رئيس التحرير : مشعل العريفي

كان يعلمها المشي.. شاهد : معنف الطفلة يصدم السعوديين بالسبب وراء فعلته الشنيعة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة، رد معنف الطفلة الذي اشتهر بفعلته الشنيعة عبر مواقع التواصل، مبررًا ذلك بأنه كان يعلمها المشي!
كان يمر بحالة نفسية سيئة
وأوضح معنف الطفلة وهو فلسطيني الجنسية ومقيم في الرياض  أنه كان يريد تعليم البنت الصغيرة المشي، مضيفًا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة.
وقال "معنف الطفلة " في رده: "العالم كله اللي شاهد هالمشهد، صراحة أنا من زمان الغرض أنه كان البنت تعليمها المشي وهي الآن ما شاء الله تمشي لحالها، وأنا اهتم بأربعة أطفال لي فترة من أكثر من أسبوعين تركاهم أمهم عندي لا فيهم تعنيف ولا فيهم شيء".
أعلمها المشي
وتابع بقوله: "الموضوع قديم وتبت إلى الله وكنت أمر بحالة نفسية وكنت أحاول أني أمشي البنت كانت تخاف تحط رجليها على الأرض وهذا كل اللي فيها".
ووجه معنف الطفلة اعتذار لرواد مواقع التواصل بقوله: "واعتذر منكم وأرجو السماح وأرجو الدعاء لي بدل من الدعاء علي وبارك الله فيكم".
وكان مصدر مسؤول في النيابة العامة كشف عن قيام وحدة الرصد في النيابة العامة برصد مقطع مصور لأحد الأشخاص يظهر محتواه قيام ذلك الشخص بضرب طفلة رضيعة وتعنيفها جسديا لإجبارها على الوقوف.
بيان النيابة
وعلى الفور أصدرت النيابة العامة أمرها للجهة المختصة بمباشرة إجراءات البحث والتحري للتعرف على هوية مقترف هذا الجرم من خلال تحليل المعرفات الإلكترونية للمحتوى المعلوماتي للجريمة والأجهزة المستخدمة في ذلك.
مع تأكيد النيابة العامة أنها تتابع كل ما من شأنه مخالفة أنظمة الحماية الاجتماعية من خلال اللجان المختصه لضمان حماية الأفراد والأطفال على وجه الخصوص.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up