العضو الذهبي بالنصر المتهم بشق الصف يخرج عن صمته ويرد على بيان النادي

العضو الذهبي بالنصر المتهم بشق الصف يخرج عن صمته ويرد على بيان النادي

صحيفة المرصد : أدان نادي النصر ، في بيان صحفي مساء الثلاثاء، أحد أعضاء الفئة الذهبية في النادي، وذلك بسبب تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، التي قام خلالها برمي اتهامات وصفها النادي بالخطيرة.

انتقالات

وكان العضو الذهبي سعد بن ثابت آل مغني ، قد خرج في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، ليكشف أن مجلس السويكت يخطط للاستغناء عن الرباعي الأجنبي ”البرازيليين مايكون وبيتروس، والمغربي نور الدين أمرابط، والنيجيري أحمد موسى“، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وفجر آل مغني مفاجأة مدوية بتأكيده أن أمرابط سينتقل إلى الهلال، بعد أن يستغني عنه النصر رسميًا.

وشدد عضو شرف النصر على أن النادي يعاني من أزمة مالية كبرى، حيث وصلت الديون في الفترة القصيرة من رئاسة السويكت، إلى 50 مليون ريال.

وأوضح أن إدارة السويكت لم تنجح حتى الآن في تسديد قيمة صفقة عبدالفتاح آدم، الذي تم التعاقد معه من التعاون، لافتًا إلى أن اللاعب نفسه لم يتقاضَ مقدم عقده.

سلفة بمليون ريال

وكشف آل مغني أن إدارة السويكت فشلت في توفير مكافآت اللاعبين بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وطلبت منه سلفة بقيمة مليون ريال.

وأشار سعد بن ثابت إلى أنه أصدر شيكًا بقيمة السلفة رسميًا، في نفس اليوم الذي تم فيه توجيه الطلب إليه، نافيًا أن يكون قصّر مع المجلس الحالي، لأن هدفه الأول هو خدمة هذا الكيان.

وأعلن آل مغني اتخاذ إجراءات قانونية ضد مجلس إدارة السويكت، مطالبًا باستقالته أو إقالته في أسرع وقت، إنقاذًا لهذا الموسم الذي لا يزال في بدايته.

التعليقات مغلقة.

47 تعليق

  • 47
    جبار الخواطر

    جعلكم من هذا و اردى , جعلكم تطيحون ولا يردكم الا الدرجة الثانية ولا الاولى كثيرة عليكم .

  • 46
    عبشان الشلولخ

    هذه الافعال تشوه سمعة الكرة السعودية .. قفلوا هالنادي وريحونا من وجع الراس

  • 45
    ابوصالح سكري

    يجب محاسبة من اهان العالمي نادي النصر للمشاركة مع صغاروكباراندية اسيا علا كاس اسيا

  • 44
    عالميا

    انا نصراوي صميم لاكن ادارات النادي كرهتنا في النادي كل الدنيا مؤامرات وتصفية حسابات والله حرام الي قاعيد يصير للجمهور

  • 43
    مؤسس وعميد العالمية الزعيم العالمي الاستثنائي البرونه 96:37 17دوري صقر الجزيرة فارس نجد

    ياادارة قعيطيه قاعده تلعب بنجوم الفريق فكم لاعب صاعد تمت اعارته وتحاولون بيع اجانب الفريق اششششش ولاكلمة جودكم تردون بس على النصراويين ذكرتونا بإتحاد القدم الموسم الاستثنائي وردوده على ادارة السويلم

  • 42
    غريب

    ولعت بين الفقراوية هذولا ماينفع معهم الا زي فيصل بن تركي يسوقهم سوق وطفى جوالاتهم

  • 41
    غير معروف

    شغلتهم اصدار بينات
    يحسبون انفسهم دوله
    تراكم صويفر الرياض
    لاراح ولا جاء

  • 40
    غير معروف

    نادي فقراوي وش ترجي منهم

  • 39
    🤔

    35 🤔🤔🤔🤔🤔🤔🤥🤥🤥🤥🤥🤥

  • 38
    العالمي

    العالمي

  • 37
    العالمي

    مايشرف نور الدين مرابط ينظم لزعيق

  • 36
    شنتر بن عداد !

    حيلهم بينهم

  • 35
    اكبر فخر تشجيع النصر

    اللهم انصر نصرك واكفنا عين الحاقدين (الخدم و الطواقي)

  • 34
    اكبر فخر تشجيع النصر

    تعليق مخالف

  • 33
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    الله يزيدهم مشاكل وفضائح اكثر واكثر افسدوا المنافسة الشريفة بالواسطات وحب الخشوم .. هذي عقوبة اقالة سامي الجابر وجيسوس

  • 32
    غير معروف

    ياكثر مشاكل الفقراوية وياكثر كذبهم

  • 31
    غير معروف

    متعودين على دعم الهيئه الفقر والان انكشف المستور
    وين جويل ؟

  • 30
    لو لم أكن هلالي لوددت ان اكون بنقالي

    اجل زعلان على 400 مليون يا طاقية وتقوللي على حساب الشعب طيب يا طاقية المليارين التي صرفت على الزعيق ليصل للعالمية من 20 سنة ماهي حرام وليتها جابت نتيجة بس

  • 29
    غير معروف

    كنت اتوقع بس جماهيرهم الغوغائيين طلعوا حتى ادارتهم

  • 28
    الخلاصة

    يقول المثل : ( زن الغراب على خراب عشه )

    لو الادارة ساكتين استر لهم

  • 27
    ahmed

    لو ماتدخلوا ؟؟؟؟؟؟ ..كان الان النصر درجة اولى وعيب سياسة تخش بالرياضه وارقوا بعقول الناس وتسديد 400مليون لاجل 36 قضية بالاتحاد الدولي على النثر وعلى حساب وقوت الشعب ليه؟؟

  • 26
    حمدا

    مليون قيمة بيت
    كل يغني على ليلاه

  • 25
    غير معروف

    الله يمهل ولا يهمل وهذا الي تستاهلونه يالفقراويين ان كان ماخذت انتصارك بكد يمناك فأنت خرطي مع مرتبة الخزي والعار

  • 24
    غير معروف

    واضح انها ادارة تعمل لصالح الزعيق السويلم قاهر الطواقي واذنابهم

  • 23
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    قلنا مليون مرة السيطرة على اللجان والحكام هي 99% من بطولات هلالنا …اجل موظف في ملعب يعتبر ملعب النادي يمشي كلامه على رئيس نادي؟؟؟ورئيس لجنة عضو شرف الهلال يرفض تأجيل مباراة قبل يومين على مباراة اسيا

  • 22
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    السد فريق عادي جدا كان بالامكان حسم المباراة من الذهاب التي ضاع على النصر اهداف محققة لاصابة هداف الفريق حمد الله التي تتحملها الادارة الضعيفة التي رضخت لموظف هلالي رغم ان الملعب ملعب النصر

  • 21
    الزعيم

    من هذا وأردا إن شاء الله.

  • 20
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    موظف في ملعب يعتبر ملعب النصر يرفض الاستجابة لطلب الادارة رش ارضية الملعب ما هذا الضعف ؟؟ ثم فضيحة رفض الراشد الهلالي تأجيل مباراة الشباب .انت لك عقل ياخي لا تلعب الاساسي وطز في نقاط غيرها يمديك تعوض

  • 19
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    اخطاء بدائية ارتكبتها الادارة الحالية اخرجت النصر من اسيا..اصاية حمد الله قبل مباراة السد ذهابا بسبب رفض مدير الملعب الهلالي رش المياه رغم انه ملعب النصر…غصب يرش ارضية الملعب او يجلس في بيته موظف

  • 18
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    ادارة ضعيفة اداريا .اصيب حمد الله امام ضمك بسبب عدم رش ارضية الملعب بالمياه رغم طلب ادارة النصر رش الملعب …وغاب عن مباراة السد في الرياض وضاع على النصر فيها 5 اهداف ..وثم لم تتأجل مباراة النصر والشباب

  • 17
    على بند الأجور من 28 سنة ؟؟؟؟؟

    اذا كل سنة يتم تغيير روؤساء الأندية واظهار وجوه جيديدة يعتبر تخبط من هيئة الرياضة المسؤلة عن الأندية ولا يقول احد بان الجمعية العمومية هم يختارون من يرأس النادي فأنت تضحك على نفسك ،

  • 16
    لابد للظلم من عقوبة وان طال الزمن

    حوبة التلاعب والمسخرة اللي صارت السنة الماضية … اللهم اجعلهم من هذا وأردى

  • 15
    القصيمي

    انا ودي اسأل ليس عن اعضاء النصر بل جميع الاندية !
    يصرفون ملايين بسهولة على الكورة !
    ماهو اهدافهم. واين هم عن الفقراء والمساكين !

  • 14
    اتحادي عالمي حقيقي

    كعادتهم في هذا الشهر من كل سنه يبدأ الصياح

  • 13
    المسافر

    هذا هو نادي الفقر وهذا مستواه الحقيقي الحالمي

  • 12
    على بند الأجور من 28 سنة ؟؟؟؟؟

    طلعت وجوهم بالساحة الرياضية ما كنا نعرفها او نسمع بها وهم الذين لا يملكون الخبرة ولا المال ! لماذا لا يتم خصخصة الأندية بدل الصرف عليها وهناك آلاف رجال الأعمال الذين باستطاعتهم شراء الأندية

  • 11
    شوية تفكير

    والله يالقهر ملايين الريالات تضيع على كورة !!! وش قدمت لنا الكورة من صناعة أو تقدم وتطور

  • 10
    محترف

    تكفى ي الشامخ عودتك لرئاسة العالمي والله انها عز للعالمي وجمهوره ونعتبرها بطوله

  • 9
    الزائر 100

    اللهم لا شماته وبدا مسلسل الفقراوية لم يسبق وان بدا او انتهى موسم بدون مشاكل او خلافات او تشكيك فى بعض او سرقة بعضهم لبعض فعلا نادي قربعة وفقر وطرارة وبطولات بالدفع الرباعي او هديا من آل الشيخ

  • 8
    ناقد

    الزعيم ليس بحاجة رجيعكم مرابط ويعز عليه ان يتعاقد مع تشليح رجيع

  • 7
    🤔

    متفقين

  • 6
    🕊ببووححمموودد

    ◽جمهور الشمس مع الكيان!
    ◾ومع منه على رأس خادمين الكيان!
    ◽وضد..
    ◾الأشخاص المتطاوليين!
    ◽وضد..
    ◾كل تسول له نفسه أن يصطاد في الماء العكر!
    ◽الموسم في بدايته!
    ◾يجب أن تتوحد الجماهير
    ◽مع الإدارة.

  • 5
    صريح

    والله اني اصدق ال مغني لانه داعم للنادي من اول

  • 4
    صريح

    السويكت والحلافي ما جو الا ليخربو النادي

  • 3
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 2
    الشمراني

    حيلهم بينهم يارب

  • 1
    حيلهم بينهم

    لابد لليلي العتيبي ان ينجلي