“الرميان” يكشف عن موعد طرح أسهم “أرمكو” ..ويؤكد: لن يتأخر بسبب الهجوم الإرهابي

“الرميان” يكشف عن موعد طرح أسهم “أرمكو” ..ويؤكد: لن يتأخر بسبب الهجوم الإرهابي

صحيفة المرصد: قال رئيس مجلس إدارة شركة أرامكو ياسر الرميان إن الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منشآت الشركة في بقيق وخريص لن توقف استعدادها للطرح العام في السوق.

وأوضح الرميان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان ورئيس الشركة أمين الناصر؛ أن طرح أسهم “أرامكو” سيكون في أي وقت خلال الأشهر الاثني عشر القادمة ولن يتأخر بسبب العمل التخريبي.

التعليقات مغلقة.

64 تعليق

  • 64
    لاتبيعون ارامكو

    احد يبيع البئر الي يشرب منها

  • 63
    رد على مضارب اسهم بالاول ايدت كلامك لكن جانبك الصواب هذه المره

    ارامكو غصب عنهم يحمونها لانها القلب النابض للعالم لو صار لها شي انتهت الحضاره كلها واتمنى ان لاتباع اسهم ارامكو لانها بتباع بالتدريج ونصير فقراء وقفو بيع اسهم ارامكو بااي طريقه بتضيع فلوسها

  • 62
    الأخضر

    صدقوني إن لم يكن هناك تحرك ضد إيران في هذه الأيام فستعاود الكرة وتهاجمنا مرة أخرى بهجوم مماثل أو أقوى فأنتظروا إني معكم من المنتظرين

  • 61
    ابن البلد

    المثل الشعبي يقول / بع البيضة ولاتبيع الدجاجة … هذي كنز من الله لأبناء الوطن كيف تباع ؟؟؟ !!! نسأل الله تعالى أن لايتم طرحها ويبقى خيرها للمواطنين والأجيال القادمة .

  • 60
    مضارب اسهم

    تعليق مخالف

  • 59
    مضارب اسهم

    تعليق مخالف

  • 58
    مضارب اسهم

    الا وضاع الخارجية السياسة الخارجية با تت اكثر وضوح من العزلة نتيجة الا نفراد والا حادية الا مريكية التى اصبحت اكثر فهم لا تضع البيض فى سلة واحدة تنطبق على السيا سة لا تراهن على الغير دون معرفة ما عندك

  • 57
    مضارب اسهم

    تعليق مخالف

  • 56
    مضارب اسهم

    مشاركة دول العالم فى المصالح الا قتصادية وإدارة الا ستثمارات وفق معيار بين الدول القوية والصنا عية وكسب الخبرات والمواقف فى مجلس الا من والا مم المتحدة والمنظمات الدولية تحتاج فكر جديد مثمر

  • 55
    مضارب اسهم

    المواقف عندما تكون المصالح متداخلة ومشتركة اكثر قوة فى الا دانة وإتخاذ مواقف مجتمعة
    عقوبا ت او تحرك او ضوء تحرك حسب إجماع دولى وفى نفس الو قت ايران وغيرها لن يتجرى على ضرب مصالح العالم

  • 54
    مضارب اسهم

    ارمكو يجب ان تطرح اسرع من اى وقت مضى تا خر طرحها سهل على الا عداء ضربها لا ن الدول الدايمة العضوية فى مجلس الا من عندما تكون دولهم مستثمرة تدعم التحقيق والقضية ضد المعتدين على الشركة 5% قليل؟

  • 53
    هاشمي

    تعليق مخالف

  • 52
    غير معروف

    بدلا من تداول الاسهم لارامكو. اجعلوها عضويه دعم لصنعات. في العالم للأليات بمواصفات خليجيه ستحتاج آليات مشغله لدعم الوزارات لدينا مثل وزارت الزراعه بحصادات وحرثات.واليات حفر ابار@

  • 51
    أرسطو

    الحمد لله ، و ليخسأ الفرس المجوس و الترك الهمج و الإخونج الإرهابيون و الصحونج الظلاميون

  • 50
    اعوذبالله من الشيطان الرجيم

    .وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً ۚ وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ (8) وَعَلَى اللَّهِ قَصْدُ السَّبِيلِ وَمِنْهَا جَائِرٌ ۚ وَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ

  • 49
    اعوذبالله من الشيطان الرجيم

    وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً ۚ وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ (8) وَعَلَى اللَّهِ قَصْدُ السَّبِيلِ وَمِنْهَا جَائِرٌ ۚ وَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ

  • 48
    غير معروف

    بدلا من طرح أسهم أرامكو في البنوك لماذا لاتكون بصفه دعم لشركات المصنعه للأليات العالميه وتكون بمسما موصفات خليجيه.لتكون لنا صفه صناعيه علميه@

  • 47
    غير معروف

    بدلا من طرح أسهم للبيع لماذا لاتكون دعم لشركات المصنعه.وجوده يعتنا بها في صناعت قطع الغيار.هذا والله اعلم واجل.

  • 46
    غير معروف

    سبحانك ياعزيز ياوهاب ياعليم ياخبير ياواحد ياقهار ياعلي ياعظيم.يالله يارب العالمين.

  • 45
    منتظر السكن والايجار الان ب20الف ريال اي ب1666ريلا سعودي عربي

    تعليق مخالف

  • 44
    ضمير الناس

    خسائرالناس بالاسهم بسبب هالطرح اطرحوولافكونا***

  • 43
    مواطن غيور محب لوطنه

    الخوف ان تشتري ايران واذنابهم معظم الاسهم باسماءاذنابهم الخونة فى الداخل .والامثلةنسمع معظم المخططات فى جميع المدن يشترى المجوس بفلوسهم باسم الخونه الحذرالحذرحفظ الله وطنناودينناوامنناوولاةامرنا

  • 42
    غير معروف

    البيع واضح أنه خطأ.. ولكن المسألة عناد ..

  • 41
    زائر 6

    يقول لن يتاخر بسبب العدوان …… هو متاخر سنتين بدون عدوان موعد مترو الريض فشنك. مركز الملك عبدالله المالي فشنك. مطار جده فشنك.الانتهاء من توسعة الحرم فشنك من المسؤل عن الفشنكات

  • 40
    على بند الأجور من 28 سنة ؟؟؟؟؟

    تعليق مخالف

  • 39
    زائر 6

    قال الطرح راح يكون ف 18 خلص 18 قالو ب 19 قرب يخلص وهاللخين معك 12 شهر وردد ياليل مطولك.
    مافيه ولا موعد صدقو فيه ربعنا

  • 38
    غير معروف

    تصور وزاره بأكملها وهي وزارت النقل والمواصلات لاتمتلك عدد من المعدات او الآليات لإنجاز مشاريعها من سفلتت الطرق من ضمن الوزارات.

  • 37
    ***

    حسبنا الله ونعم الوكيل وكفى بالله وكيلا

  • 36
    عطيه

    ربي أجعل هذا البلد آمنآ

  • 35
    موظف ارامكو

    تعليق مخالف

  • 34
    محايد

    نصيحة من محب لا تطرحون أسهم شركة أرامكو سيندمون أشد الندم لان المستثمرين الأجانب ممكن يسحبون فلوسهم وعند ذلك سيؤثر سلبا على الشركة خلوها للأجيال القادمة زي ما قال ابو متعب ملك الانسانية حبيب الشعب.

  • 33
    غير معروف

    القيمة السوقية غير مبشرة بعد الاعتداء الاخير وشهية امستهلكين ضعفت

  • 32
    الله اكبر يا بلادي

    تعليق مخالف

  • 31
    غير معروف

    الصبر زين والعجلة شينة
    الاسواق لم تتاثر كما كان متوقع والسبب وجود طفرة ومخزون عالمي هائل وارتفاع النفط لم يصعد كثيرا
    فالقيمة السوقية للاسهم لن تباع كما توقع الخبراء

  • 30
    غير معروف

    في الصنعات المدنيه للأليات الثقيله.مثل الرفاعات والشياول والقلبات والآليات الزراعيه وحفر الآبار آخر مديل وصل السعوديه ماهو.هل تتذكرون. مذا استفدنا من تصدير البترول.

  • 29
    واحد ونص

    ايران تقصف بطريقه
    لايمكن اثباتها
    الحوثي مكلّف بالتبني
    ويشترط(نيابه عن ايران)
    التوقف عن قصفه والتفاوض
    بمعنى يأخذاليمن
    هل تذكرون دعوة ترامب للتفاوض
    لإعطآء اليمن للحوثي؟
    ان
    ترامب هومن قصفنا

  • 28
    لغز

    تعليق مخالف

  • 27
    اسياب

    تعليق مخالف

  • 26
    واحد ونص

    هل تؤثر الهجمات على السعر؟
    اذا كانت تخفّض السعرفالصبر زين
    لأنه لو ارتفع بعد البيع
    فالخساره عشرات مليارات

  • 25
    كهكهاني للافراح

    ايران ايامها القادمه سوداء

  • 24
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 23
    ابوصالح سكري

    كفوكفو معالي المهندس ياسر الرميان حفظة الله

  • 22
    يوم مجيد 23 سبتمبر 1932

    الهجوم الإرهابي خدم شركة أرامكو كثيرا..اظهر مدى قوة وصلابه ارامكو في إدارة الازمات والكوارث. وضريبه موجعة لإيران ان السوق العالمي لم يتأثر نتيجة السحب من المخزون الاستراتيجي للأزمات

  • 21
    فهد

    حلوه سيكون في اَي وقت

  • 20
    غير معروف

    لانعلم أين هو الخير ولكني اتمنى تأجيله إلى سنتين أو ثلاث رعاك الله ياوطني وحفظك من عدو حاقد

  • 19
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 18
    غير معروف

    يحاولون أيقافناولكن هيهات ستتحقق بإذن الله وقبل موعدها

  • 17
    غير معروف

    هذي بلادي بلاد العز هذي بلادي بلاد الحرمين الشريفين هذي بلادي مهبط الوحي هذي بلادي بلاد الحق اعزك الله يابلاد الحرمين الشريفين ونصرك على كل حاقد وحسود فأنتي من انتي انتي السعوديه 😘

  • 16
    ($$##@@&&**A)

    تعليق مخالف

  • 15
    ابو عقاب

    أرجو سرعة طرح الأسهم للأسواق العالمية

  • 14
    سرقة القرن

    تعليق مخالف

  • 13
    الغي قرضي العقاري بدون سبب

    لن أستفيد منها شي للأسف. ولن نعرف أين ستختفي الأموال المحصلة منها…!

  • 12
    غير معروف

    الأشهر الاثني عشر القادمة يعني خلوها /مكانها/ الفالح يقول منتصف عام 2019

  • 11
    زائر

    ارجو ان تفكر الشركة جديا في وضع خزانات من الاسمنت المسلح وتكون تحت الأرض ومغطاة بطبقة من الخرسانه المقاومه لأية هجوم عليها

  • 10
    مفتاح

    تقبلي بشيك واحد وتنازلي واعتذري عن الباقي اسمعى كلامي أذا ودك ترجعين

  • 9
    مسمار

    رب ضارة ناااااافعه !! وكل تأخيره فيها خيره

  • 8
    أبو العز الدمشقي

    هذا رد مفحم على من هم وراء الهجوم على ارامكو
    هذا رد على ترامب وليس على أي أحد آخر

  • 7
    مها

    ‏اللهم احفظ بلادنا من كل سوء اللهم رد كيد من اراد بها سوء في نحره اللهم احفظنا من الفتن و ابعد عنا مثيري الفتن اللهم اشغل اعداء بلادنا بانفسهم

  • 6
    مستر تام

    واحنا ننتظر بفارغ الصبر وإن شاء الله يتحقق الإكتتاب في الوقت المعلوم

  • 5
    مع زاتك

    موفقين ان شاء الله

  • 4
    على العمري

    تعليق مخالف

  • 3
    حمد. محب السلام

    خلوها. ارامكوا. تكفون.

  • 2
    المتحدث الرسمي

    🚴

  • 1
    غير معروف

    الأشهر الاثني عشر القادمة