رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد بلوغ القاصرتين من ورثة القتيل .. القصاص من "بندر العصيمي" لقتله "سلطان العتيبي" بإطلاق النار عليه في الرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس : نفذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل قصاصاً بجان سعودي في مدينة الرياض، كان قد أقدم على قتل مواطن آخر، وذلك بإطلاق النار عليه؛ إثر خلاف بينهما.
تفصيلاً، أصدرت وزارة الداخلية اليوم، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في مدينة الرياض، فيما يلي نصه:
أقدم بندر بن جهيم بن لافي العصيمي -سعودي الجنسية- على قتل سلطان بن هذال بن لافي العصيمي العتيبي -سعودي الجنسية- وذلك بإطلاق النار عليه إثر خلاف بينهما.
وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً وتأجيل تنفيذه حتى بلوغ ورشد القاصرتين من ورثة القتيل ومطالبتهما مع بقية الورثة باستيفاء القصاص، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، ثم ألحق بصك الحكم ثبوت بلوغ وتكليف القاصرتين من ورثة القتيل ومطالبتهما مع بقية الورثة باستيفاء القصاص من الجاني وأيد ذلك من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وتم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني بندر بن جهيم بن لافي العصيمي -سعودي الجنسية- اليوم الخميس 20/ 1/ 1441هـ بمحافظة القويعية بمدينة الرياض.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up