أحمد الشمراني: اهدموا السد

أحمد الشمراني: اهدموا السد

صحيفة المرصد: قال الكاتب أحمد الشمراني “أنا مع الهلال.. هكذا قلت وأكررها اليوم وغداً فمن سيرافقني في دعم الهلال ضد السد القطري فمرحى به في ساحة لا تعترف إلا بالالتفاف”.

حق تشجيع الهلال في آسيا
وأضاف خلال مقال له منشور في صحيفة عكاظ بعنوان “ومن لا يشجع الهلال في هذه أو غيرها من أبسط حقوقه أن يقول ما يبرر توجهه، لكن يجب أن لا يتدخل في مشاعر الآخرين… القضية ليست قضية وطنية، ففي الرياضة مثل هذه العبارات حمالة أوجه ولا يمكن فرضها على وسط رياضي الأندية فيه غير متصالحة مع نفسها، ولهذا سنترك حق تشجيع الهلال في آسيا مفتوحا على أكثر من باب.

دعم الهلال أمام السد القطري
وتابع: صحيح أن بعض الهلاليين، إعلاما وجمهورا، كانوا فرحين لمغادرة النصر بل وشامتين، لكن لا يمكن أن نتعامل مع الكيانات من خلال تصرفات جمهور أو تعصب إعلام، وعليه سجل عندك أنا هلالي ضد السد كما هو إعلام وطني… ثمة جمهور محتقن من الهلال وربما لذلك أسباب، لكن أياً كان الاحتقان فيجب أن لا يصل إلى درجة الكراهية… لا يمكن وأنا الأهلاوي أن أنسى احتفال الهلاليين أو حتى أكون دقيقاً بعضهم بخسارة الأهلي من أولسان الكوري، لكن كل هذا وأكثر لن يمنعني من دعم الهلال أمام السد القطري، فهذه مشاعري وأنا حر فيها.

مشاحنات مع الأندية
وقال: أحبابي الهلاليين ركزوا في شحذ همم لاعبيكم وكفاية مشاحنات مع الأندية، ففي اعتقادي أن فريقكم هو الأقوى، لكن القوة الشكلية وحدها لا تكفي بقدر ما تحتاج إلى روح ومدرج رعب في محيط الرعب… في كثير من المواقف تعرضت لهجوم شرس لأنني شجعت الاتحاد في آسيا، واليوم ربما يتكرر ذات الهجوم لأنني أتمنى فوز الهلال على السد القطري ولا مشاحاة في ذلك، فأنا أكبر من أن أمنح عقلي للإخوة المتعصبين، وأكبر من الانسياق خلف وهم اسمه من شجع ضدنا توجهاتنا ليس منا.

رسالة لجماهير الأهلي
وأضاف: صدق أو لا تصدق أن جل إعلام الأهلي ضد مرحلة الأمير منصور بن مشعل، وصدق أكثر عزيزي الأهلاوي أنهم يدعون عشق الأهلي… منصور لن ينحني للعاصفة طالما جماهير الأهلي معه… من حق أي إعلامي أن ينتقد، لكن ليس من حقه أن يحارب مرحلة من أجل أخرى. ..يا جماهير الأهلي هل ترون ما آراه وتسمعون ما أسمع وتقرأون ما يكتب.

التعليقات مغلقة.

91 تعليق

  • 91
    م محايد

    ماشاء الله واضح من الردود الى اي حال وصل بنا التعصب الى هذه الاخلاق الرديئه في الردود والتعامل مع الاخر
    لكن المثل يقول (الطالب يقلد معلمه)

  • 90
    خاص لـ احمد الشمراني

    هو وش يبي بالضبط هـ*** 😂😂

  • 89
    حامي الديار

    *** من الذي شجع الفريق **ضد الهلال ومن الذي احتفل بهزيمة الهلال بسدني،، الهلال لا ينتظر من احد مساندتة

  • 88
    عبودي

    الهلال ليس بحاجة لك ،، فقط فكنا من شرك ونحن بخيررررر

  • 87
    ابو مازن العنزي

    الزعايقه ما سالتوا حالكم ليش العالمية صارت من عشرين واكثر عصية عليكم وصعبة ! هذه بسبب ظلمكم للفرق الاخرى وخطف البطولات باي طريقة كانت وستبقى كذلك عشرين سنة اخرى

  • 86
    ابو مازن العنزي

    يارجال لا تدعمهم ولاشئ هم عارفين فريقهم زي كل سنة صارت عادة سنوية عندهم الخروج من آسيا راحت اجيال وملو من هل الاسطوانة والحين جيل جديد يمنى النفس وسيلحقون من سبقهم بان تبقى العالمية صعبة عليهم جدا

  • 85
    A.awad

    لا يتشرّف الهلاليون بك وبـتشجيعك….مرّهـ حرباهـ ومرّهـ توم وجيري ،،، ؟؟؟

  • 84
    قال من شاهد يا با الحصين قال ....

    اترك عنك اتزلف،ولايحق لهم ابداء مشاعرهم، لأن من حسن إسلام المرء تركه ما لايعنيه ،، ما نجبرهم على أمنياتهم لكن نجبرك انت واياهم بعدم استخدام طرق ملتويه في الكلام لتثبيط الزعيم اسكت واللي في قبك حر فيه

  • 83
    غير معروف

    الله يسدها في وجه الزعيق المحلي وتبقى العالمية صعبة قوية للابد

  • 82
    عبدالعزيز

    خلك في حالك الله يصلحك

  • 81
    عبدالله

    حق اريد به باطل.

  • 80
    واحد نفر

    الا فكنا من شرك شجعت الفقر وانطرد من الاسيويه خخخخخخ

  • 79
    أنا مع الهلال.. هكذا قلت وأكررها اليوم وغداً

    مستغنين عن تشجيعك
    وتقولها وكأن الدنيا تنتظر،،،، من بيشجع الشمراني ؟
    والله ماحد درا عنك الا أنت

  • 78
    الذهبي بلس

    هذا كل يوم ماسك له خط 🤣🤣

  • 77
    الجلاد

    ماذا لو احتسب هدف ابها الملغي وهو صحيح واحتسبت ضربة جزاء الغنام الصحيحة لابد اللوبي الازرق يحسم الدوري من بدري للطواقي الله ينتقم منهم وبالتوفيق للسد

  • 76
    غير معروف

    كذااااب

  • 75
    بح_____ الشمال ______ر

    ياشمراني اقسم بالله انك *وعاله على الكره السعوديه لا تشجع الزعيم
    الزعيم غني بجمهوره مايحتاج طحلبي يشجعه
    ***

  • 74
    هلال

    هدمو راسك

  • 73
    عمر

    لا تقلق الزعيم سيدمر السد هو و ملحقاته من جماهير المسيار

  • 72
    غير معروف

    وين هالغيرة على اندية الوطن والصرامي والكلباني ينحرون البعارين لفقدانهم كاس اسيا امام نيشمورا ؟ كذاب مرتزق

  • 71
    واقعي وصريح

    كرة القدم تسيست وأصبحت تقود الكراهية وبسبب المعلقين والمحللين هيجوا المشجعين وحقد الناس على بعضهم وفي الأخير لعبة كرة قدم !!!
    الوسط الرياضي خالي من الحكمة ومليء بالتعصب الأهوج

  • 70
    ماش

    لا تحاول يا أحمد الهلال ضعيف في أسيا وصعبه عليه.

  • 69
    غير معروف

    ياكثر كلامك في كل صحيفه وشاشه خف علينا شوي

  • 68
    ينشدون العالميه ودهونهم وعطورهم عطور اكفان جنائز ودروشه وتخلف فعلا ...اذواق نيله وتخلف

    لاتعليق ……

  • 67
    صقرقريش

    من أنت….؟!!!!

  • 66
    قرارهم سليم

    كبرت وهانت احسب معك سالفه اهدموا راح على بالي سد مائي

  • 65
    اذواق نيله وتخلف

    تعليق مخالف

  • 64
    انه الزعيم ياساده

    تعليق مخالف

  • 63
    غير معروف

    كنا فى سن الجامعه نذهب لملعب الصايغ ثم الملز ..ونحضر مباريات المصر والهلال وغيرهم..وبعد المباراة نجتمع نصراويه وهلاليه ونتعشى ونتسامر ونضحك على بعض بمحبه وبدون قلة ادب ومطاق .قتلت الروح الرياضيه الحين

  • 62
    عدالة الأهلي

    انهزم السد والهلال مرة وحده واللي هزمهم الأهلي.

  • 61
    ريما

    الرياضة يجب ان تبقى رياضة ولا يجب ان تسيس الكل من حقه يشجع اي نادي يرغب سواء كان من وطنه او غيره وهل سيكون لديك نفس الرأي لو لعب الهلال مع الظفرة او بانياس او احد الاندية الاماراتية ام ستأكل خ…

  • 60
    غير معروف

    أصبحت الكوره((الرياضه ليست كوره فقط)) مصدرا للفتن والفوضى والتعصب وفكر كأنه قبلى جاهلى.مع أن الرياضه صحه ومحبه وتقارب وموده وخير ومنافسه شريفه فى الخير وليست لنشر العداوة..وليست غباء وحماقات.

  • 59
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 58
    violety

    تعليق 55
    ان شاءالله تشجع سيرلانكا ما فكر فيك الهلال ,, اسف حكم السد والفقر سيرلانكي رمز العداله حفظه الله

  • 57
    غير معروف

    ياحبيبي هذا حب وبغض ومشاعر ما اضحك على نفسي وعليكم قسما بالذي رفع السماء لو مو لعب مع السد لو لعب مع اليهود والايرانيين لشجعتهم وتمنيت الفوز لهم ( الايرانيين واليهود )

  • 56
    هلالي مش واثق.

    ودنا الهلال يفوز لكن أخاف يسويها في السطل كالعاده.

  • 55
    غير معروف

    نتمنى عدم فوز الهلال والسبب أنهم كانوا فرحانين بخروج النصر هل هذا نادي يستحق الدعم والمؤازره

  • 54
    اهلاوي ملكي

    نعم نعم انا هلالي معا الهلال قدام السد وانا اول الحاضرين وبشعار الزعيم
    فلو فاز الهلال قالو فاز الهلال السعودي اناواخوي على ابن عمي

    وانا وابن عمي على الغريب خلوعنكم التعصب هذي كوره ربي ينصرالهلال

  • 53
    ابوشنب

    مع احترامي لك متقلب غير صادق الصحفي الناجح له خط واضح#اليوم معي وبكره ضدي والعكس صحيح#الانتقاد مطلوب بس الغير صحيح الانقياد لأهداف قديمة (يا صحفي )

  • 52
    منقاش

    تقول (ثمة جمهور محتقن من الهلال) .. وتقول (لا يمكن وأنا الأهلاوي أن أنسى احتفال الهلاليين أو حتى أكون دقيقاً بعضهم بخسارة الأهلي من أولسان الكوري) .. تدس دسا في ثنايا مقالك ما يفيض به قلبك عن الهلال

  • 51
    د. سامي

    تعليق مخالف

  • 50
    منقاش

    تعيب على جمهور الهلال ان بعضهم كانوا فرحين لمغادرة النصر بل وشامتين .. هل انت مع الهلال أم ضده ؟؟؟

  • 49
    منقاش

    تقول يا شمراني (من سيرافقني في دعم الهلال ضد السد القطري) .. انت في العدد واحد فقط فماذا تزيد أنت في جمهور الزعيم؟ خاصة وأنك تقول أن القضية ليست قضية وطنية ؟؟؟

  • 48
    منقاش

    اقصد بتويتر صفحة المرصد هناك فهي تعطي مساحة اوسع

  • 47
    منقاش

    تعليق مخالف

  • 46
    منقاش

    من ضمن العوامل التي جعلت المرصد تتقدم في ترتيب اليكسا للمواقع السعودية انها على مسافة واحدة من جميع المعلقين ولكن هذا لم اشهده اليوم

  • 45
    منقاش

    يقدم الشيء ونقيضه في آن واحد معا

  • 44
    منقاش

    … … … ههههه واعجباه

  • 43
    الشهراني الشط

    ياشمراني لم تضحك على الوسط الرياضي انت في حقيقة الأمر تضحك على نفسك انت جالس في هذا المقال تكيل التهم لأعلام الزعيم وجمهوره
    متناسيا ماقام به البعض من جماهير
    النصر من ذبح الحشوان إحتفاء بخروج الزعيم

  • 42
    المملكة

    الحين قامو يتبكبكون ههههههه

  • 41
    هلالي والرأس عالي

    ياشمراني انت تدس السم في العسل ومراوغتك وتمرير كذبك وإفتراءاتك على جمهور زعيم آسيا تحت ماتزعمه إنك ستشجع الزعيم وانت الد خصم كذب وإفتراء آخر انت تأجج الساحة الرياضية بالعصبية احترم شيباتك ومرحلة العمر

  • 40
    غير معروف

    الشكوى الى الله منكم ومحدودية افكاركم البلد في حرب وانتم تشجعو كورة لا تؤدي ولا تجيب الا ضياع الوقت والاثم في اللعن والسب وطعن اعراض الناس وتفرقة بين العرب والمسلمين وزيادة شب الحرائق

  • 39
    صررررررررررريح

    من أكذب ما قرأت خلك في ناديك.هذا شغله الشاغل الهلال .يمرر بعض الكلمات في مقاله كأنه يوضح ان الهلالين وقفوا مع السد ومع فرق اخرى هذا الكويتب حاقد ع الهلال ما طلبناك تشجع الهلال يا صاحب المكياج

  • 38
    مواطن 1

    كاتب هذا الموضوع كالمهرج على حبال في سيرك لن اصدقك وان لم اكن مشجع هلالي ودمتم

  • 37
    👑اسمر عبر🏆الملكي👑

    الزعيم مايبيك ولا يبغى دعمك وبامر الله مثل مهدمنا دار الحالب ودعسناهم سنهدم السد بدون دعمك

  • 36
    الحقيقه

    السيسي هرب بره مصر

  • 35
    غير معروف

    (((((((((((( الحرباية )))))))))))))

  • 34
    بكل صراحه

    اول من وقف ضد الهلال أنت وجمهور الأهلي فلا فلسفه ياشمراني

  • 33
    ابو العزالدمشقي

    هذا من جيل ( تأهل للمره الثانيه على التوالي و بطل اكبر قارات الارض ) *

  • 32
    الزعيم

    الهلال وبس ولي زعلان من الهلال يشرب كاسين السدو الحزم

  • 31
    غير معروف

    الهلال وبس ولي زعلان من الهلال يا شرب كاسين السدوالحزم

  • 30
    معيض

    ياحمد الشمراني المقال كامل استغليت في توجيه تهم للهلاللين بالتعصب والفرح بخروج النصر
    انا مواطن عادي شجعت النصر ضد السد وكنت اتمنى فوزه بلا مزايدات احترام عقول الناس واجب
    يابريء

  • 29
    فيصل ..............

    كلام فاضي ماحنا مقتنعين بالمسأله من اساسها وجذورها

  • 28
    ليه كذا بس؟؟

    من يرافقني بان هذا عبء على الرياضه وانه احد معاول الهدم لفريقه التهلي وانه يتزلف للهلايين الذين مرمطوه لا ادري متى يعرف انه غثنا والله غثنا بطرحه الدوني البذئ المتلون

  • 27
    عالمي

    كل الأمنيات بفوز السد ع عوانس اسيا

  • 26
    الوسام ١٥

    كويتب *
    تعرف المثل القديم ليتهم رقدو ما يحتاج اشرحه لك لكن لن تمرر حركاتك ع جمهور واعي جمهور الزعيم عارفك يا *

  • 25
    نصراوي فقراوي

    ان شاء الله يفور الهلال على السد الي طلعنا برا وبكانا ويشربو نفس الكاس الي شربناه.. حسبي الله عليهم

  • 24
    ابراهيم

    سبحان الله***

  • 23
    ابراهيم

    مانت صادق قلبك مشحون على الهلال

  • 22
    سلبت منا صنف الدراجه

    جمهور الزعيم ماهو بحاجة (فل)

  • 21
    ليثاوي

    (اشبك يا ابويا) تذكرها يا استاذ احمد ايام التغرير بالعويس؛ تفكيرك وين و العالم وين، الاهلي دفع 20 مليون و بيان اعتذار فاحسن خللك في ناديك

  • 20
    غير معروف

    أنت بهذا المقال المتلون تنشر ثقافة الكراهية بين أبنائنا وإخواننا الرياضيين، مفروض تحرم من طرح ثقافتك هذه

  • 19
    ابو احمد

    بينك وبين الصدق مسافااااااات

  • 18
    غير معروف

    الله يهدم فكرك، عنوان مقالك يدل على أنك لاتعي الدور الحقيقي للفعاليات الرياضية، خلك رياضي يا شمراني

  • 17
    أبو عبدالله

    الهلال غني عنك

  • 16
    !!!

    صدق من قال العقل زينة

  • 15
    كايف

    بعض الكتاب تستفيد منهم اما هاذا المتلون كتاباته كلها فشنك ولا

  • 14
    جايني في الزنقه ويبي بنقه

    والله ما جانا من هالكوره الا الغثا

  • 13
    عاشق أمل

    والله اشجع النصر وأتمنافوز الهلال
    هذا في عالم الكوره
    وفي عالم الأمه الأسلاميه اتمناالنصر لهاجميا
    فاليهود والنصارى والمجوس ضدنا
    فرق تسد
    فالحذر أيه السنه

  • 12
    ابو الأمجاد

    السد قوي ، أتوقع تبقى العالمية صعبة قوية . كان الله في عون الطواقي 😭

  • 11
    علي القحطاااااني

    الله يهدي النصراريه رسخوا في المجتمع فكر محاربة كل من يمثل الوطن بحجة انها كوره وميول والموضوع والله اكبر ياخي انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي عالغريب واللي يمثل الوطن فوزه فوز للجميع وبإسم البلد

  • 10
    ريح الخزامى الغامدي

    لا أتوقع فريقنا الأذرق المدلل يستطيع هد السد 💄

  • 9
    اابو احمد

    والله خسارة الملايين على اندية ولعيبة ماتستاهل . اجعلو راتب اللاعب مثل زمان يبغى يلعب ولا ينقلع ولا بيستقبله حد غير انديتنا . ويجيك بعض اللعيبة يشترط 30 مليون ولا يعرف يلعب ومع اول منافسة خارجية شوف ا

  • 8
    متقاعد٨٥

    تكرار اللحن والكلمات والموال ، بهكذا اصبح زامر الحي لايطرب

  • 7
    نصراوي شرقاوي

    النصر أول عالمي في آسيا و خلنا نشوف وطنية بنو زعيق اللي إلى هالحين وهم يؤيدون بوهانج الكوري

  • 6
    طاقية

    صعبة و قوية

  • 5
    غير معروف

    هذه مشاعرك، سواء كانت صادقة أو غير ذلك، لكنك فرضتها عبر هذا المقال مناقضا نفسك في جزئيات متعددة من المقال. عندما تخرج من ثقافة الرياضة تطب في وحل لا تعرف كيف تتعامل معه

  • 4
    التميمي

    انا قد سمعت عن أبو وجهين لكن اربعة وجيه صراحة صعبة

  • 3
    حمد

    خلك. في الطحالب. ياطحلوبي.

  • 2
    مستر تام

    لا . لا . لا نسمع لا نقراء لا نكتب. ايش عندك كمان؟ نتمنى للهلال الفوز .

  • 1
    وكفاية مشاحنات مع الأندية

    هذا *** يجب ان يلزم حده ولا نريد من تشجيع ولا غيره ) وكفاية مشاحنات مع الأندية ، كذبت في وجهك متى تشاحن الاهلال مع الأندية