وافتخر ولاكن انت غبي تراهن وكن فريقك يلعب قدام فريق حاره انت تلعب قدام تاريخ وبعدين لاتقعد تتنطط بحرق وبحرق

  • 209
    سمع هوس

    شنب شناب وشنب كذاب

  • 208
    عبودي2020

    رد 186 (نبيل) ، ياشين الفلسفة يقول بالحرف الواحد: إذا ما انتهت المباراة ((بـتأهل الاتحاد)) قسما بالله شنبي ذا لاحلقه ماكون رجال وسيارتي هذي والله لأولع فيها نار.لكن لو باعها وتبرع بقيمتها أبرك له .

  • 207
    ممتاز معلوم

    اذا احرق السيارة نطلب من النيابة العامة التوجية بالقبض علية افساد متلكات لايجده اطباء واعضاء هيئة تدريس بدول عربية مجاورة وهل يدل على جنونه وحمقه ننتظر المقطع وهل يحق له حرق السيارة اريد جواب قانوني

  • 206
    ارحمهما كما ربياني صغيرآ

    عطنيها ما عندي سيارة انا محتاجها

  • 205
    C. R

    هذا لوقلتله بع اللكزز وتصدق بفلوسه رفض. بس علشان شوفوني ويبي الشهره . وعارف ان فيه ناس بتدعمه فالمقطع

  • 204
    مواطن

    نسأل الله عز وجل ..أن يجعله احوج الناس وأفقرهم .فمن يحرق نعمه الله لايستحقها..هناك الكثير ممن يحلم بركوب سيارة.لو قديمه.اللهم لاتغضب علينا

  • 203
    سعودي

    الله يجعلك للفقر

  • 202
    الخبير

    لاحول ولا قوة الا بالله ، والله العقل نعمة من رب العالمين .

  • 201
    الشهد

    مادام انك فاضي لا شغل ولا شغله
    بس تتابع المباريات وتاذي نفسك تحرق سيارتك وتحلق شنبك اش رايك تروح الحد الجنوبي توقف مع إخوانك المرابطين

  • 200
    اخوك يحبك في الله

    عقول ناشفه عشان كوره اللي ماتسوى شئ احلق شنبي واحرق السياره استحي على وجهك احفظ الدين زي المسلمين وراجع حساباتك تشوف انك على الحق ولا على الجهل

  • 199
    غير معروف

    يعني شوفو طلع لي شنب😂😂
    ياولدي مأكل من ربى شنب شنب
    شنب شناب
    وشنب كذاب
    وشنب يوقف عليه عقاب

  • 198
    ام فيصل

    ولدي يداوم كل يو اكثرمن ٥٠ كيلو رايح جاي بالاجره ولايقدر يشتري سياره ويتيم الاب ويجري علينا وعليه ايقاف خدمات ياليت تعطيه سيارتك بدل ماتحرقها ولك الاجر

  • 197
    أسيرة الندم

    !!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياصبر ألأرض عليك !!!!!!!!!!!!

  • 196
    ووو

    ووو

  • 195
    ادميرال

    هذا الي ينطبق عليه المثل ماتشتهر الابخزوه

  • 194
    مواطن 1

    من الغباء والاحمق دائما يتخيل الاشياء وهذا مريض نفسي اذا حرقت السيارة يكون عملت جريمه تحاسب عليها ممكن تتبرع بها لجمعيه خيريه ياغبي

  • 193
    زندقي الزندقي

    ومازال الهياط مستمراً

  • 192
    الله كريم

    هذا كنه الكويكبي حق الاتفاق ***

  • 191
    بيبي المضارب

    الحق على اللي يهتم له ولكلامه ويعطيه قيمة حلم ولا ما حلم حلق شنبه ولا لحيته وين الاهمية بالموضوع ؟؟؟ عشان نتيجة مبارة بجد لا تعليق

  • 190
    ريموت

    شفتوا حمار الوحش الي حاله نادره في كينيا عندنا مثله كثيربس ما يظهرون الا عند المباريات

  • 189
    ابو

    هيا قوم احلق شنبك وحرق سيارتك وكمان قلبك بينحرق على هبلاتك. المهم لاتنسى تسدد أقساط عبداللطيف جميل وتسدد الحلاق اخر الشهر خل الهياط والتريقه تنفعك يااهبل

  • 188
    والله ماحنا بسكاتين تبؤن نسكت 2050

    اقول كلنا مع منتظر السكن افزعوا لها نعرفة من عاام 2016 وهو يناشد والان جاء وقتها وترؤاة اتحادي صميم من اياام احمد جميل ودابو والجمعان ايام الثمانيينت ياليتة يلبئي طلبة ولا يحرقها ويكسب دعوة ولاحلقة شن

  • 187
    العمده

    انا اتحادي وهذا المشجع ما يمثلنا ودنا والله نتخلص من هذي العيينات الاتحاد ما كان في يومه ويستاهل الهلال مبروك لهم اهم حاجة في فريق سعودي يمثلنا ولا للعنصرية والجيات افضل للعميد ان شاءالله

  • 186
    نبيل

    قال اذا تحقق الحلم مو اذا ماتحقق لذالك الحلم ماتحقق يعني ماراح يحلق ولا يحرق سيارته ليته تحقق

  • 185
    منتظر السكن والايجار الان ب20الف ريال اي ب1666ريلا سعودي عربي

    اقول لحظة ان كان ماحرقت السيارة عطينها ابيعها للايجار ذبحني الان لي 20سنة وادعي لك بان يكفر الله عنك حلفانك ام الشنب ياام اشناب انحلقة على غير المبارة تكفى يالاتحادي يالنشمي تراء الخسارة بالمال تبقلك

  • 184
    محمد

    كفّر عن يمينك

  • 183
    ابو رهف العسيري

    احلق الله ياهبلك فشله

  • 182
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    النتيجة الحقيقية هي 1-1 …لكن فواز القرني اهدى الهلال هدفين

  • 181
    ساره

    الحين بيحرق سيارته وبتجيبون له سياره وانا هلاليه وابغي سياره مااحد عطاني 😭

  • 180
    غير معروف

    ما احد درى عنك لت انت ولا شنبك الشعر الي بوجهك مثل غيره من الشعر الي بجسمك لا يفرق شي بس اركد

  • 179
    اابو احمد

    3 😉

  • 178
    ابومحمد

    ارجوك إرسال الصور بعد حلق شنبك واحراق السياره

  • 177
    ابراهيم

    هياط اخر زمن الهلال كبير ودقكم دق اغرق يا اتحاد

  • 176
    احمد

    ١٦٨ أسئل الله ان يمن عليط بالشفاء العاجل وما اصابك طهور و مغفرة

  • 175
    احمد

    من نفس فصيلة طبيب ** يقول فصيلة دمي o+ وآلات أصبحت o حسين فكن من سوالفك لو سمحت

  • 174
    ابوصالح سكري

    ياعالم الحلم من الشيطان وووووووووووووالروية من اللة سبحانة

  • 173
    حمد

    اذا كنت صادق تبي نشوفك بدون شنب وحريق سيارتك انا اتحداك وأتحداك تصدق اذا ولعت في سيارتك لك مني قيمة سيارة جديدة نفس الماركة نشوف لا تتأخر الحلاقة على حسابي في اَي صالون كذب المنجمون ولو صدقو

  • 172
    Abdullah

    ننتظر وجهك بدون شنب وحرق السيارة

  • 171
    غير معروف

    هاه يا المرصد ماجاكم فديو ذا السفيه وهو حالق شنبه وشاب بالسيارة اكثر واحد انسب من بدايه السنه ما اخذ من ذا التفاهه الا السب والفشيله ياصبر الارض بس

  • 170
    الله يشفي من كتب ت 168 اااااا اللهم آمين

    وعافاك الله سبحانه .

  • 169
    يارجال من شفت القذلة قلت حالق حالق

    عاد السيارة حلف يشب فبها النار ومن حلف فل يتم .

  • 168
    اااااا

    دعواتكم لي بالشفاء العاجل
    اخوكم /مبتلى

  • 167
    ابو المهالك

    يبي الشهر لاتعطونه وجه

    سداد اقساط السيارة قبل تحرقها
    😜

  • 166
    2020

    اسرع طريقة البحث عن الشهرة هذه السخافات التي تتكرر

  • 165
    أصيل

    الاشناب ثلاثة انواع
    انت شكل شنبك الشنب اللي يجيب لصاحبه المصايب

    ومصيبتك جتك من الهلال

  • 164
    ابو المهالك

    سداد اقساط السيارة قبل تحرقها
    😜

  • 163
    ابو خلو

    خليك راجل قد كلمتك وشيل شاربك والسياره خليها للولد يمشي حاله فيها
    ولا تصير زي المريسيل

  • 162
    ابو المهالك

    فينك يابوشنب سداد الاقساط قبل تحرقه 😂😂😂😂😂

  • 161
    سألوني عنك وينك ...

    *** طيب وسألوني عنك وينك …

  • 160
    سألوني عنك وينك ...

    طيب .. سألوني عنك وينك …

  • 159
    💚الزين💚

    ذكرني هالمشجع في اللي يقول انه حلم في الحسين وطخ نفسه بالباروده ويقول الحسين بيحميه من الموت اللهم لاشماته

  • 158
    سألوني عنك وينك ...

    تعليق مخالف

  • 157
    سألوني عنك وينك ...

    واللي ما يطول العنب حامض ٍ عنه يقول …

  • 156
    ابو راشد

    النشكله هالورعان يجلسون يتباكون شهور عند اهاليهم لين يشترون لهم سياره بالاقساط وبعض الابتء يترك اشياء هاصه ليوفر لابنن سياره ويطلع لنا زي هذا مربي له شعرتين وقاص قصه ويتحدى وهو مايقدر يشتري فسحه

  • 155
    غير معروف

    وصلت مقاطع تثبت حلق الشنب

  • 154
    غير معروف

    الله يشفيه
    ولايبتلينا

  • 153
    منحاز

    كل الكلام ينحل بس يعتذر من اقرب الناس له.

  • 152
    الله يخلف

    اعاننا الله علي هالعقليات يامعالي النائب العام اعانك الله لابد من ردع طالبي الشهره علي حساب سمعة الوطن والمواطن الحزم مطلوب تكفي

  • 151
    حلق الشنب

    الرجال نفذ وحلق شنبه باقي السيارة ننتظر وعده

  • 150
    ($$##@@&&**A)

    الله الله وين اللي يحلف خاب ظنه والله اعلم يوفي والا مجرد showاعلامي يعني اني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  • 149
    غير معروف

    كفاره صيام او اطعام مساكين وثاني مره لاتحلف الله يهديك مايعلم الغيب الي الله عز وجل

  • 148
    ابو الابل

    السؤال هل هو على رجال؟ فيه رحال يقول هذا الكلام الغير عاقل؟

  • 147
    كجمغلو

    يا كثر الحمقى ….

  • 146
    بيت القصيد

    انا اقول اشتر كيس رز وكفر

  • 145
    اتحادي صميم

    للاسف هذا تعصب وليس حب للنادي هذا لا يمثلنا كجمهور اتحادي عموما الف مبروك للهلال يستاهل وفاز بكل جداره .

  • 144
    مُتحرك ( ص ) من الخط الأمامي

    لاحول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون ..
    للنائب العام وآجب في هذا الكلام .

  • 143
    ابو مشاري

    تعليق 32 انت ساحر ههههههه

  • 142
    اًبو ثامر

    هذا وش عرفه بالشنب مسكين روح يبابا شيك على حفاظتك ياقلبي

  • 141
    سعد محمد

    احلق شنبك الحين وشعررتك واحرق سيارتك ومووت بغبنك

  • 140
    ابو الريم

    دامه بيحرق سيارته يعطيني اياها واعطيه سيارتي ويحرقها هو بيحرق السياره بيحرقها حرام يحرق لكزس

  • 139
    مستر تام

    سفيه ومبلي. الله لايبلانا. يالله يالرخمه احلق شنبك واحرق سيارتك
    واذا سويتها ما أحد داري عنك

  • 138
    يوسف

    ولع منديل داخل السيارة وتكون مولع فيها وكفارة يمين مية ريال

  • 137
    فهد السبيعي

    هيا احلق شنبك وذن… وسيارتك لا تولع فيها عطنيها انا محتاجها بطلو هياط وفيه فرق بين ادغاث احلام و رؤيا يابطه

  • 136
    غير معروف

    ياولدي ايشبك انتا ياواااااااااااد جر الموس مايضر . لاكن التبزير لا . انا عن نفسي مسامحك ياولدي كح كح كح هيا اندر ولا تعيدها واذا عدتها راح احلق شعر قنيطك ونتف بلحلاوه كمان هيا استقي رايق

  • 135
    عجب

    كفارت يمين
    ولاعادتحلم مره ثانيه

  • 134
    الغيور

    الحمد لله الذي عافانا اصبح هم بعض الشباب الكوره

  • 133
    ابو ريماس

    يالله يابو شنب يامراهق كفايه لعب في عقول المشاهدين فقط لكسب متابعين لا اكثر ولا اقل .
    وإذا رجال تبرع بسيارتك لواحد محتاج .
    عالم ابتلينا فيهم الله لايبلانا ولا يبتلينا .

  • 132
    ضمير الناس

    المره الجايه لاتنام الاوانت كابسهاحتى تحلم ان الاتحادبطل لاسيا***

  • 131
    ضمير الناس

    مشجع ذكي كان الاولي تتعهدبغير1/1***

  • 130
    ضمير الناس

    يحمدربه ان وعده اذاتحقق الحلم سيحرق سيارته لذلك الهلال وفرعليه هالخسايروصك نادي الخدمات 3/1***

  • 129
    زائر

    الظاهر ان شنبك تركيبه

  • 128
    نجاة محمد

    خلينا نشوفك بعد ما تحلق شنبك بالثلاثة و بلاش تحرق سيارتك

  • 127
    خالد

    هذا مفروض يسحبون سيارته منه ويحلقون شعر الراس وشوارب الورع هذا الخبل بعينه

  • 126
    غير معروف

    نفذ وعدك

  • 125
    غير معروف

    اضغاث احلام ياولدي

  • 124
    غير معروف

    هي الان بعد الهزيمة احرق سيارتك وبيتك وفي الاخير لا تنسى تشب في نفسك

  • 123
    متقاعد٨٥

    ما تكالبت علينا مصائب الدنيا إلا بسبب هذه العينات قبحها الله

  • 122
    هههه

    متحلم بالشوط الأول كمل نومك يمكن يطلع معك السوط الثاني

  • 121
    اترك تعليقا

    الحمد لله على فضل الله بالفوز تبغى تاخذ اجر لا تحرقها عندك ثلاث خيارات تبيع وتتبرع لمنصه فرجت ولا منصه جود ولا للمساجد يعني تفك مديونين ولا تسدد ايجار محتاجين ولا تكمل بناء افضل من الحرق ولا احتفظ بها

  • 120
    سفن أب

    حقها احد يرسلك الحد الجنوبي تخدم ابطالنا هناك.
    والسياره تصادر وتسلم للمحتاجين.

  • 119
    بدر

    يالله ابو الشباباحلق الشنب وولع بالسياره انتهت المباراه

  • 118
    عزوز

    نسأل الله العافيه

  • 117
    حسن العريشي

    سريع سريع نبي نشوفه بدون سياره
    اح اح والله العضيم حرام عليك هي كوره متعه افرح اضحك ليش نتساهل بكلمه والله

  • 116
    غير معروف

    احلق شنبك لانه مهوب ع رجال
    واحرق سيارك لانك ما تستاهلها

  • 115
    غير معروف

    عطني اللكزس واعطيك سيارتي الهلي تنفذ وعدك ونحرقها سوا لكن اللكزس حرام ياشيخ

  • 114
    عو عو

    حلالاااه من ولع فيك انت بدل سيارتك.. شباب مراهقة على هياط وجهل ما يعرفون قدر النعمه!!

  • 113
    المحايد

    ماكل حلم يصبح حقيقة وحظ اوفرعلى الخسارة واتمنى الاينفذوعهده الذي قطعة على نفسة بحرق سيارتة لانهامن نعم الله تعتبرويجب شكرالله لكي تدوم نعمه عليناجميعا شكرا

  • 112
    املط يا باب املط

    هههههههههههههههه
    لعاد تقول أحلام يا فقاش ،، بغيت اصدقك

  • 111
    اكثر منطقيه

    رغم اتحاديتي مبرووك للزعيم ويستاهل التأهل عن جداره
    واما بالنسبه لهذا الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاه الله به

  • 110
    غير معروف

    قال أحلامي تتحقق روح بس احلق شنبك 😂😂😂

  • 109
    الحقيقة احيي فيه روح التحدي

    والعميد نادي كبير ) لكن قوم يالأمير الله لايهينك وحلق شنبك ، بخصوص السيارة ياخي هذا تحدي ماله لزوم غيرك يدور دراجه وما يحصلها وانت تبي تحرق السيارة سلامات

  • 108
    غير معروف

    نبي الشهره وبس وتهايط يلا احلق شنبك وأحرق السيارة فاز الهلال مسوي فيها يلا نفذ وعدك قال أحلامي تتحقق لو تتحقق ما كان سيارتك كورولا 😂😂😂 احلم بلكزس عشان يتحقق 😂😂

  • 107
    أصيل

    انشهرت خلاص
    لكن مايصح الا الصحيح

  • 106
    أبو عبدالله

    راح الشنب والسيارة

  • 105
    مصحصح

    ما يحتاج تخلقه اقلع برطمك

  • 104
    غير معروف

    الحمد لله
    ربي قبل دعائي وخل حلمك ينفعك
    لكن شوري عليك كفّر عن حلفك و بع السياره وتصدق بقيمتها ابرك لك وخل عنك المهايط

  • 103
    صريح

    وين الشنباوي هههههه

  • 102
    غدا تشرق الشمس🌄

    حلق شنبك اما السياره مسامحينك فيها
    الحمد لله الي عافانا مما بلاك

  • 101
    Rakan

    الموس عندي والكبريت

  • 100
    خلك في ت ٦١

    ت ٦١ أعطاك المخرج ولا تعيدها هههه

  • 99
    ....

    بدون معجون حلاقه يا معلم

  • 98
    ....

    واحد جليت و ولاعه على حسابي يا معلم

  • 97
    غير معروف

    خلك عند كلامك ** اهم شي تحرق السيارة ولا الشنب مايهمنا

  • 96
    غير معروف

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂مسكين

  • 95
    Vip

    الأتحاد انهزم
    لاتحرق سيارتك
    وصوم 3 ايام
    إبراء للقسم
    واترك الهياط

  • 94
    غير معروف

    حلق شنبك ياابله وحلق كمان…….

  • 93
    الزعيم

    يلا احلق شنبك واحرق سيارتك يا مهايطي

  • 92
    العالمي عالمي

    انا مشجعه نصراويه ونصيحتي
    ما تصل لى حلق وإحراق سيارتك
    وآلله محد ينفعك في سيارتك

  • 91
    شد وصل

    هو اصلا يبغى يحلق شنبة ماتفارق معة….
    بس اتحداه يحرق السيارة

  • 90
    سعودي1

    ههههههه
    حلق شنبك وحرق سيارتك يا ** الان الهلال فائز

  • 89
    اسياب

    حرق سيارتك وجب والحلم كان ناقص صحيت قبل ان تكمل النتيجة 2/1للهلال

  • 88
    حسين السبيعي

    رح حلق شنبك ولكن لاتحرق سيارتك لان فيها نيابة عامة . الهلال يسجل الهدف الثاني ويخالف حلمك يامهايطي جدة .

  • 87
    غير معروف

    تكفو نبي نعرف وش صار مع المهايطي حلق شنبه واحرق سيارته 😂😂😂اذا ماحصلتوه ممكن في التوقيف شوفوه في قسم مشان اكفله وينفذ وعده

  • 86
    ابوصالح سكري

    الف مبروك مقدم فوز نادي الهلال علا نادي الاتحاد

  • 85
    الى ت 70

    70
    غير معروف
    سبتمبر 17, 2019 | 8:28 م
    اقسم لكم بالله مالي في الكورة بتاتا

    لكن!

    اللهم جعل الهلال يفوز على الاتحاد يا رب العالمين على شان نفتك من هالمبزرة
    ونشوف دعوتي والا حلمك يا ……… 😡
    👍👍👍👍👍

  • 84
    غير معروف

    هههههههههههههههههههههه
    صارت 2/1 للهلال

    جهز الموس
    واحلق شنبك اللي ما له داعي

  • 83
    ابو اروى

    حلق شنبك يامنخللللف ههههههههههه

  • 82
    غير معروف

    هدف ثاني للهلال رح احرقها

  • 81
    غير معروف

    هياط رياضي …جعل الهلال يفوز

  • 80
    غير معروف

    تكفون جندوهم إجباري

  • 79
    غير معروف

    الحل العاجل قص شعر وبدله عسكرية تجنيد إجباري علشان يخدمون وطنهم ويتعلمون المرجله صح

  • 78
    الا بذكر الله تطمئن القلوب

    الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاكم به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

  • 77
    ظامي اليل

    تعليق مخالف

  • 76
    العمده

    المتعصبون دائما تظهر منهم حركات وكلمات وتصرفات غير لائقه ،،نسأل الله الهدايه والرشد

  • 75
    غير معروف

    دام في حرق سيارة سلامات

  • 74
    الدهمشيه

    حكيم حكيم ياتعليق 69 رغم اني هلاليه الا انك حكيم يالاتحادي تحياتي لك

  • 73
    ابوصالح سكري

    ووووووووووووووين نادي ضمك ينقذ الزعيم كماانقذنادي احد العالمي في بطولة كاس الدوري

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    غير معروف

    يا جعلك مت تربح قول امين ,,,,

  • 70
    غير معروف

    اقسم لكم بالله مالي في الكورة بتاتا

    لكن!

    اللهم جعل الهلال يفوز على الاتحاد يا رب العالمين على شان نفتك من هالمبزرة
    ونشوف دعوتي والا حلمك يا ……… 😡

  • 69
    غير معروف

    رغم اني اتحادي الا اني اعتبر هذا التصرف نوع من الحماقة واذا انهزم الاتحاد وحرق السيارة اتمنى من الشرطة القبض عليه وتأديبه بخيازرين منقوعة في ماء وملح الى ان يرجع له عقله

  • 68
    فهد

    اكيد بتحرق سيارتك لانك ***

  • 67
    الدهمشيه

    مدام الرجال واثق ويحلف ان الاتحاد بيفوز على الهلال اجل السالفه فيها انا. مسوين بلا في الملعب الله يكفينا الشر. الرجال واثق من الفوز ويراهن على حرق سيارته السالفه فيها اناااا. 💎

  • 66
    عزاااام - الرياض

    الظاهر منت مقدر الشنب اللى على وجهك حتى تحلقه لانه زينة الرجال الشنب والسيارة على باله اذا حرقها يعوضونه غيرها والا رجل اعمال اتحادى يتصدق عليه بسيارة ثانية بدالها بعض المشجعين عنده مرض نفسى على فريقه

  • 65
    ماجد عرويل

    رأيت من ينهار بعد خسارة فريقه ، و آخر يتخلف عن الدوام أو الجامعة خوفا من شماتة الأعداء به .

  • 64
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    اجل احلق من الحين والسياره سلمها لي وانا بتصرف م تشيل هم😂

  • 63
    ماجد عرويل

    كانت الرياضة وسيلة و الآن أصبحت غاية .. مع بالغ الأسف .. في مجالسنا إذا أردت أن تختبر عقل و ثقل الرجل فافتح أمامه سالفة الرياضة و الفرق و المباريات .. فإن طار بالعجة فاعرف أنه لا أحد تحت الهندام !

  • 62
    بصراحهـ

    ماكرهني بتشجيع الأندية ومتابعة المباريات إلا من هذي الاشكال . امحق

  • 61
    مفسر

    شنبه بيحلقه والسيارة يولع فيها ولاعة دخان ويقول ولعت فيها يعني يولع الولاعة فقط داخل السيارة و انتهينا لا بيحرق السيارة ولاشي

  • 60
    ماجد عرويل

    تعليق مخالف

  • 59
    غير معروف

    انا بعيد عن الكوره وليس لي فيها هوايه ولاكن اناضر في هذا المقطع مبالغ ومبذر ولا اعذره***

  • 58
    ***

    هو أعطى المدنبش 500ريال وقال اذا تحلم يطلع حلمه حقيقي قال إيش قال شنبوه ***مضحكه

  • 57
    غير معروف

    اذا حرقت السياره فانت مبذر مسرف (ان المبذرين اخوان الشياطين)

  • premium medal
    56
    أبو فراس

    قسما بالله مخفوف العقل تصرفات صبيانية طفولية متخلفة***

  • 55
    بـنت البـدو2000

    ياعلم افهموا الرجال يقول اذا تعادلوا 1 1 احلق شنبي
    يعني هو يبي الفوز مايبي التعادل مع الهلال يبي فريقه يفوز
    ويقصد ان الهلال مايتعادل مع الاتحاد لان الاتحاد يفوز بسسسسسس

  • 54
    الوطن في قلوبنا

    اناا ارسلت لة رسالة تحذير ية من حرق السيارة اماا شنبة فهو حر وبكيفة ان شاء الله يصلخ وجهة كامل اهم شي السيارة لو حرقهاا بتسير علوم ثاانية وهو يعرفهاا جيدا فلا يتهور انصحك قبل دفع الثمن غالي اللهم اشهد

  • 53
    اتحادي

    اغلب ظني انه سيحلق الليلة لحيته وشنبه وربما شعر رأسه ايضا لان الهلال لن يرضى بنتجة اقل من اربعة في الاتحاد
    الاتحاد لم يتعافى بعد ويحتاج للاعبين محليين ومدرب وادارة على مستوى والوقت ما يسعفهم

  • 52
    الحر

    كلها سهله الشنب شكلك متعود تحلقه والسياره اعتقد لو حرقت لو منديل على الكبوت تحقق كلامك

  • 51
    قريبا يتم دعس جار العالمي

    تبرع بالسيارة لأي مسكين و تكسب اجرة دنيا وآخرة و يا ليت تحلق مع الشنب اللحية

  • 50
    غير معروف

    ترى ما أحد يبي ينغعك أعقل وراجع نفسك

  • 49
    شنب

    شنب خرطي راحت ايام الشنبات يازطي

  • 48
    صريح

    حلق شنب … واحراق سيارة … احجرو على المجنون

  • 47
    غير معروف

    واحد قبل كم سنه احرق سياته في تحدي واشترى غيرها ولم يمضي وقت الا وصار عليه حادث واحترق فيها نعوذ بالله

  • 46
    أحمد أبو راشد

    إن شاء الله تختلف النتيجة
    حتى تحرق سيارتك ويصدر أمر من المدعى العام بالقبض عليك ومحاكمتك بتهمة السفه.

  • 45
    زائر

    خلك علي حلق الشنب خبيل انت مادري عنك للاتحاد ولا الهلال

  • 44
    ياشيخ اذكر ربك

    هو يقول اذا ما صار صحيح بيحلق شنبه

    ***
    لا تنكبون الرجال

  • 43
    منال

    جهز الموس والبنزين من الحين ههههههه

  • 42
    غير معروف

    اولا كلمة تحلمت فهي من الاحتلام
    والصحيح حلمت
    ثانيا تحلق شنب وتحرق سيارتك على العلومالتافهة فهذه دليل قلة عقلك وضعف شخصيتك الله يعين اهلك عليك يالفسل

  • 41
    ابونهله

    من المفترض أن يعاقب على تصرفه التافه اليس هذه السياره من نعم الله عليك اتقي الله

  • 40
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 39
    مسمار

    اسئلكم بالله هل تعتمد الامم وتنهض بمثل هالاشكال ؟!

  • 38
    راعي وزشه

    اولا هذي حركات قديمه مرضى يبون لفت اللنتباه والشهره باي طريقه ثانيا الشنب يطلع لغير الرجال ثالثا انت تبي تعويض مستقبلا رابعا ربك كريم يفوز الهلال وتاكل هواء والناس تشمت يامجنون اللهم لك الحمد والشكر

  • 37
    ايييييييه ايه

    انا ودي من الهيئه ياخذونك من الآن ويحلقون شنبك ولحيتك ويحطونك بالسجن شهر مع كم جلده ويربونك لين تصحى وقبلها يمنعونك من مشاهدة المباراه يالسفيه

  • 36
    احمد

    يارب ثبتنا بعقولنا متخلف

  • 35
    عاشق سراب

    قال شنبي هذا شنب تقول ليفه دله

  • 34
    علي تكروني

    ان سالله الاتهاد حبيبتي تفوزي وانا تفرحي تبسطي تسوي هفله حقو جماعه انا تشادي عسان انا كنتي زئلانه من ضمك هو تطحني وتعفسي وتمرمطي اتهادي

  • 33
    النيابة لديها علاجك

    علاجك عند النيابة العامة احذر من حرق السيارة والهياط وعلم الغيب لله ماهو لك اصلحك الله

  • 32
    اترك تعليقا

    إن شاء الله يفوز الهلال بثلاثه اهداف مقابل واحد .

  • 31
    لوفنج لبرال

    مافيه مشكله احلقه وشعر ويطلع اطول من قبل والسياره تصدق فيها على مسكين موقادر يشتري سياره ويكتب لك الله اجرفيها في الدنيا والاخره اواعطينيها وقابلها وماتحرق فيها تروح دخان في وشك وغظب من الله عليك

  • 30
    محراك

    شنبك تحلقه ماتحلقه حريه شخصيه.

    سالفة تحرق السيارة ممكن أرفع عليك قضيه في المحكمه عبث بالنعمه، الله يبارك لك في السياره وانتبه غيرك ما عنده سياره ولا حتى سيكل.

  • 29
    غير معروف

    ناس فاضيه … والله ماحد درى عنك لو تتقطع .. خل السياره وكمل اقساطها احسن وشنبك خله على وجهك احلى قبل ماتشيب

  • 28
    غير معروف

    الا يااالرخمة مالت عليك وعلى شنبك وسيارتك الهونداي المستاجرة وماانتهت اقساطها ان شاء الله ينهزم الاتحاد

  • 27
    متقاعد٨٥

    النتيجة المنطقية (( (1) للهلال مقابل (0) للاتحاد) وتأهل الهلال وخروجه على يد السد القطري والله أعلم

المزيد