رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالفيديو... الفتاة الفلسطينية " إسراء غريب " تظهر في لقاء تليفزيوني بالشارع وهذا ما طلبته من المحاور !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد – وكالات : تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو خاص بأحدى المحطات التلفزيونية بفلسطين، ظهرت فيه الفتاة الفلسطينية الراحلة إسراء غريبة في لقاء تم في أحد الشوارع .
وفي الفيديو الخاص بقناة  amman tv ،  ، يبدأ بمرور إسراء وصديقتها  "كما عرفت عنها"، حين استوقفهما شاب على الطريق يبدو أنه يجري بحثا ما عنوانه "كذبة نيسان".
سأل الشاب إسراء عن اسمها فأجابت: "إسراء غريّب"، ثم عاد وطلب منها إعادة الاسم، فذكرته ثانية وبشكل واضح، فسألها الشاب: "غريّب" بيت سحور؟ ما يعني انحدارها من منطقة بيت سحور فأجابت نعم، ثم سألها الشاب: "هل تعلمين من أين جاءت كذبة نيسان؟".،صمتت إسراء برهة من الزمن ثم قالت: "لا أعلم.. كانت قد مرت المعلومة معي من قبل إلا أنني لا أذكر الإجابة".
الحوار لم ينته هنا، بل فاجأت إسراء المحاور بطلب، حين قالت له "اذكر لي كذبة جميلة"، ليجيب الشاب بأنه لا يملك، ثم سألها لو أرادت الكذب فمن ستختار الضحية، فأجابت أنها ستختار إحدى زميلاتها من الجامعة، لينتهي المقطع حين وجه الشاب شكره لإسراء على مداخلتها، وبابتسامة لطيفة من الراحلة.
يذكر أنه وبعد أسابيع على اللغط الذي أحاط بقضية الفلسطينية إسراء غريب، التي شغلت ظروف موتها الرأي العام الفلسطيني والعربي عامة، قطع النائب العام الفلسطيني، أكرم الخطيب منذ أيام، الشك باليقين، مؤكداً أن إسراء قتلت نتيجة الضرب المبرح.
وقال خلال مؤتمر صحافي عقد في رام الله: "سبب وفاة إسراء هو قصور حاد في الجهاز التنفسي جراء ما تعرضت له من ضرب وعنف"، نافياً بذلك الادعاءات التي أشارت سابقاً إلى أن الفتاة سقطت من شرفة المنزل.
 
 
https://www.facebook.com/AmmanTVOfficial/videos/393135431361937/?v=393135431361937

arrow up