اختفاء فتاة في ظروف غامضة بجدة .. وأسرتها تكشف عن صورتها

اختفاء فتاة في ظروف غامضة بجدة .. وأسرتها تكشف عن صورتها

صحيفة المرصد : اختفت فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً ، أمس في ظروف غامضة في حي السنابل بجدة .

وأوضح والد الفتاة التي تدعى “نورة” ، أن ابنته اختفت بعد خروجها من المنزل للبقالة للقريبة، في ظروف غامضة ولم تعد ، مشيراً إلى أنه لا يعرف أي معلومة أو المكان الذي توجد فيه، وهي لا تشكو من أي شيء، وحياتها طبيعية.

وأكد إلى أنهم بحثوا عنها في المستشفيات، وقرروا إبلاغ الشرطة وتعميم أوصافها؛ داعيًا مَن يعرف معلومة بشأنها إلى أن يتوجه إلى الشرطة، أو يتواصل معهم على الرقم 0508595877.

التعليقات مغلقة.

67 تعليق

  • 67
    عبدالرحمن

    أسأل الله ان يطمئن قلوبكم عليها وترجع لكم بالسلامة

  • 66
    ريم

    الله يردها لأهلها سالمة ياررب
    ومفروض لا بنات ولا اولاد صغار يطلعون لحالهم.. ولازم توعية للأطفال وللاسر كمان.

  • 65
    الكوشي

    هل كانت هناك علاقه بين الأبوين طيبه ام هناك مشاكل في الاسره لا تلمو الأطفال الأطفال يحتاجون لحمايه عاطفيه حضن جسدي كلمات تشجيعه

  • 64
    محفوظ القرشي

    صدقوني انها عند حرمة واخذتها وانشاء الله ترجع

  • 63
    الحرفي

    اول واخر صاحب البقالة يحقق معه قبل كل شيء ؟

  • 62
    hima

    قلنا شي مو طبيعي الههجانوالاختفاءات عندنا ومافي اي نقاش عام لتوضيح الاسباب,برغم عندنا اكثردورعباده باعلى مكرفونات فلعالم بخطب ليل نهار,بعزل وفصل للجنسين بوصاية وتقفيل فروض,ايش ناقصهم,ليش كدا؟

  • 61
    محمد

    اقسم بالله خبر اختفاء فتاة يضيق صدري لمدة أسبوع او اكثر بس ندعو الله ان يردها لاهلها سالمة من كل شر و مكروة بعدين الكثير من اختفاء الفتياة خرجت للبقاله من هذا الرجل الذي يسمح لبنته بالخروج لي مكان

  • 60
    زائر

    الله يردها سالمها لاهلها اكيد معها جوال واقرب صديقاتها عندها معلومات وتعرف شي عنها ان شاء الله انها بخير الزمن يخوف

  • 59
    غير معروف

    الوقايه خير من العلاج يجب تفتيش جوالات الشباب والشابات فيمكن اكتشاف محادثات العلاقات الغير اخلاقيه قبل وقوعها بشكل اجرامي

  • 58
    الوطن في قلوبنا

    غير معروف
    يااشيخ استح على وجهك وبطل تنااقض في تعليقااتك ياارجل اختشي انت عندك وجة ولاماعندك ياارجل تعليقاتك النتماقضة الباايخة مثل وجهك اتمنى اعرف مكاانك وربي انت على مين تضحك وعلى مين تمثل ؟

  • 57
    مواطن٢٠٣٠

    نحن شعب لا نتعلم ولانتعض بمصائب غيرنا الى ان نصاب
    كل يوم خبر بنت فقدت ونترك بناتنا بدون رقيب
    حرص ولا تخون

    الله يرد من فقد الى اهله سليم معافى

  • 56
    لوفنج لبرال

    حياة الطيبه هي الي سببة غيابها عن بيت ابيها ويلزم التقصير عليهن حتى مايفسقن وتسبب لهن الحنايه الظالمه التى تجبرهن على الهروب الى احضان الشباب ودوس شرفهن تحت انعال

  • 55
    غير معروف

    لاحول ولا قوة إلا بالله الله يحفظها ويردها لأهلها بـ السلامة

  • 54
    غير معروف

    53 / قال ايش قال أتت الصحوه لحمايتها قصدك أتت لقمعها واحتقارها وعضلها واضطهادها وتخويفها والانتقاص من عقلها في كل مكان واعتبارها قطعة اثاث في المنزل مالها كيان ولا رأي ولا مطالبات ومكانها المطبخ فقط

  • 53
    عواد بن عايد

    تعليق ٥١

    من قال لك ان هذا تفكير خاص بالصحوه
    او بالاسلام
    هذا تفكير الكفار والمشركين
    والدليل ان المشركين كانوا يقتلون البنت
    ودول اوروبا كانوا يعتبرونها ليست بشريه
    انما اتت الصحوه لحمايتها

  • 52
    غير معروف

    البنت اللي اختفت في المدينه لقيوها ولا لا هي راحت للبقالة وعمرها 15

  • 51
    غير معروف

    اكره الصحونج لانهم متلونين ومتقلبين ويحتقرون المرأة وكل شي سيء في الحياة حطوه في المرأة

  • 50
    غير معروف

    هذي في ذمت من

  • 49
    م ط

    الله يردها لاهلها سالمه ولايصيبها مكروه استودعنها لك يالله الله لايضرها ويجبر بخاطر الام وإخوانها ع ما اصابهم يارب ياكريم تجمع شملهم

  • 48
    غير معروف

    الله يردها لاهلها سالمة عاجل غير آجل ،، ياناس ياعالم انتبهو لبناتكم وصبيانكم يوجد وحوش بالشارع من كل شكل ولون والمثل يقول الغنمة القاصية ياكلها الذيب.. اللهم احفظها

  • 47
    غير معروف

    وقبل كم يوم يقولك حنا مع الدمج والخلط ياصحويين يارجعيين ويطبلون للي طالعه كاسيه عاريه بالشوارع واليوم قالب ابن تيمية 😂🤭 المشكلة مافيه مصحات عقليه تستوعبهم يعني يبيها تدج بس تعلمهم انها مع فلان 😇

  • 46
    متقاعد٨٥

    ت ،،42
    بن عبد الله

    المفروض للاب يتعلق باذنه في مكان عام كيف يخلي بنته ١٤ سنه تخرج لحالها البقاله ،، والله ياخي حرام عليك الأب بشر ، يتعب ينام يذهب للعمل ، ماهو شمس شارقه

  • 45
    غير معروف

    يوم قال سنفخخهم يصفقون له 🤣 وفيهم عريب مستعربين

  • 44
    اهلاويaa

    تعليق ٢٣
    الله يبلاك في نفسك

  • 43
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 42
    بن عبد الله

    المفروض للاب يتعلق باذنه في مكان عام كيف يخلي بنته ١٤ سنه تخرج لحالها البقاله

  • 41
    غير معروف

    الله يرجعها لاهلها سالمه من كل شر يارب العالمين

  • 40
    غير معروف

    طيب لو كانت اكبر من ١٨ وفوق هل بتقولون نفس الكلام 😂 كذا تخالف ولي ال ال الامر 🤭 وتصير صحوي سندمرهم خوش احتواء وسياسه ذكيه داهيه 😬

  • 39
    عبدالرحمن الدوسي

    كثرة الفتن والمصائب نسأل الله السلامه.. الله يردها سالمه الى اهلها…

  • 38
    غير معروف

    شكلها اصغر من١٤ سنه هذه طفله صغيرة الله يحفظها ويرجعها لاهلها سالمه يارب

  • 37
    غير معروف

    ٣١ عريناه وفكره اصيب ف لطيميه موجعه هو عارف قصدي ويستشرف وساس البلا بروسهم محرضين ع كل خراب وتحرر وفساد برتبته 🐷 والان يتنصل وصاير محافظ 🤭

  • 36
    فهد السند

    جده كانك عايش في نيجيريا او تشاد او اليمن …. وللاسف لايوجد حملات ولا يحزنون

  • 35
    غير معروف

    ٢٩ لاتخرب علينا 👺

  • 34
    فهد السند

    انتبهوا لاعاد ترسلون بناتكم البقالات او اولادكم الصغار

  • 33
    غير معروف

    حتى وهي ضايعه فلتر ورد
    الله يرجعها لاهلها سالمه وسائل التواصل والجوال هو المجرم الحقيقي

  • 32
    غير معروف

    كثرو بهالمرحلة من الليمون بالنعناع شرط يكون بارد هذا ف حال كنتم قلقين يهدْيكم بس مايهديكم ولا يربيكم

  • 31
    غير معروف

    ت23 دايم تفكير الصحونج وصخ وقذر وشهواني بدل مايقول الله يردها لاهلها سالمه من كل مكروه جالس يتكلم بكلام عفن

  • 30
    ال السعو إمامها وخلفها و جنبها محوطها

    بالغرب الحظاري اللي تقلدونه وبادين بتطبيق اخلاقياته الواو واوا وتروجونها ويرسلون بنتاهم لشبابهم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم 😆 ام ١٤ واصغر عندهم تسوي كل ش 👹🥺

  • 29
    انا

    الله يحفظها ان شاء الله

  • 28
    البشري

    الله يردها لاهلها سالمه في اقرب وقت ولا تتشمت ياتعليق ٢٣ ياكثر ما تكررت لا يبتليك الله باكبر منها

  • 27
    فهد

    الله يستر عليها ويردها سالمه لوالديها

  • 26
    غير معروف

    فيه وحده بسنها قفل عليها البقاله واعتقد حملت كانت ساكته هددها بالذبح لين انهارت كم شهر واحوالها ماش اقلب كيانها بنت كفيله وله سنين عندهم وهي طفله تعودو عليه ووثقو فيه وماخذ اندونيسيه ومانفذ حكم المحصن

  • 25
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 24
    غير معروف

    الله يحفظها ويسترها ويردها سالمة

  • 23
    ياكثر ماتكررت

    بسيطة تستمتع شوي ويرجعها فيه حل نزلو سن حرية الدجة ل١٣ او خلو النسويات النشويات يدورن معكم

  • 22
    باسم

    اخي الكريم الله يحفظها لك وترجع سالمه كما انصحك بتفقد كميرات المراقبه على امتداد بيتكم الى البقاله من وقت خروجها وتركيز على كميرت البقاله خصوصا اثناء دخولها وخروجها والكميرات القريبه منك لجيرانك

  • 21
    غير معروف

    يا الله احفظها وردها الى اهلها سالمه معافاه. يارب صبر قلب والديها.

  • 20
    غير معروف

    اختفاء فتيات ال ١٤ وال ١٥ بسبب سناب شات وانصح عدم السماح للبنت في هذا العمر للذهاب للبقاله وغيرها ومراقبة البنت وقفل الباب مساء

  • 19
    ابو شدا

    قال صل الله عليه وسلم كفى بالمرء أثمن أن يضيع من يعول . حافظو على فلذات اكبادكم من يحترق قلبة الأم والاب دعات التحرير لا يغرونكم .

  • 18
    ابو شدا

    تعليق مخالف

  • 17
    احمد عمر

    هل توجد كميرات في البقاله او حول المنزل هذا خطاء يتحمله افراظ الاسرة بنت تذهب للبقاله الله يحفظها ويعجل بعودتا لاهلها سالمه من كل مكروه

  • 16
    ابن الوطن

    يارب احفظها بحفظك وردها الى اهلها كما رددت يوسف الابيه يارب اعمي عنها كل ذي شر

  • 15
    اًبو ثامر

    وش فيه كثران الاختفاء هالايام والسطو والطعن والسرق والقتل وش بلااااانا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

  • premium medal
    14
    إنسان منصف

    14 سنه…..طفله…..يعني مخطوفه…..حتى لو راحت برغبتها….تعد قانونا مخطوفه

  • 13
    ابو شدا

    تعليق مخالف

  • 12
    واحد ونص

    اذا عندها سناب شات
    فمسار التحقيق يجب ان يختلف

  • 11
    مِنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ

    الله يحفظها ويرجعها بالسلامه ؟ يا اخوان المفروض البيوت كلهم يحطون كاميرات صارت عندنا حادثه غريبه والشرطه استعانت بكاميرات المنازل وع طول جابو السياره وتراها مو مكلفه نصيحه للجميع والله لنعيش تمام

  • 10
    غير معروف

    الخاطف هو سناب شات

  • 9
    المرسى

    اللهم يا ستار استرها.

  • 8
    عــــ١٩٩٤ـــــصفورهـ

    اللهم اجعلها في حفظك وكنفك وامانِك وجوارك وعياذِك وحزبك وحرزك ولطفك وسترك من كل باغٍ ومن شر كل شىءٍ أنت اخذ بناصيته إنك على كل شىءٍ قدير🤲

  • 7
    سعيدان

    انا اتهم عامل البقاله والله اعلم

  • 6
    سعود

    الله يردها لأهلها سالمة عاجلآ غير آجل.

  • 5
    غير معروف

    الله يرجعها لاهلها سالمه اللهم امين. اللهم احفظنا بحفظك

  • 4
    !!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    لاحول ولا قوة الا بالله

  • 3
    الله يردها لأهلها بالسلامة

    الله يحفظها ويكفيها شر كل ذي شر

  • 2
    مرور الكرام

    الله يحفظ دينها وعرضها ويرجعها سالمة ، بنت عمرها ١٤ سنة وتروح للبقالة بمفردها !

  • 1
    اسمرعبر 💙 الملكـــي

    افارقة جدة مجهولي الهوية قنابل موقوته