بيان من شرطة الرياض بشأن المشاجرة الجماعية بالعصي في حي النسيم .. والكشف عن عدد أطرافها وجنسياتهم

بيان من شرطة الرياض بشأن المشاجرة الجماعية بالعصي في حي النسيم .. والكشف عن عدد أطرافها وجنسياتهم

صحيفة المرصد : صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم / شاكر بن سليمان التويجري، بأنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاجرةٍ جماعية، باستخدام العصي، بين عدة أشخاص وذلك بأحد الشوارع العامة في حي النسيم شرقي العاصمة الرياض، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية – بفضلٍ من الله – عن القبض على أطرافها، ( 12 ) وافداً سورياً، تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والخامس، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم أقرّوا بما نسب إليهم لوجود خلافاتٍ سابقةٍ فيما بينهم، جرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية كافة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، قد تداولوا ، مقطع فيديو لمشاجرة جماعية بين عدد من السوريين بالعصي في حي النسيم .

التعليقات مغلقة.

125 تعليق

  • 125
    لؤي الخلف

    احنا اذا مقيمين بفلوسنا ترا مهو بلاش
    والمخطي سفرو لاشك في هذا بس العنصريه عندكم ليش عااساس انتو طيور الجنه لسى امس نقتل الطفل من طفل ذول الصغار كيف الكبار يعني لو تسفرو وين بيروح بلدو واادنيا دوره

  • 124
    ابوتركي

    السوري الاردني الفلسطني لسع يقول احنا علمنكم طيب وين الثقفه الان منبع الاخوان الارهابي

  • 123
    ابوتركي

    الاسواء بين دول العالم السوري

  • 122
    غير معروف

    ماشفنا المفيد في نهاية البيان .. وهو ترحيلهم فوراً من البلد

  • 121
    العم سالم

    السوري واليمني والفلسطيني يجب طردهم نهائيا او تقليل اعدادهم والحد من هيمنتهم وبكذا بيمشون سيده زي الالف وتذكروا كلامي (هذا اذا طبق هالكلام اصلا)

  • 120
    العم سالم

    محد عرف للسوريين غير الاتراك واللبنانيين عشان كذا ما نشوفهم يتمادون هناك لان الشعب قبل الحكومه يعطيهم بالجزمه القديمه على روسهم العفنه هنا ماشاء الله معطينهم الدراهم بيد والوظايف بيد وحاقدين علينا بشد

  • 119
    غير معروف

    ياحبايبي هذلولي السوريين واليمنين مصيبه ترحلونهم من هنا حقدوو ع السعوديه وانظموو للجبهات المعاديه لنا حسبنى الله ونعم الوكيل.

  • 118
    ممتعض

    عاملوهم مثل معاملة تركيا لهم وشوفو النتيجة..

  • 117
    Seel

    عنصريه وكل شخص يتكلم ويعمم عنصري اسائل ابوك وجدك من علمه ومن عالجه ومن لليوم يعالجه لاتقول بفلوسنا .كلن محتاج للثاني وعيب التعميم والعنصريه

  • 116
    الوسطى

    ت 98
    ابو طلال اذا هم حبايبك هم مو حبايبنا

  • 115
    الوسطى

    يريت السعوديين مو طيبين كان مشفنا أجانب

  • 114
    ابن المرصد

    وماذا تستفيد بلادنا منهم اعيدوهم لبلدانهم يكفي الشوارع امتلأت اجانب حتى لو نشيل حجر من الشارع يطلع لنا بنغالي او لبناني او سوري

  • 113
    محمد

    نحن دوله متعاطفة مع اليمنين السورين الاتراك البنانين الى ان افسدو ابناء الوطن والوطن رحلوهم أفضل لأمن الوطن

  • 112
    غير معروف

    رحلوهم لاينتشر سمومهم في البل عند الإشارات يتحرشو بالعالم وبسياراتهم يحاولو ان تصدم اويعطلو حركة السير على الخطوط السريعة وهذا ملاحظ عليهم انتبهو

  • 111
    ذايب

    نصيحه مني لامننااا ان ترحلوون الجنسيه السوريه من الممكله لانه نااس فقلوبهم حقد علا مملكتنا السعوديه

  • 110
    Thxkkk

    لماذا لاارا تعلقي اقول لامكان لسوريييين والله انهم مجرمين درجه اولا

  • 109
    Thxkkk

    قسم بلله السوريين خطريين كيف يتم دخولهم لهذه البلد اكبر غلط ضعولهم مخيمات على حدود بلدهم وساعد هم اما دخولهم غلط السوريييين بدمهم الحقد ومجرمين درجه أوله عقولهم ناقصه مافي اله الفشره عندهم

  • 108
    خالد الجربا

    تعليق مخالف

  • 107
    خالد الجربا

    تعليق مخالف

  • 106
    ابوطلال

    تركيا رحلوهم بعد ماشافوا جرايمهم واخر جريمه اغتصاب طفله تركيه هذولي مجرمين

  • 105
    ابوطلال

    تعليق مخالف

  • 104
    ترحيييييل

    ترحييييييل

  • 103
    فتى الجبل 1

    المقيم المفروض لاتزيد إقامته عن 4 سنوات واذا فيه واسطه تو تمديد لحاجته 2 سنه وورينا مقفاه ولسنا بحاجه لهم بهذا العدد اللي كان قبل 10و20 و30 0سنه

  • 102
    بنو /// شيبان

    يالدهمشيه العسكريه اول شرط للقبول ان تكون الام سعوديه

  • 101
    غير معروف

    رحلوهم ماحنا فاضيين لهم حتى بشار الاسد يالعن سابع جد لهم

  • 100
    عصامي

    حيلهم بينهم.

  • 99
    الصريح

    92///إذا هم سورنه شويان انتي عراقية * مقطعة اربع اسألي شيبانك ماذبوا الغترة العراقية الا امس

  • 98
    ابو طلال

    مشاجرة عادية وتحصل لأي جنسيه.
    السوريين حبايبنا ووقفتنا معاهم واجبة فاتركوا العنصرية المقيتة ثكلتكم امهاتكم

  • 97
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 96
    لبناني

    السوريين وين ما بروحوا بيعملو مشاكل ما في دوله الا وعملو مشاكل فيها شعب متخلف

  • 95
    غير معروف

    تبصيم وترحيل الى خارج البلاد ياغريب كن أديب أحترام قوانين البلد من ثقافة الاجنبي

  • 94
    سوري بالنظيم

    المصارين بالبطن بتتقاتل يعني شو فيها شباب عم يمزحو مع بعض ليه بتكبرو الموضوع وانتو بتحبو وتتابعو مسلسل باب الحاره خلاص اعتبروه باب الحاره مباشر مافي احسن من هيك

  • 93
    سعبولة

    تبصيم وترحيل ع اقرب باص ..بعد اخذ غرامة عليهم بدل السجن اللي يكلف (ان كانو مخطين) ..محنا ناقصين عاهات …

  • 92
    الدهمشيه

    عز الله صادق ياتعليق 80 كلهم او أكثرهم متزوجين سوريات الله يقطع طاريهم. وحده سوريه اعرفها أخذه الجنسيه السعوديه وهي سوريه وعيالها بالجيش السعودي وتشوف عيالها شويان حمران وهم خوالهم سورنه. تفووو عليهم

  • 91
    بنت السعودية

    صدق المثل اللي يقول ان كنت غريب خلك اديب

  • 90
    بنت السعودية

    والله المفروض يسوالهم مخيمات مثل اللي بالدول الثانية مهم كفو حشمة يسكنون بينا

  • 89
    ابو ثامر

    ابو فتيلة زرقاء و قبع يعمل مخالفات يطعن بمفك ماله حل ,

  • 88
    ابو بسام

    رسالة من محب غيور على بلده وعلى ولاة امرنا اعزهم الله
    وضع نضام على المشاجرات وخاصة على المقيمين( السجن سنتين غرامة ماليه ثم الترحيل)صدقوني سوف تكون المشاجرات في خبر كان وسترتاح الشرطة منهم جربوها سنة

  • 87
    ابن كرفت

    هؤلاء وامثالهم بيننا مثل الافاعي التي تتربص بكل شئ حولها ، يجب ان يتم مراقبتهم واعمالهم وانشطتهم المهنية بكل دقة لانهم وغيرهم يتواجدون على هيئة كتل مجهولة تذوب بيننا وتتجمع حينما تحس بان لها دور ! ! !

  • 86
    ابو حسام

    بس هذا الي قدرتو عليه ما فيه تسفير وطرد من البلد

  • 85
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 84
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 83
    ابوابراهيم

    تعليق مخالف

  • 82
    ريما

    الدب ابو كرشه داخل للمضاربه بكل قوه وحماس

  • 81
    غير معروف

    مساكين الأجانب عندنا حقهم ضايع
    لازم نراعي الاجانب اكثر من كذا محتاجين لهم
    ولا مين يقوم بالعمل غيرهم
    **

  • 80
    غير معروف

    وش يرحلون ذولا خوال ثلاثه ارباع البلد والمتنفذين كل حريمهم ياسواره يا فيهم عرق يعني هم القاعدين وانتم الطالعين ، خذوها بلنسب

  • 79
    غير معروف

    اصحوا هذولا ضيوف عندنا

    عيب عليكم الكلام هذا

  • 78
    غير معروف

    العلمانية والإخونج والمنافقين اذا الله فكنا منهم حنا بخير ان شاء الله

  • 77
    غير معروف

    اصلحوا بينهم وانتهى الموضوع

  • 76
    سعودي1

    احنا كاسعوديين نطلب ترحيلهم فورأ والمنع من دخول المملكة بتاتآ للسف يوخذ عليهم تعهد ويطلع صراحهم

  • 75
    علم

    الى مطار بيروت ومنها الى دمشق ليكملوا مشاجرتهم هناك , خلصونا منهم .
    العلمانية هي الحل .

  • 74
    زائر

    كلما حركت بالديره حصاة..من رداة الحظ القى اجنبي..ماكلين لخيرها حتى الفتات..ولا رحل واحد يسب ويشجبي

  • 73
    الله يعز الاسلام

    أقرب رحله لبشار وهو يعرف كيف يربي عيال الحاره

  • 72
    **

    تتكلمون وانتم تعرفون انها اماني ولا تتعدا ذلك

  • 71
    حمد. محب السلام

    الاجنبى. له معارف. ووسايط. والا. احد يقرب منه.

  • 70
    المنصف

    رحلوهم .. هؤلاء خطر وممكن يشكلون خلايا ارهابية مستقبلا

  • 69
    حمد. محب السلام

    مستحيل. احد يسفرهم. لهم. وسايط اكثر. منا.

  • 68
    واحد من الناس

    أحلى شي نظام الكويت
    أي مخالفه ترحيل
    عندك شكوى أو مشكله مع أحد رح للجهات المختصه

  • 67
    حسبي الله ونعم الوكيل

    من طول الفترة التي يسكنون الوافدين في مملكتنا أصبحو يتصرفون بحرية فيجب أخرج كل وافد زادت فترة بغاه عن عشر سنوات

  • 66
    أبو هاني

    الله يكفينا شرهم دخل علينا كثير منهم بسبب أزمة بلدهم وفيهم جهاله وقلة فهم اخاف مايطلعون لانهم فتحو كثير محلات مطاعم ومعظم سوريا سيطر عليها النظام اذن لاجديد يرحلون لبلدهم وخلاص كل واحد بلده أولى فيه

  • 65
    حسبي الله ونعم الوكيل

    هو لو يتم التشديد على الوافدين بإن اَي مضاربه ونتج عنها إصابات يمنع علاجهم ويتم ترحيلهم بإصابتهم هم وإهليهم الذين لم يربون اولادهم على احترام الدولة المضيفة لهم وأنهم ضيوف بها وليس من الشعب

  • 64
    غير معروف

    رحلوهم لبشاريمشيهم على العجينه مايلخبوطوهايعرفون (أن عين بشار ((حمراء مثل الجمر نارفي عزالجمر)بيسوون عندناشبيحه لكن شبيحة بشاربيعلمهم الاءدب(ياغريب كن اديب)هذاامثال العرب) ويجب يفهومهافهم عيب ياغريب))

  • 63
    غريب

    وين شطارتهم وهياطهم ماتطلع على بشار وربعه ؟ يجب تنظيف النظيم وشرق الرياض من المتخلفين

  • 62
    العمق

    ابضايات

  • 61
    بولا

    المفروض يتم ترحيلهم

  • 60
    غير معروف

    عذول من باديه سوريا وتلقى هوسوري وعمه بدون وخاله سعودي كوكتيل فعشان كذا عايش حياته وعد نفسه من اولاد البلد اذا رحت انسيم ونظيم تحسن بلغربه كانك برقه بسوريا مو برياض

  • 59
    غير معروف

    هذولا جماعة ابو جلمبو العرعور

  • 58
    ابو الابل

    الم يحن وقت ترحيلهم فبلادهم مستقرة اتمنى أن لا تكون إقامتهم دائمة

  • 57
    الكفالة الماليه هي الحل

    تابع لـتعليق 27 حتى المسجون مايطلع من السجن حتى يدفع المصاريف اللي خسرتها الدولة مدة اقامته في السجن بدل مايكون السجن ملجاء للمجرمين واصحاب المشاكل وغيرهم وهذا يعزز الامن ويردع الجرائم 100%

  • 56
    ممتعض

    أشغلونا السوريين بمشاكلهم ..تسترفي في جميع الأنشطة ومنافسة غير شريفة..صباح هذاليوم مريت صناعية الموسى بالرياض وحصلت سوريين معهم سطحة صغيرة ستارة ينزلون Bmw جايبينها من دبي حسب لوحات السطحة .؟!

  • 55
    لوزه

    الإجراءات الرسمية أن يطردوا ويرحلوا من البلد اقرفونا بجرائمهم

  • 54
    كلك نظر

    رحلووووووهم بلاهم محتاجه من يعمرها

  • 53
    ابن البلد

    يا غريب كن أديب … اتمنى ترحيلهم في أسرع وقت لان هذه الأعمال مرفوضة في بلدنا

  • 52
    أرسطو

    وين محامي النصيريين الباطنيين و الفرس المجوس أبو الذل الإيراني

  • 51
    ⚔️🇸🇦⚔️

    اللهم ألف مابين قلوبنا

    وأصلح ذات بيننا

    واهدنا سبل السلام

  • 50
    مواطن من الطبقه الإشتراكيه

    طلعووووووهم. من البلد مانبيهم

  • 49
    غير معروف

    هل تعلمون ان الغلاء الذي نعاني منه في كل شئ لا يعانون منه الاجانب ، قدام عيني صلح دينمو السعودي ب ٨٠ ودينمو الاجنبي ب ٣٠ وشغل دينمو الاجنبي اكثر حتى مواعيد المستشفيات الاجانب ملوك في وطنا .

  • 48
    توت

    تعليق رقم 18 تقول التريلات ضايقتكم لاتدور شي وراء المرور مر على كفراتهم وبسكين شققها او اشتر ام سكتون ومن بعيد صوب على الكفرات والله ماعد يلبقون

  • 47
    العم سالم

    ما شفت احقر من الشوام حقد غير طبيعي وكراهيه ونفسيات خايسه المصاريه افضل منهم بالاخلاق مع انهم يجاملون وفيهم كذب كثير لكن بالمقارنه المصري اشوى

  • 46
    الجندي المجهول

    أتمنى ترحيلهم إلى بلادهم

  • 45
    عاطل سعودي عند تاجر يمني

    تعليق مخالف

  • 44
    زائر

    جايين من سوريا عشان تتضاربوا هنا سمو بالرحمن كفايه مشاكل ديرتكم ————وين يترحلوا مقفله حدودهم بلشنا فيهم

  • premium medal
    43
    إنسان منصف

    طيب وبعدين وش اللي صار….سفرتوهم…والا حب خصوم وخلاص

  • 42
    القناص

    الحل الوحيد استحداث قوانيين جديده تصاغ من مواطنيين ملمين بأمور الحياه وعواقب الأمور من هؤلاء الوافدين وتطبيق القوانين واللوائح عليهم العاطفه لاتحمي الوطن ومن له مصلحه في بقاءهم مصلحة الوطن اولا

  • 41
    ابو سليمان

    الترحيل وغير الترحيل لايفيد كنت في دةرة في احد الدول المتقدمة وكانت التعليمات عليكم بالاتزام بنظام البلد واي واحد يمسك في مخالفه تسيء للوطن اقرب رحلة يرجع عليها وتلغى دورته

  • 40
    غير معروف

    يحسبون السعوديه حارة الضبع😂

  • 39
    زائر

    هو النظام اي وافد يصل النيابه يرحل لكن ذولا فين يرحلون مافيه دوله الا للطويل ومقفله

  • 38
    احمد

    لازم يترحلو السوريين من بلدنا لا مكان لهم هنا

  • 37
    ابو طلا

    تعليق مخالف

  • 36
    غير معروف

    اغلبهم يعملون في مجال البناء

  • 35
    غير معروف

    ارسلوهم للحدود وشدو عليهم الاحتياجات لمن يحتاجها ومع كل واحد منهم اخر غيرهم يسوقهم بالكرباج ***

  • 34
    ابو خالد رابغ

    لاتتعاظفون معهم هذولا حاقدين على البلد واهله لو يستطيعون يدعسون علينا بالجزم

  • 33
    أبو عبدالله

    العدد في الصورة 17

  • 32
    غير معروف

    يتبع ، اعمدة الانارة التي تم تركيبها بالحي اشتغلت خمسة اشهر فقط ولها اكثر من سنة طافيه واتصلنا على الامانه اكثر من مرة بدون فائدة والمشكلة الحارة اللي بعدنا شغاله الانارة فيها ؟!

  • 31
    القناص

    مفروض أي وافد يثير مشكله فيها مضاربه او سرقه او غش او خداع او معاكسه يرحل فوراً مهما كان لو عمل بهذا لحسبو الف حساب للوطن والمواطن التعهد والإجراءت الأخرى لاتفيد وتبقى البلطجه والشبيحه قائمه

  • 30
    خلاص ما في كفيل ولاقرقر زيادة😘😘

    تعليق 16 لاتقهرررني اللي فيني ياسعودي مكفيني 🤣🤣🤣🤣🤣🤣 واووووووه اوووووه ياسعودي😂😂😂

  • 29
    غير معروف

    حي مهمل من الامانة والبلدية للاسف جامعنا بالحي فيه مساحة كبيرة نصلي فيه الاعياد صار موقف للشاحنات والسيارات التالفة والخردة ، لماذا لا يتم تسويره على الاقل او زرع قسم منه لاهل الحي ! يتبع

  • 28
    نمر

    اصبرو ماشفتو شيى هذولا عصابات وعارفين النظام عندنا اكثر من المواطن انو ماراح يصير لهم شيئ

  • 27
    الكفالة الماليه هي الحل

    المفروض يفعل نظام الكفاله المالية في اقسام الشرطة بدل الكفيل العادي
    وهذا يحد من المشاكل والجرام ويوفر على الدولة المصاريف على السجون والمساجين يعني من بعره فت على ظهره ولا تخسر الدولة

  • 26
    🤔

    ( واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية كافة. )
    🤔

  • 25
    الحقباني

    علم ان ستغرب ليش اي جنبي لايعمل له خروج نهائي في مشكله هل نخاف او نرجوه منه شي خلاص بل محكمه وتضيع وقت وخسارة فلوس في سجين سيارات يعمل له نهائه علم

  • 24
    الدعلج الشوكي

    الي جابهم يتحمل والوطن لايتحمل أكثر والحذر من الاجانب الحاقدين . والشيوخ ابخص .

  • 23
    غير معروف

    تعهدات وإنتهى الموضوع ويجيك يقول ضعاف مساكين !!!

    فعلاً ياقلب لاتحزن .

  • 22
    hima

    كان الله فعون كل المواطنين,على الاجئين والمخالفين والمتخلفين من العماله بنقل بكس وبعض عرب,يتحكمو في كل شي وباعداد مهولة,رعب حقيقي للمواطن الغلبان.

  • 21
    تركي أنا وافتخر

    تعليق مخالف

  • 20
    تركي أنا وافتخر

    تعليق مخالف

  • 19
    فهد السند

    لماذا لاترحلونهم … ماحنا ناقصين وجع راس كل اسبوع وهم مشغلين الاجهزه الامنيه

  • 18
    غير معروف

    باقي دور المرور يشوف حل مع التريلات والبرادات التي تدخل الحي والمصيبة مهو بس كذا يوقفونها بساحات المساجد المخصصة لصلاة العيد وبوسط الشارع وامتلى الحي بالسيارات الخردة بسببهم

  • 17
    غير معروف

    لو يظرربون المفرق ع طول يتوقف الحرب

  • 16
    عرفنا عدونا وذا الحين رايحين له 😶💪💪

    مجمع السعودية الشعبية لجاليات العالم

  • 15
    غير معروف

    رحلوهم ذولا يبون يدخلون السجن عشان ياكلوا ويشربوا بلاش

  • 14
    واحد فول

    خروجي نهائي والقائمه السودا ومنعهم من دخول المملكه وعدم دخول الواسطه واي اجنبي تحصل له اي مشكله يسفر يجيب تنظيف البلد من المرتزقه من الزيود وابو شكيم

  • 13
    حارة كل من إيده إلُه

    وين أبو عنتر والشبريه حقته يجي يصقفكم تصفيق. يحسبون أنهم في باب الحارة. صحيح قالوها يا غريب كن أديب.

  • 12
    ابو يوسف

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    هيا ناقصة بعد بعض الأجانب تمادوا للأسف … .
    ماخلصنا من مراهقات وعنتريات وبلاهات من بعض عيالنا جايين هذولا يزيدوها

  • 11
    !!!

    ترحيل فورا

  • 10
    موسى بن موسى

    اشحنوهم على بشار الجحش يجندهم

  • 9
    مجرة التبانة

    بيان؟ قولوا تم ترحيلهم اما طبطبه ويستمرون في الفوضى فلا تجدي
    ارسلوهم لبشار.

  • 8
    اليافعي

    والله شجاعه لا استطيع اعمل مثلهم

  • 7
    لا وج

    يا غريب خلك أديب

  • 6
    ابو نادر

    سفروا القبضايات

  • 5
    لا وج

    لو فيه تسفير ما صار اللي صار

  • 4
    زائر من الْكَوَاكِبِ البعيدة

    غادر

  • 3
    الاجرات

    تعهد واجلس فالبلد
    كل واشرب ولاتعودها
    تسفير تسفير لسنا حضانه لشذاذ الافاق والمجرمون الى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 2
    مستشاره هند الشريده

    المشاجرات تلك والتجمعات لها نوايا واحداث تكون بنفس المكان لاحداث فوضى ولبلبه واشغال الماره للوصول لمايريدون من سرقه الخ فيجب عند اي افعال مثل تلك تمشيط المكان كاملا مع معاقبتهم الهدف ليس الشجار

  • 1
    فيه ايه ياقدعان

    ضضضضض