«ترامب» يلمح إلى احتمال تنفيذ هجوم عسكري ضد إيران: ستكون ضربة قوية جدًا

«ترامب» يلمح إلى احتمال تنفيذ هجوم عسكري ضد إيران: ستكون ضربة قوية جدًا

صحيفة المرصد – وكالات : على خلفية استمرار التصعيد عقب الهجوم على “أرامكو” السعودية، اعتبر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن حل القضية الإيرانية قد لا يتم عبر الطرق السلمية.

وقال ترامب، في مقابلة مع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، اليوم الخميس: “لنرى ماذا سيحدث، هناك سيناريوهات كثيرة قد تحصل، إذا تحقق الحل سلميا فهذا جيد، لكن من الممكن أن ذلك قد لا يحدث” .

وأضاف الرئيس الأمريكي: “لم تمتلك أبدا بلادنا في وقت سابق مثل هذه القوة العسكرية، ولم تكن حتى قريبة من ذلك”.

واعتبر ترامب: “من الممكن أن ترى ضربة قوية جدا، ونحن أقوى دولة عسكريا في العالم مع تفوق كبير على الآخرين. وهذا حدث بعد أن جئت أنا، وكانت قواتنا مستنفدة آنذاك، لكن اليوم نحن أقوياء جدا ولدينا طائرات وصواريخ ومعدات جديدة”.

التعليقات مغلقة.

157 تعليق

  • 157
    الفايز الحجي المطرفي الهذلي من بريدة

    اللهم ازد وبارك

  • 156
    غير معروف

    من الخطا عدم توزيع الدفاعات الجوية والرادارات على كثير من المواقع المهمة والاكتفاء بتوزيعها على ثلاث او اربع او حتى خمس مواقع

  • 155
    حط رجلك

    حـــــــــــــــــــــط
    رجلــــــــــــــــــك
    يابطــــــــــــــل

  • 154
    غير معروف

    نصاب ما وراه الا البربره
    جبان
    كل يوم يبي يضرب ايران وما شفنا شي

  • 153
    غير معروف

    كذاب ياخيشه .. نعرف أنك تكذب ولاتستطيع ضرب الفرس ليس حباً فيهم ولكن خوفاً على ربيبتكم إسرائيل من الصواريخ ومن أذرعها وعملائها في المنطقه .. ولولاها لكنتم ضربتم الفرس ..

  • 152
    محمد

    هذا الرجل كذاب أشر ويريد فقط جني الاموال لعنه الله

  • 151
    الأخضر

    لانريد كلاما سئمنا من الكلام نريد أفعالا

  • 150
    ياشيخ انطم قال أقوى قوه في العالم

    أقوى دولة عسكريا في العالم مع تفوق كبير على الآخرين

    خراااط طالبان تحاربكم من ١٨ سنه وتفاوضتم معها إلا إذا قصدك تستخدم قنبله نووية ممكن

  • premium medal
    149
    برق _ الحرم

    (((((((( توجيه الضربة لايران ……سيكون بشكل مفاجاء ومركز جدا …….والمملكة لن تنتظر كثيرا …… للرد على استهداف اراضيها وثرواتها …..مما يهدد حياة المواطنين والمقيمين فيها )))))

  • 148
    غير معروف

    والله إنك بكثرت تصريحاتك تذكرني بمقولة عادل إمام
    خذ ……بالك من نفسك

  • 147
    حارس امن

    اكذب من هذا الانسان ماشفت ***

  • 146
    KEKE

    لازم يدخل امريكا ف الحرب عشان يضمن تجديد الفتره الرئاسيه

  • 145
    &&&&& الباجي

    يكذب كما يتنفس لا تعليق (((((انه اكذب من مسيلمـــــــــــــــه واتقن منه كذب يحاربون ايران علشان من؟؟

  • 144
    طاوي الهم

    هذا الريس كذاب خليك في المصارعه الحره

  • 143
    زائر

    لوالهجمه على اسرائيل لتلقت ايران رد حاسم من امريكا وبريطانيا والغرب كله وربما روسيا

  • 142
    اًبو ثامر

    تعليق مخالف

  • 141
    تأبط شرا

    ليست المصيبة في كذب ترامب لكن المصيبة اذا فيه احد يصدق مثل هذا الكلام التافه

  • 140
    زائر

    الاستعمار الحديث يعتمد على المصالح الماديه لذلك يضربون الشعوب ببعضها حتى يصدروا السلاح وتستمر مصانعهم في العمل ويطلقوا وعود واهيه لمن يستنجد بهم فالمهم هي المصالح المادية فقط

  • 139
    ابو اروى

    ترامب قاعد يخطط مع ايراان بضرب تماكن بريه ايراني غير ماهولة بالسكن ويطلع بعدها يصرح ضربنا ايراان
    هذا اقرب سيناريو راح يصير

  • 138
    مضارب اسهم

    ايران صرحت مضيق هرمز ايرانى با الدرجة الا ولى ننتظر ما ذا يحدث فى هذا المضيق من حوادث

  • 137
    مضارب اسهم

    ايران ضربت المسا كين واوجعتهم جميع الشعوب العربية والا سلامية ينتظرون عملية كبيرة ضد امريكا او اسرائيل وتعلن عنها ايران مثال إسقاط الطا ئرة لكى تكسب زخم كبير وتمدد اكبر

  • 136
    بنارت

    تعليق مخالف

  • 135
    مضارب اسهم

    تم السماح لروحا نى وظريف حضور الا مم المتحدة ماذا يعنى بكل وضوح مرحب بهم صحيح المثل الذى يقول خا لف تعرف ايران با تت معروفة لدى جميع العالم دولة قوية

  • 134
    مضارب اسهم

    اعتقد ايران عندما تضرب او تحجز با رجة امريكية لن تسطيع امريكا الرد الهدف هو يروج انه اقوى دولة عسكرية بعد مجى ترامب وكا نت مستنفذة الا ختبار الحقيقي هو مضيق هرمز والضفادع والغواصات وغيرها الا يرانية

  • 133
    هذا يمارس الابتزاز السياسي بمنهج تجاري

    هذا الرئيس التاجر ما عنده مانع انه بيع اولاده عشان كم فلس احمر .. والله انه راح يبيعنا بالهواء لو حس ان دراهمه راح نقص منها دولار مشقوق

  • 132
    بدر

    تعليق مخالف

  • 131
    ابوسليمان

    اقول للخلف در
    انت كذاب ابن منافق
    إيران و أمريكا وجهان لجزمة واحده
    واذا ضربت إيران تكون في مناطق متفقه بينهم تفهم ما تفهم مشكلتك

  • 130
    ر9

    حتى لو ضربوا لن تكون في اهداف قاتله

  • 129
    السعودية

    لوكان صادقا لنفذ عملية بقواته الخاصة ضد من يعيثون فسادا وارهابا من حوثي بغيض الى فأر الجحر حزن الشيطان كما ونفذوها في غيرهم اما حركات استعراض القوة فهي تمثل تأييد للمعتدي ومنافقه للمعتدى عليه .

  • 128
    علـّۓ

    مستشار خامنئي قال ان ايران لا تريد الحرب مع امريكا..

    شعار الموت لامريكا اين تم وضعه ؟ أتوقع في اسفل (أسم إيران) اللعين

    قبح الله وجهه فريده

  • 127
    الله المستعان

    الله الحي القيوم يحميك يابلادي بحكمة حكامك وقوة رجالك ويكفينا شرهذا الغربي والذي لوكان يضرب ويؤدب فالأولى عندماحجزو بحارته اوتحرشو بسفنهم أماوالآن فهويريداشعال فتنة واستنزاف لاقتصادنااللهم رد كيده له

  • 126
    أبو منتظر

    لن أصدق فيك حتى أشوف الضربه لأنه أنت كله بضرب ترى بضرب بتشوف اذء ماضربت ولاراح تضرب

  • 125
    غير معروف

    ** يجب التحالف مع روسيا الان قبل فوت الاوان

  • 124
    واحد من الناس

    خطة مدبرة لإستنزاف دول الخليج فقط امريكا وايران حلفاااااااااااااااااااء لايمكن ان تضرب امريكا ايران مهما كانت الإسباب …ليت قومي يعلمون

  • 123
    الوسمي

    عليك من الله ماتستحق بانت حقيقتك يوم جاء الجد والاختبار ماشفنا منك غير الهياط ولا اول مزعجنا حماية حماية يامال الحمى ياتراب

  • 122
    الوليد

    والله هذا اليهودي كذاب ومحارش فتان

  • 121
    غير معروف

    هل سمعتم ماقال علنا جهارا نهارا هذا المريض الغدار غن الإعتداء المجرم على بلادنا..إنه يريد مليارات يريد مال ولا يفعل شئ مجانا **

  • 120
    يارياجيل **

    تعليق مخالف

  • 119
    ابو محمد السعودي

    الله يحفظكم من كل شر يارب العالمين، في هذه الدنيا الدنيه افلح من صل على محمد وآل محمد

  • 118
    غير معروف

    ترامب تاجر جشع وقح.؟سمسار عقار ,نهم!!(((عمران خان))) ارجل منه وأصدق وأذكى .فلنشد ازرنا مع بعضنا فباكستان قوة لايستهان بها وجيشها وطياريها وأسلحتها الفتاكه عالية المستوى والفاعليه.وهم إخوتنا فى الدين

  • 117
    ابو محمد السعودي

    في ليله الجمعه افلح من صل على محمد وآل محمد ونسالكم الدعاء والزيارة

  • 116
    غير معروف

    اتمنى مخلصا أن ينقلع هالجلف من البيت الأبيض ..إنقلاعا من جذوره..أفسد أمريكا وفرق شعبها ..ويخبص مع الدول الأخرى ويمتص فلوس ..ويناطح الصين اللى قسرت قرنه..أهوج فاسد خلقا سلوكا.متغطرس نرجسى غبى.

  • 115
    غير معروف

    يجب تعزيز العلاقه مع تركيا وباكستان باسرع وقت

  • 114
    !!!

    حلمت امس لك حلم يا طرنبه ان شاء الله يكون من حظك ونصيبك

  • 113
    الله ياوقت مضى ( وقت بوش )

    ايام تحرير الكويت: ثلاثة اشهر قبل الحرب والطائرات الامريكية تتقاطر في سماء المملكة كأنها قطار في الليل والنهار تجلب الجنود والعتاد.

  • 112
    كمال بوشناق

    يلمّح

  • 111
    غير معروف

    هذا الذي يسمي نفسه أبو فراس، ألم يمل من إجترار تعليقاته وإلا ينطبق عليه المثل: من شب على شيء شاب عليه **

  • 110
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 109
    غير معروف

    الامتناع عن شن ضربات عسكرية على إيران ردا على إسقاطها طائرة مسيرة أمريكية أدت إلى كارثة “أرامكو

  • 108
    الاااا

    ترامب اكثر واحد يروج لقوة ايران ويلمعها بتصريحاته ترامب لن يفعل شيئا” لا اعتقد ان احد يعول عليه تصاريحه اكثرها لصالح ايران يريد ان يخوف العالم بأيران واعتقد انه اكبر داعم لهم.

  • 107
    غير معروف

    ترامب((يلمح))) أو ينبه؟يعنى يالفرس لمموا قشكم..وأدخلوا لجحوركم..وتفرقوا ..وبتيجكم الضربه..أو كم طرطيعه وأنتم فى آمااان.((عرفنا وتعلمنا أن الحرب خدعه)) وأن أقضوا حوائجكم بالكتمان.ترامب يلعلع.تاااجر.

  • 106
    زعم الفرزدق

    زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا
    …..فابشر بطول سلامة يا مربع

  • 105
    المملكة

    تعليق مخالف

  • 104
    غير معروف

    ترامب كذاب لو كان ابوشنب الابيض الى قاله وهو الريئس لو كان انتها ملالي ايران من اول هجوم على السفن الرجل ذاك صريح بس ترامب خاف منه وقاله

  • 103
    خذ الزبدة

    قبل أن توجه ضربة لإيران..قلّم أظافيرها بالمنطقة اولا في اليمن والعراق ثم في لبنان..إيران الآن لديها فرصة في ترحيل صواريخها وعتادها الى العراق واليمن ليتم توجيهها للسعودية بالدرجة الأولى فالحذر..!

  • 102
    ابن الوطن

    ستكون ضربة عسكرية قوية جداً وتحتاج اموال كثيره جداً

  • premium medal
    101
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • premium medal
    100
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 99
    عمائم الشــر

    ت 75
    أسم طهران / أقول تحسس اسفلك . ترامب حطكم براسه

    انهق وسمعنا يابوز الأخوص

  • 98
    واحد

    تعليق مخالف

  • 97
    واحد

    تعليق مخالف

  • 96
    شيل فلوس

    مومكن مومكن يجي مطر

  • 95
    صقر العروبة

    فيه مثل يقول كل يوم ياحمد باكر الله ينصرنا

  • 94
    نحن لسنا اطفال ياترامب

    هههههه تضحك على مين ياترامب إذا عندك سالفه اضرب وانت ساكت لاتثرثر كثير قلبت روسنا ** ياالرمه ياجبان

  • 93
    هداج

    وإن تنصرو الله ينصركم ويثبت اقدامكم

  • 92
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 91
    ابو نواف

    تعليق مخالف

  • 90
    زائر

    ممكن وممكن لا يعتمد على الرز

  • 89
    مواطن

    تعليق مخالف

  • 88
    احمد عمر

    لمذا لايطااب ترامب تلزام ايران بدفع تعويض للسعوديه عن الاضرار التي حصلت مع توجيه ضربات عسكريه ويضيف عليها فاتورة الضربات هي من بدء واشك في رد فعله فكل تاخير في مصلحه ايران

  • 87
    غير معروف

    نصاااااب وكذاب اشر ما عنده غير التصريحات عشان الحملة الانتخابية وجلد بعض الناس اللي خبري خبرك 😎😎

  • 86
    دكتور الحب

    وشلون تقضون علي ايران وانتم اللي تساعدونها غريب امركم

  • 85
    غير معروف

    ت ٧٥
    انت مالك طب لا نفسي ولا عقلي
    العوض على اهلك يالكرتون

  • 84
    واحد ونص

    تعليق مخالف

  • 83
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 82
    متقاعد٨٥

    تعليق مخالف

  • premium medal
    81

    تعليق مخالف

  • 80
    مواطن محب لبلده

    تعليق مخالف

  • premium medal
    79

    تعليق مخالف

  • 78
    واحد ونص

    سوف يحدث قصف
    ولكن ليس لإيران
    ولا لذيولها
    فأمريكا لاتقصف الا السنه
    وسوف يتم الترتيب لذلك مخابراتيا
    فلا تقلقوا

  • 77
    مزارع من أرض الطيبين

    تعليق مخالف

  • 76
    مع زاتك

    الى جناب الاخ المكرم ابو فراس تعليق٤١😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂ذكرتني بمحرج في حراج بن قاسم 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  • 75
    محب المرصد

    ههههههاي والله اني شكيت انك مجوسي ومعمم مثلهم كل يوم تصريح والحسابه تحسب تلايط انت طيارة رموها لك بذاك المبلغ وماسويت شي جاي الحين تبي تضرب يازينك ساكت ياايه الله معمم طرامب خلك بالسرداب معاهم بس

  • 74
    واحد ونص

    اي شخص لديه مجرد شك
    ان ترامب صادق
    يجب عليه مراجعة مصحه عقليه

  • premium medal
    73

    والله يابوفراس ماحنا خايفين اذا ضربنا الفرس في ايران (الا منكم) أنتم ومشايخكم السروريين في الداخل أن تقفوا معهم كما وقفتم سابقا مع صدام حين تم ضربه ودحره من قواتنا المسلحة في حرب عاصفة الصحراء 1991م ؟؟

  • 72
    مها

    تعليق مخالف

  • 71
    شيخ مزيون

    ننتظر افعال رادعة للارهاب الايراني.

  • 70
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 69
    فايز 🌻🏵

    أبو العنز الدمشقي مهايطي باب الحاره روح نام يا الحصني ههههههههه

  • 68
    محمد العبدالله

    كلنا ثقه بالله ثم فيكم

  • premium medal
    67

    تعليق مخالف

  • 66
    فايز

    تعليق مخالف

  • 65
    اليافعي

    جلسة حوار مع ايران والعرب وتحالف لدعس اليهود الذين يحلبون وجعلونا فقراء افضل حل

  • 64
    بدوي

    الحل الوحيد!!!
    يجب دعم المعارضه الايرانيه اينما وجدت
    بالأخص المعارضه الداخليه

  • 63
    فايز

    تعليق مخالف

  • 62
    فلم

    ماردو بعد طيحة طائرتهم ومردغوهم الإيرانيين بالمختصر مهايط ذا الطرامب

  • 61
    ولد البلد

    إلي بيضرب احد مايقول له تراني بااضربك الله يكفينا شرهم .

  • 60
    أبو العز الدمشقي

    تعليق مخالف

  • 59
    علـّۓ

    تعليق مخالف

  • premium medal
    58
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 57
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    56
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 55
    ابو الوليد الهذلي

    لنا في اوباما عبرة كل واحد اكذب من الثاني

  • 54
    واحد ونص

    خذوها مني
    قاعده وحكمه وحقيقه لاتقبل الشك
    ولو بنسبه واحد بالمآئه،
    ترامب لن يقصف ايران
    ولن يقصف ذيولها،
    وشماعة داعش جاهزة لحرف الأنظار
    وسوف يتم قصف
    طرف سنّي كأستعراض للقوه
    وستذكرون مااقول

  • 53
    اليافعي

    تعليق مخالف

  • 52
    محمد

    الله يستر

  • 51
    زائر

    تعليق مخالف

  • 50
    فيصل

    وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ

  • 49
    اليافعي

    كم تشل مقابل الضربه

  • 48
    السلام عليكم

    زعم الفرزدق أن سيقتل مربعًا… أبشر بطول سلامة يا مربع، ورأيتُ نبلَك يا فرزدق قَصَّرت… ورأيتُ قوسَك ليس فيها منزع.

  • 47
    مجرد رأي

    (وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل على الله إنه هو السميع العليم) عقد قمة اسلامية طارئة لي لملمة الموقف المتأزم بين الدول الاسلامية وعدم الاعتداء تكون ملزمة التنفيذ قبل ان يتلاعب الغرب بنا والله اعلم

  • 46
    Saad

    تعليق مخالف

  • 45
    بدون قناع ☆

    ولا تأخذكم بهما لا رحمة ولا شفقة عباد القبور

  • premium medal
    44
    أبو فراس

    قسما بالله هؤلاء خونة ولا كرامة لهم وللأسف لايسمح لي بفضحهم وهم اسم وقلم ورحال ونصف إنسان وبقية الخلية الإيرانية الخبيثة

  • 43
    غير معروف

    في المشمش.. في النخل

  • 42
    الاحساء

    ****

  • premium medal
    41
    أبو فراس

    لابد من فضح عملاء إيران على نطاق واسع لايجوز السكوت عنهم هؤلاء الخونة ولا كرامة لهم مكانهم تحت أقدامنا وهم اسم وقلم ورحال ونصف إنسان وأرسطو ومع زاتك وعلي العمري وبقية الشلة الإيرانية الخبيثة أنا أتكلم بعلم وبدليل ومن تعليقاتهم المخزية

  • 40
    ام فراس

    ***

  • 39
    بنت المملكة

    تعليق مخالف

  • 38
    السلام عليكم

    تعليق مخالف

  • 37
    نعم

    تعليق مخالف

  • 36
    زائر من ذاك المكان

    تعليق مخالف

  • 35
    صبحي

    تعليق مخالف

  • 34
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    33
    أبو فراس

    تعليق مخالف

  • 32
    ابومسفر

    كذووووووب

  • premium medal
    31
    أبو فراس

    ت ١٣ زائر من الكواكب البعيدة عميل إيراني بامتياز له تعليقات في مدح الخميني خبيث

  • 30
    غير معروف

    خليتم رب العالمين ورحتم لترامب

  • 29
    زبون المرصد

    تعليق مخالف

  • 28
    غير معروف

    كلام لا ينطلي إلا على طلي

  • 27
    غير معروف

    الضربه لازم تكون مفاجئه ! فيه عدو في العالم يعلم عدوه متى بيضربه ؟

  • 26
    الدعلج الشوكي

    لنرى ماذا سيحدث .. ننتظر الرد والرد الحازم لنرى لنرى والخوف ترجع وراء .

  • 25
    طلال

    تعليق مخالف

  • premium medal
    24
    أبو فراس

    «ترامب» يلمح إلى احتمال تنفيذ هجوم عسكري ضد إيران: ستكون ضربة قوية جدًا // 👉 كذاب هذا اليهود وإذا كانت ضربة سوف تكون بالتنسيق مع إيران بضرب جبال وصحاري إيران 😂😂😂😂

  • 23
    ابن السعوديه

    ترامب كذووووووووووووب

  • 22
    Noura

    أستغرب كيف حكومه بثقل دولتنا ودهائها وخبرتها تصادق دوله يقودها هذا المصلحجي

  • 21
    سلطان

    عرفتو ليه شغلو صافرات الانذار

  • premium medal
    20
    برق _ الحرم

    (((((( اذا سمعتم امريكا تتحدث في عهد ترامب اوغيره …. عن تطهير العراق المحتل من الاجتياح الايراني ….. والحياد الكامل في فلسطين المحتلة …فصدقوها في كل أمر أخر تتحدث عنه )))))

  • 19
    مفيد الديك

    ****

  • 18
    منيف العنزي

    تعليق مخالف

  • 17
    الشمس.

    امريكا امريكا دورنا وين

  • 16
    احب المصداق

    كذاب

  • 15
    Konoz

    الله يكفينا شرك وشر من فيه شر

  • 14
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    احجز رقمك عند إخصائي التنسيم

  • 13
    مرحبا

    الصفوي الإرهابي لن يتعرض لضربه أمريكيه ابدا — اذا يوجد ضربه حقيقيه فهيا لمليشياتها الموضوعه كطعم للقتل والقصف هاكذا تبيع ايران صعليك العرب للي ينتمون لطائفة مرشدهم الإرهابي

  • 12
    ابو فيصل السامر

    تعليق مخالف

  • 11
    سلمان

    تعليق مخالف

  • 10
    ٠٠٠٠

    ضرب ايران والقضاء على حكم الملالي سوف يفك المنطقه من شرآ يهددها عقود السنين وسوف يزدهر الوضع الاقتصادي للخليج والمنطقه بشكل عام
    وسوف يعم السلام والهدو اليمن وسوريا والعراق

  • 9
    بدون احراج

    الكلام شي والفعل شي ثاني

  • 8
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 7
    مُعترض

    امريكا تخاف من ايران وايران تتحدى العالم عيني عينك

  • 6
    مسمار

    غداكم عندي ثلاثه ايااام يازوار المرصد كل يوم حاشي لو هالاشقر تحرك او اطلق رصاصه ع ايران هذا تااااااجر حق بزنس مو حق طاخ بن طيخ !!

  • 5
    غير معروف

    ثرثرة

  • 4
    *******

    تعليق مخالف

  • 3
    بدوي

    كذاب

  • premium medal
    2
    برق _ الحرم

    ((((لايمكن الوثوق في ترامب …….حتى ترى كل شيء واقع أن احتمالية التراجع قد تكون في أخر دقيقة …لم يتبقى شيء حذر منه ايران وهددها بالرد العسكري ما اقترفته …… من احتجاز الناقلات المتوجهه الي امريكا الي اسقاط ملكة طائراته المسير مرتين ))))))

  • 1
    ابوفراس

    اووووه مشكله