رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: طليقة مليونير شهير .. "رسالة واتساب" دمرتني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مواطنة تدعى "فاطمة" عبر مقطع فيديو نشرته صحيفة عكاظ، عن استلامها "رسالة واتساب" تحتوي على صك طلاق في المحكمة من مليونير شهير، وذلك قبل 3 سنوات.
بداية القضية وقالت المواطنة فاطمة "بدأت قضيتي منذ 3 أعوام عندما جاتني رسالة على الواتساب في نصف شهر رمضان في عام2014 وعندما فتحت الرسالة وقرأتها وجدت أنه مكتوب يوجد لكي صك طلاق في المحكمة ويجب استلامه".
وتابعت: "زوجي قبلها بسنتين تعرض لوعكة صحية وهو رجل من رجال الدولة وخدم الدولة ومازال على قيد الحياة ويبلغ من العمر مائة عام، وتعرض قبل طلاقي بسنتين لوعكة صحية ادخلته في دور الزهايمر والخرف فراعيته طبياً ونقسياً وكنت بجانبه، إلى أن تم أخذه من بيتنا قبل سنتين، وبعد أسبوع من أخذه من البيت تفاجأت بهذه الرسالة".
صدور حكم نهائي وأكملت فاطمة حديثها قائلة: "صدر الأن حكم نهائي لصالح ابنتي بتشكيل مجلس ولاية على قاصر عقلي، فكيف يطلق القاصر عقلي وفاقد الأهلية، وهذا الحكم صدر ولا أدري ماذا أفعل".
وأوضحت فاطمة أنها رفعت برقية لولي العهد لحل المشكلة، وجائني بالرد السريع، واستكملت قضيتي وسافرت للرياض لمتابعتها وقابلت وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني، ووعدني خير وكان كل شيء واضح أمامه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up